• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

كم خبر من هون لهونيك - جزء 2

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: كم خبر من هون لهونيك

    حقيقة إنفصال أصالة وطارق العريان

    12 نيسان 2010
    تداولت وسائل الإعلام مؤخراً إشاعة طلاق الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان وذلك جراء عدم ظهور الزوجين معاً منذ فترة طويلة
    ووفقاً للشائعة فإن سبب الطلاق هو إعتراض طارق على ملابس أصالة ، الأمر الذي أدى إلى مشاكل بينهما ثم الإنفصال .
    ومن جهتهما رفض كلا الزوجين التعليق على الأمر برمته وأكدت أصالة أن حياتها الزوجية في أتم أحوالها و أن طارق "غيّر في شخصيتها الكثير، حيث جعلها أكثر تفاؤلا في الحياة، وأخرجها من الإطار الكلاسيكي في الغناء إلى الأغنية الشبابية المتفائلة".
    كما تواصل أصالة تسجيل أغنيات ألبومها الجديد رغم انفصالها عن شركة روتانا ، ومن المفترض أن يطرح في الأسواق مع بداية موسم الصيف المقبل.

    Comment


    • رد: كم خبر من هون لهونيك

      "سامو زين" في اليونان لتصوير مشاهده

      12 نيسان 2010
      سجّل الفنان "سامو زين" أغاني ألبومه الجديد الذي الذي سيصدره في الصيف المقبل. ويصل عدد الاغاني في الالبوم الى 12 اغنية وهو يقوم حالياً بالمكساج ليصدر في نهاية شهر أيار القادم. وقد تمّ تسجيل جميع الاغاني في استديو "ام ساوند 1" مع مهندس الصوت "هاني محروس". كما سيسافر "سامو زين" الى اليونان لتصوير أغنيتين من الالبوم على طريقة الفيديو كليب.

      Comment


      • رد: كم خبر من هون لهونيك

        "رامي صبري" مستاء من خبر "وفاته"

        12 نيسان 2010
        عبّر الفنان "رامي صبري" عن استيائه الكبير من انتشار خبر وفاته بعد تعرّضه لحادث سيارة في شرم الشيخ خلال الايام الماضية. واكّد انه لا يعلم ما هو سبب انتشار هذه الشائعة التي وصفها بالـ"سخيفة" واشار الى انه سافر الى شرم الشيخ منذ اسبوع ليحصل على الراحة والاستجمام لكنه تفاجأ بإتصالات هاتفية للاطمئنان عليه من اصدقائه وزملائه في الوسط الفنيوالذين اكّدوا له ان هناك اخبار انتشرت مؤخراً تؤكّد وفاته. واوضح انه يطمئن جمهوره انه عاد من شرم الشيخ ويجهّز حالياً لالبومه الجديد والذي وصغه بأنه سيكون مفاجأة للجميع.

        Comment


        • رد: كم خبر من هون لهونيك

          "هالة سرحان" تعود إلى الفضائيات المصرية بإنتاج ضخم

          12 نيسان 2010
          تدور هذه الأيام مفاوضاتٍ بين أطرافٍ إعلامية وإنتاجية لإعادة الإعلامية المصرية هالةسرحان إلى الفضائيات المصرية بعد أن تم فصلها , بعد حلقة فتيات الليل واتهامها بغربلة الحلقة وتشويه صورة مصر ...
          وفي تصريح لمسؤول في قناة الحياة أوضح أن : قناة "الحياة الفضائية" تستعد لتحضير برنامج (talk show) ضخم تقدمه الإعلامية هالة سرحان ولا تقل ميزانيته عن عشرة ملايين جنيه ، وفي هذا الإطار تدور إتصالات مكثفة بين وكالة "صوت القاهرة" للإعلان، الوكيل الإعلاني للتليفزيون المصري، ووكالة MBA وتليفزيون "الحياة" ورجل الأعمال المقيم في لندن حاليا إيهاب طلعت .

          Comment


          • رد: كم خبر من هون لهونيك

            "وفاء عامر" تنسحب من "بره الدنيا" لظروف خاصة

            12 نيسان 2010
            انسحبت الممثلة "وفاء عامر" وبشكل مفاجىء من مسلسل "بره الدنيا" وارجعت هذا الانسحاب الى "ظروف خاصة". وقد سافرت "وفاء عامر" الى لندن بشكل طارىء وعليها البقاء هناك لمدة شهرين متواصلين على الاقل. ولذلك رشّحت شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، الممثلة "لانا سعيد" لتحلّ محل "وفاء عامر" في المسلسل. ودورها يقوم على اكتشاف الزوجة لخيانة زوجها وخشيتها من مواجهته خوفا من أن يكون الطلاق هو نتيجة هذه المواجهة. كما نفى المنتج "تامر مرسي" وجود اي مشاكل مع "وفاء عامر" تدفعها للانسحاب من المسلسل وأكد أنها متعاقدة مع الشركة على مسلسل آخر يتم تجهيزه لرمضان 2011.

            Comment


            • رد: كم خبر من هون لهونيك

              "أبوظبي للأفلام" تشارك في معرض كاليفورنيا

              12 نيسان 2010
              تشارك لجنة أبوظبي للأفلام إحدى مبادرات هيئة أبوظبي للثقافة والتراث في معرض مواقع التصوير العالمي، الذي تنظمه الرابطة الدولية للمفوضين السينمائيين في سانتا مونيكا في كاليفورنيا خلال الفترة من 15 إلى 17 ابريل الجاري .
              وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تمثيل أبوظبي في المعرض التجاري لمواقع التصوير، والذي يستقطب حوالي أربعة آلاف من منتجي الأفلام ومدراء الاستوديوهات ومحترفي الصناعة الذين يطلعون على المواقع الصالحة للتصوير وما يقدم فيها من خدمات إنتاجية في مختلف أنحاء العالم .
              وسيقدم جناح لجنة أبوظبي للأفلام المعلومات الكاملة حول مواقع التصوير التي لم تشاهد من قبل على شاشات السينما، والتي تمتد من قلب مدينة أبوظبي وحتى السواحل المتنوعة والشواطئ الذهبية والجزر الصحراوية والمباني التاريخية والكثبان الرملية وواحات المنطقة الغربية .

              Comment


              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 1 والزوار 19)

                Comment


                • رد: كم خبر من هون لهونيك




                  انتهى الفنان سامو زين من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يستعد لطرحه في موسم صيف 2010، من خلال شركة "عالم الفن".

                  قال عبد العظيم خلاف مدير أعمال سامو زين في تصريح خاص لـFilFan.com: انتهى سامو من تسجيل جميع أغاني الألبوم البالغ عددها 12 أغنية ويقوم حاليا بعمل مكساج الألبوم ليطرح في نهاية مايو 2010.

                  وأوضح خلاف أن زين يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف وتامر حسين وهيثم الفيل وعبد العزيز عمار، والملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى ورامي جمال وأحمد حسين وإسلام خليل وحسام البيجرمي، والموزعين تميم ونادر حمدي وطارق عبد الجابر وأحمد إبراهيم ووسام.

                  وتابع مدير أعمال سامو زين أن جميع أغاني الألبوم تم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس، الذي يشرف أيضا على عملية الميكس والماستر للألبوم، بعدها سيسافر زين إلى اليونان لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب سيتم الإعلان عنهما قريبا.

                  يذكر أن آخر ألبومات سامو زين حمل عنوان "ليك لوحدك"، وطرحه عام 2008، واختار منه أغنية "عايز مني إيه" وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي، وهي من كلمات عبد العزيز عمار وألحان حسام البيجرمي وتوزيع محمد زقزوق. من ناحية أخرى أحياء زين مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا بمناسبة الاحتفال بيوم شم النسيم في نادي "الرواد"، الذي يعتبر من أنجح حفلات الربيع، وتقاضى عنه أجر 140 ألف جنيه مصري وشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وحضره أكثر من 10 آلاف شاب وفتاة من مختلف الأعمار وأعضاء النادي.

                  Comment


                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                    مصطفى قمر يعود إلى الساحة الفنية بألبوم "هي"

                    12 نيسان 2010
                    بعد غيابٍ طال أكثر من ثلاث سنوات يعود الفنان المصري مصطفى قمر بألبوم تحت عنوان "هي" من 14 أغنية وهي "ليلة فى عمرى" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادى وتوزيع طارق مدكور، و"هى" كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد النادى وتوزيع طارق مدكور، "على أى أساس" كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع مصطفى قمر، "هروح فيها" كلمات عوض بدوى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع محمد مصطفى، "متصحنيش" كلمات نبيل خلف وألحان مصطفى قمر وتوزيع حمادة نبيل.أما "كلام عنيك" فكلمات أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع توما، "يا نهار أبيض" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع مصطفى قمر، "مفيش داعى" كلمات ناصر الجيل وألحان محمد خلف وتوزيع أحمد شعتوت، "اللعبة" كلمات نبيل خلف وألحان مصطفى قمر وتوزيع محمد مصطفى.
                    و"بعدنا وغلطنا" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادى وتوزيع نادر حمدى، "لما تحب حد" كلمات رضا زايد وألحان محمد طلعت وتوزيع حمادة نبيل، "ليالى دوبت" كلمات حمدية التيتى وألحان حمدى صديق وتوزيع محمد مصطفى، "عيونه الكدابين" كلمات عمرو الجارم وألحان ياسر نور وتوزيع مصطفى قمر، "لو جيت فى بالك" كلمات رضا زايد وألحان وتوزيع مصطفى قمر.

                    Comment


                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                      كارول سماحة و خالد سليم ضيفا البرايم التاسع من برنامج ستار أكاديمي

                      12 نيسان 2010
                      تطل الفنانة كارول سماحة الجمعة 16 نيسان ضيفة في البرايم التاسع من برنامج ستار أكاديمي حيث
                      أعلنت كارول عبر "صفحة معجبيها" Fan Page الرسمية على موقع "فيس بوك" Facebook عن أنها تستعد لإحياء البرايم التاسع من الموسم السابع لبرنامج تليفزيون الواقع "ستار أكاديمي"2010.و يشاركها في الحلقة الفنان المصري خالد سليم الذي بدوره أعلن عبر "صفحة معجيه" قائلا: "سأكون في البرايم المقبل من ستار أكاديمي، ومتحمس لذلك".

                      Comment


                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                        خبر تعرّض "ايلي مسعد" للضرب, خبر لا يُصدّق

                        11 نيسان 2010
                        أحيا الفنان "ايلي مسعد" السبت الفائت حفلاً في مطعم "ocean blue" في منطقة جبيل حيث غنى كعاتدته أجمل أغنياته الكوميدية والفكاهية, ومن بين الأغنيات أغنية "ما بقوم عشغلو برهوم" والتي أثارت جواً من المرح لدى الحضور وخصوصاً لدى مجموعة أصدقاء يدعى أحدهم "ابراهيم" اذ ان أصدقاءه بدأوا بالاستهزاء بإسمه, فاستفزته الأغنية لـ"برهوم" وطلب من "ايلي مسعد" وقفها, فسارع الفنان بالتوقف عن غنائها نزولاً لرغبة "المستهزء به" وتفادياًَ للمشاكل التي قد تحصل.
                        وكانت قد ذكرت احدى الصحف ان الفنان "ايلي مسعد" تعرّض للضرب عندما حصل ذلك الموقف, فاستغربنا هذا الخبر الذي لا يصدّق والمعروف عن "ايلي مسعد" البطل واتصلنا به حيث نفى خبر تعرضه للضرب, وقال ممازحاً: "لو يضربني كنت بلعتو".
                        بدورنا, ننوّه بأخلاقيات الفنان "ايلي مسعد" في احترام المستمعين وموقفه النبيل نزولاً عند رغبة الشاب "برهوم".

                        Comment


                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                          نور تعود الى لبنان لوضع مولودها الأول

                          12 نيسان 2010
                          غادرت الممثلة نور صباح السبت الماضي، القاهرة متوجهة إلى لبنان، لوضع مولودها الأول وسط عائلتها، حيث أصبحت في الشهور الأخيرة من حملها، الأمر الذي جعلها تفضل أن تضع طفلها وسط عائلتها، وقررت نور أن تحتفل بمولودها الأول داخل أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة بيروت.
                          يذكرأن نور، اعتذرت عن عدد كبير من الأعمال منذ تأكيد خبر حملها، وفضلت أن تنهي شهور حملها في هدوء وراحة.

                          Comment


                          • رد: كم خبر من هون لهونيك

                            نورهان :"خدني"

                            12 نيسان 2010

                            بعد عودتها مؤخراً من دبي تعكف الفنانة نورهان على تسجيل أغنية منفردة سيتم طرحها في الأسواق خلال شهر أيار المقبل، وتحمل عنوان " خدني " من كلمات "طارق الزين"، لحن وتوزيع "أوسين"، وتسجيل وميكساج "روجيه أبي عقل".

                            Comment


                            • رد: كم خبر من هون لهونيك

                              "الأسبوع الثقافي النروجي" ينطلق اليوم

                              12 نيسان 2010
                              في اطــار الأنشطة المقامة في إطار "بيروت عاصمة عالمية للكتاب"، تطلق جمعية نحن اليوم "الأسبوع الثقافي اللبناني النروجي" الذي تقيمه الجمعية بــالــتــعــاون مــع وزارة الثقافة اللبنانية والسفارة النروجية في لبنان ومؤسسة نورلا النروجية.
                              فــي مــســرح الــمــديــنــة سيكون الافتتاح الذي تتخلله كلمة السفيرة النروجية واخرى لجمعية نحن، قبل ان تنطلق اعمال الأسبوع بقراﺀات شعرية يحييها كــل مــن جمانة حداد، عباس بيضون هارفرد ريم وكورنيليوس جاخلن.
                              ليتابع الاسبوع غدا عن الثالثة بــعــد الــظــهــر، مـــن Irwin Hall Auditorium في الجامعة اللبنانية - الأميركية اللبنانية في بيروت في محاضرة للباحثة النروجية أنّي فيكان، تستعرض فيها الدراسات الــنــروجــيــة حــول وضــع الــمــرأة في العالم العربي، ساعية الى الإجابة عــن الــســؤال الــتــالــي: هــل يمكن للدراسة الأنتروبولوجية أن تقدّم لنا ما ينفعنا في ما يتعلق بالمرأة؟
                              ومن ناحيتها، تستعرض الباحثة اللبنانية يسرى مقدم مكانة المرأة داخل منظومة اللغة العربية، مشيرة الى الإجحاف اللغوي اللاحق بها، وواضعة بعض الطروحات لتجاوز هذا الإجحاف.
                              وسيخصص اليوم الثالث للحوار حول الدين والإنسان، سيستهل عند 12.30 ظهراً في الجامعة اللبنانية الدولية في حوار حول مكانة الدين في المجتمع والتاريخ الأوروبيين بالمقارنة مع العالم الاسلامي. وفيه تعرض الباحث النروجية بيون غابر يلسن ماذا يمكن للعالم الاسلامي التعلم من تاريخ أوروبـــا. وكذلك يعرض الباحثة اللبناني علي حرب مكانة المفاهيم الغربية (كحرية الفكر وحقوق الانسان) في الثقافة العربية. وفي اليوم التالي يستكمل البرنامج من جامعة بيروت العربية فــرع الدبية، مع الباحثة اللبنانية منى فياض فــي حــوار حــول وضع الديمقراطية في العالم العربي.
                              تستعرض خلاله فياض لقضية القضاﺀ على المعارضين بالتصفية الجسدية، لعدم القدرة على اسكات الصحافة والاقــــلام الــحــرة بسبب الحريات النسبية في لبنان. والى ذلك يقدم الباحث النروجي بيون غابر يلسن وهارفرد ريم محاضرة تستعرض التجربة الديمقراطية في العالم العربي.
                              من التاريخ يحضر صلاح الدين الايوبي، في قصيدة يلقيها الرئيس السابق لاتحاد الكتاب النروجيين، تــورفــاد ستينويتحدث فيها عن شخصية هذا الرجل وعن اشكالية اللقاﺀ بين الــشــرق والــغــرب التي تبلورت في سيرته. وكذلك يستعيد الدكتور اللبناني ابراهيم بيضون استذكار "بطل الاسلام في الغرب المسيحي" في مقاربة نقدية. ويقام اللقاﺀ في مقهى "ة" في الحمرا. وفيه، يعرض الباحث النروجي داك هربيونسرود لتاريخ التعاون طــويــل الـــمـــدى بــيــن المسلمين والمسيحيين: من روجر الثاني وصلاح الدين الى اليوم. فيما يلقي الدكتور موسى وهبة محاضرة تتطرق الى العقلانية والفكر الغربي.

                              Comment


                              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                حبيب فارس يستذكر "ملح الأرض" اللبناني

                                12 نيسان 2010
                                عقدت في مقر الرابطة الثقافية بطرابلس ندوة عن كتاب حبيب فارس "ملح الارض" الصادر عن دار الفارابي، بدعوة من جمعية "ابداع" وجريدة "همزة وصل" والرابطة الثقافية.
                                في الافتتاح النشيد الوطني ثم ادارت الحوار هدى مسعدة، وقال رئيس الرابطة امين عويضة ان نجاح التعاون بين المؤسسات الثقافية يؤكد الاصرار على الاستمرار في الايمان بقدرتنا على التمسك بالتزامنا الفكري وحراكنا الثقافي في اطار الحرية والحوار".
                                كما تحدث باسم جمعية ابداع مهند حمداش فاشار الى ان الاعوام الاخيرة شهدت تعاظما في التفرقة والتباعد آذى كثيرا الهوية الوطنية الجامعة، فتعاظمت مسؤولية المثقفين الذين هم الركيزة الاساس في تعزيز الهوية الوطنية، وباسم "همزة وصل" تحدثت ندى ايليا فقالت ان كتاب "ملح الارض" هو باكورة انتاج حبيب فارس، يروي بين دفتيه برومانطيقية الثوريين، تجارب متمردة على الواقع منتفضة في سبيل عدالة اجتماعية وحق انساني سليب.
                                وقدم الدكتور محمود زيادة بحثا عن مضمون الرواية فاشار الى انتمائها الى أدب الريف وهو أدب عريق في الرواية العربية الحديثة والمعاصرة.
                                وتحدث عميد معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية الدكتور هاشم الايوبي فقال انه في رواية "ملح الارض" يضع حبيب فارس امامنا لوحة متكاملة للقرية اللبنانية التي تتلاقى في كثير من الامور مع باقي القرى، مواسم الزيتون والفستق، طقوس الافراح والمآتم، خرافات الجن وصيبة العين، علاقة الناس بالارض وبالحيوانات الاليفة التي تشاركهم هموم الحياة. في ختام الندوة اكد الكاتب حبيب فارس انه تناول الريف "كما كان يراه وكما عاشه، لا كما هو اليوم، فالريف كان مختلفا عن المدينة التي كانت في اذهان اهالي عكار تعني طرابلس المكان الثقافي والاجتماعي والحضاري والتجاري.

                                Comment


                                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                  "أسامة الرحباني" يضرب ابنه لانه يحب موسيقى "روبي"

                                  11 نيسان 2010
                                  اكّد الاستاذ "أسامة الرحباني" في برنامج "مش غلط" ان الاخوين الرحباني لم يريدوا لاولادهم دخول الفن بل كانوا يفضّلون ان يصبحوا اطباء ومهندسين. انما ما دفعهم الى الفن ربما كان المناخ والثقافة والجو الذي كانوا محاطين به. كذلك اشار الى انه يحترم انه ابن من وماذا استفاد ةتعلّم من الاخوين الرحباني لكن في المقابل هناك ثقافته وعلمه وينظر الى اي طريق يريد ان يسير فيه، ولا يهمه ان هناك ميراث واهل نسير وراءهم. من جهة اخرى، اكّد "اسامة الرحباني" انه بعد "عاصي ومنصور" تأتي السيدة فيروز، انما ذكورياً يأتي بعد الاخوين "الياس الرحباني" لكن ترتيبياً السيدة فيروز. واشار الى ان الاحترام والتواصل مستمر دائماً بين العائلة انما كل شخص يحب ان "يجنّ" بأفكاره. وقد اعتبر "أسامة الرحباني" ان مسرحية "صيف 840 هي الانجح، واوضح ان هناك تقنيتين في الغناء: الاولى مصرية والثانية: لبنانية التي طوّرها الاخوين الرحباني.



                                  كما انه ليس مع تقنية الاغاني الراقصة. من جهة اخرى، ابدى رغبته في ان يكون وزيراً للرياضة وليس رغبته في دخول السياسة فقط. كما اكّد ان موقع لبنان هو سبب سعادته وتعاسته في آنٍ معاً. وعن الفنانة "كارول سماحة" وجد انها افضل من كانت على المسرح وهو كان الدافع الاساسي لدخولها المسرح الرحباني واشاد كثيراً بدورها في مسرحية "زبوبيا" التي كانت من اصعب الادوار المسرحية التي يمكن ان تؤديها اي امرأة. واشار الى ان اغنية "حدودي السما" لـ"كارول سماحة" فيها الكثير من جو الرحابنة واغاني فيروز في الخمسينات. وعندما سئل عن الموسيقار "ملحم بركات"، أجاب: البادي أظلم. كما ذكر ان الاخوين الرحباني لم يعطوا رأيهم بأحد لانهم "كبار" لكن في المقابل هم عاشوا معهم ويعرفوا رأيهم جيداً ورأيهم بكل شخص ولكنه ذكر مثلاً صينياً يقول "إذا شعرت ان الناس تدفعك فإعتبر نفسك انك الاول".



                                  اوضح "أسامة الرحباني" ان حياته الشخصية هي ملكه واكّد انه لن يقيم حفل زفاف واعتذر بشدّة من الاشخاص الذين قصّر معهم جداً في الافراح والاتراح. وعن زواجه اذا سيكون مدنياً او كنسياً؟ فلم يجِب لان ذلك شيء خاص جداً بالنسبة له. وعن خطيبته "غريتا" شبهها بالرمح وانها فتاة ذكية وجميلة وروحها رائعو ولديها كاريزما قوية وقال ممازحاً "انها مثل الرمح وانا مثل البرميل". وعندما سئِل عن اذا جاءه ابنه يوماً وقال انه يكره موسيقاه فيما يحب موسيقى "روبي" وجيلها فأجاب ان الفكرة المجنونة الاولى التي تخطر في باله "ان لم يكن ابني أضربه".

                                  Comment


                                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                    "اكسايت" تقيم أضخم حفل في الكويت يجمع "فضل شاكر" و"نانسي عجرم"

                                    11 نيسان 2010
                                    جريدة الراي: كثيراً ما أطلقت الصفحات الفنية والمواقع الالكترونية اشاعة غير محددة المصدر عن قرب اعلان الفنان "فضل شاكر" اعتزاله الغناء، وهو أمر صرح به شاكر لـ«الراي» بالقول: انه سيقوم بأداء فريضة الحج وسيتوقف بعدها عن احياء المهرجانات الغنائية الكبرى والعامة وسيركز فقط على اصدار البومات غنائية.
                                    وبحسب تصريح شاكر لـ«الراي» قال: انه مؤمن بأن ما يقدمه من لون طربي للشعب العربي لا يجرح القيم الاجتماعية الشرقية، ان كان في اختياره الدقيق لمفردات أغانيه التي ينتقيها بعناية خاصة أو في حرصه على تصوير كليباته الغنائية والتي لا تخدش الحياء العام، فهو ابن بيت شرقي حريص تمام الحرص على أن يكون متسقا مع أخلاقيات وتقاليد المجتمعات العربية.
                                    أضاف شاكر: انه لن يمتنع تماما عن احياء الحفلات ذات الطبيعة الخيرية والاجتماعية وسيتفرغ بعد ذلك لمتابعة شؤون عائلته ومطعمه "ألحان" ومتابعة دقيقة لاصدار ألبوماته.
                                    واتساقاً مع ذلك فقد لبى "فضل شاكر" دعوة شركة "اكسايت" من الكترونيات الغانم لاحياء حفل غنائي لعملاء اكسايت في الكويت في السابع من شهر ايار المقبل وقال شاكر بهذا الصدد: "ان مشاركتي في الحفل الذي تقيمه "اكسايت" وتحضره العائلات المحبة للطرب سيشكل سعادة بالغة لي لأن هدفي في الحياة اسعاد البشر".

                                    على صعيد آخر، تنتقل الفنانة "نانسي عجرم" من بلد لآخر لاحياء حفلات غنائية كبيرة، فحاصدة النجاحات المتتالية لا تتوقف عن تلبية طلبات جمهورها الراغب دوما في متابعتها وهي تقدّم اجمل الاغنيات وما كان تكريمها أخيراً بمناسبة عيد الأم الذي اقامته جمعية التنمية الثقافية والاجتماعية في مدينة صور واحتفائهم بسفيرة النوايا الحسنة "نانسي عجرم", الا تكريماً مضافاً لسجلها الفني والاجتماعي, هذا ما دفع ايضاً "اكسايت" لدعوتها لجمعها في حفلة واحدة مع "فضل شاكر" لإحياء حفل لعملاء "اكسايت".
                                    وصرّحت "نانسي" لـ"الراي" بأنها مغرمة بجمهور الكويت لانه "بيسمع كتيييير منيح وبيخلي تجاوبهم معي وحتى مشاركتي الغناء واحدة من أجمل أيام حياتي".
                                    أضافت: "أحيي الكثير من الاعراس في الكويت واشعر انني أغني لعرس شقيقتي أو صديقتي المقربة وهذا يشعرني بأهمية خاصة كما احب الغناء على مسارح الكويت ومهرجاناتها الكبيرة، وحين دعتني "اكسايت" من شركة الغانم قررت تأجيل بعض الامور الاخرى التي تحتمل التأجيل لأحضر لحبيبتي الكويت ولأغني لجمهور عملاء اكسايت".

                                    هلال فرحات وجيجي لامارا


                                    من جهته, أبدى "هلال فرحات" مدير التسويق في اكسايت من الكترونيات الغانم سعادته, وصرّح لـ"الراي": ان اكسايت تقدم فرصة فريدة لعملائها كونه يجمع للمرة الاولى قامتين محبوبتين ولهما جماهيرية ساحقة هما النجمان العربيان فضل شاكر ونانسي عجرم والتقائهما على مسرح واحد في الكويت، وقد خصصت اكسايت أكثر من عشرة آلاف تذكرة ما يجعل من الحفل أضخم مهرجان غنائي تشهده الكويت على الاطلاق.
                                    وأضاف هلال: منذ لحظة توقيعنا العقد مع طوني عازار مدير اعمال الفنان فضل شاكر ومع جيجي لامارا مدير اعمال نانسي عجرم ونحن نعيش احتفالية يومية ونعمل في اكسايت كخلية نحل للاستعدادات والتجهيزات الفنية التي تسبق الحفل وسنعمل على أن يظهر الحفل بشكل يسعد جميع عملاء اكسايت من الكترونيات الغانم.
                                    واستطرد هلال فرحات مدير التسويق في -Xسايت بالقول «قامت -Xسايت ببناء علاقة متينة مع عملائها على مدى سنوات طويلة، شكلت خلالها ملتقى فريداً للتكنولوجيا الحديثة والمتعة الأكيدة. ويمثل هذا الحفل خطوة جديدة نقوم بها لاضفاء المزيد من البهجة الى قلوب عملائنا الأوفياء». وأضاف، «نحن فخورون لكوننا جزءاً من هذا الحدث الفريد الذي يجمع بين النجمين نانسي عجرم وفضل شاكر».
                                    وختم هلال تصريحه بالاعلان عن تفاصيل أكثر فقال: سوف يقام الحفل في السابع من مايو 2010، وسوف تخصص التذاكر حصرياً لعملاء -Xسايت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أي معرض من معارض Xسايت والتي تتواجد في جميع أنحاء الكويت.

                                    Comment


                                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                      معجبو الفنانة "ديانا حدّاد" يدخلون مستشفى للـ"مجانين"

                                      11 نيسان 2010
                                      أنشأ فريق من 13 شخصاً من المعجبين بالفنانة "ديانا حدّاد" صفحة على موقع الـface book ليسجّل بها كل من يحبّ الفنانة "ديانا حدّاد" بـ"جنون". وقد أتت هذه الفكرة بعد ان كتب 13 شخصاً من المعجبين بـ"ديانا حدّاد" رواية بعنوان "حينما ينقلب عشق الفنان الى جنون". كما كتبوا بهذه الرواية عبارات حب واعجاب بأعمالها الفنية ووضعوا شهاداتهم وضموها في رواية مليئة بالصور عن الفنانة وكان غلاف الرواية يتضمّن صورة مستشفى يحمل اسم "مستشفى مجانين ديانا".

                                      Comment


                                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                        تحديد موعد محاكمة "هشام طلعت مصطفى"

                                        11 نيسان 2010
                                        تحديد يوم 26 نيسان موعداً لاعادة محاكمة "هشام طلعت مصطفى" بشأن مقتل الفنانة "سوزان تميم".

                                        Comment


                                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                          "بلال الزين" يسرق من قِبل مجهول

                                          11 نيسان 2010
                                          ورد في نشرة الجرس وفي اتصال مع الملحن "بلال الزين" انه تعرّض للسرقة حين كان يركن سيارته أمام احدى الجوامع، وتغيّب قليلاً ليأتي ويجد ان زجاج سيارته مكسوراً ولم يسلب شيء من السيارة سوى الـ"Laptop" الخاص به والذي يشمل على الكثير من المعلومات الخاصة به من ألحان ومعلومات تخصّه. وقد طالب "بلال الزين" السارق ان يمحي كل المعلومات الموجودة على الكمبيوتر الخاص اذا كان لا يريد ارجاعه واوضح للسارق ان كل الاشياء لن تفيده ولكنها ستضرّ الملحن. كما اكّد "بلال" انه يملك نسخة من كل شيء يحتفظ به على الكمبيوتر وهكذا لن يستطيع احد سرقة شيء. وعبّر "بلال" ان الدولة لا تستطيع ان تحمي الناس في دور العبادة.

                                          Comment

                                          Working...
                                          X