• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

جميع نسخ سيارات شڤروليه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • جميع نسخ سيارات شڤروليه

    Click image for larger version

Name:	untitled.bmp
Views:	1
Size:	799.3 KB
ID:	1354042


        • جميع نسخ سيارات شڤروليه
        • سبارك
        • أڤيو
        • أوبترا
        • سونِك
        • كروز
        • ابيكا
        • ماليبو
        • لومينا
        • كابريس
        • كامارو
        • شڤروليه كورڤيت









    شڤروليه كورڤيت غراند سبورت

    Click image for larger version

Name:	Experience_HistoryHeritage_cnt_imgpar_1_149x115_history1912.jpg
Views:	1
Size:	71.6 KB
ID:	1354043

    شڤروليه كورڤيت غراند سبورت 2012

    Click image for larger version

Name:	CorvetteGs_TrimLevels_04-Dimensions_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	126.2 KB
ID:	1354044

    المحركات

    Click image for larger version

Name:	CorvetteGs_TrimLevels_Engines_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	2
Size:	48.2 KB
ID:	1354046



    المحرك والشاسي

    V8 :LS3 سعة 6,2 ليتر SFI، القوة 430 حصاناً، عزم الدوران 575 نيوتن-متر (القيم صافية)

    ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، مع فواصل قصيرة بين السرعات وتحكم بالانطلاق

    ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات مع مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود وأنماط التبديل الأوتوماتيكية

    المواصفات الميكانيكية

    الفرامل - قرصية مانعة للانغلاق على العجلات الأربع ABS

    نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة -
    من أجل راحة تامة وتحكم عال بالقيادة من خلال الاختيار بين نمطي القيادة العادية Tour أو الرياضية Sport
    المقود - هيدروليكي، متحسس للسرعة

    نظام التحكم بالدفع - عند كافة السرعات

    نظام عادم للأداء العالي، (6 أحصنة أكثر، 5 نيوتن متر أكثر)، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي فقط


    المواصفات الخارجية

    Click image for larger version

Name:	CorvetteGs_TrimLevels_Options&Equipment_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	70.3 KB
ID:	1354047

    سقف الطراز المكشوف - قابل للطي كهربائياً يضم الزجاج الخلفي مع مزيل للصقيع

    مصابيح للضباب، أمامية مدمجة بالواجهة الأمامية

    المصابيح الأمامية - زينون، عالية القوة (HID) مع أحزمة ضوئية منخفضة

    المرايا - خارجية عاكسة، قابلة للتعديل كهربائياً، قابلة للتدفئة، بلون الهيكل،
    إلكترومية لجهة السائق مع ميزة الخفوت التلقائي
    لوح السقف - قطعة واحدة بلون الهيكل، قابلة للنزع

    الإطارات - Goodyear Eagle F1 للسيارات الرياضية

    العجلات

    Click image for larger version

Name:	CorvetteGs_TrimLevels_Trims_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	82.7 KB
ID:	1354049

    العجلات - بخمسة أضلاع من الألومنيوم المطلي باللون الفضي، أمامية - 18 إنش × 9.5 إنش/خلفية - 19 إنش × 12 إنش

    Click image for larger version

Name:	113626_2010_03_13_12_34_45.image2.jpg
Views:	1
Size:	18.7 KB
ID:	1354050

    العجلات - Competition بخمسة أضلاع من الألومنيوم المطلي بااللون الرمادي، أمامية - 18 إنش × 9.5 إنش/خلفية - 19 إنش × 12 إنش
    العجلات - Competition بخمسة أضلاع من الألومنيوم المطلي بالكروم،
    أمامية - 18 إنش × 9.5 إنش/خلفية - 19 إنش × 12 إنش

    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))




  • #2
    رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه


    المميزات

    شڤروليه كورڤيت غراند سبورت 2012 الجديدةمع قوة جامحة تبلغ 430 حصاناً،
    وناقل حركة بست سرعات متوفر مع مقابض لتبديل السرعات وأنماط عمل أوتوماتيكية،
    شڤروليه كورڤيت غراند سبورت تمنحك سيارة سباقات عالية الأداء تجوب الطرقات.

    وتزداد متعة قيادة شڤروليه كورڤيت غراند سبورت مع ميزات ذكية عديدة


    مثل
    .شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي (hud)
    الشاشة المنعكسة (hud) تعرض معلومات عن السرعة من خلال نمطي الحلبات أو الطرقات،
    وعدد دورات المحرك، والتسارع، ومستوى الوقود،
    وغيرها من المعلومات العملية على الزجاج الأمامي لتبقي عينيك على الطريق.

    [ATTACH=CONFIG]54478[/ATTACH]

    [ATTACH=CONFIG]54484[/ATTACH]

    مقصورة فاخرة
    أحط نفسك بفخامة فئة غراند سبورت هيريتيج المتوفرة التي تشمل مقاعد من الجلد بلونين،
    تطريز شعار غراند سبورت على مسند رأس المقعد،

    [ATTACH=CONFIG]54483[/ATTACH]

    وطلاء الخطوط المزدوجة الشهيرة على الرفارف فوق العجلات الأمامية لدى الوكيل
    وتأتي باللون الفضي المعدني، الأبيض، الأحمر، أو الرمادي.

    [ATTACH=CONFIG]54479[/ATTACH]

    نظام ملاحة dvd
    يشمل نظام الملاحة dvd المتوفر شاشة lcd قياس 165 ملم مع ميزة التعرف إلى الصوت. بالإمكان ضبط النظام بحيث يعرض المعلومات على الشاشة، أو يقرأها بشكل صوتي أو يعرضها على الشاشة المنعكسة على الزجاج الأمامي.

    [ATTACH=CONFIG]54480[/ATTACH]

    ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات
    مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود، على طريقة سيارة الفورمولا 1،
    تضع ذروة الأداء بين يديك. إضغط أياً من المقبضين المدمجين بالمقود

    [ATTACH=CONFIG]54482[/ATTACH]

    نحوك فيهبط ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات بسرعة البرق.
    فصمام الاختناق يعدل نفسه مع كل تبديل لانتقال بمنتهى السلاسة.
    إضغط المقبض بالجهة المعاكسة فتعود السرعة فوراً إلى الارتفاع، درجة بعد درجة.

    [ATTACH=CONFIG]54481[/ATTACH]

    يريدون صلب وطني..
    ألا يعلمون أن بعد الصلب


    قيامة مجيدة

    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
    ))



    Comment


    • #3
      رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

      الالوان

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	81.6 KB
ID:	1295952

      أصفر بطبقتين

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_03.jpg
Views:	1
Size:	70.2 KB
ID:	1295953

      أزرق داكن معدني

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2011_992x325_09.jpg
Views:	1
Size:	77.3 KB
ID:	1295954

      برتقالي ناري معدني

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2011_992x325_08.jpg
Views:	1
Size:	65.2 KB
ID:	1295955

      فضي معدني

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2011_992x325_07.jpg
Views:	1
Size:	80.9 KB
ID:	1295956
      أزرق معدني

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2011_992x325_06.jpg
Views:	1
Size:	77.9 KB
ID:	1295957
      أحمر فاتح

      Click image for larger version

Name:	CorvetteGS_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2011_992x325_02.jpg
Views:	1
Size:	62.9 KB
ID:	1295958

      رمادي معدني
      يريدون صلب وطني..
      ألا يعلمون أن بعد الصلب


      قيامة مجيدة

      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
      ))



      Comment


      • #4
        رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

        شڤروليه كورڤيت Z06 2012

        Click image for larger version

Name:	Z06_TrimLevels_Trims_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	166.7 KB
ID:	1295959


        الطرازات
        الميزات الاختيارية والمواصفات لسيارة شڤروليه كورڤيت Z06.
        .جاء طراز Z06 كتطور لسيارات شڤروليه كورڤيت للسباقات التي فازت في بطولة لو مان Series للمصنّعين الأمريكيين ست مرات متتالية، ولو مان GT خمس مرات.

        Click image for larger version

Name:	Z06_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2010_330x250_01.jpg
Views:	1
Size:	61.9 KB
ID:	1295960

        الإطارات: أمامية P275/35ZR18 Eagle F1 Supercar مع ميزة مواصلة السير

        العجلات: تصميم سبايدر – Z06 ، من الألومنيوم المطلي باللون الفضي، 18 إنش × 9.5 إنش في الأمام و19 إنش × 12 إنش في الخلف

        المحرك: V8 SFI LS7 سعة 7.0 ليتر مع نظام تجميع الزيت الجاف (505 أحصنة عند 6300 د.)

        Click image for larger version

Name:	Z06_TrimLevels_Engines_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	2
Size:	48.2 KB
ID:	1295961

        الفرامل - قرصية مانعة للانغلاق على العجلات الأربع ABS

        فئة الأداء Z06 - نظام تعليق مستقل عند العجلات الأربع يشمل نوابض ورقية عرضية صلبة،

        نظام توجيه هيدروليكي، مبردات لزيت المحرك والمحور وناقل الحركة، نوابض وقضبان مانعة للتأرجح أكثر ثباتاً،
        ممتصات صدمات وإطارات خاصة، فرامل أكبر حجماً مع 6 مكابس في الأمام و4 مكابس في الخلف،
        دوارات فرامل مثقبة، وإطارات من نوع خاص

        الميزات

        Click image for larger version

Name:	Z06_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2010_330x250_01.jpg
Views:	1
Size:	61.9 KB
ID:	1295960

        مع الأداء المذهل للمحرك المصنوع يدوياً V8 LS7، لا شك أن شڤروليه كورڤيت Z06 واحدة من أقوى وأمتع السيارات في العالم.

        وما الشاشة المنعكسة على الزجاج الأمامي إلا واحدة من تقنياتها الذكية العديدة التي تغني تجربة قيادة شڤروليه كورڤيت Z06 المشوقة.

        Click image for larger version

Name:	Z06_TrimLevels_Options&Equipment_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	130.3 KB
ID:	1295962

        .شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي (HUD)

        الشاشة المنعكسة (HUD) تعرض معلومات عن السرعة من خلال نمطي الحلبات أو الطرقات،

        Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_06.jpg
Views:	3
Size:	55.7 KB
ID:	1295963
        وعدد دورات المحرك، والتسارع، ومستوى الوقود، وغيرها من المعلومات العملية على الزجاج الأمامي لتبقي عينيك على الطريق.

        Click image for larger version

Name:	Z06_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2010_992x325_01.jpg
Views:	1
Size:	128.3 KB
ID:	1295964
        مقصورة فاخرة
        أحط نفسك بفخامة الجلد الذي يأتي بلونين ويكسو لوحة العدادات والقسم العلوي من الأبواب
        وغطاء الكنسولة وسطوح المقاعد الرياضية المخرمة - وتخاط جميعها مع درزات بارزة اللون.

        Click image for larger version

Name:	Z06_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	44.4 KB
ID:	1295965

        طلب قيادة تجريبية نظام ملاحة DVD

        Click image for larger version

Name:	Z06_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_dvd.jpg
Views:	2
Size:	101.0 KB
ID:	1295966

        يشمل نظام الملاحة DVD المتوفر شاشة LCD قياس 165 ملم مع ميزة التعرف إلى الصوت.
        بالإمكان ضبط النظام بحيث يعرض المعلومات على الشاشة،
        أو يقرأها بشكل صوتي أو يعرضها على الشاشة المنعكسة على الزجاج الأمامي.

        ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات

        Click image for larger version

Name:	Z06_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_04.jpg
Views:	1
Size:	57.6 KB
ID:	1295967

        مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود، على طريقة سيارة الفورمولا 1،
        تضع ذروة الأداء بين يديك. إضغط أياً من المقبضين المدمجين بالمقود نحوك فيهبط ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات بسرعة البرق
        . فصمام الاختناق يعدل نفسه مع كل تبديل للانتقال بمنتهى السلاسة.
        إضغط المقبض بالجهة المعاكسة فتعود السرعة فوراً إلى الارتفاع، درجة بعد درجة.

        يريدون صلب وطني..
        ألا يعلمون أن بعد الصلب


        قيامة مجيدة

        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
        ))



        Comment


        • #5
          رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

          الالوان

          Click image for larger version

Name:	Z06_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2010_992x325_01.jpg
Views:	2
Size:	132.4 KB
ID:	1295968
          فضي معدني

          Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2012_992x325_25.jpg
Views:	2
Size:	74.5 KB
ID:	1295969

          أزرق معدني

          Click image for larger version

Name:	Z06_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2010_992x325_13.jpg
Views:	1
Size:	132.8 KB
ID:	1295970
          أبيض

          Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2012_992x325_23.jpg
Views:	2
Size:	85.1 KB
ID:	1295971

          برتقالي ناري معدني

          Click image for larger version

Name:	Z06_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2010_992x325_09.jpg
Views:	2
Size:	222.9 KB
ID:	1295972
          أصفر بطبقتين

          Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2012_992x325_21.jpg
Views:	2
Size:	81.5 KB
ID:	1295973
          أحمر فاتح

          Click image for larger version

Name:	Z06_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2010_992x325_05.jpg
Views:	2
Size:	122.2 KB
ID:	1295974
          رمادي معدني

          Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Colours_mm_gal_1_2012_992x325_19.jpg
Views:	2
Size:	65.0 KB
ID:	1295975
          أزرق داكن معدني

          (((يتبع مع السيارة القادمة شڤروليه كورڤيت المكشوفة 2012)))
          يريدون صلب وطني..
          ألا يعلمون أن بعد الصلب


          قيامة مجيدة

          (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
          ))



          Comment


          • #6
            رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

            شڤروليه كورڤيت المكشوفة 2012

            Click image for larger version

Name:	498826.jpg
Views:	1
Size:	156.6 KB
ID:	1296003

            تكنولوجيا شڤروليه كورڤيت كوبيه وأداؤها وتماسكها،
            ولكن مضافاً إليها الشمس، القمر والنجوم.
            إنها شڤروليه كورڤيت المكشوفة 2012 التي تعد واحدة من أقوى السيارات الرياضية المكشوفة في العالم.

            الطرازات


            الميزات الاختيارية والمواصفات لسيارة شڤروليه كورڤيت المكشوفة

            - إحدى أقوى السيارات الرياضية المكشوفة في العالم.




            يفتح سقف شڤروليه كورڤيت المكشوفة القياسي والقابل للطي كهربائياً في خلال 18 ثانية فقط.

            بينما يساعد زجاج النوافذ الجانبية المرقّم وقماش السقف المؤلف من خمس طبقات،
            والسقف المتكون من خمس طيّات في إبعاد الضجيج وعزلك عن صوت الريح وضوضاء الطريق.

            Click image for larger version

Name:	498827.jpg
Views:	1
Size:	49.0 KB
ID:	1296004
            المواصفات الخارجية


            • العجلات: بخمسة أضلاع من الألومنيوم المطلي بالكروم (18 إنش × 8.5 إنش في الأمام / 19 إنش × 10 إنش في الخلف)

            • سقف الطراز المكشوف - قابل للطي كهربائياً يضم الزجاج الخلفي مع مزيل للصقيع

            Click image for larger version

Name:	CorvetteConvertible_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2010_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	195.2 KB
ID:	1296006
            • عزم الدوران 424 باوند-قدم عند 4600 د.
              مصابيح للضباب، أمامية مدمجة بالواجهة الأمامية
              المصابيح الأمامية - زينون، عالية القوة (HID) مع أحزمة ضوئية منخفضة
              المرايا - خارجية عاكسة، قابلة للتعديل كهربائياً،
            • قابلة للتدفئة، بلون الهيكل، إلكترومية لجهة السائق مع ميزة الخفوت التلقائي


            المحرك والشاسي

            Click image for larger version

Name:	CorvetteConvertible_TrimLevels_Engines_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	46.0 KB
ID:	1296005

            V8 :LS3 سعة 6,2 ليتر SFI، القوة 430 حصاناً، عزم الدوران 575 نيوتن-متر (القيم صافية)

            ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، مع فواصل قصيرة بين السرعات وتحكم بالانطلاق

            ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات مع مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود وأنماط التبديل الأوتوماتيكية

            المواصفات الميكانيكية
            محور خلفي - النسبة 3.42، محدود الانزلاق
            الفرامل - قرصية مانعة للانغلاق على العجلات الأربع ABS
            نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة
            - من أجل راحة تامة وتحكم عال بالقيادة من خلال الاختيار بين نمطي القيادة العادية Tour أو الرياضية Sport
            المقود - هيدروليكي، متحسس للسرعة
            نظام التحكم بالدفع - عند كافة السرعات






            يريدون صلب وطني..
            ألا يعلمون أن بعد الصلب


            قيامة مجيدة

            (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
            ))



            Comment


            • #7
              رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه


              المواصفات الداخلية

              مكيف الهواء - تحكم أوتوماتيكي بالمناخ بمنطقتين

              نظام تثبيت السرعة

              شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي HUD، تعرض بيانات رقمية عن العدادات الرئيسية

              Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_06.jpg
Views:	3
Size:	55.7 KB
ID:	1296007

              فئة الذاكرة - تشمل حفظ وضعيتين اثنتين لمقعد السائق لاقابل للتعديل كهربائياً في 6 وضعيات،
              والمرايا الخارجية، والنظام الصوتي، وعمود المقود القابل للتعديل عمودياً

              المرآة - للرؤية الخلفية مع ميزة الخفوت التلقائي وبوصلة

              عمود المقود - قابل للتعديل عمودياً كهربائياً، وللتعديل أفقياً يدوياً

              المقود - مكسو بالجلد، 3 أضلاع

              المقود - مع أزرار مدمجة للتحكم بالنظام الصوتي

              نظام منع السرقة - تشغيل المحرك بكبسة زر، نظام تعطيل المحرك وإنذار مرئي/مسموع

              نظام مراقبة ضغط الإطارات - جهازان لتحسس الضغط في كل إطار مع عرض لمستوى الضغط في مركز معلومات القيادة
              النوافذ - للسائق والراكب الأمامي مع نظام النقرة السريعة

              مقصورة فاخرة


              المقاعد
              تعديل المقاعد - كهربائي في 6 وضعيات للسائق

              تعديل المقاعد - كهربائي في 6 وضعيات للراكب الأمامي

              المقاعد - أمامية رياضية حاضنة مكسوة بجلد مثقب

              فرش المقاعد - مقاعد مكسوة بجلد مثقب بلونين مع تطريز العلمين المتقاطعين ودرزات بارزة اللون

              Click image for larger version

Name:	CorvetteConvertible_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2010_992x325_07.jpg
Views:	1
Size:	133.3 KB
ID:	1296009

              جلد يكسو القسم العلوي من لوحة العدادات، والقسم العلوي من الأبواب، وحيز التخزين في الكنسولة
              - جلد بألوان خاصة وتصميم بلونين مع تطريز العلمين المتقاطعين على مساند الرأس وتنجيد معزز لمسند الذراع. كنسولة معدنية خاصة.

              Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_07.jpg
Views:	1
Size:	44.6 KB
ID:	1296008

              الأنظمة الصوتية

              ستيريو AM/FM مع مشغل CD وتشغيل MP3، ونظام ملاحة DVD مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 6.5 إنش وميزة التعرف إلى الصوت.
              مكبرات صوت فاخرة من نوع Bose

              Click image for larger version

Name:	500134.jpg
Views:	1
Size:	62.0 KB
ID:	1296010

              مواصفات السلامة والأمان
              الوسادات الهوائية - أمامية وجانبية مدمجة، للسائق والراكب الأمامي، تشمل نظام تحسس شغول المقعد
              نظام فتح السيارة عن بعد - يشمل زر تشغيل، ونظامي بث يسمحان بالإقفال عن بعد وتحرير إقفال الأبواب أوتوماتيكياً وفتح الأبواب باللمس، زر لفتح غطاء حيز الأمتعة
              نظام منع السرقة
              تحكم فعال بالقيادة - يحسن من التحكم بالدفع ويعزز من ثبات السيارة

              Click image for larger version

Name:	CorvetteConvertible_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2010_992x325_03.jpg
Views:	1
Size:	157.3 KB
ID:	1296011
              يريدون صلب وطني..
              ألا يعلمون أن بعد الصلب


              قيامة مجيدة

              (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
              ))



              Comment


              • #8
                رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                Click image for larger version

Name:	498827.jpg
Views:	1
Size:	205.8 KB
ID:	1296012

                الالوان

                Click image for larger version

Name:	فضي معدني.jpg
Views:	2
Size:	132.4 KB
ID:	1296013

                فضي معدني

                Click image for larger version

Name:	أحمر فاتح.jpg
Views:	2
Size:	81.5 KB
ID:	1296014

                احمر فاتح

                Click image for larger version

Name:	أصفر بطبقتين.jpg
Views:	2
Size:	222.9 KB
ID:	1296015
                اصفر بطبقتين

                Click image for larger version

Name:	ازرق معدني.jpg
Views:	2
Size:	74.5 KB
ID:	1296016

                ازرق معدني

                Click image for larger version

Name:	رمادي معدني.jpg
Views:	2
Size:	122.2 KB
ID:	1296017

                رمادي معدني

                Click image for larger version

Name:	برتقالي ناري معدني.jpg
Views:	2
Size:	85.1 KB
ID:	1296018

                برتقالي ناري معدني

                Click image for larger version

Name:	أزرق داكن معدني.jpg
Views:	2
Size:	65.0 KB
ID:	1296019

                ازرق داكن معدني


                يريدون صلب وطني..
                ألا يعلمون أن بعد الصلب


                قيامة مجيدة

                (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                ))



                Comment


                • #9
                  رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه



                  ولا اروع من هيك ممكن يكون
                  شي فوق الوصف
                  الله يطعمنا

                  مشكورة كروس

                  من له يسوع , له الحياة.
                  الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                  Comment


                  • #10
                    رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                    شڤروليه كورڤيت كوبيه 2012

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	325.6 KB
ID:	1296490

                    من صفر إلى 100 كلم/س في 4.1 ثوان.
                    السرعة القصوى على الحلبة 305 كلم/س.
                    ومع معامل مقاومة الهواء 0.29 وزجاج أبواب مرقّم محكم الإغلاق،

                    تثبت شڤروليه كورڤيت أنها سيارة استثنائية ذات مواصفات انسيابية غاية في الأهمية والفعالية
                    مع الأداء المذهل للمحرك V8 LS3 لا شك أن شڤروليه كورڤيت الكوبيه واحدة من أقوى وأمتع السيارات في العالم.
                    وما الشاشة المنعكسة على الزجاج الأمامي إلا واحدة من تقنياتها الذكية العديدة،
                    كما توفّر أنظمة أمان متطورة لتضع الأمان وحس المسؤولية جنباً إلى جنب مع القوة والأداء

                    الميزات

                    .شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي (HUD)
                    الشاشة المنعكسة (HUD) تعرض معلومات عن السرعة من خلال نمطي الحلبات أو الطرقات،
                    وعدد دورات المحرك، والتسارع، ومستوى الوقود، وغيرها من المعلومات العملية على الزجاج الأمامي
                    لتبقي عينيك على الطريق.

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_06.jpg
Views:	3
Size:	55.7 KB
ID:	1296491


                    مقصورة فاخرة

                    أحط نفسك بفخامة الجلد الذي يأتي بلونين ويكسو لوحة العدادات والقسم العلوي من الأبواب وغطاء الكنسولة وسطوح المقاعد الرياضية المثقبة - وتخاط جميعها بدرزات بارزة اللون. تشكيلة الألوان المتوفرة هي الأسود/الكناني والأسود/البيج.

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_08.jpg
Views:	1
Size:	51.3 KB
ID:	1296492

                    نظام ملاحة DVD
                    يشمل نظام الملاحة DVD المتوفر شاشة LCD قياس 165 ملم مع ميزة التعرف إلى الصوت.
                    بالإمكان ضبط النظام بحيث يعرض المعلومات على الشاشة،
                    أو يقرأها بشكل صوتي أو يعرضها على الشاشة المنعكسة على الزجاج الأمامي.

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	2
Size:	101.0 KB
ID:	1296493


                    الميزات الاختيارية والتجهيزات

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2010_992x350_03.jpg
Views:	1
Size:	204.8 KB
ID:	1296494

                    محركات شڤروليه كورڤيت الكوبيه

                    المحرك والشاسي
                    V8 :LS3 سعة 6,2 ليتر SFI، القوة 430 حصاناً، عزم الدوران 575 نيوتن-متر (القيم صافية)

                    ناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، مع فواصل قصيرة بين السرعات وتحكم بالانطلاق

                    ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات مع مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود وأنماط التبديل الأوتوماتيكية

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	72.1 KB
ID:	1296495

                    المواصفات الميكانيكية

                    محور خلفي - النسبة 3.42، محدود الانزلاق
                    الفرامل - قرصية مانعة للانغلاق على العجلات الأربع ABS
                    نظام التحكم المغناطيسي الانتقائي بالقيادة - من أجل راحة تامة وتحكم عال بالقيادة من خلال الاختيار بين نمطي القيادة العادية Tour أو الرياضية Sport
                    نظام العادم (+5 أحصنة، + 5 نيوتن-متر) - مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي فقط
                    المقود - هيدروليكي، متحسس للسرعة
                    نظام التحكم بالدفع - عند كافة السرعات

                    Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2010_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	296.3 KB
ID:	1296498

                    أسطورة الأداء العالي

                    يريدون صلب وطني..
                    ألا يعلمون أن بعد الصلب


                    قيامة مجيدة

                    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                    ))



                    Comment


                    • #11
                      رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	193.5 KB
ID:	1296506

                      الوسائط المتعددة

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_06.jpg
Views:	1
Size:	194.2 KB
ID:	1296499

                      مقصورة كورڤيت بتصميم ذكي أساسه السائق

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2010_992x325_03.jpg
Views:	1
Size:	215.4 KB
ID:	1296500

                      جلد فخم بلونين يكسو القسم العلوي من فرش الأبواب

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_06.jpg
Views:	1
Size:	218.5 KB
ID:	1296502

                      مقابض لتبديل السرعة مدمجة بالمقود، على طريقة سيارة الفورمولا 1

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2010_992x325_07.jpg
Views:	1
Size:	247.6 KB
ID:	1296503

                      يعدّل صمام الاختناق من عمله أوتوماتيكياً مع كل عملية تبديل للسرعات

                      Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_08.jpg
Views:	1
Size:	66.6 KB
ID:	1296504

                      مقاعد رياضية بلونين تحاكي طبيعة السيارة
                      يريدون صلب وطني..
                      ألا يعلمون أن بعد الصلب


                      قيامة مجيدة

                      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                      ))



                      Comment


                      • #12
                        رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                        شڤروليه كامارو المكشوفة 2011 الجديدة بالكامل

                        Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	156.2 KB
ID:	1296507

                        أكشف السقف لتتسارع دقات القلب وتزداد الإثارة مع شڤروليه كامارو المكشوفة 2011 الجديدة بالكامل.
                        يفتح السقف المصنوع من القماش والمؤلف من ثلاثة أجزاء كهربائياً،
                        فينطوي وينزلق داخل الصندوق الخلفي بكل سلاسة لتجد نفسك منطلقاً في الهواء الطلق.

                        .الأمان

                        تُزوّد كامارو المكشوفة الجديدة بالكامل بمجموعة من التجهيزات التقنية المتطورة المصممة لتجنب حوادث الاصطدام،
                        ومنها نظام ستابيلي تراك للتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام التحكم بالدفع.
                        وفي حال استحال تجنّب الاصطدام، توفّر كامارو ست وسادات هوائية للحماية وتشمل وسادات هوائية أمامية تعمل على مرحلتين،
                        ووسادات هوائية جانبية علوية (ستائر)،
                        ووسادات هوائية مثبتة بجوانب المقاعد الأمامية لضمان أعلى مستويات الأمان لكافة الركاب.
                        بينما يمنح الاستخدام الوفير للفولاذ الصلب وعالي الصلابة هيكلاً قادراً على تأمين حماية إضافية للركاب.


                        Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Commitment_cnt_imgpar_2_2011_330X250_02.jpg
Views:	1
Size:	47.4 KB
ID:	1296508

                        تأتي كامارو المكشوفة مع محرك DOHC سعة 1.6 ليتر وبقوة 109 أحصنة (صافي)
                        وناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بأربع سرعات.
                        تحقّق كامارو اقتصاداً في استهلاك الوقود يعد من الأفضل في الفئة.

                        Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Commitments_cnt_imgpar_1_2011_330x250_03.jpg
Views:	1
Size:	31.3 KB
ID:	1296509

                        سعر معقول:
                        تقدّم سيارات شڤروليه مجموعة واسعة من الميزات المتطورة القياسية،
                        مع الحفاظ على سعر شراء معقول وتكاليف مقبولة للغاية لرفع مستوى الطراز.
                        كما تتميز كامارو بأخفض تكلفة شراء في فئتها.

                        المحرك
                        محرك V6 سعة 3.6 ليتر مع تقنية التوقيت المتفاوت للصمامات، SIDI، بقوة 312 حصاناً (صافي)
                        المحرك، V8 SFI سعة 6.2 ليتر، القوة 426 حصاناً، عزم الدوران 569 نيوتن-متر (القيم صافية، مع ناقل حركة يدوي)
                        المحرك، V8 SFI سعة 6.2 ليتر، القوة 400 حصاناً، عزم الدوران 556 نيوتن-متر (القيم صافية، مع ناقل حركة أوتوماتيكي)
                        ناقل السرعة
                        ناقل الحركة، يدوي بـ6 سرعات
                        ناقل الحركة، أوتوماتيكي بـ6 سرعات، يشمل أزرار ميزة TAPshift المدمجة بالمقود لتبديل السرعات يدوياً

                        Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Dimensions_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	63.6 KB
ID:	1296512

                        التجهيزات والميزات الاختيارية

                        المواصفات الخارجية
                        المواصفات الخارجية

                        عادم، مع فتحتين من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأغطية ملمعة
                        ستابيلي تراك، نظام للتحكم بالثبات مع نظام للتحكم بالدفع
                        نظام تعليق، رياضي
                        نظام تعليق، عالي الأداء
                        مصابيح ضباب
                        مصابيح أمامية، هالوجينية مع تحكم أوتوماتيكي بالمصباح الخارجي
                        مصابيح أمامية، عالية القوة مع تحكم أوتوماتيكي بالمصباح الخارجي
                        فرامل، قرصية وقابلة للانغلاق ABS على العجلات الأربع
                        سقف مكشوف: سقف قابل للكشف كهربائياً، يشمل زجاج خلفي مع ميزة إزالة الجليد (*1)
                        غطاء تونيو

                        Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Dimensions_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	67.7 KB
ID:	1296511

                        العجلات
                        عجلات، من الألومنيوم المطلي 19 بوصة (48.3 سم)
                        عجلات، من الألومنيوم المطلي بدون حواف قياس 20 بوصة × 8 بوصة (50.8 سم × 20.3 سم) في الأمام و20 بوصة × 9بوصة (50.8 سم × 22.9 سم) في الخلف مع طبقة من اللون الفضي
                        عجلات، من الألومنيوم اللامع 19 بوصة (48.3 سم)
                        عجلات، من الألومنيوم الملمع قياس 20 بوصة × 8 بوصة (50.8 سم × 20.3 سم) في الأمام و20 بوصة × 9 بوصة (50.8 سم × 22.9 سم) في الخلف
                        فئة RS
                        تشمل عجلات من الألومنيوم المطلي بدون حواف قياس 20 بوصة × 8 بوصة في الأمام و20 بوصة × 9 بوصة في الخلف مع طبقة من اللون الفضي، وشرائح لمسالك سكك السقف من لون الهيكل، ومصابيح أمامية عالية القوة ومصابيح RS الخلفية المميزة

                        Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Dimensions_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	151.9 KB
ID:	1296514
                        يريدون صلب وطني..
                        ألا يعلمون أن بعد الصلب


                        قيامة مجيدة

                        (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                        ))



                        Comment


                        • #13
                          رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                          الوسائط المتعددة

                          Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Dimensions_mm_1_2011_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	98.3 KB
ID:	1296516

                          لا تقل قوة أداء كامارو المكشوفة عن نظيرتها الكوبيه،

                          Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	61.2 KB
ID:	1296517

                          وذلك بسبب تعزيز هيكلها بدعائم خاصة للرفع من دقة التحكم بالقيادة

                          Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2011_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	36.7 KB
ID:	1296518

                          الجناح الخلفي يعزز من الطابع الرياضي للسيارة

                          Click image for larger version

Name:	Corvette_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	59.5 KB
ID:	1296519

                          ينسجم تصميم السقف القابل للكشف والمصنوع من القماش بكل براعة
                          مع جانبي هيكل السيارة المنحوتين بكل دقة ليمنح كامارو المكشوفة لمسة أناقة فريدة

                          Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2011_330x250_01.jpg
Views:	1
Size:	38.9 KB
ID:	1296520

                          صُمم سقف كامارر القابل للكشف بحيث يُحافظ على شكل السيارة الكوبيه،
                          فهو يعزّز من جمال كامارو سواء أكان مغلقاً أم مكشوفاً

                          Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	74.1 KB
ID:	1296521

                          ما أن تغلق سقف كامارو المصنوع من القماش والمؤلف من ثلاثة أجزاء حتى تعزل المقصورة كلياً عن ضجيج الهواء الخارجي


                          يريدون صلب وطني..
                          ألا يعلمون أن بعد الصلب


                          قيامة مجيدة

                          (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                          ))



                          Comment


                          • #14
                            رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	36.9 KB
ID:	1296522

                            فرامل بريمبو عالية الأداء وبأربعة مكابس قياسية في SS

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	49.6 KB
ID:	1296524

                            تصميم المقود في كامارو المكشوفة مقعّر نحو الداخل لتعزيز إحكام الإمساك به

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_10.jpg
Views:	1
Size:	201.2 KB
ID:	1296525

                            إختر العجلات المطلية باللون الأسود قياس 21 إنش لتعزيز جمال كامارو

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	44.9 KB
ID:	1296527

                            توفّر مقاعد كامارو المكشوفة المكسوة بالجلد والمعزّزة بسماكة كافية دعماً كبيراً أثناء القيادة العالية الأداء

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	47.6 KB
ID:	1296528

                            يحقق محرك كامارو المكشوفة V8 سعة 6.2 ليتر وبقوة 400 حصان (صافي)
                            بالتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي معدل استهلاك للوقود يقدّر بـ 9.41 ليتر/100 حسب تقديرات EPA

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	108.8 KB
ID:	1296529

                            درزات دقيقة ستذكّرك بمهارة التصنيع الجلية في كل نواحي المقصورة

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_07.jpg
Views:	1
Size:	39.7 KB
ID:	1296530

                            يشبه تصميم مجموعة العدّادات الأربعة (قياسي في SS) بجانب السائق عدّادات الكرونوغراف في الطائرات.

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_08.jpg
Views:	1
Size:	75.8 KB
ID:	1296531

                            نظام Boston Acoustic الصوتي من الدرجة الأولى مع 8 مكبرات صوت
                            ومضخم صوت 10 إنش وبقوة 245 واط قياسي في SS

                            Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_09.jpg
Views:	1
Size:	76.7 KB
ID:	1296532

                            كنسولة علوية مع أزرار للتحكم بكشف وإغلاق السقف بكل سهولة


                            يريدون صلب وطني..
                            ألا يعلمون أن بعد الصلب


                            قيامة مجيدة

                            (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                            ))



                            Comment


                            • #15
                              رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                              الالوان

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	68.2 KB
ID:	1296533

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	80.1 KB
ID:	1296534

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_07.jpg
Views:	1
Size:	81.6 KB
ID:	1296535

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_08.jpg
Views:	1
Size:	63.1 KB
ID:	1296536

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_09.jpg
Views:	1
Size:	85.1 KB
ID:	1296537

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_10.jpg
Views:	1
Size:	70.1 KB
ID:	1296538

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_01.jpg
Views:	1
Size:	89.6 KB
ID:	1296539

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_02.jpg
Views:	1
Size:	92.0 KB
ID:	1296540

                              Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Interior_mm_gal_1_2011_992x350_07.jpg
Views:	1
Size:	87.0 KB
ID:	1296541


                              يريدون صلب وطني..
                              ألا يعلمون أن بعد الصلب


                              قيامة مجيدة

                              (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                              ))



                              Comment


                              • #16
                                رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                                شڤروليه كامارو 2012

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_mm_1_2012_992X275_01.jpg
Views:	1
Size:	222.6 KB
ID:	1297212

                                تجمع شڤروليه كامارو 2012 طابع طراز الجيل الأول وجرأة القرن الـ21.
                                وتأتي مع أحد المحركينV6 بالحقن المباشر أو V8 المأخوذ من سيارة كورڤيت.
                                – أحد أكثر السيارات المعشوقة في العالم
                                – وصلت أخيراً إلى الشرق الأوسط.
                                تتباهى كامارو بتصميم مذهل وتقنيات ذكية.
                                ومع محركاتها ذات الأداء العالي والفعالية الكبيرة في استهلاك الوقود،
                                ومجموعة تجهيزات الأمان الكامنة والنشطة، ترفع كامارو مستوى الأداء مع مستوى الأمان.

                                --------------------
                                الميزات

                                كامارو مستوى الأداء مع مستوى الأمان.

                                ثلاثة محركات قوية

                                للحصول على قوة صرفة هناك المحرك V8 سعة 6.2 ليتر القياسي الذي يولد قوة هائلة تبلغ 426 حصاناً (صافي)

                                وعزم دوران كبيراً يبلغ 569 نيوتن متر، وذلك بالتنسيق مع ناقل الحركة اليدوي بـ6 سرعات القياسي المتميز بفوارق زمنية قصيرة ما بين السرعات.
                                أو عليك بمحرك V8 الآخر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات المتوفّر بميزة TAPshift مع مقابض التحكم المدمجة بالمقود الذي يمنح تحكماً دقيقاً ويصل بالقوة إلى مستوى 400 حصاناً (صافي) ،
                                ويحقق معدل استهلاك للوقود يقدّر بـ 9.41 ليتر/100 كلم على الطرقات السريعة.
                                وللحصول على فعالية عالية بدون التنازل عن القوة العالية،
                                هناك المحرك V6 بحقن مباشر للوقود وتقنية التوقيت المتفاوت للصمامات الذي يولد قوة 323 حصاناً (صافي)
                                ليمنحك أداء عال في كافة الظروف.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_mm_1_2012_992X275_01.jpg
Views:	1
Size:	44.2 KB
ID:	1297213

                                شاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي (HUD)

                                لكي تعيش متعة القيادة الحقيقية مع السرعات والمناورات، أنت بحاجة إلى إبقاء يديك على المقود وعينيك على الطريق.
                                كامارو تقدم لك التكنولوجيا التي تتيح لك ذلك.

                                شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي (HUD) القياسية في V8 والتي تعرض لك بيانات شاشة الملاحة أو مؤشرات السيارة على الجانب الأيمن من الزجاج الأمامي.
                                بإمكانك أيضاً تعديل خيارات العرض لشاشة HUD، كتعديل الارتفاع أو درجة الوضوح.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_mm_1_2012_992X275_01.jpg
Views:	1
Size:	41.1 KB
ID:	1297214


                                أمان لا يُضاهى مع فرامل بريمبو بأربعة مكابس

                                تتوفر قياسياً في V8، فرامل بريمبو الكبيرة وبأربعة مكابس وإطارات Pirelli Zero عالية الأداء التي ستتكفّل بتطبيق قوة الفرملة لتكبح جماح العجلات ضمن مسافات قصيرة مهما كانت السرعة.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_img_2_2010_330X250_03.jpg
Views:	1
Size:	39.5 KB
ID:	1297215

                                تحكّم غير مسبوق مع نظام التعليق الخلفي المستقل

                                يتفاعل نظام التعليق المستقل بـ 4.5 وصلات مع الطرقات ليمنحك قيادة سلسة للغاية، خاصةً على الطرقات الصعبة.
                                ففي حال فقدت السيارة ثباتها، يتدخل نظام ستابيلي تراك ليعدّل من عزم دوران القادم من المحرك وقوة الفراملة عند كل عجلة ليعيد للسيارة ثباتها ويبقيها في مسارها.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_img_2_2010_330X250_03.jpg
Views:	1
Size:	42.7 KB
ID:	1297216

                                من صفر إلى 100 كلم/س في 4.7 ثوان

                                يضمن نظام التحكم بالإنطلاق في كامارو ضخ القوة التي يولدها محرك V8 والبالغة 426 حصاناُ (صافي) كاملة ليصل إلى قمة قوة كامارو وينطلق بها من السرعة صفر إلى 100 كلم/س فس 4.7 ثوان فقط.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_1_2011_330X250_01.jpg
Views:	1
Size:	47.3 KB
ID:	1297217


                                فئتا الراحة والاتصال، واللمسات الداخلية

                                إرتقِ إلى فئة الراحة والاتصال لتتمكن من تشغيل السيارة عن بعد، وانعَم بميزة PDIM اللاسلكية،
                                ومأخذ USB، وأزرار للتحكم بالنظام الصوتي مدمجة بالمقود،
                                ومقود مكسو بالجلد، ومقبض ناقل حركة مكسو بالجلد، وشبكة عملية لحيز الأمتعة.

                                أو اصقُل مظهر كامارو الخاصة بك مع فئة اللمسات الداخلية المتميزة بفرشها أسود اللون ومقاعد أمامية من الجلد البرتقالي الناري، ودرزات الفرش الظاهرة في المقود، ومقبض ناقل الحركة،
                                ومسند الذارع في الباب، والكنسولة المركزية، والمقاعد، ومساحات من اللون البرتقالي الناري في الأبواب ولوحة العدّادات.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_5_2010_330X250_06.jpg
Views:	1
Size:	33.8 KB
ID:	1297218

                                ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات

                                عليك بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات المتوفّر بميزة TAPshift مع مقابض التحكم المدمجة بالمقود من أجل تبديل يدوي للسرعات وبدون كلاتش،
                                والذي يحقق مع نظام التحكم الفعال باستهلاك الوقود نسبة استهلاك للوقود تقدّر بـ 9.41 ليتر/100 كلم على الطرقات السريعة وكالة حماية البيئة EPA.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_6_2010_330X250_07.jpg
Views:	1
Size:	43.7 KB
ID:	1297219

                                ست وسادات هوائية

                                تُوفّر كامارو ست وسادات هوائية للحماية، بما فيها وسادات هوائية أمامية تعمل على مرحلتين، ووسادات هوائية جانبية علوية (ستائر)،
                                ووسادات هوائية مثبتة بجوانب المقاعد الأمامية لحماية كافة الركاب من الصدمات الجانبية.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_7_2010_330X250_08.jpg
Views:	1
Size:	47.5 KB
ID:	1297220

                                نظام Boston Acoustics الصوتي مع 9 مكبرات صوت

                                لم يكن من السهل أن نجد نظاماً صوتياً ينافس في قوته قوة المحرك، لكننا وجدناه.
                                إرفع مستويات التشويق مع نظام Boston Acoustics الصوتي من الدرجة الأولى مع 9 مكبرات صوت و245 واط من القوة الصرفة.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_6_2010_330X250_07.jpg
Views:	1
Size:	63.3 KB
ID:	1297221

                                فئة RS
                                تشمل فئة RS المتوفرة عجلات من الألومنيوم المطلي بدون حواف قياس 20 إنش × 8 إنش في الأمام و20 إنش × 9 إنش في الخلف مع طبقة من اللون الفضي،
                                وشرائح لمسالك سكك السقف من لون الهيكل، ومصابيح أمامية عالية القوة ومصابيح RS الخلفية المميزة.

                                Click image for larger version

Name:	Camaro_Highlights_Highlights_cnt_imgpar_9_2010_330X250_10.jpg
Views:	1
Size:	67.6 KB
ID:	1297222

                                يريدون صلب وطني..
                                ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                قيامة مجيدة

                                (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                ))



                                Comment


                                • #17
                                  رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                                  الوسائط المتعددة

                                  [ATTACH=CONFIG]56787[/ATTACH]

                                  تتوضع العجلات تماماً في أطراف السيارة لتزيد من قوة شخصيتها وعنفوانها


                                  [ATTACH=CONFIG]56789[/ATTACH]

                                  غطاء المحرك طويل في الأمام وصندوق أمتعة قصير في الخلف يمنحان كامارو شكلها الفريد

                                  [ATTACH=CONFIG]56792[/ATTACH]

                                  كل جانب من هيكل كامارو مصنوع من لوح واحد،
                                  وهذا إنجاز مذهل حسب معايير الهندسة والتصميم أيضاً.

                                  [ATTACH=CONFIG]56795[/ATTACH]

                                  مصابيح أمامية عالية القوة مزوّدة بإطار من مصابيح led الهالوجينية

                                  [ATTACH=CONFIG]56796[/ATTACH]

                                  زوايا كامارو مقتبسة عن تصاميم الطائرات المقاتلة مثل yf-22

                                  [ATTACH=CONFIG]56797[/ATTACH]

                                  شبك أمامي على شكل حرف v يحمل شعار شڤروليه العريق

                                  [ATTACH=CONFIG]56798[/ATTACH]

                                  تشمل فئة rs مصابيح أمامية عالية القوة مع إطارات من مصابيح led أمامية خاصة ذات إنارة فريدة

                                  [ATTACH=CONFIG]56799[/ATTACH]

                                  تزوّد كامارو بست وسادات هوائية للحماية

                                  [ATTACH=CONFIG]56800[/ATTACH]

                                  إنّ الاستخدام الوفير للفولاذ الصلب وعالي الصلابة منحنا هيكلاً قادراً على حماية الركاب أثناء الاصطدامات

                                  [ATTACH=CONFIG]56801[/ATTACH]

                                  عادم مزدوج من الكروم المصقول قياسي في v8
                                  يريدون صلب وطني..
                                  ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                  قيامة مجيدة

                                  (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                  ))



                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                                    Click image for larger version

Name:	camaro_multimedia_exteriro_camaro_2012_992x380_en_1.jpg
Views:	1
Size:	210.8 KB
ID:	1297247

                                    Click image for larger version

Name:	camaro_multimedia_exteriro_camaro_2012_992x380_en_2.jpg
Views:	1
Size:	270.9 KB
ID:	1297248

                                    Click image for larger version

Name:	camaro_multimedia_exteriro_camaro_2012_992x380_en_3.jpg
Views:	1
Size:	372.8 KB
ID:	1297249

                                    Click image for larger version

Name:	camaro_multimedia_exteriro_camaro_2012_992x380_en_4.jpg
Views:	1
Size:	233.5 KB
ID:	1297250

                                    Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Dimensions_mm_1_2010_992x275_01.jpg
Views:	1
Size:	87.3 KB
ID:	1297251

                                    Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2010_330x250_01.jpg
Views:	1
Size:	52.2 KB
ID:	1297252

                                    Click image for larger version

Name:	Camaro_TrimLevels_Trims_cnt_imgpar_1_2010_330x250_02.jpg
Views:	1
Size:	46.3 KB
ID:	1297253

                                    Click image for larger version

Name:	Camaro_Multimedia_Exterior_mm_gal_1_2010_992x350_06.jpg
Views:	2
Size:	94.7 KB
ID:	1297254
                                    يريدون صلب وطني..
                                    ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                    قيامة مجيدة

                                    (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                    ))



                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: جميع نسخ سيارات شڤروليه

                                      الالوان

                                      Click image for larger version

Name:	فضي معدني.jpg
Views:	1
Size:	83.3 KB
ID:	1297255

                                      Click image for larger version

Name:	برتقالي ناري.jpg
Views:	1
Size:	113.0 KB
ID:	1297256

                                      Click image for larger version

Name:	اصفر.jpg
Views:	1
Size:	115.1 KB
ID:	1297257

                                      Click image for larger version

Name:	اسود.jpg
Views:	1
Size:	80.1 KB
ID:	1297258

                                      Click image for larger version

Name:	احمر.jpg
Views:	1
Size:	112.1 KB
ID:	1297259

                                      Click image for larger version

Name:	ابيض.jpg
Views:	1
Size:	86.0 KB
ID:	1297260
                                      يريدون صلب وطني..
                                      ألا يعلمون أن بعد الصلب


                                      قيامة مجيدة

                                      (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
                                      ))



                                      Comment

                                      Working...
                                      X