• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز


    Posted: 08 Feb 2011 06:57 AM PST

    اطلقت شركة نوكيا هاتف نوكيا nokia e7 في الاسواق ,حيث يحتوي الهاتف على لوحة مفاتيح منزلقة وشاشة عرض لمس ويحتوي على مواصفات وميزات سوف يتم استعراضها.



    nokia e7

    مميزات الجهاز العامة :

    - نظام دفع البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي باستخدام Mail for Exchange
    - وصول سهل إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاص بالعمل والشخصي من نفس الشاشة.

    - قم بإنشاء وتحرير ومشاركة ملفات office docs وقم

    بعرض ملفات PDF باستخدام تطبيق Adobe Reader.
    - احصل على وصول سريع وآمن للإنترانت من خلال VPN المضمنة.

    - قم بإعداد تقويمك بسهولة وزامنه مع Microsoft outlook.

    اتصالات شخصية في غاية السهولة


    - احصل على رسائل البريد الإلكتروني مباشرة من Hotmail, Yahoo!, Gmail, ovi Mail وغير ذلك.

    - دردش من خلال العديد من خدمات الرسائل الفورية – Windows Messenger وovi Chat والمزيد.

    - احصل على تحديثات مباشرة من Facebook وTwitter على الشاشة الرئيسية.

    - حدث حالتك على كافة الشبكات الاجتماعية في نفس الوقت.

    - تابع محادثاتك بسهولة من خلال الدردشة برسائل SMS.
    شاشة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح QWERTY

    - مصنوعة من ألومنيوم مطلي بأكسيد الألمنيوم وشاشة AMoLED من الزجاج الحقيقي لوضوح الرؤية في الخارج.

    - كل شيء يظهر بوضوح من خلال شاشة لمس 4 بوصة عالية الجودة.

    - تتواجد شاشة اللمس المائلة في زاوية طبيعية للحصول على أفضل زاوية عرض.

    - اقرص بأصبعك للتقريب أو انقر بأصبعك للتمرير على أي صفحة ويب.

    - قم بزلق الشاشة لتظهر لوحة مفاتيح QWERTY – مثالي للكتابة السريعة.

    تطبيقات للأعمال والآمن والسفر
    - ovi Maps مع ملاحة GPS مجانية مدى الحياة وتوجيه صوتي.

    - احمى البيانات الهامة من خلال F-Secure Anti-Theft الخاص بالجوال.

    - اخبر هاتفك بما تريد أن تفعله من خلال Vlingo، تطبيق التعرف على الصوت.

    - تابع رحلات الطيران واحصل على إخطارات بالتغيرات من خلال تطبيق World Traveler.

    - العديد من التطبيقات في ovi Store – الأعمال والرسائل والترفية والمزيد.

    وسائل ترفية وصور عالية الجودة
    - التقط صور عالية الدقة وفيديو عالي الوضوح باستخدام كاميرا 8 ميجا بكسل.

    - استخدم كبل HDMI لعرض الصور والفيديو عالي الوضوح على جهاز تليفزيون متلائم.

    - شاهد وحمل الفيديو مباشرة على موقع YouTube.

    - قناة National Geographic وCNN والعديد من القنوات الأخرى من خلال *** TV عند الطلب.-

    - مرر بسرعة عبر الألبوم الفني وقم بإنشاء قوائم تشغيل لأغانيك المفضلة.

    يتم تشغيله بواسطة Symbianˆ3
    - تمتع بأكثر من 250 ميزة جديدة من نظام تشغيل
    Symbianˆ3.

    - خصص شاشتك الرئيسية الثلاث لتناسب احتياجاتك.

    - أدوات تحكم بشاشة لمس أكثر سهولة وعملية.

    - قم بمهام متعددة دون التأثير على عمر البطارية.

    - طور تطبيقاتك الخاصة بسهولة.

    مواصفات الجهاز :
    الأبعاد
    - المقاسات: 123.7 × 62.4 × 13.6 مم
    - الوزن (مع البطارية): 176 ج
    - الحجم: 97.8 سنتيمتر مكعب
    مفاتيح وطرق الإدخال

    - لوحة مفاتيح QWERTY كاملة

    - مفتاح الشاشة الرئيسية، مفتاح الطاقة، مفتاح القفل، مفتاح الكاميرا، مفتاح الصوت

    - دعم اللمس بالأصابع لإدخال النص والتحكم في واجهة المستخدم

    - لوحة مفاتيح أبجدية رقمية ولوحة مفاتيح كاملة على الشاشة

    - إمكانية استخدام قلم التحكم السعوي

    - التعرف على الكتابة اليدوية على الشاشة بأكملها، بما فيها اللغة الصينية
    الألوان

    - غطاء مطلي بأكسيد الألومونيوم متوفر بـ:
    o رمادي داكن
    o أبيض فضي
    إضفاء الطابع الشخصي

    - حتى ثلاث شاشات رئيسية قابلة للتخصيص:
    o القائمة
    o التطبيقات المصغرة
    o الموضوعات
    o الاختصارات
    o الرموز

    - أوضاع قابلة للتخصيص

    - نغمات الرنين: mp3، AAC، eAAC، eAAC+، WMA، AMR-NB، AMR-WB

    - نغمات الرنين الفيديو

    - الموضوعات
    o الخلفيات
    o الشاشات المؤقتة
    o موضوعات صوتية
    o موضوعات مثبتة مسبقًا
    o موضوعات متغيرة الألوان
    الشاشة وواجهة المستخدم

    - شاشة سوداء نقية من نوكيا لوضوح الرؤية في الخارج

    - الدقة: 16:9 nHD (640×360 بكسل) AMoLED
    - 16 مليون لون

    - شاشة تعمل باللمس

    - جهاز استشعار للإحساس بالاتجاه (جهاز قياس السرعة)

    - بوصلة (مقياس المغناطيسية)

    - جهاز استشعار للإحساس بدرجة القرب

    - جهاز إحساس بالضوء المحيط
    إدارة الطاقة

    - بطارية BL-4D 1200 mAh Li-Ion

    - مدة التكلم (الحد الأقصى):
    o مع GSM تصل إلى 540 دقيقة (9 ساعات)
    o WCDMA حتى 300 دقيقة (5 ساعات)

    - مدة البقاء في وضع الاستعداد (الحد الأقصى):

    - مع GSM تصل إلى 430 ساعات

    o مع WCDMA تصل إلى 470 ساعات
    شبكة البيانات

    - GPRS/EDGE الفئة ب، متعدد الفتحات الفئة 33
    - مع HSDPA الفئة 9، تصل السرعة القصوى إلى 10.2 ميجا بت في الثانية، HSUPA الفئة 5 2.0 ميجا بت في الثانية
    - WLAN IEEE 802.11 b/g/n

    - إمكانية العمل كمودم للبيانات
    - دعم لمزامنة MS outlook للأسماء والتقويم والملاحظات
    الذاكرة

    - الذاكرة الداخلية: 16 جيجا بايت
    تردد التشغيل

    - GSM/EDGE 850/900/1800/1900
    - WCDMA 850/900/1700/1900/2100

    - إمكانية التبديل تلقائيًا بين نطاقات WCDMA وGSM

    - وضع الطيران
    التوصيل
    - Bluetooth 3.0
    - HDMI

    - USB 2.0 عالي السرعة (موصل USB مصغر)
    - موصل USB مصغر والشحن
    o USB أثناء التنقل

    - موصل صوت وصورة (AV) مقاس 3.5 ملم قياسي
    o راديو

    منصة البرامج وواجهة المستخدم
    - Symbian^3 oS لـNokia
    - **** MIDP 2.1

    - Qt 4.6.2, *** Runtime 7.2
    o HTML 4.1

    - تحديثات البرامج عبر الأثير (FoTA) وعبر الإنترنت (FoTI)
    - Flash Lite 4.0

    - oMA DM 1.2, oMA Client provisioning 1.1
    إدارة المعلومات الشخصية (PIM)

    - معلومات الاسم التفصيلية
    - تقاويم متعددة مع دعم طلبات الاجتماع

    - قائمة المهام
    - الملاحظات
    - المسجل
    - الحاسبة
    - الساعة

    - دعم لمزامنة MS outlook للأسماء والتقويم والملاحظات




    - برنامج بريد إلكتروني سهل الاستخدام مع دعم المرفقات مثل صور وأفلام فيديو وموسيقى ومستندات .doc، .xls، .ppt، .pdf، .zip

    - دعم HTML للبريد الإلكتروني

    - عميل بريد إلكتروني موحد لبروتوكولات عديدة: Yahoo!® Mail وGmail™ وWindows Live™ وHotmail وخدمات PoP/IMAP الشهيرة الأخرى، وMail for Exchange،

    - تحرير مستندات office الرئيسية

    - تطبيق مصغر للبريد الإلكتروني على الشاشة الرئيسية

    - دعم الرسائل الفورية للدردشة: oVI Chat، Yahoo، AIM، Windows Live، Gtalk، MySpace-

    - محرر رسائل الوسائط/الرسائل القصيرة الموحد

    - شكل المحادثات للرسائل النصية القصيرة SMS

    - دعم البوابة الموسعة والبريد الإلكتروني الموجه متوفر من خلال “رسائل نوكيا” للبريد الإلكتروني والرسائل الفورية
    إدارة الاتصال

    - الأسماء: قاعدة بيانات متطورة للأسماء مع دعم للعديد من تفاصيل الهاتف والبريد الإلكتروني لكل إدخال مع صور مصغرة شخصية ومقاطع فيديو


    - اتصال ذكي للعثور على أرقام الهاتف بسرعة


    - الاتصال السريع، الاتصال الصوتي (على نحو مستقل عن المتحدث) وأمر صوتي
    - سجلات المكالمات الصادرة والواردة والمكالمات التي لم يرد عليها


    - الاتصال الجماعي

    - مكبرات صوت مدمجة للتكلم الحر

    - اتصال بواسطة الفيديو
    التصفح والإنترنت

    - تصفح كامل للويب لكافة صفحات الويب

    - تصفح للويب مع التحكم باللمس


    - لغات البرمجة المدعمة: HTML وXHTML MP وWML وCSS

    - البروتوكولات المدعومة: HTTP الإصدار 1.1 وشبكة WAP

    - دعم TCP/IP


    - سجل مرئي، دعم HTML و**********

    - سوف يدعم Flash Lite 4 أغلب محتويات Flash Player 10.1

    - Nokia Mobile Search

    - قارئ المواجز RSS

    - دعم لتدفق الفيديو

    - الدخول من شاشة رئيسية موحدة إلى Facebook وTwitter من خلال ovi بواسطة عميل Nokia Social

    - الحالة في الشبكات الاجتماعية مرئية في أسماء الهاتف

    - قم بإيداع الصور والفيديو وعرضها وشاهد المواقع عبر ovi بواسطة عميل Nokia Social

    - الأحداث في الشبكات الاجتماعية مرئية في تقويم الهاتف
    GPS والملاحة


    - مستقبلات GPS وA-GPS مدمجة

    - احصل على خرائط ovi مع ملاحة القيادة والسير المجانية


    - تحديد المواقع بواسطة Wi-Fi

    - بوصلة ومقياس السرعة لتوجيه الشاشة على النحو الصحيح

    - استخدم Nokia ovi Suite للحصول على أحدث خرائط البلد لتطبيق ovi Maps مجانًا
    لكاميرا

    - كاميرا بدقة 8 ميجابكسل

    - محدد مشهد ملء الشاشة 16:9 مع تحديد أطراف سهل الاستخدام بشاشة اللمس
    - فلاش LED مزدوج

    - برنامج التعرف على الوجه

    - تنسيق ملفات الصور الثابتة: JPEG/EXIF

    - زووم يصل إلى 2x (رقمي) للصور الثابتة
    - زوم يصل إلى 3 أضعاف (رقمي) للفيديو

    - كاميرا ثانوية لمكالمات الفيديو، (VGA، 640 × 480 بكسل)
    كاميرات الفيديو

    - الكاميرا الرئيسية
    o دقة 720 بكسل بجودة عالية الوضوض
    o التقط مقاطع فيديو 16:9 بوضوح عالٍ

    - التقاط الفيديو بجودة 720 بكسل و25 إطارًا في الثانية مع أنظمة فك وتشفير H.264، MPEG-4


    - إعدادات المشهد، إضاءة الفيديو، توازن اللون الأبيض درجة اللون

    - كاميرا ثانوية VGA لمكالمات الفيديو
    مشاركة الفيديو والتشغيل

    - تشغيل الفيديو عالي الوضوح 720 بكسل على تلفزيون عالي الوضوح من خلال كابل HDMI

    - صوت محيطي بتكنولوجيا Dolby Digital Plus عند تشغيله مع HDMI ومسرح منزلي

    - دعم التنزيل والإرسال والتنزيل التدريجي
    - برامج تحرير الفيديو

    - تطبيق الفيديو: مجموعة من أفلام الفيديو المحفوظة
    - تطبيقات WebTV مصغرة عند الطلب لمشاهدة تدفق التلفزيون المحلي والعالمي عبر الإنترنت

    - دعم فيديو Flash

    - تصفح وتدفق YouTube

    - دعم مكالمة الفيديو (غبر خدمات شبكة WCDMA)
    ترميز الفيديو والتنسيقات

    - H.264 (ملف تعريف القاعدة، ملف التعريف الرئيسي، ملف التعريف العلوي)، MPEG-4, VC-1, Sorenson Spark, Real video 10

    - التدفق: H.264, Flash Lite 4 (Flash 10 متوافق مع الفيديو), on2 VP6, Sorenson Spark

    المصدر نوكيا
    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))




  • #2
    رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

    مميزات Nokia C7 نوكيا سي 7

    بعد اعلان شركة نوكيا عن هاتف الجديد nokia c7 سوف نقوم بإستعراض مميزات و


    مواصفات الهاتف ,حيث يعتبر نوكيا سي 7 هاتف ذكي رفيع مزود بشاشة لمس، يجمع

    في تصميمه بين كل من الزجاج والصلب المصقول الذي لا يصدأ






    nokia c7


    ذو شاشة عرض زجاجية كاملة تعمل باللمس وي تميز بالتواصل عبر الشبكات الاجتماعية المدمجة ويمكن الاستفادة من آلاف التطبيقات في متجر Ovi اضافة الى ثلاث شاشات رئيسية قابلة للتخصيص
    و مزود كاميرا 8 ميجابكسل وفيديو HD .



    شكل وتصميم الجهاز :






    شكل وتصميم نوكيا سي 7



    - تصميم مصقول مصنوع من صلب لامع لا يصدأ وزجاج.

    - تبدو لقطات الفيديو والصور واضحة للغاية على الشاشة الحية عالية الدقة مقاس 3.5
    بوصة.

    - يمكنك إضفاء طابعك الشخصي على 3 شاشات رئيسية من خلال الأسماء، والتطبيقات، وغيرها المزيد.

    - استخدم إيماءات أصابعك – اقرص للتكبير، وانقر للتمرير، واضغط برفق للتحديد.


    - قم بعرض جميع التطبيقات قيد التشغيل واضغط على الشاشة للتبديل بينها بسهولة.


    تواصل عبر الشبكات الاجتماعية المدمجة :




    الشبكات الاجتماعية


    في نوكيا سي 7




    - احصل على تحديثات مباشرة من Facebook وTwitter على الشاشة الرئيسية.

    - قم بتحديث حالتك على جميع الشبكات الاجتماعية في وقت واحد.

    - قم بإضافة أحداث اجتماعية إلى التقويم الخاص بك بسهولة بنقرة واحدة فقط.

    - شارك موقعك الحالي من خلال Facebook وتقابل مع الأصدقاء القريبين من موقعك.

    - انشر التعليقات والصور مباشرة من الشاشة الرئيسية.


    التطبيقات وغيرها المزيد من متجر Ovi :




    تطبيقات ovi لهاتف نوكيا سي 7



    - اختر من 1000 تطبيق من بينها تطبيق Sports Tracker، و Here and now.

    - يتم إضافة تطبيقات جديدة بشكل مستمر إلى متجر Ovi – العديد منها مجانية.

    - قم بتجربة ألعاب جديدة واشتر الألعاب التي تريدها.

    - مجموعة كبيرة من الخلفيات والمواضيع التي تناسب جميع الأذواق والأنماط.

    - تنزيل البث Podcasts – الأخبار، والرياضة، والتسلية، وغيرها المزيد.

    الخرائط مع ملاحة GPS مجانًا :



    خرائط نوكيا سي 7



    - ابحث عن الطريق الأمثل للوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد مع Ovi Maps.

    - احصل على ملاحة مجانية مدى الحياة مع التوجيه الصوتي منعطف بمنعطف.

    - سجّل التوجيه الصوتي الخاص بك باستخدام تطبيق Own Voice، وقم بالمشاركة على Facebook.

    - اكتشف المطاعم والمعالم والأماكن الأخرى القريبة.

    - استخدم سماعة الرأس BH-217 المزودة بـ Bluetooth من Nokia للتمتع بملاحة صوتية واضحة أثناء تنقلك.
    الأفضل في الترفيه من خلال الهواتف المحمولة




    التسلية مع نوكيا سي 7



    - التقط صورًا ومقاطع فيديو HD باستخدام كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

    - شاهد قناة ناشيونال جيوغرافيك، وCNN، وBBC، وغيرها المزيد من قنوات التلفزيون من خلال *** TV.

    - ستمع إلى موسيقى على مسجل سيارتك من خلال جهاز إرسال FM مدمج.

    - تنقل عبر الصور الفنية للألبومات وقم بإعداد قوائم تشغيل للأغاني المفضلة لديك.

    - قم بتشغيل الموسيقى بصوت عالي من خلال مكبر الصوت المصغر MD-9 من Nokia.
    نظام التشغيل Symbianˆ3 :

    - تمتع بما يزيد على 250 ميزة جديدة من نظام التشغيل Symbianˆ3.

    - قم بإضفاء الطابع الشخصي على هاتفك بطرق أكثر من أي وقت مضى.


    - تحكم أكثر سهولة وبديهية بشاشة اللمس

    - تمتع بتشغيل تطبيقات عديدة دون أن يؤثر ذلك على عمر البطارية.

    - قم بتطوير تطبيقاتك الخاصة بكل سهولة.
    مواصفات الهاتف الخارجية والداخلية – سوفت وير / هارد وير :
    الأبعاد

    - المقاسات: 117.3 × 56.8 × 10.5 مم

    - الوزن (مع البطارية): 130 جم

    - الحجم: 64 سنتيمتر مكعب
    مفاتيح وطرق الإدخال

    - المفاتيح الفعلية (مفتاح القائمة، مفتاح الاتصال، مفتاح الإنهاء، مفتاح التشغيل، مفتاح القفل، مفاتيح التحكم في الصوت، المفتاح الصوتي، مفتاح الالتقاط)

    - التحكم باللمس عن طريق الإصبع

    - لوحة مفاتيح أبجدية رقمية ولوحة مفاتيح كاملة على الشاشة

    - كاميرا مخصصة ومفاتيح صوت

    - إمكانية استخدام قلم التحكم السعوي
    الألوان

    - متوفر في:

    _ معدني متجمد

    _ أسود فحمي
    - يختلف توافر الألوان حسب الدولة

    إضفاء الطابع الشخصي

    - ثلاث شاشات رئيسية قابلة للتخصيص:

    _ القائمة

    _ التطبيقات المصغرة

    _ الموضوعات

    _ مفاتيح الوصول السريع

    _ الأيقونات

    -
    أوضاع قابلة للتخصيص
    - نغمات الرنين: mp3، AAC، eAAC، eAAC+، WMA، AMR-NB، AMR-WB
    -
    الموضوعات

    _ الخلفيات
    _ الشاشات المؤقتة
    _ موضوعات صوتية

    _ موضوعات مثبتة مسبقًا

    _ موضوعات متغيرة الألوان

    الشاشة وواجهة المستخدم
    - مقاس الشاشة: 3.5″

    - الدقة: 16:9 nHD (640×360 بكسل) AM_LED
    - 16.7 مليون لون

    - شاشة سعوية تعمل باللمس

    - جهاز استشعار للإحساس بالاتجاه (جهاز قياس السرعة)
    - بوصلة (مقياس المغناطيسية)

    - جهاز استشعار للإحساس بدرجة القرب
    - جهاز إحساس بالضوء المحيط

    إدارة الطاقة

    - بطارية ليثيوم أيون BL-5K 1200 ميللي أمبير
    - مدة التحدث (الحد الأقصى):

    _ GSM حتى 576 دقيقة

    _ WCDMA تصل إلى 318 دقيقة

    - مدة البقاء في وضع الاستعداد (الحد الأقصى):
    - GSM تصل إلى 555 ساعات

    _ مع WCDMA تصل إلى 656 ساعات

    - مدة تشغيل الفيديو (264 س 720 بكسل، 30 إطارًا في الثانية، كحدّ أقصى): ما يصل إلى 6.5 ساعة

    - مدة تسجيل الفيديو (264 س 720 بكسل، 25 إطارًا في الثانية، كحدّ أقصى): ما يصل إلى 3.8 ساعة

    - مدة مكالمة الفيديو (كحدّ أقصى): حتى 160 دقيقة

    - مدة إعادة تشغيل الموسيقى (وضع غير متصل بالشبكة، الحد الأقصى): ما يصل إلى 54 ساعة
    شبكة البيانات

    - GPRS/EDGE الفئة ب، متعدد الفتحات الفئة 33
    - مع HSDPA الفئة 9، تصل السرعة القصوى إلى 10.2 ميجا بت في الثانية، HSUPA الفئة 5 2.0 ميجا بت في الثانية

    - WLAN IEEE802.11 b/g/n

    - دعم TCP/IP

    - إمكانية العمل كمودم للبيانات

    - دعم لمزامنة MS _utl__k للأسماء والتقويم والملاحظات
    التوصيل


    - Bluet__th 3.0

    - موصل شاحن 2 مم

    - موصل USB مصغر والشحن

    - USB 2.0 عالي السرعة (موصل USB مصغر)
    _ USB أثناء التنقل

    - موصل صوت وصورة (AV) مقاس 3.5 ملم
    _ راديو FM
    _ ناقل FM

    الذاكرة
    - الذاكرة الداخلية: 8 جيجا بايت

    - دعم بطاقة الذاكرة Micr_SD حتى 32 جيجابايت (بحد أقصى 40 جيجابايت إجمالاً)
    تردد التشغيل

    - GSM/EDGE 850/900/1800/1900

    - WCDMA 850/900/1700/1900/2100

    - إمكانية التبديل تلقائيًا بين نطاقات WCDMA وGSM
    - وضع الطيران

    منصة البرامج وواجهة المستخدم

    - Symbian^3 _S لـ N_kia
    - **** MIDP 2.1

    - Qt 4.6.2، *** Runtime 7.2
    _ HTML 4.1

    - تحديثات البرامج عبر الأثير (F_TA) وعبر الإنترنت (F_TI)
    - Flash Lite 4.0

    - _MA DM 1.2، _MA Client pr_visi_ning 1.1
    إدارة المعلومات الشخصية (PIM)
    - معلومات الاسم التفصيلية

    - التقويم

    - قائمة المهام

    - الملاحظات

    - المسجل

    - الحاسبة
    - الساعة


    التطبيقات

    - التطبيقات الرئيسية: التقويم، الأسماء، مشغل الموسيقى، الإنترنت، الرسائل، الصور، متجر _vi، الخرائط، الفيديو، WebTV، محررات مستندات _ffice، محرر الفيديو والصور، البريد، الراديو


    - تطبيقات الحاسب الشخصي: N_kia _vi Suite، N_kia _vi Player
    البريد الإلكتروني والرسائل


    - برنامج بريد إلكتروني سهل الاستخدام مع دعم المرفقات للصور وأفلام الفيديو والموسيقى ومستندات .d_c/ .d_cx، .xls/ .xlsx، .ppt/ .pptx، .pdf، .zip
    - دعم HTML للبريد الإلكتروني

    - عميل بريد إلكتروني موحد لبروتوكولات عديدة: Yah__!® Mail وGmail™ وWind_ws Live™ وH_tmail وخدمات P_P/IMAP الشهيرة الأخرى، وMail f_r Exchange، وIBM L_tus traveler

    - تطبيق ويب مصغر للبريد الإلكتروني على الشاشة الرئيسية

    - محرر رسائل الوسائط/الرسائل القصيرة الموحد

    - شكل المحادثات لرسائل SMS

    إدارة الاتصال

    - الأسماء: قاعدة بيانات متطورة للأسماء مع دعم للعديد من تفاصيل الهاتف والبريد الإلكتروني لكل إدخال مع صور مصغرة شخصية ومقاطع فيديو

    - الاتصال الذكي للبحث عن أرقام الهواتف سريعًا

    - الاتصال السريع، الاتصال الصوتي (على نحو مستفل عن المتحدث) وأوامر صوتية

    - سجلات المكالمات الصادرة والواردة والمكالمات التي لم يرد عليها
    - الاتصال الجماعي

    - مكبرات صوت مدمجة للتكلم الحر

    - اتصال بواسطة الفيديو

    - إلغاء الضجيج النشط للحصول مكالمات أوضح.
    إدارة الاتصال

    - الأسماء: قاعدة بيانات متطورة للأسماء مع دعم للعديد من تفاصيل الهاتف والبريد الإلكتروني لكل إدخال مع صور مصغرة شخصية ومقاطع فيديو

    - الاتصال الذكي للبحث عن أرقام الهواتف سريعًا


    - الاتصال السريع، الاتصال الصوتي (على نحو مستفل عن المتحدث) وأوامر صوتية

    - سجلات المكالمات الصادرة والواردة والمكالمات التي لم يرد عليها

    - الاتصال الجماعي
    مكبرات صوت مدمجة للتكلم الحر

    - اتصال بواسطة الفيديو

    - إلغاء الضجيج النشط للحصول مكالمات أوضح.
    الملاحة

    - مستقبلات GPS وA-GPS مدمجة

    - احصل على خرائط _vi مع ملاحة القيادة والسير المجانية

    - تحديد مواقع الشبكة بواسطة Wi-Fi
    - بوصلة ومقياس السرعة لتوجيه الشاشة على النحو الصحيح

    - استخدم N_kia _vi Suite للحصول على أحدث خرائط البلاد لخرائط _vi مجانًا
    لكاميرا
    - كاميرا بدقة 8 ميجابكسل

    - محدد مشهد ملء الشاشة 16:9 مع مفاتيح تحكم بالشاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام


    - مصباح فلاش LED ثنائي من الجيل الثالث

    - برنامج التعرف على الوجه
    - بؤرة تركيز كاملة

    - الطول البؤري: 4.3 مم

    - المعدل البؤري/فتحة العدسة: F2.8
    - زووم يصل إلى 2x (رقمي) للصور الثابتة
    - زوم يصل إلى 3x (رقمي) للفيديو


    - كاميرا ثانوية لمكالمات الفيديو، (VGA، 640 × 480 بكسل)
    التقاط الصورة


    - تنسيق ملفات الصور الثابتة: JPEG/EXIF
    - تحديد المواقع تلقائيًا (مع تقنية تحديد المواقع) للصور والفيديو
    - التقاط الصور بالتوجيه الصحيح تلقائيًا


    - القرص للتكبير في عارض الصور بمجلد “الصور”
    - عرض الصور حسب محتوى العلامة والشهر والألبوم وعرض الشرائح
    - محرر الصور
    أخرى


    - الذاكرة الداخلية: 8 جيجا بايت
    - فتحة لبطاقة ذاكرة Micr_SD تصل إلى 32 جيجا بايت
    - توصيل micr_USB عالي السرعة بالكمبيوتر الشخصي
    كاميرات الفيديو


    - الكاميرا الرئيسية

    _ 8 ميجابكسل

    _ دقة 720 بكسل بجودة HD عالية الوضوح
    _ التقط مقاطع فيديو 16:9 بوضوح عالٍ

    - التقاط الفيديو بجودة 720 بكسل و25 إطارً في الثانية مع أنظمة فك وتشفير H.264، MPEG-4

    - إعدادات المشهد، إضاءة الفيديو، توازن اللون الأبيض، درجة اللون
    - كاميرا ثانوية VGA لمكالمات الفيديو

    مشاركة الفيديو والتشغيل

    - تشغيل الفيديو على التليفزيون بجودة 720 بكسل HD

    - دعم التنزيل والإرسال والتنزيل التدريجي


    - برامج تحرير الفيديو

    - تطبيق الفيديو: مجموعة من أفلام الفيديو المحفوظة
    - تطبيقات WebTV مصغرة عند الطلب لمشاهدة تدفق التلفزيون المحلي والعالمي عبر الإنترنت
    - دعم فيديو Flash


    - تصفح وتدفق Y_uTube


    - دعم مشاركة الفيديو (غبر خدمات شبكة WCDMA)
    ترميز الفيديو والتنسيقات

    - H.264 (الوضع الأساسي، الوضع الرئيسي، الوضع العالي), MPEG-4، VC-1، S_rens_n Spark، Real vide_ 10


    - التدفق: H.264, Flash Lite 4 (توافق مع Flash 10 للفيديو), _n2 VP6، S_rens_n Spark

    يزات الموسيقى

    - واجهة مستخدم مع التمرير بالنقر لتصفح الألبومات في المجموعة الموسيقية

    - مشغل الموسيقى من N_kia
    -
    متجر الموسيقى من _vi

    _ أنظمة فك وتشفير الصوت: MP3، WMA، AAC، eAAC، eAAC+، AMR-NB، AMR-WB

    - معدل البت يصل إلى 320 كيلو بايت في الثانية (kbps)
    - دعم DRM WM DRM، _MA DRM 2.0
    - مرسل FM (88.1 – 107.9ميجا هرتز)
    الراديو

    - راديو FM استريو (87.5-108 ميجا هرتز/76-90 ميجا هرتز)
    الألعاب


    - استخدم الواجهة اللمسية لتشغيل الألعاب

    - معالج رسومات مخصص بتقنية _penGL 2.0 مما يعمل على تمكين الرسومات ثلاثية الأبعاد

    - ألعاب ****
    - استخدم مقياس السرعة لتشغيل الألعاب
    كفاءة الطاقة

    - وضع توفير الطاقة، جهاز استشعار الإضاءة المحيطة، وسيلة تذكير بفصل الشاحن،

    شاحن السفر الصغير AC-15 عالي الكفاءة من N_kia
    محتوى تردد الصوت والخدمات


    - خرائط لتحسين الطرق وملاحة السير متوفرة لدى _vi
    مواد التصنيع

    - خالي من مادة البولي فينيل كلورايد وخالي من النيكل على سطح المنتج، وخالي من

    المواد المتحدة مع البروم والكلور وخالي من ثالث أكسيد الأنتيمون كما هو محدد في قائمة مواد N_kia
    عادة التدوير

    - يمكن استعادة كافة مواد الجهاز كمواد وطاقة
    التغليف

    - مصنوع من مواد قابلة للتجديد، ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100%
    دليل المستخدم


    - تعليمات المستخدم التفاعلية في الجهاز وعلى الإنترنت: دليل سريع فقط، معلومات بيئية على صفحة خضراء
    علبة البيع القياسية

    - هاتف N_kia C7-00 المحمول

    - بطارية BL-5K من N_kia


    - كابل توصيل CA-101D من N_kia

    - سماعة الاستريو WH-102 من N_kia

    - شاحن N_kia عالي الكفاءة AC-15

    - دليل البدء السريع
    الملحقات الموصى بها


    - سماعة N_kia Bluet__th BH-217

    - الطاقة الإضافية DC-11 من N_kia


    - مسند الحمل العالمي CR-115 من N_kia


    بواسطة نوكيا
    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))



    Comment


    • #3
      رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

      عجبني بس اديه سعره اذا اقل من 15 الف واكيد هو مو هيك بشتريه
      هيدي حكايات الدني ...
      بتبتدي من الولدنة ...
      تيكبر حدا ...
      لازم يتعب حدا ...
      وسنين تسابق سنين....
      هيدي حكايات الدني...


      الله ييسر يلي فيه الخير للبلد

      Comment


      • #4
        رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

        هاتف نوكيا اي7 متوفر في امازون Nokia E7

        قام موقع امازون المعروف عالميا بعرض سعر هاتف Nokia E7 نوكيا اي 7 في متجرها

        على صفحة موقعها الخاصة ,حيث سيتم بيع الجهاز Nokia E7 بسعر 670 دولار امريكي.




        nokia e7



        ولم تيم تحديث موعد توفر الاجهزة مباشرة من الموقع حيث تم وضع سعر الهاتف مع مواصفاته الرئيسية سوف يحمل شاشة عرض AMOLED عالية الجودة بدقة 640×360٠

        بكسل بقياس 4 إنشات ليضع نوكيا من جديد في منافسة مع بقية منتجي الهواتف العملاقة – من حيث الحجم. E7 يدعم الواي فاي 802.11 n و البلوتوث 3 و يحمل نظام

        ملاحة مدمج و كاميرا رقمية بدقة 8 ميجا بكسل قادرة على تصوير الفيديو عالي الدقة

        720p مع فلاض LED مزدوج, ذاكرة داخلية بسعة 16GB, منفذ HDMI مدمج و لوحة مفاتيح منزلقة الجهاز يعمل بنظام تشغيل سمبيان 3 .


        نوكيا اي 7


        حيث تتوقع شركة نوكيا مبيعات كبيرة لهذا الهاتف وخاصة لوجود مواصفات ممتازة تناسب اغلب مستخدمي و محبي هواتف نوكيا.
        يريدون صلب وطني..
        ألا يعلمون أن بعد الصلب


        قيامة مجيدة

        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
        ))



        Comment


        • #5
          رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

          اهلا هادي نورت ..حيث سيتم بيع الجهاز Nokia E7 بسعر 670 دولار

          هيك سعره عالاغلب
          يريدون صلب وطني..
          ألا يعلمون أن بعد الصلب


          قيامة مجيدة

          (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
          ))



          Comment


          • #6
            رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

            يسلمو حلوين ومواصفاتهن حلوة

            عندما كنت طفلة في كل مرة أجمع ألواني وأرمي القلم الابيض جانبا
            ويسألوني لماذا؟! , أجيب لأنه لايلون
            ولكن الان علمت لماذا لأنه لايزيف الحقائق بل يعطيها لونها الحقيقي .

            Comment


            • #7
              رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

              Originally posted by haya View Post
              يسلمو حلوين ومواصفاتهن حلوة



              لك هيا هي انت ليه مغيرة صورتك

              ماعرفتك والله

              نورتي حبيبتي
              يريدون صلب وطني..
              ألا يعلمون أن بعد الصلب


              قيامة مجيدة

              (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
              ))



              Comment


              • #8
                رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

                شي حلو كتير

                Comment


                • #9
                  رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

                  شكلو جهاز خيلة

                  من له يسوع , له الحياة.
                  الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                  Comment


                  • #10
                    رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

                    Originally posted by F A R E S View Post
                    شي حلو كتير

                    فارس لازم رد عليك بكلام كتير حلو لان الصورة الي حاطتها خوفتني
                    يريدون صلب وطني..
                    ألا يعلمون أن بعد الصلب


                    قيامة مجيدة

                    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                    ))



                    Comment


                    • #11
                      رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

                      Originally posted by retta View Post
                      شكلو جهاز خيلة


                      لاخيلة ولاشي ادامك وادام والغلا كله
                      يريدون صلب وطني..
                      ألا يعلمون أن بعد الصلب


                      قيامة مجيدة

                      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                      ))



                      Comment


                      • #12
                        رد: نوكيا nokia e7 مميزات و مواصفات الجهاز

                        حلو يسلمو خيتي
                        مهما الدنيا تتغير انا ما اتغير

                        حكمة

                        نصيحة

                        الجنة تحت اقدام امي



                        Comment

                        Working...
                        X