• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

    أود أن أقول في بداية الكلام ..بأن لاوجود للكمال المطلق في العالم فالكمال وحده لله له كل السجود..وفي كل مكان وزمان خطأ يتم ارتكابه كوننا بشر معرضينن للسقوط....
    والموضوع هو عن كنيسة المسيح المقدسة الكاثوليكية لتعرضها لتشويه سمعتها المقصود..
    سأقول لماذا تم نكش قضايا الاعتداءات الجنسية رغم قدمها ورغم اعتذار البابا اكثر من مرة للضحايا؟؟
    لماذا كل هذا الضغط الأعلاني؟؟ حتى تم الضغط على الكنيسة أثناء احتفالاتها بالأعياد المقدسة وكانهم يريدون بتوقف صلاتنا لله بسبب ارتكاب والوقوع في الخطيئة لبعض رجال الدين؟
    اليس في كل مكان يوجد السلبي في المستشفيات والجامعات والمدارس والشوارع وحتى في داخل البيوت والاسر وفي المختبرات العلمية والمجالس السياسية في كل مكان في الأرض....فإذا ما سبب كل هذا الضغط على الكنيسة رغم تسليم المعتدين إلى القضاء!!!!!والعدالة والأعتذار!!!! وكل هذا لم ينفع بالرغم من دفع الملايين لاهالي الضحايا !!!لكن باتت سببها الطمع والتجارة وربح المال مع تشويه سمعة الكنيسة..

    +++++++++++++++++++++++


    بهذا المقال أريد ان اوضح العلاقة والسبب وإيضاح أعداء الكنيسة والاخص الكاثوليكية

    وهذا كالتالي:

    إن العدو اللدود للصهاينة اليهود الماسون هو الديانة المسيحية والأخص الكنيسة الكاثوليكية لأنها بالتأكيدالأكبر عددا وإنتشارا وهذا ما تم إثباته عبر التاريخ والوثائق التي توضح بكل الحركات السرية اليهودية لمحاولةتدمير الكنيسة الكاثوليكية لأنها تتعارض مع مصالح وبروتوكولات اليهود المتصهين التي تنص على السيطرة في العالمونشر الفساد قدر الإمكان ....للانتقام من الأمم من شتى الخلفيات الدينية ومن عقدة الاضطهاد التي يعانوها كونهم الأقل من حيث المعتنقين وعددا بين الأديان بالإضافة إلى كرههم وحقدهم الموجه للمسيحية الكاثوليكية عودتا لتاريخ الإمبراطورية الرومانية واحتلالها لأرضهم المزعومة (الآن فلسطين)...مما كانوا يعانون من الحكم الرومان اقتصاديا وسياسيا ودينيا كونهمأوثان قبل دخول المسيحية للإمبراطورية الرومانية..لأن في معتقدهم الديني كل شيء ليس يهوديا فهو نجس واقل مستوى بل يتدنى مستواه لمرتبة الحيوان...فذلك ادى إلى اضطهاد الرومان لليهودومن ثم أتت رسالة المسيح من المسيح نفسه فصلبوه طلبا من اليهود لأن شكل لهم تهديد قوي أطاح بكل نفوذهم الخبيثومجدهم الزائف وسيطرتهم على البشر..فتخلصوا منه ..فكانت المفاجأة من بعد ذلك مفاجأة فاجعة ومؤلمة جدا على الحاخامات اليهود المتصهينين هو( اعتناق المسيحية كدين رسمي في الإمبراطورية الرومانية)ومن هنا بدأ الصر على أسنانهم الشديد على تاريخهم المجيد وضاع كل آمالهم في السيطرة ..فكانوا يعتقدون هم الوحيدون أرقى الكائنات ولا احد يعبد الله من بعدهم غيرهم ولا سواهم..مع أنهم لم يكونوا عابدين لله بل إبليس ومازالوا وأعمالهم النكراء ليست إلا دليلا على انحرافهم من عبادة الله لعبادة الشيطان فمنذ موت المسيح وقيامه وانتشار بشارة المسيح بين المجتمعات اليهودية والرومانية والأوساط الوثنيةقرروا لبدء التخطيط لعمل مجموعات سرية هدفها صهيوني وتخريبي لهدم رسالة المسيح واسترجاعالسيطرة اليهودية انتقاما وحقدا.. فهم لم يصدقوا إلى الآن كيف هم أصبحوا المنبوذون تحت يد هذا الناصري القروي النجار الفقير يسوع المسيح لم يستوعبوا هذا...فابتدأ بالكنيسة الكاثوليكي كونها العدد الأكبر والنفوذ الأقوى والعدو اللدود الأقدم تاريخيا كما ذكرنا سلفافبعد أن ينتهوا من تدمير المسيحية الكاثوليكية تصبح البقية من الطوائف المختلفة شيئا سهلا لهمفإن تدمير السلطة الكنسية وتجريدها من النفوذ الكنسي على العالم شيئا مهما جدا لهم كما يعتبرونه الشوط الأكبر من المخطط..فبذلك في رأيهم قد أنهو أكثر من نصف المهمة ..وبعد ذلك يتوجهون ويوجهون سهامهم المسمومة للأرثوذكسية وإلى كل طوائف المسيحيةكما لاننسى بتجربتهم ومحاولاتهم مع الأرثوذكسية في القيصرية الروسية بنشر الشيوعية وبتهشيم وتجريد بل ومحو الدين المسيحي بالكامل بشتى الطرق المتاحة ...لكن باتت محاولتهم بالفشل الزريع!!!!!وإلى يومنا هذا لا يكفون اليهود الماسون الصهيون ليلا ونهارا بكل الطرق الإعلامية المتكررة لفعل عملية غسل دماغ لتشويه الكنيسة المسيحية الكاثوليكية...فالآن هم أصدقاء اليمينيين المتطرفين الإنجيليين للوصول لمبتغاهم فبعد الانتهاء من الكاثوليك يبدأن بالإنجيليينفهم معروفون منذ التاريخ بخبثهم وبكراهية الجميع .. كما الشعوب عانت منهم بسبب خيانتهم وعدم التأمين لهم...فهم يتبعون مبدأ الحق يراد به باطل فليس لهم أصدقاء فأصدقائهم هم الذين يحققون مبتغاهم ومخططاتهم الصهيونية ومن ثم يتخلصون من الصديق..وللأسف هذا مالا يعرفه الإنجيليين اليمينين
    وأليكم أيضا للمعرفة التفصيلية من هم الماسونيين
    الماسونية.....والصهيونية...الماسونية جمعية سرية أقامها اليهود للقضاء على كل القوى الناهضة لهم وفي مقدمتها الكنيسة الكاثوليكية وقد أخفوا هدفها الأساسي الذي يقوم على أساس إعادة بناء (هيكل سليمان)ومن هنا سميت الماسونية باسم (البناءين الأحرار ) وقد خفيت على المخدوعين الذين دخلوا إليها ظانين أنها دعوة إلى الحرية وإنصاف المظلومين،وقد شاعت دعواها في العالم الإسلامي مع مخططات الاستعمار الأخرى كالتبشير وغيره ، ولم يكتشف العرب إلا بعد سقوط السلطان عبد الحميد الذي كان يعرف أخطارها منذ اتصلت محافلها القائمة في سالونيك مع جماعة تركيا الفتاة وعملت إلى السيطرة عليها واحتوائها وتوجيهها إلى غايتها الأساسية وهي إسقاط السلطان عبد الحميد الذي وقف (عثرة) ضد مطامع اليهود في (فلسطين)،وكانت جمعية تركيا الفتاة الحاكمة خلال (1909- 1918 ) هي التي حققت هدف الاستعمار بإيجاد مذابح دموية للعرب بواسطة الاتحاديين حتى لا تلتئم وحدة العنصرين (التركي والعربي)إلى وقت طويل .
    وقد كشفت الدراسات التي قام بها الكثيرون مدى خطورة الماسونية التي استطاعت أن تقضي على كثير من الحكومات والملوك والحكام الذين حافظوا على مقومات بلادهم وحالوا دون (نفاذ اليهود)إليها ، وكان في مقدمة الذين كشفوا هذه المخططات السيد رشيد رضا في مصر والأب لويس شيخوفي الشام ، ثم كان لظهور وثائق مؤتمر بازل الذي عقدة (هر تزل) وحضره ثلاثمائة من الحاخامات مؤكدا الرابطة الوثيقة بين الماسونية وبين الصهيونية كأداة سرية لها ، فقد جمعت هذه البروتوكولات كل ما عرف عن الماسونية من مخططات وأعمال ولذلك عمدت الصهيونية إلى تكذيب هذه البروتوكولات واتهامها بأنها من أعمال خصومها ،بل قام بعض العرب بمسايرتهم في ذلك، ولكن النظرة الصحيحة تكشف أن الماسونية جهاز من أجهزة الصهيونية الطامعة في السيطرة على العالم وإقامة إمبراطورية تكون (القدس) عاصمتها و(إعادة) بناء هيكل سليم والسيطرة على (العالم ) كله و وراثة الاستعمار الغربي..
    أقسام الماسونية
    تقسم الماسونية إلى ثلاثة فرق
    1-الماسونية الرمزية : مباحة ينتظم فيها الناس على اختلاف جنسياتهم وأديانهم .
    2 –الماسونية الملوكية : وهى منفصلة عن تلك (الرمزية)وفى الوقت نفسه مرتبطة بها ارتباطا لا يفهمه إلا الراسخون بالعلم الماسوني وهذه ماسونية تصدر أوامر تنفذها الماسونية الأولى من غير أن تدري مصدر هذه الأوامر .
    3- الماسونية الرمزية : وهي أكثر سرية من الأخرى وهي تملي الإرادة العليا ولا يدخلها إلا نفر قليل وربما لم يعرف غير أعضائها وتستخدم الماسونيين الآخرين لنشر الفوضى في العالم على قاعدة (فرق تسد) ليستطيع اليهود بواسطتها أن يعودوا إلى صهيون . وفى نظام كاتم للأنفاس غاية في الإذلال والقسوة يتشكل أتباع الماسونية بالإرهاب والخوف ، على فلسفة غايتها البعد عن كل قيم الأخلاق والدين .
    الفلسفة الماسونية: ترتكز على أساس نسف جميع المدنيات والحضارات وإزالة الأديان السماوية لتحل محلها الفلسفة الحاقدة على البشر أو لتقيم على أنقاضها ملك إسرائيل ونجد في فلسفة الماسونية جميع المذاهب المادية والإباحية التي تشكلت من بعد أيدلوجيات ومذاهب ودعوات فقد حملت الماسونية لواء وحدة الوجود وأساطير الأولين والتصوفية وفي إطار الماسونية مضت حركة التنوير وظهر فلاسفة التنوير الذين جعلوا دعوتهم الاعتماد على العقل وهم دعاة الدين الوضعي أي الدين القائم بالعقل وطقوسه ومؤسساته ، وكل العاملين في هذا المخطط الفلسفي هم من خدام اليهودية التلمودية الذين تشكلوا فكريا في محافل الماسونية.
    وتؤمن الماسونية بأن :
    1- كل شيء مادي فالله والعالم ليس إلا شيئا واحدا وجميع الديانات هي خيالية غير ثابتة اخترعها ذوو المطامع .
    2- العلم هو الأساس الوحيد لكل معتقد ورفض كل عقيدة تقوم على أساس الوحي .
    3- السطو على فكرة الوحدانية وتشويهها بالتفاسير كالقول بأن الطبيعة هي الله .
    4- إنكار وجود الخالق و تأييد قدم العالم .
    5- تخطئة الأنبياء السخرية بهم و القدح في أنسابهم
    6- الدعوة إلى الإنسانية و العالمية و إلغاء القوميات و الحياة العائلية و الأديان .
    7- الدعوة إلى الحروب بين الأمم كمقدمة لإنهاكها و تدميرها .
    وقد أشارت البروتوكولات إلى مهمة الماسونية في تطعيم أكبر مجموعة من الكتل البشرية بالفكر المسموم بالمذاهب الحرة التي تدعو إلى تحرير الأبناء من توجيه الآباء . والسيطرة على الشباب في أولى مراحله ، وقد كانت صيحتهم (دعوا الكهول وتفرغوا للشباب ، بل تفرغوا للأطفال ) . وقولهم (لابد من تربية الأطفال بعيدا عن الدين ) ولقد أشارت الأبحاث إلى أن الماسونية تستعين بالفرق والأندية الرياضية والجمعيات الموسيقية لاستدامة نفوذها في أوساط الشباب وأن هذه الجمعيات هي
    المرتع الخصيب للتأثير على الشباب عقليا وجسميا والهدف هو محاربة كل شيء اسمه الأخلاق
    ----------------------------------------------

    واما الشيء المثير للأشمئزاز من اعمالهم الخبيثة في التضليل ومهاجمة الكنيسة
    هي الأفلام الإباحية التي يتم نشرها بشتى الوسائل وهدفها خبيث جدا.أي يتم في بعض الافلام وضع رموز دينية مسيحية وأسلامية للاستهزاء ولكسر قدسية رجال الدين ولكسر مفهوم قدسية الضمير فيصورون رجال الدين المسيحيين والأسلاميين على حد سواء في أفلامهم الشريرة كل هذا على المدى الطويل على امل لغسل عقول البشر وتحطيم المفهوم الديني عند البشر..ولم يبقى شيء من الإنسانية في قلوبهم

    ========================

    وأخيرا أنا لست مدافعا أعمى متطرف عن الأخطاء التي ارتكب
    ها بعض الاشخاص في الكنيسة فهم بشر ومعرضون للغلط فالله
    والكنيسة وأنا أدنت عملهم لكن الكنيسة متبرأة منهم..
    وبذات الوقت فمهمتي كمسيحي غيور على تعاليم الله ان أقول
    الحق وان افتح عقول وعيون المؤمنين على هذه
    الحقيقة الخطيرة ..صدقوني ليس هذا الكلام مجرد فانتازيا او تلفيق لكن بكل محمل الجدية والوثائقية

    أرجو ان تكونو كمسيحين يا اخوتي في موقف دفاع ضد هؤلاء الاشرار الذين يستغلون وينتظرون الاخطاء وتصحيح للصورة
    السلبية التي تمس كنيسة ربنا يسوع المسيح

    شكرا على قرائتكم


    Last edited by abogabi; 06-04-2010, 06:25 PM. Reason: تنسيق
    يا شام يا أقدم البلدان ومهد الإنسان
    سوريا الله حاميها وبشار راعيها

  • #2
    رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

    الله ينصرنا على اليهود ونرجع سوا نصلي في كميسة المهد وبيت لحم والسمجد الاقصى امين امين

    يسلموا على الموضوع القيم
    Syria Al Assad

    Comment


    • #3
      رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

      لن ننساك يا صهيب 2010\19\9
      سامع صهيب يقول يا امي ياكلمة الحلوة على تمي
      بأسف لاني تركتك وفليت وماقلتلك بالازن ياامي
      وصيت خيتي قبل مافليت تضل فيكي مهتمي
      ابقي مرقي عليها وعهاك البيت وساعديها بحمل همي
      همي كبير كتير يا امي

      Comment


      • #4
        رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

        مرسي الكم يا اخواتي شكرا الرب يسوع يحفظكم
        يا شام يا أقدم البلدان ومهد الإنسان
        سوريا الله حاميها وبشار راعيها

        Comment


        • #5
          رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية


          لأ لاااااااااااااااااااااااااااا




          Comment


          • #6
            رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

            موضوع جداً رائع و مهم جداً شكرا على تعبك في طرح هذا الموضوع
            و لكن ينقصه شئ واحد و هي الطريقة التي نرد فيها على اليهود و الصهاينة المغتصبين لارضنا و رموزنا الدينية
            ارجو من الجميع ان يطرحوا افكار للرد على اليهود و افعالهم
            و انا من جهتي اطرح اول فكرة و هي
            1 - تفعيل موضوع مقاطعة المنتجات الشركات التي يتبين انها لها علاقة يهودية صهيونية
            اتمنى قبول فكرتي

            Comment


            • #7
              رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

              أولا شكرا على ردك أخي wasimabdalla
              بالفعل كلامك صحيح المقاطعة هي خطوة أولية ومؤثرة لو كل العالم اتخذتها..أنا بأيدك وانا بالفعل قاطعت كل شي بيتعلق بالمنتجات اليهودية...
              وانا حاليا مقاطع بضائع علامة بلاي بوي أكيد بتعرفها
              في كتير منتجات برفانات وعطور ملابس عفش للمنزل عليه اشارة بلاي بوي الأباحية
              وبالفعل تم غسل الكثير من عقول البشر ..
              وهناك الكثير والكثير من هذه الأشياء...
              واما من ناحية فكرتي لازم نستغل الأنترنيت كوسيلة سهلة ومجانية لنشر الحق بالمقالات التوعية ضد كل هذه الأمور المتعلقة بالحركات السرية التي بالفعل أثرت بالمجتمع مع الأجيال ومازالت وهي خطيرة فيجب علينا ان نكتب المواضيع والنقاط الفاضحة لأشرارهم وننشرها لكي ما يتم العلن عنهم ...
              شكرا أخي جدا لك

              يا شام يا أقدم البلدان ومهد الإنسان
              سوريا الله حاميها وبشار راعيها

              Comment


              • #8
                رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                ممكن سؤال:
                هلىء بدي اقلك شغلة الماضي بيختلف والزمن وهلىء بتصورك المسيحية مضطهدة من قبل اليهود الان عم بقول لا

                انت عم تشوف التاريخ القديم وتحكم
                هلىء بالوقت الحالي من هم اللي بيضللو المسيحية وبيحاربوها برأيك
                ممكن تتطلع على كل مسيحي مضطهد بالعالم ورح تعرف هلىء المسيحية مضطهدة اكتر

                ورح بتعرف مين بقصد
                سلام
                يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,,
                تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي
                داريــــن لــحــــدو
                ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰



                Comment


                • #9
                  رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                  اول شي الناس هي بشر يعني ممكن تغلط و الاغلب انها تغلط
                  انتهى النقاش
                  عندما تحاول ان تنسى يعود الماضي و يطرق باب الاحلام فتولد الاحزان من جديد و تتمنى لو انك بلا احلام لكي لا ترى صورته في كل ليلة ...

                  Comment


                  • #10
                    رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                    إلى الأخت شيري اولا كيفك نورتي الموضوع!!!
                    وشكرا لمشاركتك
                    يا أختي انا حبيت وضح نقطة معينة ألا وهي (الأفعال التي يرتكبونها الصهاينة اليهود) وليس الدين اليهودي او الشخص اليهودي بحد ذاته بشكل مجرد...أرجو ان لا تفهميني غلط
                    أنا لاادعو إلى الكراهية العمياء المتطرفة بل للوعي وللنظر للامور بعقلانية مع التسليط للضوء
                    على الحركات الصهيونية اليهودية ضد كنيسة المسيح وهذا شيء صحيح ومثبت ولا يحتاج للتعتيم أبدا ومعروف...
                    أما من ناحية أعداء المسيح طبعا ليسوا فقط هؤلاء الناس لكن كل من يفعل الشر والخطيئة
                    ومن يذدري بالله...واما من ناحية اليهود فهم أعداء الكنيسة بشكل موجه وصريح وهذا ما أردت إيضاحه
                    أرجو ان تكون إجابتي شافية
                    شكرا ماريا لمشاركتك
                    يا شام يا أقدم البلدان ومهد الإنسان
                    سوريا الله حاميها وبشار راعيها

                    Comment


                    • #11
                      رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                      مافهمت قصدي المشكلة
                      سلام
                      يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,,
                      تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي
                      داريــــن لــحــــدو
                      ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰



                      Comment


                      • #12
                        رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                        أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا

                        Jasmine سابقا








                        Comment


                        • #13
                          رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                          اوف يا ساتر شو هدا الكلام ومن وين عم تجيبوا؟

                          يعني هلء انتا عم تكبر الموضوع اكتر من اللازم وعم تعمل حملة اعلامية للي بيشوه صورة

                          الكنيسة , لما بتؤول ان كل انسان بيخطء انت بهيك عم تثبت وقوع متل هيك اشياء وهدا كلام

                          غلط وما في منه اصلا, وانتا صدقتهم ؟ مين نشر هذا الخبر اول شي انتا ما بتعرف لانك لو بتعرف

                          مين نشر هيك اخبار ما كنت ايدت كلامهم لما بتؤول ان كل الناس بتخطء, ةمين قال ان البابا

                          اعتذر ومين قال ان في اعتداءات متل هيك؟ والخبر انا سمعته من زمان ومش من جديد وهو

                          تشويه واضح لصورة الكنيسة المسيحية بشكل عام مش في ايطاليا بس بكل العالم, والخبر

                          المزيف بيؤول ان في اعتداءات على اطفال وهدا التزييف بالموضوع , اول شيء من ايمتى

                          الاطفال بيكونوا لوحدهم بالكنيسة , ماعندهم اهل؟ اكيد عندهم اهل وهدا اول كزبه منهم , تاني

                          شيء والكزبة الاكبر انهم بيؤولوا ان الاعتداءات تمت داخل الكنيسة , انا حابه اسال سؤال كيف

                          داخل الكنيسة يعني ما في رهبان ؟ ما في راهبات؟ ما في ناس وعالم؟ كيف يسكروا على

                          نفسهم الكنيسة ويعملوا يلي بدهم ياه؟ هذا كلام مش منطقي ولا الو اي اساس من الصحة ...

                          فيا graywolf قبل ما تأكد وتدين (ولاتسنى لاتيدنوا حتى لا تدانوا ) ان في متل هيك اشياء شوف المصدر وشوف مين الي

                          نشر هيك مواضيع مضرة بالمسيحية والكنيسة, ولا تؤول ان البابا اعتذر ولا تؤول انهم تقاضوا لانك

                          بهيك كلام انتا بتزيد الخبر وبتأيده وكأن الكلام صحيح وهو بالاصل كلام غير صحيح وما في منه

                          وكمان شيء ان اليهود ما الهم علاقة بهيك اشياء , مش دفاع عنهم , الي الهم علاقة هم

                          المسلمين , والي نشر هيك اخبار هي قناه العربية والجزيرة الي هي قنوات اسلامية


                          وبالاخص مسلمي مصر لانهم نفضحوا بعد ما الاب زكريا بطرس كشف كتبهم وتعاليمهم

                          على التلفزيون وخاصه على قناه الحياة ...

                          فبليز ما حدا يحكي هيك مواضيع بضر اكتر ما بتنفع وبطالب من المشرف ان يحذف الموضوع

                          شكرا كتيير
                          مســـيحيه من فلســطين
                          انا لم اتغير وكل ما في الأمر اِني ترفعتْ عن الكثير , حين اِكتشفت أن الكثير لايستحق النزول اِليه
                          انا لم أعد انا ,,, وأردت النظر الى من خلفي,,, لن أجد الطريق واِن وجدته,,, لن أكون كما كنتْ..فيه!!
                          ***
                          My HeArT cAnT bE tRuSt

                          Comment


                          • #14
                            رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                            اول شي بدي اقول شكرا
                            ثاني شي لازم تشدد على انه الدين اليهودي و عدم القصد كل يهود الارض لانه الدين اليهودي ولا اليهود كلهم هكذا... ثاني شي المفروض تقول صهاينة بما فيها من يهود و غير يهود

                            وانا حابة اقلك شي
                            الهجمة مش بس من اليهود لانه لاحظت تركيز الاعلامي العربي الاسلامي في دول الخليج على فضائح الكهنة و تشويه اسم الكنيسة الكاثوليكة بل و تطال الكلام قداسة البابا
                            وهذا يظهر ان النية ليست موجودة عند الحركة الصهيونية بل ايضا عند الاسلام المتطرف
                            كون الكنيسة الكاثوليكية هي الاكبر عدد و انتشارا ونفوذا بالعالم
                            والكراهية من الاسلام المتطرف كانت حتى قبل كشف هذه الفضائح والسبب كرهم لشخص البابا و للكنيسة الكاثويلكية بالاخص
                            ثالثا فينا نشوف موقف الكنيسة الكاثوليكية و البابا من هذا الفضائح حيث ان الكنيسة قدمت الكثير من الاعتذرات و غيرها
                            انا بقولها بالعلن الهجمة مش بس من الصهيونية بل طالت الاعلام العربي
                            مثلا تلفزيون العربية و خصوصا الموقع الالكتروني للعربية
                            والاعلام هذا لا يحكي حتى من وجهة النظر الموضوعية بلا دائما متحيز للطرف الاسلامي على غير الاسلامي
                            بدي قول شي
                            اليهود اجوا و صحيح احتلوا وهجرو و قتلو و ارتكبو جرائم انا يمكن بعاني منن كوني من قرية فلسطينية مهجرة و بلدي ما بدخلها الا بالمناسبات
                            بس الحل الوحيد الان سلام عادل وليس ان نطرد اليهود من هذه الارض
                            يجب ان نطرد حركة الصهيونية و نفوذها على اليهود وليس اليهود

                            بكرر السيد المسيح شو قال على صليب

                            اغفر لهم لا يعرفون ماذا يفعلون
                            Dear USA, your 11/9 is our 24/7
                            Yours sincerely, Palestine



                            Comment


                            • #15
                              رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                              ثالثا فينا نشوف موقف الكنيسة الكاثوليكية و البابا من هذا الفضائح حيث ان الكنيسة قدمت الكثير من الاعتذرات و غيرها

                              ما في من هدا الكلام ومافي اعتذارات تقدمت لا من بابا ولا من غيرو لان هدا شيء ماحصل من الاصل , هيعتذروا على شو؟

                              وحابه اسالك انتِ هلء مش بفلسطين؟


                              وباقي الكلام يا جوانا حلوو كتير
                              مســـيحيه من فلســطين
                              انا لم اتغير وكل ما في الأمر اِني ترفعتْ عن الكثير , حين اِكتشفت أن الكثير لايستحق النزول اِليه
                              انا لم أعد انا ,,, وأردت النظر الى من خلفي,,, لن أجد الطريق واِن وجدته,,, لن أكون كما كنتْ..فيه!!
                              ***
                              My HeArT cAnT bE tRuSt

                              Comment


                              • #16
                                رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                                الى الانسة مسيحية
                                بدي علق على اكتر من نقطة بكلامك
                                اولا موضوع الاطفال و الاعتداء عليهم بالكنائس كلنا شفناه و قرينا عنو و تم معاقبة القساوسة الفاعيلن بعد اعترافاتهم و اذا بدك بعطيكي اكتر من عشر لينكات لصحف استرالية و اميركية و كندية و عربية لازم نعترف بوجود بعض و اشدد على قول بعض ضعيفي النفوس
                                تاني شئ انت عاجبك موضوع الافلام و الصور التي تبثها اليهودية الصهيونية التي تسيطر على موضوع الاعلام و الاعلان العالمي و هذا شئ معروف طبعا فاكبر شركات الانتاج السنمائي بهوليود ملك لليهودية الصهيونية التي يظهرون فيها العاهرات و هن يلبسن الصلبان الكبيرة و بعض الصور و مقاطع الافلام يضعون فيها الراهبة او الراهب في موقف مجرم او عاهرة
                                اما بالنسبة لاعتذار البابا فهو فعلا تم و قد اعتذر البابا عن هذه الافعال لاسر الضحايا
                                و كمان عندي الدليل فيديو لهذا الموضوع و بعتقد ان كل يلي بالمنتدى بيعرف هذا الشئ
                                و بعدين شو رائيك بمجموعة قنوات ديسكفري التي تملكها شركات يهودية صهيونية التي بثت فلم وثائيقي يهدم كل شئ بالمسيحية و هذا للنيل من المسيحية و الفلم اسمه ( القبر الضائع ) فيكي تدوري عليه على الغوغل و تشوفيه و تعرفي شو المقصود منه
                                و بعدين لا تروحي لبعيد ابدا الفتنة الطائفية يلي عم تصير بكل العالم بين المسيحيين و المسلمين مين سببها ؟؟؟
                                طول عمرنا عايشين اخوة مع بعض و جيران و رفاق و ما حدا بيسب او بيهين دين التاني ببلادنا و هذا شئ بيعود لكبر عقل الرهبان و المشايخ السوريين
                                اذا انا عرضت بعض اشياء ما فهمتها بالكتاب المقدس على انها اخطاء و انت عرضتي بعض الاشياء يلي ما فهمتيها بالقران او الاحاديث على انها اخطاء
                                بشرفك شو رح تستفيدي انت و شو رح استفيد انا
                                غير اننا رح نتخانق و نسب بعض و نكبر الموضوع لفتنة ممكن تعمل مشكلة في البلد الامن يلي عايشين فيه وهو سورية البلد يلي ما بيفرق بين مسلم و مسيحي و ما حدا بيسال التاني عن الدين يلي هو عليه
                                الكل بيعرف انو نحن بسورية ممكن نختلف بين مشجع الاتحاد و مشجع الوحدة بس لا يمكن اننا نختلف بالنسبة للدين ابدا و لايمكن اي شخص انو يفرق بيني و بين اخي و حبيبي المسيحي
                                لاننا نحن التنين سوريين

                                و اخيرا اتمنى انو تتقبلي تعليقي بوساعة صدر و اذا ما عجبك كلامي و بقيتي مصرة على رائيك فهذا شئ بخصك و لا رح يضرني بشئ ابدا
                                و بالنسبة لشيري ماريا انا فهمت قصدك
                                Last edited by abogabi; 06-04-2010, 08:53 PM. Reason: النقطة الأخيرة خارج الموضوع

                                Comment


                                • #17
                                  رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                                  Originally posted by مسيحيه من فلسطين View Post
                                  ثالثا فينا نشوف موقف الكنيسة الكاثوليكية و البابا من هذا الفضائح حيث ان الكنيسة قدمت الكثير من الاعتذرات و غيرها

                                  ما في من هدا الكلام ومافي اعتذارات تقدمت لا من بابا ولا من غيرو لان هدا شيء ماحصل من الاصل , هيعتذروا على شو؟

                                  وحابه اسالك انتِ هلء مش بفلسطين؟


                                  وباقي الكلام يا جوانا حلوو كتير
                                  انا اول شي البابا اعتذر
                                  برسالة موقعة من الفاتيكان و تم نشرها باذاعة الفاتيكان الرسمية و فينك تشوفيها

                                  انا هلأ موجودة بفلسطين
                                  Dear USA, your 11/9 is our 24/7
                                  Yours sincerely, Palestine



                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                                    Originally posted by مسيحيه من فلسطين
                                    شو رايك نؤله اهلا وسهلا وبرافو عليك؟

                                    بيكفينا تخاذل بقا
                                    مين قلك احنا منتخاذل
                                    احنا منقول كلمة الحق
                                    بس انت في عندك مشكلة
                                    عصبية كثير و ما بتتحكمي بكلامك مما ممكن تجرحي الاخرين بكلام جارح
                                    والمسيحية مش هيك

                                    انتي بتقدر تحكي كل كلامك بطريقة لطيفة اول شي بتوصل الرسالة و بتكون اقوى من رسالة عصبية
                                    ثاني شي
                                    انتي في كثير مطارح بتشككي بالاخبار
                                    بس انب بدي اقلك شي
                                    اذا حابة تعرفي اخبار موثوق منها
                                    فوتي على اذاعة الفاتيكان موقع العربي
                                    وفوتي على موقع ابونا موقع اتحاد الكاثوليكي للصحافة بالاردن
                                    هيك لانه بشوفك مرات وكانه الخبر ما سامعة فيه من قبل
                                    بس المهم حبوبة
                                    انه انا ما بفرض رأي عليكي
                                    انا قلت رأي بنقاش
                                    انت حرة طبعا مانك ملزمة بكلامي
                                    بس تقبليه بموضوعية اهم شي
                                    Dear USA, your 11/9 is our 24/7
                                    Yours sincerely, Palestine



                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                                      Originally posted by مسيحيه من فلسطين View Post
                                      ثالثا فينا نشوف موقف الكنيسة الكاثوليكية و البابا من هذا الفضائح حيث ان الكنيسة قدمت الكثير من الاعتذرات و غيرها

                                      ما في من هدا الكلام ومافي اعتذارات تقدمت لا من بابا ولا من غيرو لان هدا شيء ماحصل من الاصل , هيعتذروا على شو؟

                                      وحابه اسالك انتِ هلء مش بفلسطين؟


                                      وباقي الكلام يا جوانا حلوو كتير
                                      امبلا .. في اعتذارات .. كيف ما سمعتي فين ؟؟ كل العالم بتعرف بهالاعتذارات
                                      يا فرحي .. المسيح قام .. قام منذ بدء الخلق حتى الآن




                                      احفظوا الأورثوذكسية نقية

                                      "ثم نوصيكم أيها الأخوة باسم ربنا يسوع المسيح أن تتجنبوا كل أخ يسلك بلا ترتيب وليس حسب الترتيب الذى أخذه منا" (2تس6:3).



                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: هم أعداء الكنيسة وبالأخص الكاثوليكية

                                        شكراً حبيبنا graywolf على المعلومات عن الماسونية .. حبيت ضيف كم شغلة :

                                        في 3 نظريات لتأسيس الماسونية .. الصحيحة فيهم هيي اللي بتقول : الماسونية تأسست بين 39 - 43 ميلادية .. كان السبب الرئيسي إنو الشبيحة لاقوا إنو صلبوا المسيح .. و مع هيك اللي عم يصيروا مسيحيي عم يزيدوا على طوووووول .. و هنّي ما عندهم شرطة أو جيش يستخدموه ضدهم ..
                                        مشان هيك كان أفضل حل قدامهم هوّي أسلوب الدسائس .. و مشان هيك عملوا الماسونية اللي هيي على أرض الواقع : تجنيد الغير يهود .. لخدمة اليهود = لخدمة القضية اليهودية = لخدمة القيادة اليهودية = الصهيونية ..

                                        مشان هيك .. الماسونية من الأول أساسها تدمير المسيحية ..

                                        و الماسونية من وقت تشكيلها لليوم .. هيي صنعت التاريخ ..
                                        ما رح إذكر أمثلة عن الموضوع .. لأنو بدو يصير الحوار متل الحمام المقطوعة ميّتو ..

                                        و الماسونية هيي اللي عملت كل الانقسامات بالمسيحية ..

                                        و اكيد كل طائفة مسيحية ( أكلت نصيبها ) من الضرب من الماسونية .. و اللي بيعرف التافاصيل بيلاحظ إنو أكبر الضربات كانت بتستهدف الأرثوذكسية .. بسبب الإصرار الأرثوذكسي على التمسك بالعقائد المسيحية بدون تعديلات ..

                                        بكل الأحوال .. الواقع المعاصر بيشهد سيطرة ماسونية كبيييييييييييييييييييييرة .. لأبعد ما يتوقع حدا ..

                                        يعني على سبيل المثال : روبرت مردوخ بيمتلك 70% من وسائل الإعلام بكل أوقيانوسيا ..
                                        لاحظتو ؟؟؟ 70% مو من التلفزيونات بس .. من كلللللللللل وسائل الإعلام ..
                                        و مو بس بأوستراليا .. بأوستراليا و كللللللللل الدول المجاورة ..

                                        أما عن آخر إنتاجات الماسونية : (( العصر الجديد = نيو إيج )) .. و هادا عبارة عن مشروع لدمج كل الديانات الموجودة هللأ بديانة وحدة .. !!

                                        من جنود النيو إيج عندنا : مريم نور .. و أكيد لاحظتو الـ ( الشووووووربة الدينية عندها ) ..

                                        بالإضافة كتييييييييير بيحاولوا ينشروا موضوع علم الطاقة و التأمل و اليوغا كبديل عن الصلاة المتأملة و التأمل المسيحي ..

                                        و بالسنوات العشرة الماضية انتقلو من شعار ( كلنا واحد ) .. إلى شعار ( كلنا صح ) .. و من ضمن كلمة ( كلنا ) بتلاقوا بلااااااااوي سودا .. متل المثليي الجنس .. و متل البدعة اللي طلعوا فيها و لبسوها توب العلم لما قالوا إنو الواحد لما يكون حرامي .. أو من المثليين .. أو غيرو .. هادا بيكون بسبب مورثات ..
                                        يعني اعمول اللي بدك ياه هادا الغلط مو منك .. الغلط من اللي خلقك .. ( حاشى ) ..
                                        فا .. النتيجة اللي حطيت تحتها خط .. هيي نفس هدف العبادات الشيطانية .. و اللي كمان عم ترعاها الماسونية ..


                                        ملاحظة : هالكلام مانو من مرجع واحد .. أو مصدر واحد .. هادا حصيلة 10 سنين قراية و متابعة ..
                                        مشان هيك .. ما حدا يقللي من وين جبت هالحكي ..

                                        يو كان تيكيت أور ليفيت ..

                                        سامحونا ..

                                        ملاحظة : أنا .. بلييييييييز بدون جدالات .. أنا بحط رأيي أو معلومة و بسسسس


                                        مــــــواضــــيـع

                                        Comment

                                        Working...
                                        X