• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #41
    رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

    اول شي بدي قول انو انا مع جوجو برأيه انه ايماننا المسيحي ما لازم يكون متعلق بالامور المادية لأنو ممكن تزول بأي وقت ولكن لابد من ان نحق الحق !!فبقول :

    يا جماعة ليش انتو عم تحكو عن الموضوع على انو موضوع كامل هو جزء من كتاب وابراهيم بدو يوصل منو فكرة
    بجميع الاحوال انا رح جيب اسم الكتاب وشوف اذا بقدر لاقيه
    والفكرة الثانية يا اخوة

    ليش مقترحين انو الكنيسة بتزت الحكي من الهوا للهوا
    وبنفس الوقت بتعترفولها بأنو الكتب القانونية فيها هي الصح
    الكنيسة عبر الزمان
    كانت لاتعلن امرا دون تحقيق
    وأكبر دليل انجيل لوقا اللي بيدل بأول اصحاح فيه كيف انه دقدس
    (بحث)
    الكفن مدروس ومصور وفي مقطع صغير اسمو ابحاث الكفن وفيه تواريخ واسماء اشخاص
    والكتاب الكامل على ما اذكر (مع اني ما ني متأكد مية بالمية )
    ذاكر الدراسات اللي تمت باستخدام نظير الكربون
    14(وبعتقد انو الكربون 14 هو اكبر دليل على قدم ومصدر الاقمشة في علم الآثار)
    ولكن السؤال هل اذا جلبنا الدليل هاد رح تقتنعواااا؟؟؟؟ صدقوا ما عاد عرفت !!!!
    والي رجعة

    "سلامي امنحكم, سلامي اعطيكم, لا كما يعطي العالم اعطيكم أنا."
    "ثقوا لقد غلبت العالم"
    ======================================

    Comment


    • #42
      رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

      ما بعرف ليش بس يمكن ما قدرت أفهم ردك بشكل كامل
      بس حاول رد على الشي يلي قدرت أفهمو

      Originally posted by متيلدا جرجس View Post
      نقطة مركزة
      هسالك انت سؤال
      لما ميت بيموت لما بيلفو ميت بتعرف بشو بينلف على راسو على جسمو بلفو كفن كمان صورة صليب
      هي صارت شو برايك مجموعة اكفان
      يعني لقلك ميت لما قبل بيدفن بيغطى راسو بشال جسمو بعدها بيلفوه بعدن بيحطو فوق كفن جسم شال صورة عليها رمسة صورة صليب هاد ان روحت بكنيسة القدس اذا شوفت اكفان هيك بيعملو بكنيسة قدس نسبة لاكفان يسوع
      هلق هاد الشي بالمسيحية أما المسيح ما أندفن دفن مسيحي و لكن دفن يهودي
      و في اختلاف بين الدفن اليهودي و الدفن المسيحي

      و لحتى تعرفي تفاصيل أكتر عن مراسم الدفن اليهودي في موقع للمجتمع اليهودي المتحد

      فيكي تلاقي فيه بعض تفاصيل الدفن اليهودي و أجرائياته

      و حتى سهل عليكي الموضوع بتلاقي الصفححة هووووووووووووووون
      (أقرأي أخر الصفحة )

      ما بعرف إذا قدرت وصل الفكرة


      Originally posted by متيلدا جرجس View Post
      لذلك في نقطة تانية قبر كان لمسح بس يعني شو اكفان رب مات قبل لصين

      مسيح انلف بتعرف على راسه وعلى جسمه ولكن كانت اجزاء كفن فجاءت بلفظ اكفان
      لذلك من هنا اخذ معنى كفن للميت اكفان لانو رب المجد كفنه كان مجموعة اجزاء لف به من راسه لحتى قدميه جسمه كله بمجموعة قطع سميت اكفان لذلك ميت لما بينلف بيلف بشال على راسه على جسمه شال صليب يايل عاوز طبعا كثير من ميت بيعملو كفن صليب على كفن جسم
      عرفت ليه
      أه انني هون عم تلعبي لعبة على الألفاظ
      أو فينا نقول أنك عم تحاولي دوري على الموضوع من خلال كلماتو أو بالأحرى من خلال الألفاظ

      طيب يلي ما بيجي معك ............................. تعا معو

      إذا كان المسيح أنلف بعدة أجزاء من الأكفان كيف طلع كل جسمو مرسوم بكفن واحد ؟؟؟؟؟

      يعني مجموعة الأكفان و كفن الرأس لازم كل واحد منهم يطبع صورة أو قسم من الجسد و هاد الشي يلي مو واضح هون
      Originally posted by متيلدا جرجس View Post
      سؤال الك
      اكفان القبر كان لرب بعدن الرب مات قبل لصين يعني لوحدو اندفن هناك بس عرفت
      ارجو رديت ليا عودة لمناقشة معاك مرة تانية
      [/QUOTE]

      عذرا بس ما فهمت السؤال أبدا و شو علاقة اللصيين ؟؟؟؟؟؟؟؟
      كم أرغب أن أستيقظ يوماً
      لأرى وطني أصبح وطناً

      لأرى جولاني عاد لنا
      و لأسمع صوت كلمة تقول

      مازلت في وطن يدعى

      سوريا

      Comment


      • #43
        رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

        Originally posted by متيلدا جرجس View Post
        شو رايك بانو عالم امريكي ماكان له ايمان ابدا كان ضد دين
        ولكن لما راح لقدس مشان بيحلل كفن يسوع انت بتعرف تحليل دم حسب
        الدم بتقدر تحدد سنة ميلادية هاد العالم قال ان تاثبت بانه كفن يسوع هتبع مسيحية
        فعلا جاب دم بتعرف بكفن كان دم كتير لانو المسيح متل ماتعرف جلد يوجد صبغيات جنيات حسب العلم
        اثبت بانه كفن يسوع مية بمية
        العالم بتعرف شو صار راهب هي مثبوتة القصة موجودة بقا انت شورايك
        دراسة كربون غلط لانها كلها غازات صخور بتتغير بفعل طبيعة
        اعتمد انت على دم صبغيات جنيات اثبت عالم الوهية مسيح بانه كفنه
        عرفت عالم امريكي مشهور صار راهب
        يعني انا بعرف أنو كل العلماء ممكن يحددوا عمر الكفن أما تحديد صاحبو فهاد الشي بيقولو من المستحيل (هل الحكي فقط للأكفان القديمة لان هلق صارو يقدروا يعرفوا الجد الاول لصاحب الكفن )


        فتحديد الصاحب شغلة شبه مستحيلة

        طيب لنفرض الدم بقي محاقظ على مواصفاتو بعد 2000 سنة و قدرو يحللوه و يعرفو كل الصبغيات و الدنا يلي فيه طيب كيف نسبوها للمسيح

        يا ريت تعطيني تفاصيل أكتر

        و أذا متذكرة أسم العالم بيكون ممتاز

        مية
        كم أرغب أن أستيقظ يوماً
        لأرى وطني أصبح وطناً

        لأرى جولاني عاد لنا
        و لأسمع صوت كلمة تقول

        مازلت في وطن يدعى

        سوريا

        Comment


        • #44
          رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

          Originally posted by متيلدا جرجس View Post
          بيكفيك انجيل
          ليش الحكي عن الكفن موجود بالأنجيل ؟؟؟؟؟؟؟؟
          كم أرغب أن أستيقظ يوماً
          لأرى وطني أصبح وطناً

          لأرى جولاني عاد لنا
          و لأسمع صوت كلمة تقول

          مازلت في وطن يدعى

          سوريا

          Comment


          • #45
            رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

            Originally posted by fly in the sky View Post
            ما بعرف ليش بس يمكن ما قدرت أفهم ردك بشكل كامل
            بس حاول رد على الشي يلي قدرت أفهمو


            هلق هاد الشي بالمسيحية أما المسيح ما أندفن دفن مسيحي و لكن دفن يهودي
            و في اختلاف بين الدفن اليهودي و الدفن المسيحي

            و لحتى تعرفي تفاصيل أكتر عن مراسم الدفن اليهودي في موقع للمجتمع اليهودي المتحد

            فيكي تلاقي فيه بعض تفاصيل الدفن اليهودي و أجرائياته

            و حتى سهل عليكي الموضوع بتلاقي الصفححة هووووووووووووووون
            (أقرأي أخر الصفحة )

            ما بعرف إذا قدرت وصل الفكرة

            انا دارسة انجيل سنتين ونص بمدرسة انجيلية بعرف مواقع هي واحدة واحدة بتعرف كام موقع بعرف مية موقع بدخل 200 موقع شفت انا الي كتير مواقع مديرة ومشرفة فين
            هقلك شغلة هي كلها بعرفها يالي قلتو الك هو صح
            بعدن رح اتناقش معك بوضوع لانو هلىء مشغولة عندي مواقع بعملها عذرا بعدن رح اناقشك لما اخلص هكيوم بس

            أه انني هون عم تلعبي لعبة على الألفاظ
            أو فينا نقول أنك عم تحاولي دوري على الموضوع من خلال كلماتو أو بالأحرى من خلال الألفاظ

            طيب يلي ما بيجي معك ............................. تعا معو

            إذا كان المسيح أنلف بعدة أجزاء من الأكفان كيف طلع كل جسمو مرسوم بكفن واحد ؟؟؟؟؟

            يعني مجموعة الأكفان و كفن الرأس لازم كل واحد منهم يطبع صورة أو قسم من الجسد و هاد الشي يلي مو واضح هون
            عذرا بس ما فهمت السؤال أبدا و شو علاقة اللصيين ؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]


            يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

            Comment


            • #46
              رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

              Originally posted by Molham Haddad View Post
              اول شي بدي قول انو انا مع جوجو برأيه انه ايماننا المسيحي ما لازم يكون متعلق بالامور المادية لأنو ممكن تزول بأي وقت ولكن لابد من ان نحق الحق !!فبقول :

              يا جماعة ليش انتو عم تحكو عن الموضوع على انو موضوع كامل هو جزء من كتاب وابراهيم بدو يوصل منو فكرة
              بجميع الاحوال انا رح جيب اسم الكتاب وشوف اذا بقدر لاقيه
              أنا كان أعتراضي الأساسي هو انو ما فينا نبرهن أنو المسيح مات و قام من خلال الكفن
              لان قصة الكفن بيشوبها كتير من التناقضات و الشبهات


              Originally posted by Molham Haddad View Post
              والفكرة الثانية يا اخوة

              ليش مقترحين انو الكنيسة بتزت الحكي من الهوا للهوا
              وبنفس الوقت بتعترفولها بأنو الكتب القانونية فيها هي الصح
              الكنيسة عبر الزمان
              كانت لاتعلن امرا دون تحقيق
              وأكبر دليل انجيل لوقا اللي بيدل بأول اصحاح فيه كيف انه دقدس
              (بحث)
              لا ما بدنا نحكي لأن في كتير شغلات غامضة بتاريخ الكنيسة أو بالأحرى في كتير من الشغلات بتاريخ الكنسية كانت تظهر و تروح و كانت غلط و الكنيسة كانت مسؤولة عنها
              بس قصة الكفن بشكل خاص الشعب تعلق كتير فيها
              بغض النظر عن الكفن أذا كان صح أو خطأ
              و بما أن في شبهات حولو ما فينا نعتمدوا كبرهان

              هاد إذا كنا بدنا نناقش الموضوع بموضوعية و نسمع كل الأفكار حتى المختلفة عنا

              Originally posted by Molham Haddad View Post
              الكفن مدروس ومصور وفي مقطع صغير اسمو ابحاث الكفن وفيه تواريخ واسماء اشخاص
              والكتاب الكامل على ما اذكر (مع اني ما ني متأكد مية بالمية )
              ذاكر الدراسات اللي تمت باستخدام نظير الكربون
              14(وبعتقد انو الكربون 14 هو اكبر دليل على قدم ومصدر الاقمشة في علم الآثار)
              ولكن السؤال هل اذا جلبنا الدليل هاد رح تقتنعواااا؟؟؟؟ صدقوا ما عاد عرفت !!!!
              والي رجعة
              الفكرة أنو أستخدام نظير الكربون في ألو عدة مشاكل على الرغم من أنو الأبحاث حولية ادت أنو الكفن بيعود للقرن الرابع الميلادي

              يعني بيضل الكفن ممكن يكون لشخص غير المسيح و صارت أحداث غريبة نسبوه للمسيح
              و ممكن العكس

              بس الفكرة أو مدام كلمة الممكن موجودة فأعتمادنا عليه كبرهان هو ليس صحيح

              ----------------------------------------

              سؤال :دويلعة بتعنيلك شي

              (لآ)بس ليش ويا ريت تخبرني ع الخاص مو هون المحل المناسب بظن
              Last edited by Molham Haddad; 04-07-2009, 09:33 PM.
              كم أرغب أن أستيقظ يوماً
              لأرى وطني أصبح وطناً

              لأرى جولاني عاد لنا
              و لأسمع صوت كلمة تقول

              مازلت في وطن يدعى

              سوريا

              Comment


              • #47
                رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                Originally posted by fly in the sky View Post
                يعني انا بعرف أنو كل العلماء ممكن يحددوا عمر الكفن أما تحديد صاحبو فهاد الشي بيقولو من المستحيل (هل الحكي فقط للأكفان القديمة لان هلق صارو يقدروا يعرفوا الجد الاول لصاحب الكفن )


                فتحديد الصاحب شغلة شبه مستحيلة

                طيب لنفرض الدم بقي محاقظ على مواصفاتو بعد 2000 سنة و قدرو يحللوه و يعرفو كل الصبغيات و الدنا يلي فيه طيب كيف نسبوها للمسيح

                يا ريت تعطيني تفاصيل أكتر

                و أذا متذكرة أسم العالم بيكون ممتاز

                مية
                رح اجبلك موضوع بس افضى هلىء مشغولة بمواقع قديسين لما هخلص ابقا انزل مضوع هون تشوفو حضرتك
                الك ملاحظة جسد مسيح طلع لسما

                ثانيا انت اي فرع عم تدرس علمي اذا علمي هتناقش معك واذا ادبي مابقدر اناقش معك لانو انا فرع علمي شاطرة بعلم وراثة شغلات هدول بدو مناقشة معك طويلة من ناحية علم كمان
                بس قلي شو فرع انت لانو مابدي اتعب حالي بمناقشة انت مش فرع علمي
                قلي مبارح كلو شفتك موجود ليش مارديت ليش يوم رح طقست بجوجل بمواقع بتعرف بقدر اعطيك لينكات مواقع اذا بدك وكبيرة
                بايو
                لما هخلص شغلي لانو بحمل برامج عندي شغل ماني فاضية هلىء لما اخلث ابقا اناقش معك
                اذا بدك هلىء عم نزل برنامج انجيل ممسوع مشان تسمعو كويس
                لاتتعب حالك بدو على جوجل تطلع اجوبة للتعجيز بس
                باختصار ياخي هاد كفن مسيح
                رح اجبلك صور كفن كمان


                يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

                Comment


                • #48
                  رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                  Originally posted by fly in the sky View Post
                  أنا كان أعتراضي الأساسي هو انو ما فينا نبرهن أنو المسيح مات و قام من خلال الكفن
                  لان قصة الكفن بيشوبها كتير من التناقضات و الشبهات



                  لا ما بدنا نحكي لأن في كتير شغلات غامضة بتاريخ الكنيسة أو بالأحرى في كتير من الشغلات بتاريخ الكنسية كانت تظهر و تروح و كانت غلط و الكنيسة كانت مسؤولة عنها
                  بس قصة الكفن بشكل خاص الشعب تعلق كتير فيها
                  بغض النظر عن الكفن أذا كان صح أو خطأ
                  و بما أن في شبهات حولو ما فينا نعتمدوا كبرهان

                  هاد إذا كنا بدنا نناقش الموضوع بموضوعية و نسمع كل الأفكار حتى المختلفة عنا



                  الفكرة أنو أستخدام نظير الكربون في ألو عدة مشاكل على الرغم من أنو الأبحاث حولية ادت أنو الكفن بيعود للقرن الرابع الميلادي

                  يعني بيضل الكفن ممكن يكون لشخص غير المسيح و صارت أحداث غريبة نسبوه للمسيح
                  و ممكن العكس

                  بس الفكرة أو مدام كلمة الممكن موجودة فأعتمادنا عليه كبرهان هو ليس صحيح

                  ----------------------------------------

                  سؤال :دويلعة بتعنيلك شي

                  في دين جديد بامريكااااااااااا هو الانسان هو اله ذاتو انت تتبع هذه امور لانو افكارك كلها متلن


                  يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

                  Comment


                  • #49
                    رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                    Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                    رح اجبلك موضوع بس افضى هلىء مشغولة بمواقع قديسين لما هخلص ابقا انزل مضوع هون تشوفو حضرتك
                    بتلاقيني قاعدلك هون بالمنتدى و عم استنى موضوعك
                    بس عن شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                    الك ملاحظة جسد مسيح طلع لسما
                    ثانيا انت اي فرع عم تدرس علمي اذا علمي هتناقش معك واذا ادبي مابقدر اناقش معك لانو انا فرع علمي شاطرة بعلم وراثة شغلات هدول بدو مناقشة معك طويلة من ناحية علم كمان
                    بس قلي شو فرع انت لانو مابدي اتعب حالي بمناقشة انت مش فرع علمي
                    لا علمي و عم اسنتى مدافعك لنشوف صواريخنا الباتريوت إذا بتنفع
                    و هلق انا بدروس هندسة حواسيب يعني فرع علمي بحت

                    Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                    قلي مبارح كلو شفتك موجود ليش مارديت ليش يوم رح طقست بجوجل بمواقع بتعرف بقدر اعطيك لينكات مواقع اذا بدك وكبيرة
                    و الله بصراحة ما نتبهتلك بس أنتبهتك اليوم الصبح و طولت لبين ما لقيتلك الرابط تبع الموقع البهودي

                    Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                    بايو
                    لما هخلص شغلي لانو بحمل برامج عندي شغل ماني فاضية هلىء لما اخلث ابقا اناقش معك
                    اذا بدك هلىء عم نزل برنامج انجيل ممسوع مشان تسمعو كويس
                    لاتتعب حالك بدو على جوجل تطلع اجوبة للتعجيز بس
                    باختصار ياخي هاد كفن مسيح
                    رح اجبلك صور كفن كمان
                    هيك يعني نهيتي الموضوع من أساسو

                    يعني انا ما بعرف انتي بشو متمسكة

                    يعني بموضوع قبل تبع " وجود الله " كانوا كل الشباب بيعتمدوا و بيرتكزوا على الأنجيل و كلهون متمسكين بشئ واحد و مستندين عليه و هو الكتاب المقدس و يلي فينا نقبلو كأنو هو المرجعية الأهم بكل المسيحية .............. صح ؟؟؟

                    بس أنتو هو ما في ارتكاز أبدا على الكتاب المقدس
                    لا و بالعكس الكتاب المقدس يتنافض مع الحكي المحكي هنا

                    يعني أهم شي إذا بدنا نتنافش بأي موضوع ما نكون حاطيين فكرة براسنيا و بدنا نمشي غيرنا عليها

                    يعني أنت ممكن تكوني على حق و يكون هاد هو الكفن الصحيح للمسيح

                    و ممكن أنك ما تكوني على حق و يكون هاد الكفن ليس للمسيح

                    ----------------------------------------------------------------------------
                    بس انا ما فهمت شو قصدك أني تعب حالي بغوغل و طلع أجوبة للتعجيز فقط ؟؟؟؟؟؟


                    ----------------------------------------------------------------------------
                    لكان أنا هلق عم أستنى لشوف المراجع تبعك أو الأدلة يلي خلتك تقتنعي أنو الكفن للمسيح

                    --------------------------------------------------------------------------

                    بس يا جماعة لازم تعرفوا شغلة انا ما كان أعتراضي الأساسي هو أنو الكفن للمسيح أو لا
                    لان هاد الشي بالأساس مو مهم

                    و متل ما قالوا الشباب نحن لا نعتمد في إيماننا على الأشياء المادية

                    لكن الفكرة كانت عندي هو برهان موت و قيامة المسيح من خلال الكفن يلي في عليه كتير من الشبهات


                    ألف
                    كم أرغب أن أستيقظ يوماً
                    لأرى وطني أصبح وطناً

                    لأرى جولاني عاد لنا
                    و لأسمع صوت كلمة تقول

                    مازلت في وطن يدعى

                    سوريا

                    Comment


                    • #50
                      رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                      Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                      في دين جديد بامريكااااااااااا هو الانسان هو اله ذاتو انت تتبع هذه امور لانو افكارك كلها متلن
                      أكيد مو قصدك دين بكل معني الكلمة

                      يمكن قصدك أفكار جديدة أو مقتقدات جديدة


                      بالنسبة إلى صار الأمر عادي أني أسمع هالكلام من العالم بس لأني عن فوت بالنقاش معهم

                      يعني أنا منتسب لجمعية أسمها إيمان و نور فبإحدى اللقاءات الروحية انا فقدت ناقش العالم ببعض الأفكار

                      فأنا بتفاجئ بأخر اللقاء يصارت العالم تحكي عني أني ملحد و شيوعي و ضعيف إيمان و شايف حالي و و مدري شو من هالحكي يلي بسم البدن

                      فهل كل هالشي لمجرد النقاش مع العالم و الأبشع من هيك أني أنا عن نافش ناس مسيحيين و المفروض أنو يكونوا منفتحين على أراء الغير

                      كم أرغب أن أستيقظ يوماً
                      لأرى وطني أصبح وطناً

                      لأرى جولاني عاد لنا
                      و لأسمع صوت كلمة تقول

                      مازلت في وطن يدعى

                      سوريا

                      Comment


                      • #51
                        رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                        شكرا الك فلاي من اول مشاركة الك قلتلك انك انتي اكتر انسان بيتناقش معو لانو كلامك كلو منطق ووعى وصحيح برافو عليك وانشالله تقبل صداقتي الك وانا كتير حابب اتعرف عليك

                        وبهديك مقطع من غنية جورج وسوف بيقول امري لله والشكوى لغيرو ملامة

                        Comment


                        • #52
                          رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                          Originally posted by fly in the sky View Post
                          بتلاقيني قاعدلك هون بالمنتدى و عم استنى موضوعك
                          بس عن شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                          لا علمي و عم اسنتى مدافعك لنشوف صواريخنا الباتريوت إذا بتنفع
                          و هلق انا بدروس هندسة حواسيب يعني فرع علمي بحت


                          و الله بصراحة ما نتبهتلك بس أنتبهتك اليوم الصبح و طولت لبين ما لقيتلك الرابط تبع الموقع البهودي


                          هيك يعني نهيتي الموضوع من أساسو

                          يعني انا ما بعرف انتي بشو متمسكة

                          يعني بموضوع قبل تبع " وجود الله " كانوا كل الشباب بيعتمدوا و بيرتكزوا على الأنجيل و كلهون متمسكين بشئ واحد و مستندين عليه و هو الكتاب المقدس و يلي فينا نقبلو كأنو هو المرجعية الأهم بكل المسيحية .............. صح ؟؟؟

                          بس أنتو هو ما في ارتكاز أبدا على الكتاب المقدس
                          لا و بالعكس الكتاب المقدس يتنافض مع الحكي المحكي هنا

                          يعني أهم شي إذا بدنا نتنافش بأي موضوع ما نكون حاطيين فكرة براسنيا و بدنا نمشي غيرنا عليها

                          يعني أنت ممكن تكوني على حق و يكون هاد هو الكفن الصحيح للمسيح

                          و ممكن أنك ما تكوني على حق و يكون هاد الكفن ليس للمسيح

                          ----------------------------------------------------------------------------
                          بس انا ما فهمت شو قصدك أني تعب حالي بغوغل و طلع أجوبة للتعجيز فقط ؟؟؟؟؟؟


                          ----------------------------------------------------------------------------
                          لكان أنا هلق عم أستنى لشوف المراجع تبعك أو الأدلة يلي خلتك تقتنعي أنو الكفن للمسيح

                          --------------------------------------------------------------------------

                          بس يا جماعة لازم تعرفوا شغلة انا ما كان أعتراضي الأساسي هو أنو الكفن للمسيح أو لا
                          لان هاد الشي بالأساس مو مهم

                          و متل ما قالوا الشباب نحن لا نعتمد في إيماننا على الأشياء المادية

                          لكن الفكرة كانت عندي هو برهان موت و قيامة المسيح من خلال الكفن يلي في عليه كتير من الشبهات


                          ألف
                          انتظر لكن...


                          يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

                          Comment


                          • #53
                            رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                            Originally posted by fly in the sky View Post
                            أكيد مو قصدك دين بكل معني الكلمة

                            يمكن قصدك أفكار جديدة أو مقتقدات جديدة


                            بالنسبة إلى صار الأمر عادي أني أسمع هالكلام من العالم بس لأني عن فوت بالنقاش معهم

                            يعني أنا منتسب لجمعية أسمها إيمان و نور فبإحدى اللقاءات الروحية انا فقدت ناقش العالم ببعض الأفكار

                            فأنا بتفاجئ بأخر اللقاء يصارت العالم تحكي عني أني ملحد و شيوعي و ضعيف إيمان و شايف حالي و و مدري شو من هالحكي يلي بسم البدن

                            فهل كل هالشي لمجرد النقاش مع العالم و الأبشع من هيك أني أنا عن نافش ناس مسيحيين و المفروض أنو يكونوا منفتحين على أراء الغير

                            هههههههههههههههههههههههههههههه
                            بتعرف ياحباب كام دين هلىء بامريكا 100 دين
                            هاد اولا ياحباب
                            بتعرف ياحباب شو افكار هدول ناس انو لازم انسان بيعيش حياتو حتى ان كانت غلط او صحيحة يعني مافي شيء بيوقف امام انسان لانو اله ذاتو لازم بيعيش بدنية هي لانو بيقولو هي دنية هي جنة
                            هي معتدقات الن ياستاذ عندي كتاب عن كل مذهب دين
                            بامريكا هيك 100
                            بتعرف شو بيقول كتاب مقدس
                            قال يسوع سياتي بعدي كذبة مشعوذين هي اديان بامريكا كلها معتدات انسان فقط اكثرها علمانية
                            فعلا عم يتحقق كلام بابا يسوع كل مظبوط فعلا بتظهر بهذه فترات اخيرة خاصة بامريكاا
                            طلع دين جديد ماسمعت عنو عباد شيطان


                            يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

                            Comment


                            • #54
                              رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                              كم أرغب أن أستيقظ يوماً
                              لأرى وطني أصبح وطناً

                              لأرى جولاني عاد لنا
                              و لأسمع صوت كلمة تقول

                              مازلت في وطن يدعى

                              سوريا

                              Comment


                              • #55
                                رد: الدلائل العلميه علي صلب وقيامة المسيح

                                Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                                هههههههههههههههههههههههههههههه
                                بتعرف ياحباب كام دين هلىء بامريكا 100 دين
                                أهلا يا حبابة
                                بتعرفي كلمة دين ما فينا نطلقها على اي شي بهي السهولة
                                يعني مو كل واحد بيطلع بأفكار غريبة أو جديدة بيكون عم يعمل دين ........

                                Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                                هاد اولا ياحباب
                                بتعرف ياحباب شو افكار هدول ناس انو لازم انسان بيعيش حياتو حتى ان كانت غلط او صحيحة يعني مافي شيء بيوقف امام انسان لانو اله ذاتو لازم بيعيش بدنية هي لانو بيقولو هي دنية هي جنة
                                هي معتدقات الن ياستاذ عندي كتاب عن كل مذهب دين
                                بامريكا هيك 100
                                طيب و وين المشكلة ............. يعني كل أنسان بحب يعيش متل ما بدو
                                و أنطلاقا من أفكاروا و معتقداتو و قناعاتوا .............
                                Originally posted by متيلدا جرجس View Post
                                بتعرف شو بيقول كتاب مقدس
                                قال يسوع سياتي بعدي كذبة مشعوذين هي اديان بامريكا كلها معتدات انسان فقط اكثرها علمانية
                                فعلا عم يتحقق كلام بابا يسوع كل مظبوط فعلا بتظهر بهذه فترات اخيرة خاصة بامريكاا
                                طلع دين جديد ماسمعت عنو عباد شيطان
                                طيب إذا بتقري شوي بالأديان بعيدا عن المسيحية بتلاقي أو كل الناس قايلة هيك

                                و منشان عبدة الشيطان هو ما نو جديد موجود من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

                                بس الفكرة أنو شو علاقة هي الشغلة بموضوع الكفن

                                كم أرغب أن أستيقظ يوماً
                                لأرى وطني أصبح وطناً

                                لأرى جولاني عاد لنا
                                و لأسمع صوت كلمة تقول

                                مازلت في وطن يدعى

                                سوريا

                                Comment

                                Working...
                                X