• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

خبايا الأبراج

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • خبايا الأبراج

    خبايا الابراج


    برج الحمل

    لا تتوفر له اى من الشفقه على الحبيب والحجج للعوده اليه فهو من سيندم على خسارته.


    برج الثور :

    لا يندم على حب عاشه حتى ولو صار ذكرى تؤلمه فهو دائما يحب أن يتذكر الأيام الجميلة التى عاشها.

    برج الجوزاء :
    هو برج ملئ بالمشاعر والحب وعاشق للجمال وهذا يجعله يحب مره بعد مره ولكن مازال يتذكر الحب الاول الذي احسه بكيانه وشخصيه ولذلك فهو يبحث عن حب يستمر فهو عاشق ومحب للعلاقات الطويله التي تنتهي بالزواج.


    برج السرطان:
    يواجه قرار الإنفصال بصعوبة وتصبح الدنيا صعبة عليهم جداً لدرجة تجعلهم يتجهون إلى العزلة والبعد عن الناس.


    برج الأسد :
    عادة ما تجدهم متغطرسين إلى حد كبير ويظنون أنه ليس هناك ما يستحق الحزن لذلك تجدهم يخرجون من الأزمات العاطفية بسرعة.


    برج العذراء :
    هو غير متسامح أي أنه إذا جرح من الحبيب قد يتحول هذا الحب الى كره وتنتابه مشاعر الإنتقام.


    برج الميزان :

    هم خيال خصب،ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات مما يساعدهم على نسيان تجارب الحب.


    برج العقرب :
    يتوهمون أحيانا بأنهم قد انجرحت أحاسيسهم بلا سبب مما يجعلهم يتخذون قرارات عشوائية وخاطئة أثناء مرورهم بأي أزمة.


    برج القوس :
    لا يتعلمون من أخطائهم مما يزسد من جراحهم فكلما تخلصوا من أزمة مروا بأخرى.


    برج الجدي :
    قد لا تقع بالحب بسرعة ولكنها عندما تحب تعطي كل ما لديها مما يجعلها تخرج من الأزمات العاطفية بصعوبة.


    برج الدلو :
    ادرا ماتجده ملتهب العاطفه مأخوذا لانه يكتم عواطفه مما يجعله يتعامل مع مواقف الإنفصال ببرود.


    برج الحوت :
    مع قرارات الإنفصال يميل بعضهم إلى الاكتئاب وأحيانا يشعرون بأنهم مظلومون.


    من له يسوع , له الحياة.
    الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.



  • #2
    رد: خبايا الأبراج


    خباياالأبراج

    برج الحمل

    لا تضيع وقتك في البحث عن وظيفة في إعلانات الصحف والمجلات.
    توجه مباشرة إلى صاحب جهة العمل.

    أنت بنفسك تستطيع إقناع الآخرين بمهاراتك العالية.

    حاول إثبات قدراتك وستجد مكانك بسرعة في الوظيفة التي تحلم بها.


    برج الثور :
    أنت محظوظ بشكل كبير في الحصول على وظيفة.
    تتمتع بشخصية جميلة وتواضع كبير يجعلك تتقبل النصائح من زملائك في العمل وتستمع إليهم.

    فهم يدفعونك إلى الطريق الصحيح.
    تقبل رؤسائك لك والثناء عليك يدفعك إلى الأمام ويصقلك مهنيا .


    برج الجوزاء :
    أنت واحد من أكثر الشخصيات الاجتماعية التي لديها القدرة على إقامة علاقات جيدة مع من يحيطون بك.

    لكن عندما تختار وظيفة يفضل أن تبقى بعيدا عن الأضواء.

    حدسك دائما يرشدك إلى الصواب أثناء اتخاذ قراراتك المهنية.
    فكر جيدا قبل اتخاذ القرار وستجد أمامك الحلول المناسبة.
    العمل في المؤسسات الكبيرة والجمعيات الخيرية .

    ستحظى بشهرة واسعة في نطاق عملك من خلال شخصيتك الاجتماعية.


    برج السرطان :
    حاول دائما أن تأخذ الخطوة الأولى حيث لديك القدرة على تنظيم الاجتماعات.

    تحب التنافس في العمل ولديك عزيمة وإصرار على النجاح .

    حاول دائما أن تتحلّى بالقوة في مواجهة مشاكل عملك وإلا ستجد الفشل نصب عينيك .


    برج الأسد:
    تبذل جهودا للبحث عن الوظيفة التي تناسبك وتستفسر عن الراتب والأمور المالية.

    لكي تجذب من تتقدم لهم بالعمل.
    لذا عليك الاهتمام بمظهرك في مقابلاتك معهم .
    ابحث عمّن هم أكثر خبرة منك وحاول أن تأخذ منهم المشورة.


    برج العذراء:
    اهتم كثيرا بإعلانات الوظائف التي تظهر في الصحف والانترنت والتي تخص مجال عملك.

    ربما يقوم بعض أصدقائك أو أقاربك بترشيحك لمؤسسات عمل.

    حافظ على هدوئك ولا تتوتر، تقبل الرأي الآخر وإذا كان لديك أي استفسار لا تتردد واسأل صاحب العمل .

    إتقانك لعملك سوف يفتح لك الأبواب ويثبت قدراتك أمام الآخرين .


    برج الميزان :
    يمكن للعائلة والمقربين تقديم فرص عمل مناسبة لك.
    أنت اجتماعي ومثالي في التعامل مع زملاء العمل فتزيد اتصالاتك وعلاقاتك في الاجتماعات والحفلات.

    تحب مساعدة الناس والاستماع إلى مشاكلهم وتجيد تقديم الحلول المناسبة .
    لذلك أنت شخص مناسب جدا في مجال العلاقات العامة.

    برج العقرب :
    يمكن للأشخاص الذين تربطك بهم علاقة اجتماعية إتاحة الفرصة أمامك للحصول على فرصة عمل.

    أنت شخص تحب الإبداع والفنون حتى في إذا حصلت على وظيفة سوف تجد نفسك تحت الأضواء.

    حاول أيضا أن تبدع في تقديم سيرتك الذاتية .

    وعندما تذهب لمقابلة عمل كن واثقا بنفسك احرص على إظهار مواهبك.

    برج القوس :
    لديك رغبة كبيرة في الحصول على وظيفة لكن عدم اهتمامك وربما لا مبالاتك قد تصبح عائقا أمام رغبتك.

    الاهتمام أكثر بتفاصيل الحياة والتنظيم هما مفتاح إيجاد الوظيفة المناسبة.

    حاول أيضا استغلال قدراتك ومواهبك بشكل إيجابي ولا تبالغ في تفاصيل سيرتك الذاتية.


    برج الجدي:
    تحصل على فرصة عمل من خلال بعض المعارف لديك .

    أنت تجيد الأعمال الخاصة بالدعاية والحملات والعلاقات العامة ،
    أيضا تجيد أعمال الشراكة .

    تبذل جهدا كبيرا في إجراء الاتصالات للبحث عن وظيفة تناسبك .

    حاول التركيز على مهاراتك الفنية عند تقديم سيرتك الذاتية لأي جهة عمل .

    برج الدلو :
    يمكن للمؤامرات وتصيّد الأخطاء أن تؤثر سلبا على عملك خاصة إذا كنت تشغل منصبا مهما .

    لذا حاول دائما أن تحافظ على السرية في اجتماعاتك وخططك المهنية .

    لا تصارع على السلطة مع أحد حتى لا يصيبك الضرر والارتباك وركز في المهام المطلوبة منك.


    برج الحوت :
    لديك حظ كبير في اقتناص فرص العمل حيث تجيد كتابة سيرتك الذاتية وتنشرها على نطاق واسع .

    تفتح لك أبواب العمل مع المعلمين والمستشارين .

    كما يمكنك العمل بالخارج وداخل المؤسسات الروحية والتعليمية.


    من له يسوع , له الحياة.
    الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


    Comment


    • #3
      رد: خبايا الأبراج

      الصفات التي تغضب المراه في الابراج

      برج الحمل

      اياك ان تكذب عليها او ان تتناول طعامك خارج المنزل.


      المرأة الثور
      لا تنتقد ملابسها و لا تحاول استعجالها باي امر تقوم به.


      المرأة الجوزاء
      لا تسألها ابدا عن عمرها و تذكر عيد ميلادها.


      المرأة السرطان
      اياك ان تنتقد نجاحها او ان تتهمها بالفشل.


      المرأة الأسد
      لا تحاول ابدا ترويضها او السيطرة عليها.


      المرأة العذراء

      اذا اردت الاستمرار معها امدح طعامها دائما و اياك ان تنتقد طبخها.


      المرأة الميزان
      لا تنظر اليها كجسد.


      المرأة العقرب
      اياك و الخيانه لانها لو اكتشفت الخيانة ستدمرك و تدمر نفسها.


      المرأة القوس
      اشعرها دائما بالاستقلالية و لا تحاول ان تمحي شخصيتها.


      المرأة الجدي
      اياك ان تنتقد عائلتها او ان تتكلم عن امها.

      المرأة الدلو
      لا تفرض اصدقائك و علاقاتك الاجتماعية عليها.


      المرأة الحوت
      اياك ان تعبس في وجهها و الا فلن تنتهي من الاتهامات.


      من له يسوع , له الحياة.
      الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


      Comment


      • #4
        رد: خبايا الأبراج

        تجنب غضب من تحب من برجه:

        الحمل:
        اذا احب فيحب بعنف وكذلك اذا كره فيكره بعنف
        يحب التملك ويشعر بالغيرة على من احب
        فيجب الاحتراس منه فغيرته عنيفه تصل الى حدالضرب او القتل .


        الثور:
        إنسان مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه
        ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما جنيتم فى حقه
        أحذركم من غضبه فقد يغضب فى العمر مرة أو مرتين
        لكنها لا تمر بسلام فغضبه هذه المرة سيكون عظيما
        بل سيحطم كل من يقف فى طريقه
        فسوف يكون غضبه أعمى مرعب لكل من حوله ولا تضبطه أية ضوابط .


        الجوزاء:
        احذر ان تنفعل المرأة الجوزاء فلو حدث هذا فلن يستطيع احد ان يهدئ من روعها .


        السرطان:
        دموعه حقيقية فعواطف عميقةوجروح قلوبهم غائرة
        *يغضب من كلمه واحدة او نظرة لاتعجبه
        تجده احياناً غاضباً دونما اي سبب
        وليس مع شخص بعينه وانما مع كل من حوله
        وهنا يتعامل بعنف وفظاعه فحاذر ان تزيد غضبه


        الاسد:
        لا يستطيع أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته
        أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى .

        العذراء:
        لا تغضبوا منهم اذا تحدثوا عن عيوبكم مع الاخرين فهذة عادة يحاولون ان يتخلصوا منها.


        الميزان:
        عبوس من كثرة الكلام و صريح صراحته تغضب الناس لكنه لا يغضب من انتقادات الأخرين له بل يحاول اصلاحها .


        العقرب:
        أحذر ان تغضب على العقرب لأنه في كل االحوال سيصيبك بالضرر لامحاله .


        القوس:
        لا تغضب من القوس فأنت الذى أغضبته منذبداية الحديث
        تصرفه بالكلمات التى أنقض بها عليك هوتصرفا طبيعي
        لما يدور بداخله من غضب لكنه بعد أن يهدأ ويفكرلا شك فى أنه سوف يصحبك إلى الطبيب ليعالج الجروح التى سببها لك وفى صباح اليوم التالى
        سيصحب فى يده الورود لزيارتك فى فراش المرض
        وعليك الآن يا عزيزى أن تفكر جيدا قبل أن ترميه بأى إتهام
        أو تغضبه فبمقدورك أنت أن تفكر أولا ثم تـتصرف لكنك لن تفلح مع القوس فى عمل هذا .


        الجدي:
        شخص هادئ جدا يتابع كل ما حوله من بعيد يحاول دائما الأبتعاد
        عن صنع المشاكل أو الدخول فى عراك لكن عندما يغضب فاحذر غضبه لانه يصبح كالعاصفة تدمر الكل.


        الدلو:
        لا تحاولوا أن تـنـتـقدوا الدلو على أقواله أو أفعاله
        لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئا وهو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته .

        الحوت:
        كموج البحر لا يمكن ان تتنبا بردة فعله


        من له يسوع , له الحياة.
        الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


        Comment


        • #5
          رد: خبايا الأبراج

          الشريك المناسب للمراه في الابراج

          الحمل
          قد تكون طبيعتك النارية و المتمرده السبب في عدم قدرتك على الإنصياع لأوامر الآخرين
          و رغباتهم في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة
          فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة لذلك أفضل شريك الميزان و أسوأ شريك الجدي .


          المرأة برج الثور:
          أنت إمرأة ملتزمة متمسكه بالعادات و التقاليد
          مما يجعلك دائمة البحث و التمسك باستقلاليتك لك شروطا صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل الحب
          وتريدين ايضا عدم اختراق استقلالك
          لذلك أفضل شريك العقرب و أسوأ شريك الدلو .


          المرأة برج الجوزاء:
          المرأة الجوزاء عقلانية تنظر الى الأمور بمنطلق العقل و المنطق
          لا تحب الإحتمالات في حياتها
          تبحثين عن الشريك الذى يعيش معك بمنطلق المنطق
          و العقل لذلك أفضل شريك القوس و أسوأ شريك الحوت .


          المرأة برج السرطان:
          أنت إمرأة تعشق التحكم وفرض سيطرتها مما يجعلك ترغبين التحكم في كافة مجريات أمور زوجك وأولادك
          وتحبين فرض أوامرك و مشاهدة الآخرين ينصاعون لهذه الأوامر و ينفذونها
          لذلك أفضل شريك الجدي و أسوأ شريك الميزان .


          المرأة برج الأسد:
          عندما تريدين شيئاً يجب أن تحصلي عليه هذه هي القاعدة الأساسية لامرأة الأسد
          تحبين دائماً الظهور بين الناس وسماع كلمات الإعجاب و الإطراء من الآخرين
          لذلك أفضل شريك الدلو و أسوأ شريك العقرب .


          المرأة برج العذراء:
          أنت إمرأة تتميزين بالإخلاص و الطيبة و الرقة
          تحبين أداء كافة واجباتك المنزلية على أكمل وجه
          و تلتزمين بكافة الوعود التى تقطعيها على نفسك
          وتحبين من شريك حياتك أن يبادرك هذا الإخلاص لذلك أفضل شريك الحوت و أسوأ شريك القوس .


          المرأة برج الميزان:
          أنت إمرأة شديدة الحظر تقومين بحساب كل خطوة و التفكير بها جيداً قبل القيام بها
          لا تحبين أن تسيري بطريقة عشوائية وتعشقين النظام و الالتزام بالقواعد
          لذلك أفضل شريك الحمل و أسوأ شريك السرطان.

          المرأة برج العقرب:
          قد تبدبن إمرأة غامضه كثيرة الشكوك و التحفظ على كل ما تقوم به قد يدفع هذا الخوف بعض الرجال من التقرب منك
          تحبين أن تقومي بكل شئ بطريقة مميزه
          و أيضاً تبحثين عن شريك مميز
          لذلك أفضل شريك الثور و أسوأ شريك الأسد .


          المرأة برج القوس:
          أنت إمرأة تعشق الحرية و الإستقلالية منفتحة على الحياة
          و تحبين دائماً أن توسعي مداركك في مختلف الأمور بسيطه و سهلة المعشر
          ولا تحبين أحد أن يقيد حريتك أو أن يضع حدود لإستقلاليتك
          لذلك أفضل شريك الجوزاء و أسوأ شريك العذراء .


          المرأة برج الجدي:
          أنت إمرأة تتميزين بالعقلانية و الجدية
          تحبين القيام بكل الامور بطريقة منطقية
          مما يجعلك بحاجه الى شخص منظم يستطيع غدارة الامور و تحمل المسؤولية
          لذلك أفضل شريك السرطان و أسوأ شريك الحمل .


          المرأة برج الدلو:
          أنت إمرأة إجتماعية من الدرجة الأولى
          تعشقين الحرية و الزيارات و الأصدقاء
          وتحبين الحياة و تكرهين التصنع تحبين أن تعيشي اللحظات الجميلة بوقتها و عدم التفكير للمستقبل
          لذلك أفضل شريك الأسد و أسوأ شريك القوس .


          المرأة برج الحوت:
          انت إمرأة تعشق المشاركة في كافة جوانبها
          تحبين العلاقات الإجتماعية وتكرهين الوحده
          تريدين من شريك حياتك أن يكون بجانبك في كافة المواقف
          لذلك أفضل شريك العذراء و أسوأ شريك الجوزاء .



          من له يسوع , له الحياة.
          الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


          Comment


          • #6
            رد: خبايا الأبراج

            عجبني برجي كتير
            يسلمو رتروت
            يريدون صلب وطني..
            ألا يعلمون أن بعد الصلب


            قيامة مجيدة

            (( وينـــك يــايسـوع وطننـا مـوجـوع
            ))



            Comment


            • #7
              رد: خبايا الأبراج

              Originally posted by كريستين ويسوع ربي View Post
              عجبني برجي كتير
              يسلمو رتروت

              وأنا عجبني مرورك ,, نورتي كريستين

              من له يسوع , له الحياة.
              الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


              Comment


              • #8
                رد: خبايا الأبراج



                مهضومة اخبار برجي

                يسلمن رتروته


                أنا أعلم إن بدا العالم كله كعشبٍ..
                لكنه حتمًا توجد زهور جميلة وسط العشب..

                هب لي يا رب أن أكون زهرة وسط العشب الكثير!

                Comment


                • #9
                  رد: خبايا الأبراج


                  نورتي نيرمين
                  انتي المهضومة

                  من له يسوع , له الحياة.
                  الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                  Comment


                  • #10
                    رد: خبايا الأبراج

                    و انا كمان عجبني برجي كتير
                    شكرا ريتا
                    لقد قررت , و هذا يكفي ,

                    أن أحارب من أجل ما أريده ,

                    و أن أكون ما لا يريده الآخرون لي.


                    Comment


                    • #11
                      رد: خبايا الأبراج

                      القوس
                      يسلمو ايديك
                      اعتز بديني وبانتمائي ............
                      اعتز بحبي لوطني وقائدي بشار .............
                      اعتز بحريتي واحترامي للناس ...........
                      اعتز باحترام لايتعلق بانتماء سياسي او ديني ............
                      فيامن تتدعون الحرية احرقو نفسكم لأن
                      عقوباتكم علينا وتقييماتكم وتعاملكم معنا وسام لنا ودليل على شرفنا وحقنا وعلى انكم حاقدون ضعفاء

                      Comment


                      • #12
                        رد: خبايا الأبراج

                        برج الثور :لا يندم على حب عاشه حتى ولو صار ذكرى تؤلمه فهو دائما يحب أن يتذكر الأيام الجميلة التى عاشها.الدلو:لا تحاولوا أن تـنـتـقدوا الدلو على أقواله أو أفعاله لأن ذلك لن يغير من الأمر شيئا وهو سيتصرف كما يحلو له دون أن ينذركم بعواقب فعلته .هلق انو صح وبرجو صح كمان بس انو اسوأ شريك هو مابدي بنتحر ها
                        rawan




                        بحبك بعشقك بموت فيكي وانا أكتر انسانة بتحبك بالدنيا روحي فداكي

                        مــن لايعــرف شخصيــتي
                        لا يحــق لـه الحڪــم على تصرفــاتـــي ....
                        ومــن لايستطيــع أن يقدرنـــي !!....... لا يتــوقـع
                        منــي أي تقديـــر


                        لن أبكي عطيبتي ..فهي نادرة كالمعجزات..بل سافرح ليس ضعفً..بل كبرياء حتى الممات

                        ســــألت الــــحزن : مــــا الذي تريــــده مــــني .. دعــني و شــأني.. فأجــــــابني بــتروي و حكمــــة .. : أعــشق مرافقــــــــة العظــــــــــــماء


                        Comment


                        • #13
                          رد: خبايا الأبراج

                          حبيتن و فعلا انا من الدلو و بتعامل بقرار الانفصال ببرودة ,,, يسلمو ريتااااااااااااااااااااااا
                          ليست حقيقةُ الإنسان بما يظهرهُ لك ، بل بما لايستطيع أن يظهرهُ .لذلك إذا أردت أن تعرفه، فلا تصغِ إلى مايقوله بل إلى مالايقوله.

                          Comment


                          • #14
                            رد: خبايا الأبراج

                            Originally posted by retta View Post
                            برج الجدي :
                            قد لا تقع بالحب بسرعة ولكنها عندما تحب تعطي كل ما لديها مما يجعلها تخرج من الأزمات العاطفية بصعوبة.

                            اعطِنا هَمّنا كفاف يومِنا ..

                            Comment


                            • #15
                              رد: خبايا الأبراج

                              أبحث عنك يا حبيبتي في وجوه بنات الارض جميعهم منذ زمن
                              فمتى ألقاك وهل تبحثين عني كما انا أفعل
                              أنا لن أيأس
                              ولكن أستحلفك بمسيحنا اذا التقينا وشغلتني أحزاني عنك فلم أعرفك
                              فلا تدعيني أمضي
                              خذيني بين يديك من اهات الحياة
                              فأنا
                              أحبك

                              Comment


                              • #16
                                رد: خبايا الأبراج

                                برج الجدي :

                                قد لا تقع بالحب بسرعة ولكنها عندما تحب تعطي كل ما لديها مما يجعلها تخرج من الأزمات العاطفية بصعوبة.



                                كتير عجبني برجي


                                ميرسي رتروت


                                أربطْ غِيرتُكَ في جِذعِ سذاجتك و أجلدها
                                ما ذنبي انا إن كُنت فاتنه .... !

                                . . .
                                يا سوريا لا تسجلينا غياب راجعين نبوس التراب

                                Comment


                                • #17
                                  رد: خبايا الأبراج

                                  ممممممم
                                  فيو شي من الصح
                                  شكرا ريتا
                                  الله يعطيكي العافية
                                  فزعانة يا قلبي .....أكبر بي هالغربة .....وما تعرفني بلادي

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: خبايا الأبراج


                                    المرأة الميزان
                                    لا تنظر اليها كجسد

                                    يسلمو ايديكي
                                    "تقرا الكتاب فيتحدث الله اليك -- وتصلي فتتحدث الى الله"

                                    + + + مار اغسطينوس++

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: خبايا الأبراج


                                      نورتو شبيبة

                                      من له يسوع , له الحياة.
                                      الله لا يحبنا لاننا ذا قيمة , بل اننا ذا قيمة لان الله يحبنا.


                                      Comment

                                      Working...
                                      X