• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

    Originally posted by APOLLODORE View Post
    يالله يالله الاخبار على الطريق


    كوكاية
    بس من أي طريق بعتيون لأن أكيد ضاعو
    ياالله شو بشتقلك يا الله مش معقول



    هاد مشان لولية

    Comment


    • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت





      مرحباااااااا
      وصلت الاخبار بس معلي الطريق كان عجقة بقى سامحونا

      أعزائي المشاهدين اهلا ومرحبا بكم




      *عطري يزور العراق الثلاثاء المقبل
      يبدأ رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري يوم الثلاثاء المقبل زيارة رسمية إلى العراق لترؤس الجانب السوري في اجتماعات اللجنة العليا السورية العراقية المشتركة.



      *مكاتب سياحة تشكو إجبارها تصنيف عملها قبل صدور التعليمات التنفيذية
      وزارة السياحة ترفض الشكوى وتعد بصدور التعليمات خلال يومين
      اعترض أصحاب مكاتب سياحة على تعميم وزارة السياحة لتوفيق أوضاع مكاتبهم وفق القانون رقم 2 لعام 2009 وتحديد الفئة التي يرغبون العمل بها وحصرهم بفئة واحدة, وذلك خلال مدة عشرة أيام, دون إصدار التعليمات التنفيذية.
      لكن وزارة لسياحة رفضت الشكوى, وقالت إن "مسودة التعليمات التنفيذية طرحت عليهم سابقا وهم على دراية بها، وأن التعليمات التنفيذية ستصدر خلال يومين".
      وكانت ثلاثة تعاميم صدرت من وزارة السياحة بتاريخ 2-4-2009 طالبت فيها أصحاب المكاتب مراجعة المديريات المختصة خلال عشرة أيام لتوفيق أوضاع مكاتبهم بما يتوافق مع أحكام القانون واختيار التصنيف الذي يرغبون العمل به.
      وينظم القانون رقم 2 للعام 2009 عمل مؤسـسات تنظيم الرحلات السياحية ووكالات السفر والأنشطة والإعلام والترويج والتسويق السياحي أو مكاتب العمرة أو السياحة الداخلية أو الخدمات السياحية والأعمال التي تمارسها.
      وينص هذا القانون على إحداث تخصصات متعددة سواء لمؤسسات تنظيم الرحلات السياحية أو وكالات السفر أو مكاتب السياحة الداخلية أو مكاتب العمرة أو وكالات الترويج والتسويق والأنشطة السياحية أو مكاتب الخدمات السياحية، وهذه جميعها تغطي طيفاً واسعاً من متطلبات إدارة حركة السياح.
      أصحاب المكاتب القائمة ينتقدون التصنيفات الجديدة ودفع كفالات على كل عمل
      وأثار تعميم وزارة السياحة اعتراضات من قبل كثير من أصحاب المكاتب السياحية التي تمارس عملها قبل صدور القانون, حيث اعترض صالح شربجي, أحد أصحاب المكاتب السياحية, عبر سيريانيوز على "آلية التعميم الذي وجهته الوزارة رغم عدم صدور التعليمات التنفيذية لقانون تنظيم أعمال السياحة والسفر".
      وانتقد شربجي موضوع تحديد فئات العمل, وقال "أنا صاحب ترخيص سابق فلماذا يفرض عليّ تصنيف جديد ودفع كفالات على كل عمل", وتساءل "ما المشكلة إذا مارس المكتب السياحي أكثر من اختصاص في وقت واحد".
      واشتكى صاحب مكتب سياحي آخر من "قصر المدة التي منحتها الوزارة للمكاتب السياحية لتوفيق أوضاعها, إضافة إلى عدم وضوح الصورة الجدية التي سيتم العمل بموجبها", معتبرا أن "القانون بحد ذاته مجحف بحق المكاتب السياحية وقطاع السياحة في سورية".





      *شارع فيصل يطوف مجدداً والبلدية تخالف أحد الضحايا بسبب قطرات ماء المكيف
      أدت زخة من المطر ظهر اليوم الأربعاء لم تتجاوز مدتها خمسة دقائق إلى تجمع المياه مجدداً في شارع فيصل وفي الفرنسيسكان ، وشارع مشفى الرازي في مدينة حلب ، في مشهد بات طقساً شتوياً لأبناء المنطقة .
      وتم في العام الماضي تأهيل الشارع بكلفة قدرت بعشرين مليون ليرة ، لكن أمطاراً سقطت في الأسبوع الثاني للتدشين بددت فرح سكان المنطقة بإيجاد حل لمشكلة المصارف المطرية فيها .
      وفي كل عام تتسرب مياه الأمطار والصرف الصحي إلى البيوت والمتاجر في المنطقة وقال جوزيف فنون وهو صاحب محل هناك " المفارقة المضحكة والمؤلمة هي أن بلدية حلب قطاع السريان نظم بحقي مخالفة إسالة مياه على الرصيف وحكم علي القاضي بغرامة قدرها 1000 ليرة سورية سارعت إلى تسديدها فوراً والمخالفة تتعلق بقطرات من الماء تتساقط من المكيف على الرصيف يبدو أن البلدية تهتم بها وتلاحظها،ويا ليتها تهتم بالسيول التي تتجمع في شارعنا وتدخل بيوتنا ومحلاتنا" .
      و أضاف المواطن بغضب "في كل عام يثبت مجلس المدينة فشلاً في حل مشكلة صرف مياه المطر في منطقتنا،أضع هذه المفارقة برسم رئيس مجلس المدينة،ونحن نشكر الله على نعمة الأمطار،وليس لنا إلا أن نشكو لله تقصير البلدية وفشلها ".
      وتشهد هذه المنطقة أكثر من بقية الأحياء الأخرى في مدينة حلب تجمعاً للمياه عقب الأمطار [ تكررت في الأعوام الأخيرة،عدة مرات، وتمت إقالة قائد فوج إطفاء حلب إثر إحداها،و لم يتمكن مجلس المدينة من حل المشكلة التي تم إنكار وجودها في البداية .
      وقام مجلس مدينة حلب قبيل موسم الأمطار الحالي بإعادة تأهيل شارعي فيصل والرازي والمنطقة الممتدة من المحافظة حتى الفرنسيسكان فدوار السريان وصولاً حتى حسر العوارض شرقاً.
      وشملت الأشغال توسعة الطريق على حساب المنصف الشجري والرصيف ، إلا أن أمطاراً هطلت بعد مدة قصيرة كشفت قصوراً في معالجة المشكلة.كما كشفت أمطار الموسم ما اعترى التنفيذ من مساوئ





      *إيطاليا مستعدة للعمل على استئناف مفاوضات السلام السورية الإسرائيلية
      قال وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني ايطاليا مستعدة للعمل من أجل استئناف المفاوضات الإسرائيلية السورية سريعا
      وأضاف فراتيني, في حديث لصحيفة "لوفيغارو" الفرنسية نشر الأربعاء, أن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيانين نتنياهو قادر على صنع السلام (...) ودمشق قادرة على لعب دور مهم في العالم العربي".
      وتوقفت مفاوضات السلام غير المباشرة بين سورية وإسرائيل بوساطة تركية بعد أربع جولات, وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.
      وأبدت دمشق مؤخرا تفاؤلا حذرا في إمكانية تحقيق السلام, ولم تستبعد استئناف المفاوضات رغم تشكيل حكومة يمينية في إسرائيل.
      من ناحية ثانية, قال فراتيني إن بلاده "تتوقع من سورية "تعاونا وثيقا مع الاتحاد الأوروبي، ونريد تشجيعها على الرد بإيجابية على اليد الممدودة من الرئيس الأميركي باراك أوباما".
      وشهدت الأشهر الماضية افتتاحا من الاتحاد الأوربي على سورية, كما أبدى الرئيس الأمريكية رغبته في الحوار مع سورية, وخاصة بعد دورها في حل الأزمة السياسية اللبنانية ودخولها في مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل.





      *عاصفة غبارية في المحافظات الشرقية تتسبب بقطع طريق حمص تدمر
      تشهد كل المحافظات الشرقية عاصفة رملية تتفاوت في شدتها, وأدت إلى انخفاض مستوى الرؤية على الطرقات الدولية, وتسببت بقطع الطريق الدولية الواصلة بين حمص والمنطقة الشرقية في موقع المحطة الرابعة.
      وقال مراسلو سيريانيوز في المحافظات الشرقية وحمص إن العاصفة بدأت الليلة الماضية (الثلاثاء إلى الأربعاء) وتختلف شدتها من وقت لآخر, وذلك بعد فترة من الهدوء شهدتها هذه المناطق التي تتعرض كثيرا لهذه العواصف التي يسميها السكان المحليون "العجاج".
      وقالت مصادر في شرطة محافظة حمص لسيريانيوز إن "العاصفة تحجب الرؤية لدرجة كبيرة في المنطقة الممتدة بين موقع حنورة وحتى المحطة الرابعة, أي لمسافة تزيد عن العشرين كيلو متر, حيث تكاد تنعدم الرؤية بشكل كامل بسبب الغبار وشدة الرياح, ما يعيق الأخوة السائقين من رؤية واضحة للطريق".
      وعلمت سيريانيوز أن العاصفة تسببت بعودة موكب رسمي من قيادات المحافظة السياسية والتنفيذية كان في طريقه لتدشين بناء المركز الثقافي في مدينة السخنة, من موقع الفرقلس.
      وفي مدينة تدمر يسيطر الجو السديمي على أجواء المدينة منذ الصباح الباكر فيما تشتد كثافة الغبار خارج الحدود الإدارية لتدمر.
      وفي الرقة, قال مراسل سيريانيوز إن العاصفة الترابية بدأت الساعة العاشرة من مساء أمس (الثلاثاء ) وأبلغت بعض مراكز مراقبة الطرق العامة عن ضعف الرؤية على طريق عام حلب – الرقة –دير الزور وطريق الكنطري.
      وقال الدكتور خالد الحسن من المشفى الوطني في الرقة إن "خمسين حالة نصفهم من الأطفال ادخلوا إلى المشفى حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم (...) كونهم يعانون من الربو أو لديهم مشاكل تنفسية سابقة, وهناك حالة وحيدة تسبب لها الغبار في مضاعفات صحية".
      وتوقع الدكتور الحسن ازدياد أعداد المرضى في حال استمرار العاصفة الغبارية





      *الأسد يعتزم زيارة النمسا وسلوفاكيا أواخر الشهر الجاري
      يعتزم الرئيس بشار الأسد القيام بزيارة رسمية إلى النمسا وسلوفاكيا أواخر شهر نيسان الجاري تستمر كل منها يومين.
      وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا) يوم الأربعاء إن " الرئيس الأسد والسيدة عقيلته سيقومان بزيارة النمسا وسلوفاكيا تلبية لدعوة من الرئيسين النمساوي هانز فيشر والسلوفاكي إيفان كاسباروفيتش".
      ومن المقرر أن تتناول محادثات الرئيس الأسد مع كبار المسؤولين في فيينا وبراتيسلافا العلاقات الثنائية والأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
      وتأتي زيارة الأسد إلى النمسا بعد تأجيلها عدة مرات خلال السنوات الماضية, إذ كان مقررا قيام الرئيس الأسد بزيارة إلى النمسا أوائل عام 2003، بناء على دعوة رسمية كان تلقاها من الرئيس النمساوي الراحل توماس كليستل إلا أن اندلاع الحرب في العراق تسبب في إرجاءها إلى منتصف عام 2005 قبل تأجيلها مرة ثانية إلى الشهر الجاري بسبب الظروف التي تشهدها المنطقة.
      وكان كلاً من الرئيس السلوفاكي كاسباروفيتش والنمساوي فيشر زارا سورية في كانون أول من العام 2007 والتقيا الرئيس الأسد كما زارا الكتيبة السلوفاكية والكتيبة النمساوية العاملة في الجولان السوري المحتل ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.




      *الأبرش يدعو إلى توحيد الصف الفلسطيني وتحقيق المصالحة الفلسطينية
      دعا رئيس مجلس الشعب محمود الأبرش خلال لقائه رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أحمد بحر يوم الأربعاء إلى "توحيد الصف الفلسطيني وتحقيق المصالحة الفلسطينية واعتماد الحوار وسيلة أساسية لحل جميع الخلافات بين الفصائل".

      وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن الأبرش لفت إلى "أهمية وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة المخططات والممارسات الإسرائيلية العدوانية ضد أبناء الشعب الفلسطيني".
      وكانت حركتا فتح وحماس خاضتا اقتتالا داخليا في عام 2007 انتهى بسيطرة حماس على قطاع غزة, وذلك على ضوء خلافات عميقة فيما يتعلق بتشكيل الأجهزة الأمنية الفلسطينية ووجوب تبعيتها للحكومة التي كانت حماس تشكل غالبيتها.
      وأضافت الوكالة أن "المباحثات تطرقت إلى إمكانية دعوة الاتحاد البرلماني العربي لعقد اجتماع تضامني طارئ من أجل الإفراج عن عبد العزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي".
      وكانت السلطات الإسرائيلية قامت باعتقال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عبد العزيز الدويك في عام 2006، حيث تشير تقارير إعلامية إلى تدهور وضعه الصحي مع ظروف اعتقال صعبة.
      وأشار الأبرش إلى "دعم سورية للشعب الفلسطيني ووقوفها على مسافة واحدة من جميع الفصائل"، منوها "بصمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في وجه العدوان الإسرائيلي والحصار الذي يفرض عليه".
      يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، في أواخر العام الماضي والذي استمر 22 يوما، أدى إلى استشهاد 1337 شخصا وجرح 5450 آخرين، بالإضافة إلى هدم وتخريب ألاف الأبنية والبنية التحتية، بالإضافة إلى أن إسرائيل تفرض على القطاع حصارا منذ نحو عامين، وتنذر تقارير لمنظمات دولية من كارثة إنسانية تهدد أهل القطاع مع النقص الشديد للدواء والغذاء الذي يعاني منه أهل القطاع.




      *الخلفية الإعلامية هي الغالبة لكثير من السفراء.... سورية: تغييرات واسعة بالسلك الدبلوماسي استعدادا لمرحلة جديدة من العمل السياسي
      تشهد المؤسسة الدبلوماسية السورية تعيينات جديدة لعدد من السفراء الجدد في أكثر من عاصمة عربية وأجنبية، في وقت ترتفع فيه الأسهم السياسية السورية إقليمياً ودولياً، وتتحضر فيه دمشق لمرحلة جديدة من العمل السياسي مع قدوم الإدارة الأمريكية الجديدة والانفتاح الذي أبدته تجاهها، إضافة إلى التقارب الأوروبي ـ السوري الذي عاد للواجهة في الأشهر الأخيرة.
      وفي هذا السياق، علمت 'القدس العربي' من مصادر سورية رفيعة المستوى أنه تمت تسمية د. نضال قبلان مدير عام القناة الفضائية السورية سفيراً في تركيا التي تبدو علاقتها بدمشق أقوى من أي وقت مضى، فيما تم تعيين وزير الإعلام السوري السابق د. مهدي دخل الله سفيراً في الكويت، وسُمي مدير مراسم رئاسة مجلس الوزراء السوري رياض نوفل سفيراً في فنزويلا. ولمحت المصادر ذاتها ـ دون أن تؤكد الأمر ـ إلى اسم الإعلامية سميرة المسالمة التي تشغل حالياً منصب رئيسة تحرير جريدة 'تشرين' الحكومية لتكون سفيرة في إحدى العواصم.
      أوروبياً، علمت 'القدس العربي' أن الأكاديمي د. نبيل اللو الذي شغل حتى فترة قريبة منصب مدير عام دار الأوبرا السورية كان من المفترض تعيينه سفيراً في إيطاليا بحكم اختصاصه ولغته، لكنه على الأغلب سيكون سفيراً في إسبانيا أو في دولة أوروبية 'عظمى'، ليُسمى خليل الجواد سفيراً في إيطاليا، وخليل الجواد هو زوج السيدة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، وشغل سابقاً ولفترة طويلة منصب المدير العام لإحدى المؤسسات الاقتصادية السورية الكبرى، وتعول سورية على دور إيطالي فاعل في الفترة المقبلة متزامن مع تطور ملحوظ في العلاقات السورية ـ الإيطالية. وكان قد تم تعيين اللواء بهجت سليمان سفيراً لسورية في الأردن، وكان سليمان يرأس سابقاً فرع الأمن الداخلي في سورية، فيما كان نظيره الأردني بدمشق يرأس جهاز الاستخبارات الأردنية. وعلمت 'القدس العربي' أن هناك علاقات طيبة جداً تربط اللواء (السفير) بهجت سليمان بعائلة 'الذهبي' الأردنية وهي ذاتها عائلة رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي، وأن هذه العلاقة ستنعكس إيجاباً في العلاقات الطيبة أصلاً بين دمشق وعمّان. ويبدو أن ثمة عرفا دبلوماسيا بن سورية والأردن، بحيث يسمي كل طرف سفيره لدى الطرف الآخر من خلفية أمنية، وذلك لخصوصية العلاقة بين البلدين الجارين وحيث أنهما من بلدان الطوق والمواجهة




      *مليارا دولار تكلفة مصفاة سورية صينية في دير الزور
      وضعت سوريا الخطوط العريضة لإقامة المصفاة المشتركة مع الصين في منطقة أبو خشب التابعة لمحافظة دير الزور على الحدود مع العراق فيما أكدت طهران ودمشق دعمهما لمشروع المصفاة المشتركة وان هذا المشروع يحظى بأولوية على أي من المشاريع الخارجية.
      وكان مدير المدينة الصناعية في دير الزور قدم مذكرة تعترض على الموقع الحالي للمصفاة الكائن بجوار المدينة الصناعية وطلب إزاحة الموقع لمسافة حوالي خمسة كيلومترات.
      فيما قرر وزير النفط السوري سفيان العلاو بعد معاينة موقع المصفاة مع محافظ دير الزور ومفاضلته مع الموقع المقترح في مذكرة مدير المدينة الصناعية، أن يتم تحديد الزوايا الأربع للموقع بالسرعة الممكنة والبدء بدراسات عملية له مع ملاحظة مقترح إزاحة توضع التجهيزات إلى ابعد نقطة ممكنة عن المدينة الصناعية تلافيا لأي تأثير بيئي محتمل عليها، وأكد أن الإجماع على الموقع الحالي لكونه مناسبا بيئيا واقتصاديا للإقامة المصفاة على مساحة 4000 دونم وبمكان قريب من المدينة الصناعية في دير الزور لتكون رافدا لها بالمنتجات النفطية والبتروكيميائية.
      وحسب الجدوى الاقتصادية فان تكلفة المشروع بنحو ملياري دولار، ومدة الانجاز ثلاث سنوات تقريبا. ويقوم الجانب الصيني بإعداد الدراسات وإقامة المنشات وتمتد قيمة الشراكة حسب مذكرة التفاهم لـ50 سنة قابلة للتجديد بعد موافقة الطرفين.ومشروع إنشاء المصفاة المشتركة مع الجانب الصيني يتم وفق مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين في شهر أيلول عام2005، والتي نصت على إنشاء مصفاة مشتركة باستطاعة نحو100الف برميل يوميا من مزيج النفط السوري بمواصفات عالمية وتحترم الشروط البيئية على أن تكون الشراكة بنسبة85 بالمئة لشركة سنبسي الصينية و15 بالمئة للجانب السوري على أن يؤمن الجانب السوري الأرض المناسبة لاستئجارها لصالح المشروع.



      *محطة ام بي سي تفتح باب المشاركة في باب الحارة الجزء الرابع
      على رغم ما يشاع عن توقف مسلسل « باب الحارة» عند الجزء الثالث، تأتي بيانات قناة «ام بي سي» لتدحض هذه الأقاويل، وآخرها ما صدر امس حول تحويل أحلام عشاق هذا المسلسل إلى حقيقة، عبر تمكينهم من الظهور في بعض المشاهد التمثيلية الحية من الجزء الرابع الذي سيُعرض حصرياً على «ام بي سي1» خلال رمضان، والوقوف أمام نجومهم المحبّبين، بعدما ورد اسم «باب الحارة3» في قائمة «البرامج العشرة الأكثر مشاهدة عالمياً لعام 2008»، بحسب التقرير الذي أجرته يوروداتا تي في وورلد وايد» بإشراف «ميدياميتري» العالمية المتخصّصة.

      وأضاف البيان : « بات حلم الوقوف أمام عدسة المخرج بسام الملاّ أقرب إلى الواقع، وذلك بإرسال كلمة « باب» ضمن رسالة نصيّة عبر الخليوي إلى احد الأرقام المرادفة لبلد المرسل، ليكون الفوز من نصيب اثنين من المشاركين، بعدما كان الفوز في مسابقة « باب الحارة» الأولى قد أتاح لحسين أنور اليوسف من السعودية وفوزية راله من المغرب لعب أول دَورَيْن لهما على الشاشة في الجزء الثالث.



      *رئيس باراغواي يقر بأبوته لطفل من عشيقته بعد علاقة غير شرعيه
      أقر رئيس باراغواي فرناندو لوغو بأبوته لطفل في الثانية من العمر هو ثمرة الزنا بشابة بينما كان لا يزال أسقفاً بالكنيسة الباراغوانية.
      ونقلت صحيفة لا ناسيون المحلية عن الرئيس أن طفله هو ثمرة علاقة ربطته بالشابة فيفيانا كاريو، التي رفعت دعوى ضده لإجباره على الإقرار بأبوته للطفل غييرمو أرميندو.
      وقال لوغو في مؤتمر صحفي من القصر الحكومي "أعترف بحس مطلق من الصدق والشعور بالواجب فيما يتعلق بالدعوى المرفوعة ضدي للمطالبة بالإقرار بالنسب، إن من الصحيح أنني كنت على علاقة بفيفيانا كاريو".
      وأضاف "أود أن أتحمل كل المسؤولية التي قد تنشأ عن هذه الحقيقة، والاعتراف بأبوة الطفل. ومنذ هذه اللحظة، فسأحفظ المصالح العليا للطفل والخصوصية والمسؤوليات التي تفرضها ممارسة مهامي كرئيس للجمهورية".
      يُذكر أن لوغو عين عام 1994 أسقفاً على سان بيدرو، وهي أفقر مقاطعات البلاد حيث ساهم في تنظيم الفقراء وتوعيتهم.
      وقاد عام 2006 تظاهرة حاشدة ضد تعديل الدستور للسماح بالتجديد للرئيس نيكادور دوارتي، ثم استقال من المطرانية أواخر العام وتحول إلى المعترك السياسي.


      *رالي اكتشف سورية يحقق أرقاماً قياسية جديدة بعدد الفرق والمتسابقين
      عشية انطلاقته كسر رالي أكتشف سورية في نسخته السابعة الأرقام القياسية المسجلة في تاريخه بعدد الفرق والمتسابقين ليصل إلى 76 فريقاً وكشف المهندس وليد شعبان رئيس مجلس إدارة نادي السيارات السوري عن دخول المشاركة الإماراتية والعراقية والأسترالية في الرالي للمرة الأولى وعودة المشاركة السعودية ثانية.


      ويستمر الغزو البريطاني بعدد المتسابقين الأوروبيين المشاركين ليصل إلى (19) مما يضغط على الطموح اللبناني والأردني والسوري المعتاد في الفوز بألقاب فئة الترتيب العام.

      ويشارك في الرالي الذي سينطلق غداً الأربعاء بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة السورية 76 سيارة، و214 متسابقاً بينهم 7 دراجات مقارنة بـ68 سيارة و180 متسابقاً تجاوزوا خط الانطلاق في رالي العام الفائت, و20 سيارة و40 متسابقاً في النسخة الأولى قبل ست سنوات
      وبعد تثبيت الإعلامي اللبناني المعروف جورج قرداحي مع شريكه الفنان السوري زهير عبد الكريم والفنانة السورية سوزان نجم الدين وملكة جمال لبنان 2007 نادين نجيم مشاركتهم في الرالي ثبت الفنان المصري سامح الصريطي مشاركته بعد غياب عن منافسات الرالي في العام الفائت ليلحق به في تثبيت المشاركة مطرب القدود الحلبية المعروف حمام خيري في أول مشاركة فعلية للطرب الحلبي الأصيل في عالم الراليات.
      ويمر مسار الرالي الذي ترعاه MTN , يوروب كار, والمدينة أف أم , وتلفزيون المشرق من دمشق إلى مناطق في وسط وشمال سورية وحلب والجبال الساحلية انتهاء باللاذقية





      شكرا للمتابعة ولى اللقاء....
      يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
      عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
      عبادتك في كل الديانات
      *******
      انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
      **********
      ليس كل مايتمناه المرء يدركه
      ****************

      Comment


      • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

        وفي كل عام تتسرب مياه الأمطار والصرف الصحي إلى البيوت والمتاجر في المنطقة وقال جوزيف فنون وهو صاحب محل هناك " المفارقة المضحكة والمؤلمة هي أن بلدية حلب قطاع السريان نظم بحقي مخالفة إسالة مياه على الرصيف وحكم علي القاضي بغرامة قدرها 1000 ليرة سورية سارعت إلى تسديدها فوراً والمخالفة تتعلق بقطرات من الماء تتساقط من المكيف على الرصيف يبدو أن البلدية تهتم بها وتلاحظها،ويا ليتها تهتم بالسيول التي تتجمع في شارعنا وتدخل بيوتنا ومحلاتنا" .

        عنجد شي بضحك
        ياالله شو بشتقلك يا الله مش معقول



        هاد مشان لولية

        Comment


        • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

          قال شو مكاتب السياحة عم تشتكي .. هففففففففف

          احلى ام اللول
          أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

          صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
          فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

          ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
          هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
          برأيي ما لازم تشكي نهائياً
          كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

          Comment


          • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

            يعني ازا بدو ينقطع طريقا لحومص بدي اعملّكون مشكلي ها
            far from what i once was ,, but not yet what i'm going to be ! ,,

            Comment


            • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

              Originally posted by coco amora View Post
              وفي كل عام تتسرب مياه الأمطار والصرف الصحي إلى البيوت والمتاجر في المنطقة وقال جوزيف فنون وهو صاحب محل هناك " المفارقة المضحكة والمؤلمة هي أن بلدية حلب قطاع السريان نظم بحقي مخالفة إسالة مياه على الرصيف وحكم علي القاضي بغرامة قدرها 1000 ليرة سورية سارعت إلى تسديدها فوراً والمخالفة تتعلق بقطرات من الماء تتساقط من المكيف على الرصيف يبدو أن البلدية تهتم بها وتلاحظها،ويا ليتها تهتم بالسيول التي تتجمع في شارعنا وتدخل بيوتنا ومحلاتنا" .


              عنجد شي بضحك
              شايفة لك كوكو شايفة

              Originally posted by نبيذومطر View Post
              قال شو مكاتب السياحة عم تشتكي .. هففففففففف

              احلى ام اللول
              اي اي قررنا بعد طول صبر انو نتحلحل ونشتكي ...

              هل هناك من اعتراض
              وعراسي ابو السيم منور الاخبار ولو
              Originally posted by marioma alghzayala View Post
              يعني ازا بدو ينقطع طريقا لحومص بدي اعملّكون مشكلي ها

              لا لا لاتخافي مرامو
              اذامشان الغبرة بنفضلك ياها
              يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
              عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
              عبادتك في كل الديانات
              *******
              انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
              **********
              ليس كل مايتمناه المرء يدركه
              ****************

              Comment


              • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                يا جماعة شو قصتها أم الرور ما عم تبين و ما عد شفنا الأبراج تبعها ؟؟؟
                عسا ما شر ...
                الإرادة الحرة

                أنا هو الطريق والحق و الحياة . لا يمضي أحد إلى الآب
                إلا إذا مر بي . فإذا كنتم تعرفونني عرفتم أبي أيضاً . و قد عرفتموه و رأيتموه ... من رآني رأى الآب ... صدقوا قولي : إني في الآب , و إن الآب فيّ

                Comment


                • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت




                  أرحب بكم جميعاً من امام شاشات الكمبيوتر.




                  اقدم لكم الان موجز اهم الاخبارالمسيحية في العالم:





                  البابا شنودة صلّي من أجل مبارك
                  http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318098&postcount=391



                  العثور على لوحة فسيفسائية في قرية جكارة بإدلب تعود للعهد البيزنطي
                  http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318099&postcount=392



                  محاولات لتنصير جدة باراك أوباما
                  http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318101&postcount=393



                  تسلل لكنيسة وسرق 13 ألف جنيه
                  http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318102&postcount=394
                  ██
                  ██
                  ██████████
                  ██
                  ██
                  ██
                  ██


                  بِمَرَاحِمِ الرَّبِّ أُغَنِّي إِلَى الدَّهْرِ
                  لِدَوْرٍ فَدَوْرٍ أُخْبِرُ عَنْ حَقِّكَ بِفَمِي
                  إِلَهِي وَصَخْرَةُ خَلاَصِي
                  وَعَهْدِي يُثَبَّتُ لَك
                  مزمور 89

                  Comment


                  • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                    يسلم ايديك شارك
                    أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                    صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                    فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                    ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                    هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                    برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                    كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                    Comment


                    • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                      ما في ابراج اليوم ؟
                      من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك

                      Comment


                      • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت





                        صباح الخير لكل مشاهدي تلفزيون الكريستيان غاير الأعزاء
                        اهلا ومرحبا بكم






                        *صدور المرسوم رقم 17 القاضي بتعديل قانون السير

                        أصدر الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 17 للعام 2009 القاضي بحذف عبارة (والدوران المتكرر) الواردة في البند ثانيا الفقرة 3 من المادة 42 من المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2008 المتضمن تعديل قانون السير والمركبات رقم 31 لعام 2004.



                        *الرئيس الأسد يعتزم زيارة النمسا وسلوفاكيا أواخر الشهر الجاري
                        يعتزم الرئيس بشار الأسد القيام بزيارة رسمية إلى النمسا وسلوفاكيا أواخر شهر نيسان الجاري تستمر كل منها يومين.
                        وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن " الرئيس الأسد والسيدة عقيلته سيقومان بزيارة النمسا وسلوفاكيا تلبية لدعوة من الرئيسين النمساوي هانز فيشر والسلوفاكي إيفان كاسباروفيتش".
                        ومن المقرر أن تتناول محادثات الرئيس الأسد مع كبار المسؤولين في فيينا وبراتيسلافا العلاقات الثنائية والأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
                        وتأتي زيارة الأسد إلى النمسا بعد تأجيلها عدة مرات خلال السنوات الماضية, إذ كان مقررا قيام الرئيس الأسد بزيارة إلى النمسا أوائل عام 2003، بناء على دعوة رسمية كان تلقاها من الرئيس النمساوي الراحل توماس كليستل إلا أن اندلاع الحرب في العراق تسبب في إرجاءها إلى منتصف عام 2005 قبل تأجيلها مرة ثانية إلى الشهر الجاري بسبب الظروف التي تشهدها المنطقة.




                        *الأسد يصدر مرسوما يقضي بإحداث صندوق تنمية الصادرات
                        اصدر الرئيس بشار الأسد مرسوما يقضي بإحداث صندوق لدى هيئة التنمية وترويج الصادرات يسمى صندوق تنمية الصادرات, وذلك لدعم الصناعة الوطنية.
                        ويهدف الصندوق لزيادة حجم الصادرات الوطنية وتوسيع مجالاتها وتخفيض أعبائها وتعزيز المركز التنافسي للمنتجات السورية أمام السلع الأجنبية المماثلة وتمكينها من ولوج الأسواق الخارجية بشكل يؤدي إلى تحقيق السياسة الاقتصادية والتجارية في الدولة.
                        ويتضمن المرسوم رقم 19 لعام 2009 القاضي بإحداث الصندوق ""19 مادة تتضمن مهام الصندوق وأهدافه والإجراءات التي يجب أن يتقدم بها المستفيدون من الصندوق إلى هيئة تنمية وترويج الصادرات.
                        وسيتم بموجب هذا المرسوم رصد المبالغ اللازمة سنويا لتغطية نفقات تنمية الصادرات التي يتم اعتمادها أصولا من قبل المجلس الأعلى للتصدير في الموازنة العامة للدولة.
                        وتضمن المرسوم الشروط التي يجب أن يلتزم بها المستفيد من الصندوق كتقديمه نموذج إحصائي عن كل شحنة وتسليمه إلى هيئة تنمية وترويج الصادرات قبل الشحن, حيث يتعين أن تكون البيانات المثبتة في هذا النموذج مطابقة لبيانات المشحون الفعلي والبيان الجمركي, كما يلتزم المستفيد بإخطار هيئة تنمية وترويج الصادرات بأية تغيرات تطرأ على هذه البيانات.
                        كما طلب المرسوم من المديرية العامة للجمارك بموافاة هيئة تنمية وترويج الصادرات ببيانات الصادرات والواردات كمية وقيمة على أساس اسم المستورد.




                        *الاقتصاد تجري تعديلا جديدا على القرار الخاص باستيراد المنتجات الصينية
                        أجرت وزارة الاقتصاد والتجارة تعديلاً جديداً لمضمون القرار رقم 212، الخاص باستيراد المنتجات ذات المنشأ الصيني، يتيح تخليص البضائع ذات المنشأ الصيني الواردة مباشرتا من الصين إلى المنطقة الحرة، بين 28-1 و25-2 من عام 2009، وفق ما كان معمولاً به قبل صدور القرار رقم 212.
                        وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) إن "وزارة الاقتصاد والتجارة أجرت تعديلاً جديداً لمضمون القرار 212 بعد أن أصدرت سبعة قرارات أو تعليمات خاصة بالقرار المذكور الخاص باستيراد المنتجات ذات المنشأ الصيني".
                        وكانت وزارة الاقتصاد أصدرت في 28 كانون ثاني الماضي قرارا يحصر استيراد كافة البضائع ذات المنشأ الصيني ببلد المنشأ مباشرة، معتبرة أن من شأن هذا القرار "حماية المنتج الوطني". في حين كانت معظم عمليات الاستيراد للبضائع الصينية المنشأ تتم وفقا لبوليصة شحن عبر دول أخرى غير الصين بالتعاون مع بعض المكاتب التجارية الموجودة في هذه الدول من أجل الحصول على فواتير مخفضة القيمة للبضاعة المستوردة, ما يؤدي إلى دخولها سورية بغير قيمها الحقيقية.
                        وأضافت الوكالة أن "الوزارة دعت مديرية الجمارك العامة ومديريات الاقتصاد والتجارة الخارجية في دمشق والمحافظات والمؤسسة العامة للمناطق الحرة بالعمل على استكمال إجراءات التخليص على البضائع ذات المنشأ والمصدر الصيني أو البضائع ذات المنشأ الصيني ومصدرها إحدى المناطق الحرة السورية أو المنطقة الحرة السورية الأردنية الواردة إليها من الصين مباشرة والمشحونة خلال الفترة الواقعة بين 28-1 و25-2 من عام 2009 ضمنا وفق ما كان معمولاً به قبل صدور قرار وزارة الاقتصاد والتجارة رقم 212 وفق الأنظمة الجمركية النافذة أصولاً".




                        *وزارة التعليم تصدر نتائج الاختبار الوطني الاول للغات
                        أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم نتائج الاختبار الوطني الأول للغات الذي أجري في 28-3 من العام الجاري
                        وذكرت وكالة الانباء السورية سانا أن نتائج الاختبار تم نشرها على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي.
                        وكانت رئاسة مجلس الوزراء أصدرت في شباط لماضي تعليمات جديدة حول إجراءات وأصول التعيين في الجهات العامة, حيث اشترطت حصول المتقدم على وثيقتين للغة الأجنبية والحاسوب, بالإضافة إلى شروط التعيين التي يتضمنها قانون العاملين الأساسي في الدولة لعام 2004


                        *مجلس الوزراء يخفض رسم الانفاق الاستهلاكي 50% على مكونات السيارات التي تصنع في سوريا
                        أقر مجلس الوزراء يوم الاثنين خلال اجتماعه الدوري عدد من مشروعات القوانين المدرجة على جدول الأعمال.
                        وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن مجلس الوزراء أقر "مشروع القانون المتضمن تعديل المادة 1 من المرسوم رقم 23 لعام 2007".
                        ويتعلق هذا التعديل باستيفاء رسم الإنفاق الاستهلاكي على الأجزاء والمكونات للسيارات السياحية المستوردة من قبل الشركات المرخصة بصناعة وتجميع السيارات السياحية محلياً، وتخفيضه بنسبة 50% عن المكونات التي يتم تصنيعها وإنتاجها محلياً لمدة ستة أعوام من تاريخ صدوره. ويهدف مشروع القانون إلى دعم وتطوير صناعة السيارات وتوطينها في سورية.
                        وأقر المجلس "مشروع القانون المتضمن تصديق اتفاق التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات الموقع بين حكومة السورية وحكومة ماليزيا، وذلك بما يعزز التعاون الاقتصادي ويشجع قيام الاستثمارات والمشاريع الاستثمارية التي تدعم عملية التنمية الشاملة".
                        كما أقر مجلس الوزراء "مشروع القانون المتضمن تصديق اتفاقية إعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والرسمية من الحصول على تأشيرة دخول الموقعة بين الحكومتين السورية والأرمينية وذلك بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز وتعميق أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين".
                        وفي سياق أخر، لفت رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري إلى "أهمية قضايا وموضوعات التعاون التي سيبحثها الوفد الحكومي في زيارته لبغداد يوم غد الثلاثاء والتي تأتي في إطار اجتماعات اللجنة العليا السورية العراقية المشتركة".
                        ويبدأ رئيس مجلس الوزراء يوم الثلاثاء زيارة رسمية إلى العراق لترؤس الجانب السوري في اجتماعات اللجنة العليا السورية العراقية المشتركة.
                        كما أعرب عطري "عن تفاؤله بنتائج هذه الاجتماعات على صعيد تعزيز علاقات التعاون المشترك وإعادة الدفء والحيوية لها بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات



                        *شركات التأمين تعتزم توقيع اتفاقية لتقاسم حصص التأمين الإلزامي للسيارات
                        مدير شركة تأمين: قرار إيقاف التأمين الإلزامي للسيارات في بعض الشركات مرده تجاوز النسب المحددة
                        علمت سيريانيوز أن شركات التأمين في سورية تعتزم توقيع اتفاقية تقضي بتوزيع حصص التأمين الإلزامي للسيارات على الشركات من خلال الاتحاد السوري لشركات التأمين إثر قرار هيئة الإشراف على التأمين إيقاف للتأمين الإلزامي للسيارات في بعض الشركات.
                        وكانت الهيئة أقرت إيقاف الاكتتاب بفرع التأمين الإلزامي للسيارات في بعض الشركات مثل شركة الثقة السورية للتأمين (ترست) والشركة السورية الكويتية للتأمين لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من الأول من نيسان, دون ذكر الأسباب.
                        وأرجع مدير شركة (ترست) يحيى النوري في تصريح لـسيريانيوز قرار الهيئة إيقاف الاكتتاب إلى "تجاوز فروع التأمين الإلزامي للسيارات في الشركات النسبة المحددة لها من أصل مجموع أقساط الشركة بسبب الإقبال على مثل هذا النوع من التأمين في الشركات", نافيا ما تداولته بعض الصحف عن عقوبات طالت هذه الشركات بسبب تجاوزات.
                        وتحظر هيئة الإشراف على التأمين على الشركات تجاوز التأمين الإلزامي لديها نسبة 45% من أصل مجموع أقساط الشركة.
                        وأضاف النوري أن "الجهود قائمة سواء من قبل الهيئة أو الشركات لإيجاد حل لهذا الأمر", مشيرا إلى أن "الشركات تعتزم الآن توقيع اتفاقية يوكل بموجبها إلى الاتحاد السوري لشركات التأمين مهمة توزيع حصص إلزامية لفروع التأمين الإلزامي في الشركات درءا لتجاوز النسب المحددة".
                        ويأتي قرار الهيئة إيقاف التأمين الإلزامي للسيارات في هذه الشركات بعد أيام من قرار الحكومة إلزام المصانع والأفران والمشافي ومراكز الأشعة ودور الحضانة ورياض الأطفال والمدارس والجامعات بالتأمين بعد أن كان يقتصر على السيارات.
                        ويبلغ عدد شركات التأمين العاملة في سورية 13 شركة منها 12 شركة خاصة, تضم شركتا تأمين تكافلي وشركة لإعادة التأمين, فيما بلغ عدد فروع ومكاتب شركات التامين في المحافظات 44 فرعا ومكتبا.



                        *تحديثات تقنية في شبكة MTN
                        حرصا على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها, ستقوم شركة MTN بتحديث مخدّم الشبكة الذكية يوم الاثنين الواحد والعشرين من نيسان الساعة الحادية عشر ونصف ليلاً و حتى الساعة الخامسة صباح يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من نيسان.
                        خلال هذه الفترة (خمس ساعات و نصف) لن تكون الخطوط مسبقة الدفع قادرة على إرسال المكالمات و الرسائل, استخدام خدمات GPRS و MMS أو القيام بعمليات التعبئة.
                        نحن في شركة MTN نسعى دوماً لتقديم الأفضل للمشتركين و نتمنى منهم تفهم ضرورة هذه التطويرات للشبكة و شكرا




                        *دراسة لتحديد مسارات خاصة لباصات النقل الداخلي وسيارات الإسعاف والشرطة
                        مدير النقل الداخلي:المسارات ستدفع أصحاب السيارات الخاصة لاستعمال وسائل النقل الجماعي بما يخفف الازدحام
                        تعتزم إدارة النقل الداخلي تحديد مسارات خاصة لباصات النقل الداخلي داخل مدينة دمشق, بحيث تصبح هذه المسارات خاصة بهذه الباصات فقط مع استثناء سيارات الإسعاف ودوريات الشرطة.



                        *سورية تنفي تأثير الضغوط السياسية على اقتصادها وتطالب الاتحاد الأوروبي بدعم صناعاتها
                        نقلت صحيفة القدس العربي عن رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد غسان القلاع أن الضغوط التي مُورست باتجاه سورية خلال السنوات الماضية لم توثر اقتصادياً بالحجم الذي كان متوقعاُ له، معللاً ذلك بأن العالم بات وحدة مفتوحة، ويمكن لسورية 'باستثناءات قليلة' أن تعوض ما تريد استيراده من دول أخرى غير الدول التي تمتنع عن تصدير البضائع لها.
                        ونفى القلاع أن تحتوي اتفاقية الشراكة المزمع توقيعها مع الاتحاد الأوروبي أي ظلم للجانب السوري بشرط حسن تطبيقها، مطالباً الجانب الأوروبي تقديم الدعم والمساعدة في تطوير الصناعة والمنتَج السوري بما يتناسب مع الأسواق الأوروبية التي سيدخلها هذا المنتَج، لأن مصلحة الاتحاد الأوروبي تحقيق ذلك حسب تعبير المسؤول السوري.



                        *مؤتمر العلاقات السورية اللبنانية الأول يشدد في ختامه على سيادة كل من البلدين وحريته واستقلاله
                        رأى المؤتمر الأول للعلاقات السورية - اللبنانية في ختام أعماله السبت في دمشق ان "الطريق الوحيد والحقيقي للعلاقات (بين البلدين) يجب ان يبدأ من سيادة كل من البلدين وحريته واستقلاله".
                        وأكد المؤتمرون في بيان ختامي على "واقع سوريا ولبنان كدولتين كل منهما مستقل وسيد وحر" واعتبروا ان "إقامة العلاقات بينهما شرط ضروري للوقوف ضد كل الاتهامات والأخطاء والتوتر". وأضاف البيان ان "الطريق الوحيد والحقيقي للعلاقات يجب ان يبدأ من سيادة كل من البلدين وحريته واستقلاله وقوته الذاتية ومشروع دولة المواطنة والديمقراطية فيه".
                        وشارك أكثر من 150 مفكرا وباحثا وأكاديميا في المؤتمر الذي عقد من 14 إلى 18 نيسان في فندق الشام برعاية نائب رئيس الجمهورية نجاح العطار. واعتبر المجتمعون ان لبنان وسوريا "يتحدران من شعب وارض وتاريخ واحد ويذهبان معا في الحياة إلى مصير مشترك".
                        واتفقوا على ان المؤتمر الأول سيعقبه مؤتمر آخر يقام خصيصا لدراسة هذه العلاقات "عبر استشراف رؤيا مستقبلية وتحليل حاضرها والخروج منه بتصور شامل يضعه المثقفون السوريون واللبنانيون كأساس لعلاقات صالحة وسليمة ومتوازنة".
                        وأعلن ميشال سماحة الوزير اللبناني السابق ورئيس الجلسة الختامية أن "الحقائق ستظهر قريبا في اغتيال الرئيس رفيق الحريري". وأكد ان "الضباط الأربعة سيخرجون من السجن اللبناني بعد اقل من عشرة أيام حيث تم توقيف زهير الصديق في إحدى الدول العربية بمذكرة انتربول صادرة عن سوريا يوم (الخميس) وقبض على المزور وسنذهب إلى الحقيقة التي نريدها وسنواجه الكذبة التي عكرت العلاقات السورية اللبنانية".




                        *رواية مصرية جديدة لأهداف « حزب الله»: المجموعة خططت لتنفيذ 3 تفجيرات متزامنة
                        قدمت الصحافة الحكومية في مصر، أمس، رواية جديدة حول «شبكة حزب الله»، جاءت مختلفة عن تلك التي كانت الصحف المستقلة قد نشرتها استناداً إلى ما تم تسريبه من محاضر التحقيق مع المتهم الرئيسي في القضية سامي شهاب، والتي خلصت إلى تبني ما أعلنه الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله حول أن مهمة المجموعة كانت تقديم الدعم اللوجستي للمقاومة في غزة وليس القيام بـ»أعمال تخريبية».

                        وخرجت صحيفة «الأهرام» بتحقيق تناولت فيه ما وصفته "بـمفاجآت وأسرار" اعترافات الموقوفين، مشيرة إلى أنّ المجموعة التي يقودها شهاب كانت تخطط لـ« تنفيذ ثلاثة تفجيرات في توقيت واحد ضد مصريين وإسرائيليين ومنشآت حيوية ».
                        في غضون ذلك، رفعت السلطات المصرية والإسرائيلية من درجة التأهب في سيناء، بعد ساعات على تسريب معلومات مفادها أن قوات الأمن المصرية تلاحق مجموعة مؤلفة من لبنانيين وثلاثة فلسطينيين في المنطقة، في وقت ذكرت صحيفة «هآرتس» أنّ توقيف المجموعة جاء بناء لمعلومات زودت بها القاهرة من قبل المخابرات الإسرائيلية والأميركية.




                        *الرئيس الصومالي يتعهد بالقضاء على القرصنة
                        وعد الرئيس الصومالي شريف شيخ أحمد بمكافحة القرصنة إذا حظي بالدعم الدولي.
                        وقال الرئيس الصومالي الذي يقوم بزيارة لتركيا : إن بلاده ستتمكن من وقف ثلاثة أرباع هجمات القراصنة قبالة سواحلها خلال عام ، إذا حظيت بدعم من المانحين الدوليين لبناء قواتها الأمنية.
                        تصريح شريف جاء قبيل عقد مؤتمر دولي للمانحين الدوليين للصومال تستضيفه بروكسل الخميس المقبل بهدف توفير تمويل عاجل لقوات الأمن الصومالية وكذلك قوات الاتحاد الأفريقي التي تتولى حفظ السلام في الصومال.
                        وتشير تقديرات منظمي المؤتمر إلى حاجة الصومال لنحو 165 مليون دولار لبناء قوات الامن لكي يتسنى لها القيام بمهامها في بلد تمزقه الحروب وتسيطر عليه المليشيات المسلحة



                        شكرا للمتابعة والى اللقاء...
                        يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                        عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                        عبادتك في كل الديانات
                        *******
                        انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                        **********
                        ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                        ****************

                        Comment


                        • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                          قانون السير و الشوارع كلو غلط
                          من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك

                          Comment


                          • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                            اي اي غلط

                            بس روقينا ميوش
                            يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                            عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                            عبادتك في كل الديانات
                            *******
                            انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                            **********
                            ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                            ****************

                            Comment


                            • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                              رايئة بوجودك
                              من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك

                              Comment


                              • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                                تسلميلي ميوش ميرسي
                                نورتي قسم الاخبار
                                هك دايما خلينا نشوفك
                                يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                                عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                                عبادتك في كل الديانات
                                *******
                                انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                                **********
                                ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                                ****************

                                Comment


                                • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                                  انشالله
                                  من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك

                                  Comment


                                  • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                                    يسلم دياتك .. أحلى أم اللول
                                    أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                                    صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                                    فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                                    ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                                    هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                                    برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                                    كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                                    Comment


                                    • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                                      قهلا ابو السيم قهلا
                                      يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                                      عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                                      عبادتك في كل الديانات
                                      *******
                                      انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                                      **********
                                      ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                                      ****************

                                      Comment


                                      • الاخبارالمسيحية



                                        أرحب بكم جميعاً من امام شاشات الكمبيوتر.



                                        اقدم لكم الان موجز اهم الاخبارالمسيحية في العالم:



                                        البابا يظهر مرتدياً الكوفية العربية
                                        http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318990&postcount=397



                                        بيضة عملاقة بمناسبة احتفال رومانيا بعيد الفصح
                                        http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318993&postcount=398



                                        منصرون يتحدون السلطات ويعيدون فتح 22 كنيسة دون ترخيص
                                        http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318995&postcount=399



                                        هوليوود مهتمة بتحويل تكملة كتاب "دافينشي كود" الى فيلم سينمائي
                                        http://www.christian-guys.net/vb/showpost.php?p=318996&postcount=400
                                        ██
                                        ██
                                        ██████████
                                        ██
                                        ██
                                        ██
                                        ██


                                        بِمَرَاحِمِ الرَّبِّ أُغَنِّي إِلَى الدَّهْرِ
                                        لِدَوْرٍ فَدَوْرٍ أُخْبِرُ عَنْ حَقِّكَ بِفَمِي
                                        إِلَهِي وَصَخْرَةُ خَلاَصِي
                                        وَعَهْدِي يُثَبَّتُ لَك
                                        مزمور 89

                                        Comment


                                        • رد: Christian-guys TV بث تجريبي مؤقت

                                          يسلمن شارك

                                          و لولو شو مشان الأخبار
                                          أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                                          صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                                          فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                                          ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                                          هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                                          برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                                          كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                                          Comment

                                          Working...
                                          X