• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اخبار الفن العربي والاجنبي لهذا اليوم 13-3-2009

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اخبار الفن العربي والاجنبي لهذا اليوم 13-3-2009

    في سرية تامة قام الفنان حمادة هلال بتصوير كليب جديد بعنوان "مستني ايه" مع المخرج عثمان أبو لبن، وتعد الفنانة التونسية درة مفاجأة الكليب حيث استعان بها حمادة هلال لتشاركه البطولة وخاصة انهما تعاونا من قبل في الفيلم السينمائي "الحب كده".






    حماده هلال



    لذلك اعتمد المخرج في تصوير الكليب على أحداث الفيلم حيث يبدأ الكليب بعد زواج حمادة هلال ودرة الذي انتهت به أحداث الفيلم وخلال شهر العسل تكتشف درة أنها مصابة بمرض خطير وتنقل إلي المستشفي فيجلس بجوارها طوال الوقت وخلال هذه الفترة يتذكر أجمل الاوقات التي مرت خلال علاقتهما ويبدأ في غناء كلمات الاغنية.
    والمثير في الكليب أن درة بكت بالفعل عندما سمعت كلمات الاغنية وبررت ذلك بأن كلمات الاغنية مؤثرة للغاية.
    "مستني ايه " كلمات جمال الخولي، وألحان تامر علي، وتوزيع احمد ابراهيم ، وتعد الاغنية الثانية التي يصورها حمادة من ألبوم "بحبك اخر حاجة" حيث قام بتصرير نفس الاغنية التي تحمل عنوان الألبوم.




    الكنيسة الكاثوليكية تكرم النجمة السورية المتألقة جومانا مرا




    قامت الكنيسة الكاثوليكية المعروفة بكنيسة سيدة الكرمل بتكريم الفنانة السورية جومانا مراد باهدائها درع التميز عن مجمل اعمالها وخاصة عن دورها في فيلم "كباريه"والذي اشاد به النقاد خلال عام 2008 من خلال احتفالية اقيمت لها بعرض فيلم تسجيلي قصير بالصور من مختلف اعمالها بالاضافة الي العديد من المقتطفات من اعمالها بما فيها اخر افلامها " الفرح " والذي سيعرض الصيف القادم ويعد اخر الافلام التي انتهت جومانا من تصويرها مؤخرا مع عدد كبير من النجوم منهم حسن حسني و صلاح عبد الله وروجينا ومي كساب و ماجد الكدواني ودنيا سمير غانم وغيرهم ومن اخراج سامح عبد العزيز .






    وقالت جومانا عن التكريم الذي اعتبرته من اهم التكريمات في حياتها " سعيدة جدا بتكريمي من هذا المكان المقدس والعتيق ذو التاريخ الهام والطويل فالتكريم بالنسبة لي هو كلمة شكر وارقي اساليب النقد البناء لانه يساهم في تحميل الفنان رسالة مسئولية تضاف الي اعبائه ..فهو لا يعفيني من الهفوات في بعض الاعمال ولكنه يسلط الضوء علي نجاحات الفنان و يشجعه علي تقديم الافضل لذلك فانا اعتبر تكريمي من هذا المكان وساما افخر به واعتز به "واضافت " اتمنى ان اؤدي الادوار التي يحملها الفكر في وطننا العربي واقدمها بشكل مميز ".
    وبعد الفيلم اقيمت ندوة ثقافية عن الإنتماء والاغتراب ادارها ايميل امين رئيس اذاعة الفاتيكان وحول رايها في هذا الموضوع قالت جومانا " ان سوريا هي بوابة الفكر القومي و القيمي الذي لايتعب من اطلاق هذا الحلم ولا يتسرب اليه اليأس برغم تسارع كل الاحداث فسوريا البلد الذي لايفكر اقليميا بل لايتعاطي مع الحدث الا من منظر قومي فنحن نؤمن بروحانية الاديان ولا نتعاطي مع الدين علي صعيد بعيد عن المضمون العروبي الانساني ".






    وأضافت " لهذا اشعر انه عندما اكون في مصر بانني في بلدي فانا عربية وانتمي الي الوطن العربي الكبير ..هذه هي مفردات التعاطي العربي السوري علي مختلف الاصعدة فنحن نحترم كل المعتقدات ونعرتف بكل الذين نعيش معهم من ابناء ارضنا وهذا يعني بالنسبة لنا احترامهم واحترام ارائهم حيث ندرك اننا مختلفون علي الرغم من ان الختلاف ضرورة ولكن ليس بيننا خلاف ابدا" .
    واشارت جومانا " من خلال الشحنات الايجابية اللازمة يجب ان تتمكن الاجيال العربية المقبلة من مواجهة كل مخطط عالمي يستهدف وجودنا كأمة عربية وتاريخ وقيم وايمان ليكون حضورنا الحضاري في التاريخ له هدف ويحولنا هذا الدور والحضور من مجرد مجتمعات متلقية مستهلكة الي مجمتعات منتجة في جميع المجالات ليكون لنا دور فعال في الايام القادمة" ... وبعد الندوة قام عادل زكي بتسليم جومانا درع التكريم وسط حضور اعلامي كبير .





    هايدي كلوم: سأعرض الأزياء حتى لو بلغت ثمانين عاماً




    لا تعتزم عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة التي تعيش في أميركا هايدي كلوم، التوقف عن السير على منصات عرض الأزياء حتى إذا بلغت 80 عاما، إذ قالت في مقابلة مع مجلة «بونته» الألمانية المعنية بأخبار المشاهير نشرتها في موقعها الإلكتروني أمس الأول، ردا على سؤال بشأن عرضها لمنتجات «فيكتوريا سيكرتس»: «سأظل أعرض منتجاتهم إلى أن أبلغ 80 عاما... عندها ستشاهدونني في عروض فيكتوريا سيكرتس بالعكّاز».






    وعن سر رشاقتها رغم أنها أم لثلاثة أبناء قالت كلوم «لم أكُن مطلقا من الشخصيات التي تتبع الحمية الغذائية، لكني أدركت بعد أن بدأت العمل كعارضة أزياء أنه يجب علي مراعاة الطعام الذي أتناوله».
    وأكدت كلوم (35 عاما) في الوقت نفسه أن أطفالها هم السبب وراء حفاظها على قوامها المثالي، وقالت ضاحكة: «نلعب معاً التنس ونقفز ونقوم بحركات بهلوانية».




    وأشادت العارضة الألمانية بزوجها المغني الأسمر سيل الذي أكدت أنه «أبرع من يقدم الهدايا»، مشيرة إلى المجوهرات الراقية التي يقدمها لها في كل المناسبات.
    وردا على سؤال بشأن الهدايا التي تقدمها هي لهذا الزوج المهتم دائما بالهدايا، قالت «احتفلنا بعيد ميلاده أخيراً، وكانت هديتي له هو أني أرسلته مع أربعة من أصدقائه إلى آسبن، في كولورادو بأميركا، للتزلج على الجليد هناك... قضى هناك أسبوعا كاملا وعاد أخيراً».





    في مسلسل البوابة الثانية خطف ابن نبيلة عبيد على الحدود المصرية الاسرائيلية



    احتفلت الفنانة نبيلة عبيد ببدء تصوير مسلسلها الجديد “البوابة الثانية” ببلاتوه "1" باستديو نحاس ،وهو المسلسل الذي تأجل تصويره طويلا مما تسبب في عدم عرضه في شهر رمضان الماضي وقيل وقتها أن تعثر انتاج المسلسل يعود لارتفاع تكلفته الانتاجية.
    حضر الحفل فريق عمل المسلسل المخرج على عبد الخالق الذى قدمت معه ـ "بلبلة " كما يحلو له أن يناديها ـ مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية وتتعاون معه لأول مرة من خلال التليفزيون ، والمؤلفة كوثر مصطفى والسيناريست محمد عبد الخالق والفنانين هشام عبد الحميد وأحمد ماهر وعزة بهاء وأحمد جمال كما حضر ابراهيم العقباوى رئيس مجلس ادارة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات منتجة المسلسل ومحمد زكى رئيس قطاع الانتاج بالشركة والمنتج الفنى طه عرفان بينما تغيب المنتج المشارك صفوت غطاس الذى سافر فى جولة لبعض الدول الخليجية من أجل تسويق المسلسل هناك .





    وقد عبرت نبيلة عبيد عن سعادتها بالعودة إلى الاستوديوهات بعد غياب طويل وأكدت أنها تأمل في تحقيق المفاجأة التي أعدت لها من خلال مسلسل “البوابة الثانية” وأن التأجيل جاء في مصلحة المسلسل حيث تم إعداد الديكورات واختيار النجوم بشكل جيد.
    وعن دورها فى المسلسل قالت لشبكة الأخبار العربية "محيط" : أجسد شخصية ليلى وهى أستاذة جامعية أصلها من الصعيد، انتقلت إلى القاهرة مع زوجها إلا أنه لا يلبث أن يموت في ظروف غامضة، فتتحمل وحدها مسؤولية تربية ابنتها وابنها وتواجه بمفردها قضية خطف ابنها على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي، أثناء رحلة مدرسية على الحدود الفلسطينية، فتضطر للسفر إلى فلسطين وبذل الجهود للإفراج عنه.
    أما الفنان هشام عبد الحميد فقد عبر عن سعادته بالعمل مع النجمة نبيلة عبيد والمخرج علي عبد الخالق في أول تعاون له معهما وقال : أجسد دور حازم جار الدكتورة ليلى وتجمع بينهما علاقة حب جارف، إضافة إلى مساندتها في تربية أولادها ومرافقتها إلى فلسطين بعد خطف ابنها.
    من جانبه قال الفنان أحمد ماهر : أجسد شخصية عبد الستار، إبن عم الدكتورة ليلى وشقيق زوجها، على الرغم من أنه كان مغرماً بها منذ الصغر، إلا أنه لم يستطع أن يتزوج منها لأنه لم يحصل على قسط وافر من التعليم مثلها و بعد وفاة زوجها، تستيقظ مشاعره تجاهها ويصرّ على إلحاق ابنه بكلية الهندسة في القاهرة ليبرر سفره المتكرر إلى القاهرة وزيارتها والإقتراب منها.




    النيابة العامة تتهم الحسناء اللبنانية قمر بسب وقذف جمال مروان




    على خلفية النزاع القانوني بين الفنانة الشابة قمر والمنتج جمال مروان، وردنا من قسم الإعلام في شركة ميلودي البيان الصحفي التالي ننشره كما ورد:
    حددت محكمة جنح مصر الجديدة الأول من يونيو القادم موعداً لأولى جلسات محاكمة الفنانة اللبنانية قمر الطحش وشهرتها "قمر" بتهمة سب و قذف السيد/ جمال مروان رئيس مجلس إدارة مجموعة ميلودي إنترتينمنت ليمتد وتهديده مع أفراد أسرته بسبب خلاف على التعاقد بينها وبين الشركة التي يمتلكها، و كانت النيابة العامة قد أحالتها الى المحكمة بناء على بلاغ تقدم به جمال مروان وبعد تفريغ محتوى هاتفه المحمول تبين إرتكابها وقائع في حقه يحاسب عليها القانون بالحبس و الغرامة، وكانت المطربة اللبنانية قد طلبت من شركة ميلودي فسخ العقد المبرم معها دون سداد الشرط الجزائي و قدرة مليون دولار، وعلى إثر ذلك الخلاف قرر قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بمد فترة منع المطربة من الغناء في لبنان (مرفق صورة القرار) لتصبح بذلك ممنوعة من الغناء في مصر و لبنان كما أنها ممنوعة من دخول المملكة الاردنية الهاشمية.








    تقرير مفصل عن الجنحة الخاصة بقمر
    فى غضون شهر ديسمبر 2008 وأثناء تواجد الفنانه قمر فى جهورية مصر العربيه وعلى إثر خلافات حول عقودها مع ميلودى إصطنعتها محاوله منها التخلص من التزاماتها التعاقدية الواردة بهذه العقود وفي سبيل ذلك قامت بالاتصال بالاستاذ / جمال مروان وهددته بالايذاء له ولزوجته واولادة على إثر عدم إستجابته لطلباتها بفسخ عقودها مع شركات ميلودى دون سداد أي مستحقات ماليه لهذه الشركات، محاولة الضغط عليه وإجباره على فسخ العقود المحررة بين قمر وشركات ميلودى وذلك لكون هذه العقود حصرية ولمدة إثنا عشرة سنه اولها خاص بادارة الاعمال الفنية لقمر بصفة حصرية ولمدة اثنا عشرة عاما مع شركة ميلودى لادارة اعمال الفنانين والثاني عقد إنتاج أعمال فنية لمدة (12) سنه بصفة حصرية مع شركة ميلودي للإنتاج والتوزيع الفني أيضاً ، وهذه العقود بها شرط جزائي وقدره مليون دولار أميركى تستحق عند مخالفة قمر لهذة العقود. وقد قامت قمر وفى سبيل التخلص من التزاماتها التعاقدية الواردة بالعقود بمحاوله الضغط والاكراه للسيد / جمال مروان لاجبارة على فسخ هذه العقود وإستعانت في ذلك بشخص سيء السمعه ومعروف عنه أنه محترف للقتل والايذاء يدعى عباس وقد قام بتهديده بالايذاء له ولابنائه وزوجته وذلك اذا لم يستجيب لفسخ العقود مع قمر وقرر له انه يعلم تماما محل اقامته وزوجته واولادة فى لبنان مستغلين فى ذلك تواجد الاستاذ / جمال وزوجته وابنائه في لبنان .
    وحرر عن تلك الوقائع المحضر رقم 8 احوال تليفونات شرق القاهرة وتم عمل فحص ومعاينة فنية لتليفونات الاستاذ / جمال وتم تفريغ الرسائل المرسله من تليفونات قمر وشخص اخر يدعى عباس وارفقت بالتقرير الفنى بمباحث شرطة الاتصالات .






    وحيث ان الرسائل التى تم ارسالها من قمر وشخص يدعى عباس اشتملت على عبارات السب والقذف وعبارات التهديد بالايذاء له ولزوجته وابنائه فى حاله عدم موافقته على فسخ العقود .
    وعلى اثر ما تقدم فقد تم توجيه الاتهام لقمر بالتهم الاتية : -
    1- تم اتهامها طبقا للمواد 70 ،76 من قانون الاتصالات والتي تعاقب بالحبس والغرامة التي لاتقل عن خمسمائة جنية ولا تزيد على عشرون الف جنية بتهمة تعمد إزعاج ومضايقة الغير بإساءة إستعمال وسائل الاتصالات .
    2- كما تم إتهامها طبقاً للمواد 308 ،302 ،306 من قانون العقوبات والتي تعاقب بالحبس والغرامة وعقوبة الحبس بحد أقصى ستة أشهر بتهمة السب والقذف.
    وتحدد لنظر الجنحة جلسة 1/6/2009 جنح مصر الجديدة .
    هذا وقد أصدر قاضي الأمور المستعجلة بمحكمة بيروت قراراً بمد فترة منع قمر من الغناء أو ممارسة أي نشاط فني في لبنان لمدة ثلاث أشهر أخرى هذا وقد كانت قد منعت من مزاولة أي نشاط فني في جمهورية مصر العربية و بالإضافة الى منعها من دخول المملكة الأردنية الهاشمية.

    إنتهى نص البيان







    الفنانة اللبنانية رولا سعد تسعى لتحقيق شهرة أوسع من خلال النجوم



    يبدو أنّ الفنانة اللبنانية رولا سعد تسعى لتحقيق شهرة أوسع من خلال عتمادها على نخبة من المشهورين والمشهورات، فهي بعد غنائها لأغنية "يانا يانا" مع الفنانة القديرة صباح، والاعتماد على الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ المعروف باسم (مهنّد).






    ها هي اليوم تعتمد على الممثلة اللبنانية ليليان نمري ذات الشخصية الكوميدية، خلال تصويرها لأغنيتها الجديدة "بس بستللو" التي صورتها تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد في منطقة الكسليك وأدونيس، وقد ظهرت رولا في أكثر من "لوك" حيث أشرف على أزيائها المصمم إيلي يوسف.





    وتضمّن الفيديو كليب مشاهد طريفة وكوميدية عن الفتاة المغنجة التي تحب أن تتدلل على حبيبها أو خطيبها وزوجها فتعمد إلى إزعاجه وإثارة المشكلات معه حتى يعود ويصالحها. يشار إلى أنّ الأغنية من كلمات داني يونس وألحان وسام الأمير والتوزيع الموسيقي لروجيه خوري.







    سيرين تحتفل مع زوجها وروتانا بليالى



    داخل مربع "البار توكيليه" الأنيق فى قلب بيروت، جاءت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بصحبة زوجها فى سيارة ليموزين خاصة، أرسلتها لها روتانا، ودخلت على السجادة الحمراء لتقول كلمتها التى عبرت فيها عن سعادتها بتعاونها مع شركة روتانا،وغنت من ألبومها الجديد الذى أنتجته لها روتانا أغنيات عديدة، والتقطت الكاميرات صورا لها أمام بوسترات تحمل صورها وأفيشات ألبومها "ليالى".






    الملحنون والشعراء جلسوا إلى جانب سيرين وزوجها الذى وجهت له التحية، بعد وصلات غنائية عديدة قدمتها سيرين لضيوفها من أهل الصحافة والإعلام فى بيروت، ممن شاركوها ليلة فى حبها، اختتم الحفل بتقطيع قالب حلوى حمل صورة سيرين. يذكر أن سيرين عادت قبل يوم واحد من الحفل إلى بيروت بعد تكريمها فى القاهرة من مؤسسة الجمهورية للصحافة والنشر.






    سيرين عبد النور أثناء التقاط الكاميرات لها صورا تذكارية تحمل فيها ألبومها "ليالي".











    وائل جسار : الحزن يقويني وخايف من بكرة جدا



    نفى المطرب اللبناني وائل جسار صحة الانباء التي ترددت حول وجود دويتو يجمعه بالمطرب الاماراتي حسين الجسمي رغم عشقه وحبه لصوت الأخير الا انه ليس هناك أي حديث حول دويتو يجمعهما معا.








    وأكد جسار ان الفكرة القادمة حاليا ستشهد تعاونا فنيا مع النجم الكبير هاني شاكر. وقال "انه بطبعه مرح الى ابعد حد الا انه يشعر ان شخصيته تقوى عندما يكون حزينا وهو يجد نفسه بشدة أقرب للأغاني الحزينة والعاطفية".

    واشار الى "انه يشرفه ان يردد البعض انه امتداد للعندليب وخاصة عندما غني "مشيت خلاص" لأنه من الجميل ان يجد المطرب احساسه وقد لاقى صدى لدى الآخرين الا انه يحاول أن يكون له خطه المتميز عن غيره لأن مهمته الأساسية أسعاد الناس وليس إرضاء نوعيات منهم لذا فإن عيناه تكون دائما على الأجمل والافضل والأحسن ولا يستسهل أبدا فى فنه وأغنياته".

    جسار اشار "ان النجاح مسؤولية تشعره بالقلق والخوف الدائمين لانه كثير التفكير فيما سوف يقدمه في المستقبل ولولا هذا الخوف لما حقق النجاح وأي فنان حقيقي لابد من ان يكون قلقا علي عمله لان حب الناس شيء مخيف وبقدر ماهو نعمة هو مصدر قلق ومسؤولية".

    من ناحية أخرى جدد وائل جسار تأجيله فكرة التمثيل في الوقت الحالي الا انه لم يستبعدها مستقبلا مشيرا إلى أن هدفه الأساسي هو التركيز في الغناء رغم تلقيه عروضا سينمائية بالجملة الا انه لم يوافق عليها لأنه لا يري نفسه ممثلا لذا قرر تأجيل تلك الخطوة حتى إشعار آخر ليقتصر وجوده على المشاركة الغنائية في الاعمال السينمائية.




    وردة: انا أم لكل مطربي روتانا ولن اترك مصر




    العودة وردة .. هكذا انطلقت اصوات الحضور في المؤتمر الصحفي الذي اقامته شركة روتانا لإعلان عن تعاقدها رسميا مع المطربة الجزائرية وردة ,






    وحضره حشد حافل من رجال الإعلام المقروء والمسوع والمرئي بالاضافة اإلى عدد كبير من نجوم الفن يتقدمهم نبيلة عبيد ومحمود ياسين وإلهام شاهين وحلمي بكر وصلاح الشرنوبي وأصالة التي غنت عدد من أغاني وردة الشهيرة.

    وقد تحول المؤتمر الصحفي إلى احتفالية تكريم بالنجمة الكبيرة حيث تبادلت عبارات التحية والتقدير مع الحضور الذين أمطروها بفاصل من المديح لمكانتها المرموقة كما احتلت لوحة كبيرة خلفية وردة وقد كتب عليها كلمة "وحشتينا".

    تعاقد روتانا مع وردة يشمل ألبومين أولهما يجري التحضير له حاليا ومن المقرر صدوره في أكتوبر المقبل والثاني يضم ثمان أغنيات قديمة لها تقدمها مجددا في "دويتو" مع عدد من نجوم روتانا أمثال أصالة وكاظم الساهر وفضل شاكر وصابر الرباعي.

    وقد عبرت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بانضمامها الى امبراطورية روتانا التي تعد أكبر شركة للانتاج الموسيقي في العالم العربي لذا لم تتردد في التوقيع معها للعودة الى الغناء من جديد بعد سنوات من التوقف. وردة أكدت أنها بحكم سنها ستكون أما لكل مطربي روتانا التي اعتبرتها عائلتها الفنية مؤكدة انها متابعة جيدة لقناتى روتانا طرب وموسيقى، حرصا منها على متابعة الجديد والتعرف عليه، والاستمتاع بأنغام الفن الجميل والطرب الأصيل.

    ونفت وردة ما تردد حول تركها مصر مؤكدة أن مصر وطنها الذي عاشت فيه سنوات طويلة وأن مصر في وجدانها وعقلها ولن تتركها ابدا.

    من جانبه أكد سالم الهندي أن التعاقد مع وردة مكسب كبير لشركة روتانا وحلم استمر الإعداد له شهور طويلة حتي تم ترجمته على أرض الواقع لأن اسم وردة غني عن التعريف فهي أميرة الغناء العربي وظاهرة غنائية وأحد الاصوات التي يصعب تكرارها مرحبا بوجود وردة في صفوف روتانا.

    ولم يفصح الهندي عن التفاصيل المادية للتعاقد الا انه اعلن ان روتانا تتفاوض مع الشركات التي أنتجت ألبومات وردة السابقة من أجل شراء تراثها الفني.




    كرزون تلتقي اسمر في اغنية ’جرح’


    يصل الممثل التركي المشهور محرم هونل إلى عمان ، بدعوة من مؤسسة الأمل ‏للإنتاج الفني – محمد ألمجالي ، لتصوير مشاهد الفيديو كليب مع الفنانة الأردنية ‏وسوبر ستار العرب ديانا كرزون .‏






    و"جرح" هو عنوان الكليب الجديد للفنانة ديانا كرزون وهو من كلمات الشاعر السعودي المعروف منصور الشادي والحان الموسيقار ناصر الصالح ومن توزيع مدحت خميس ومن إنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفني – للمنتج محمد ألمجالي .
    وسيقوم المخرج الأردني والمبدع شحادة الدرابسة بإخراج الفيديو كليب جرح للفنانة ‏ديانا كرزون والممثل التركي محرم هونل .‏
    يشار إن مؤسسة الأمل للإنتاج الفني أنهت اختيار الأماكن التي سوف يتم تصوير ‏الفيديو كليب في العاصمة الأردنية – عمان .‏
    ويذكر إن رسالة إنسان قد تم توزيعها على المحطات الإذاعية وبدأت بإذاعتها ‏غير ان المؤسسة تقوم حاليا بترجمة الأغنية رسالة إنسان إلى أكثر من لغة لتبدأ بعدها المحطات الفضائية ببث الفيديو كليب قريبا .





    مفاجأة تامر حسني وميادة الحناوي قريبا



    في مفاجأة لا يتوقعها الكثيرون اتفقت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي مع المطرب الشاب تامر حسني على أن يقدم لحنا لها في البومها الجديد الذي تحضر له حاليا,






    وذلك رغبة منها في التعاون مع الشباب حتى أنها استمعت أيضا لبعض الألحان لعمرو مصطفى واعجبتها.
    والمعروف أن ميادة تعاونت مع ملحنين كبار خلال مشوارها الغنائي، لكنها تريد في ألبومها التي تعود به بعد غياب أن يحمل كل الأفكار والأشكال الموسيقية، ولهذا ستتعاون فيه مع ملحنين من أجيال مختلفة مثل محمد سلطان وصلاح الشرنوبي وعمرو مصطفى وتامر حسني الذي اتجه الى التلحين في الفترة الأخيرة سواء لنفسه أو لغيره من المطربين. ومن المفترض أن تعقد ميادة جلسة عمل قريبا مع تامر حسني لتستمع إلى اللحن الذي يحضره لها.







    أخر اخبار ملكة جمال المغرب إيمان الباني



    بعد فيلمها الاول "عمليات خاصة" تستعد ملكة جمال المغرب إيمان الباني لخوض تجربتين في السينما وتصوّر حالياً مسلسلاً بين إنكلترا والمغرب والإمارات العربية.






    قصته مقتبسة عن علاقة حب حقيقية تتحول في النهاية إلى انتقام وقتل. يدور أحد الفيلمين في إطار كوميدي خفيف وسيشاركها البطولة نجم مصري، أما الفيلم الثاني فسيتم تصويره بين مصر وسورية.






    حنان ترك : لن أمثل بالباروكة ولو جلست بالبيت



    رغم ارتدائها الحجاب وابتعادها لفترة طويلة عن تقديم أي أعمال فنية، منذ أول أعمالها بالحجاب وهو مسلسل "أولاد الشوارع"،




    قبل أن تعود مرة أخرى هذه الايام ، وتصور مسلسلا جديدا بالحجاب أيضا، الا أن أخبارها لم تنقطع أبدا.
    فمرة تفتتح كافيه للمحجبات يثير الجدل، ويقال إنها تمنع غير المحجبات من دخوله، ومرة نقرأ انها افتتحت مجلة للأطفال وأخرى للبنات، أو انشأت جمعية خيرية ..

    - كافيه للمحجبات ومجلة للأطفال وجمعية خيرية.. لماذا تشتتين نشاطك بين مجالات مختلفة..هل هذا معناه أنك لم تعثري على حقيقة اهتماماتك بعد؟
    - أنا انسانة نشيطة وفاعلة، ولا استطيع أن أعيش حياة الكسل التي يفضلها الكثيرون، وخصوصا من النساء، وأنا أجد نفسي في كل هذه الاشياء معا، ولا أجد أي تعارض بينها.

    - لكن يبدو أن التمثيل في دمك ، بدليل أنك أعلنت الاعتزال ثم عدت للاستوديوهات مرة أخرى؟
    - أنا لم أعلن ابدا الاعتزال، بدليل أنني قدمت مسلسل "أولاد الشوارع" بالحجاب، بعد فترة قصيرة من ارتدائي للحجاب..وأنا ابتعدت فقط لأنني لم أجد عملا مناسبا أعود به.

    - وما رأيك في ارتداء الباروكة بدلا من الحجاب كما فعلت صابرين، وستفعل ميار الببلاوي؟
    - هذه مسألة تحتاج رأي رجل دين متخصص، وأنا لا أستطيع أن أفتي فيها، لكني شخصيا لن أفعل ذلك، ولن أقبل الظهور بباروكة في عمل فني، وإذا حاولوا اجباري على ذلك، سأرفض، ولو اضطررت للجلوس في البيت بقية عمري كله .





    زوجة حسين فهمي , لقاء سويدان تعد البومها



    تقوم الفنانة لقاء سويدان بالإعداد لألبومها الأول "فرحة حياتي" الذى من المقرر طرحه في الأسواق في شهر ابريل 2009 .






    ويضم الالبوم 10 أغنيات بينها "كان بيتسلى" و"أوعدني نعيش" و"علي عيني" و"أحلى بنات" للشعراء حسن عطية وجمال بخيت وأمير طعيمة ونادر عبد الله و الملحنيين منهم محمد رحيم وشريف تاج ونادر نور وكريم عبد الوهاب .
    وقام بوضع الألحان وائل عقيد وكريم عبد الوهاب وناصر فتحي ونادر نور ومصطفى صبري ومحمد رحيم وشريف تاج والتوزيع الموسيقي لكريم عبد الوهاب وأحمد عادل ووليد الميمني وطارق حسيب وعادل حقي وأسامة عبد الهادي.
    وعبر الفنان حسين فهمي عن سعادته البالغة باصدار اول البومات لقاء، مشيرا الى انه يساند ويدعم كل خطواتها .. لإقتناعه بموهبتها الغنائية وقدراتها الفنية.





    مفاجأة جديدة في قضية مقتل إبنة ليلى غفران



    لم تمر الجلسة السادسة لمحاكمة محمود سيد عبد الحفيظ المتهم بقتل هبة العقاد إبنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها نادين خالد في منزل الأخيرة بحي الندى، كغيرها من الجلسات.






    حيث كشف محامي المتهم (أحمد جمعة) عن "سي دي" أكد أنه تلقاه من "فاعل خير"، يزعم أنه "السي دي" الأصلي وغير المنتج للمعاينة التمثيلية للجريمة، ويظهر فيه المتهم وهو في حالة غير متزنة يردد ما يُملى عليه من رجال النيابة العامة.
    "السي دي" أثار ردود فعل متباينة، فأهل المغدورتين أكدوا أن "السي دي" لا يُضيف جديداً وجميع الأدلة فيه إدانة للمتهم، مشددين أنهم أكثر الناس حرصًا على تحقيق العدالة.
    ومن جانبها ، ستتحقق المحكمة من حقيقة هذا "السي دي" المزعوم وإن كان ووفقًا للقانون فالمحكمة لا تعتمد في أحكامها إلا على المعاينة التمثيلية المقدمة من النيابة العامة.
    وعلى صعيد أخر، إستمعت المحكمة أمس لأقوال مدير المعمل الجنائي، الذي أكد تطابق البصمات الوراثية لعينات الدماء الموجودة على ورق الشجر الموجود خارج المنزل مع بصمات المغدورة هبة والمتهم.
    كما إستمعت لعدد من الشهود الأخرين بالإضافة إلى تلقيها لتقرير من شركة الإتصالات التابع لها هاتف المتهم والذي أشار أن المتهم قد أجرى 5 مكالمات هاتفية في الفترة بين الرابعة عصراً والتاسعة ليلاً من أمام حي الندي بمنطقة الشيخ زايد 2000. الجدير بالذكر، أن جلسة أمس تم تأجيلها إلى 11 من أبريل /نيسان القادم للإستماع لباقي المرافعات .




    اصالة تعمل على تأسيس مطعم ضخم بالقاهرة



    بينت المطربة السورية "أصالة نصري" نيتها تأسيس مطعم ضخم في القاهرة يحمل اسمها واسم إحدى أغنياتها الشهيرة،






    مشيرة إلى أنها تضع حالياً اللمسات الأخيرة على سيناريو الفيلم الجديد الذي ستنتجه من إخراج زوجها "طارق العريان" والذي يتحدث عن قصة قريبة إلى طبيعة حياتها الشخصية من خلال زواجها لمرتين وعلاقتها مع أولادها وغيرها من المواقف الإنسانية التي يحملها الفيلم الجديد."
    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




    best friends
    Infinity and eternity



  • #2
    رد: اخبار الفن العربي والاجنبي لهذا اليوم 13-3-2009

    حلوين كتير يسلمو





    السعادة الحقيقية تكون في قلبك
    لا تبحث عنها خارجا
    \/
    \ /
    \ /





    Comment


    • #3
      رد: اخبار الفن العربي والاجنبي لهذا اليوم 13-3-2009

      ميرسي كلود عالمعلومات الحلوة
      وبهني جومانة عالجائزة وأصالة عالمطعم
      وبقول لديانا نيالها وعرفت تنقي
      أن نحب ما هو الأجمل
      أن نحب هو أن نصعد إلى الأكثر علوا
      ونلمس أجنحة العصافير
      أن نحب هو أن نسرق الوقت
      أن نحب هو أن نبقى أحياء
      وأن نلتهب في قلب البركان
      أن نحب ماهو الأكبر

      سلامي لمن أحب المسيح وإخوة المسيح

      Comment

      Working...
      X