• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد

    حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:


    الشاذ هو :ذكر وليس برجل يكره شي أسمة البنت ويتصف بأغلب صفاتها ويتصرف بنفس اسلوبها


    الشاذة هي: أنثى وليست بأمراء تكره الرجال وتتصف بأغلب صفاتهم وتتصرف بنفس اسلوبه



    لما نشوف ولد يلاحق بنت ما نستغرب
    لأنه هاد شي طبيعي أو العكس



    بس لما نشوف ولد يلاحق ولد؟؟؟ أو بنت تلاحق بنت ؟؟؟



    هل يحدث هذا ؟
    نعم ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك ,



    الموضوع كبير جدا وبدا ينتشر انتشار كبيرا وخصوصا في المدارس وحتى بالديسكوات والمراقص ؟



    تعجب فتاة بفتاة أخرى ؛ لدرجة العشق والهيام , واليكم مثال::!!!




    طالبة تتعمد الرسوب في إحدى السنوات الدراسية لكي تستمر مع
    زميلتها التي تحبها !


    معلمه تواعد إحدى الطالبات التي اعجبت بها مع
    فارق السن ! في بيتهااا





    فتاه تواعد فتاه في الديسكو!!
    ويمارسون الشذوذ والبنت الي تحب بنت بيسموهم لزبين لا وتفتخر انها لزبين



    وغير ذلك كثير ..



    وايضا مدارس الاولاد يكون فيها حبيب ومحبوب وإن هذه الظاهره منتشره
    انتشارا كبيرا يمارسون الشذوذ فيما بينهم



    ايضا وتحدث بين المحبين قصص غيره ومشاكل كثيره بسبب ان حبيبي يمشي
    مع فلان او ان حبيبتي تمشي مع فلانه



    والي أكتر من هيك قامت تنتشر كلمات بينهن ما حدا يعرفها إلا إلي يكون مثلهم


    الله لا يبلانا متلن



    وكثيرا ما سمعنا عن انتهاك عرض شاب من قبل مجموعه من الشباب الشواذ



    وكثيرا ما سمعنا عن انتهاك عرض فتاه من قبل مجموعه من الفتيات الشواذ



    وكم سمعنا لمغسلين الموتي عن الشواذ والشاذات الذين
    ماتو وهم يمارسون الشذوذ وعاقبهم الله بالتصاق اجسادهم
    ودفنو على هذا الشكل والعياذ بالله



    فما هي الأسباب وراء هذا الحب والاعجاب بنت لبنت ولد لولد؟


    وهل هي مرحلة مراااهقه لفترة معيينه؟؟


    ام هل هي مرض عضوي وخلل في الهرمونات ؟؟


    هل السبب يكون نتيجة الافراط في الدلال الزائد من قبل الاهل؟؟؟


    ام هي نتيجة رفقة السوء؟؟؟


    ام هل هي نتيجة غزو فضائي من قبل القنوات الاباحيه للشواذ؟؟؟



    احببت ان اطرح هذا الموضوع بين ايدكم لنتناقش فيه


    انتظر مشاركتكم لان الموضوع يستحق المشاركه

    وما هي الاجرائات التي يجب استخدامها لمثل هؤلاء البشر ..

    تحياتي


    جومانا
    إنزفي يا [ سوريا ] بصمت
    لأن صراخ الشرفاء..لا يسمعه الساقطون


  • #2
    رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

    موضوع حلو وبيستحق التحادث به.

    على كلن انا برأي الشواذ منتشر بكل دول العالم
    بس الفرق بدول اوروبا او اميريكا
    بشوفها بشكل طبيعي وما عندن ياها مشكلة او عيب
    عنا لاء ... بالخفاء وهي عيب كبير ومشكلة كبيرة.

    المهم بالنسبة للشواذ انا بعتقد هوي ناتج عن عدة مؤثرات.
    منها الكبوت الجنسي ويمكن يكون في خلل بالهرمونات
    وطبعا مع مشاركة القنوات الاباحية للشواذ.

    بس برأي اكتر شي هوي الكبوت الجنسي.
    رح اعطيكي مثال:
    مثلا الشب اثناء الدراسة في بعض البلدان وخاصة العربية منها
    انو صعب يكون علاقات وصداقات مع الجنس الاخر
    لهيك ميشان يكفي شهواتو الجنسية
    بيلاقي شخص تاني عم يحاول نفس الشي انو يكفي شهواتو الجنسية
    وبيفتقو الاتنين على هل الشي.
    لأنو هل الشي بيخليهن يحسو بشعور حلو بالنسبة الهن.

    بس المشلكة الاكبر انو عم يصير في ادمان على هل الشي
    ويتحولو لشواذ.

    وحاجي هيك مبدأياً لنشوف رأي الشبيبة.

    When you have a free mind and free heart
    So you have your freedom
    Infinity and eternity



    Comment


    • #3
      رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

      الموضوع قوي جمانا
      وانتي ضربتي على وتر حساس
      هلق هي فترة مراهقة
      الشب والبنت بيريدو يثبتو حالن بأي طريقة
      وهو مو دلال بس بشكل اخر اسمو (انشغال الاهل او بعد الاهل عن ولادن )
      يعني الام عندا سفرا والاب عندو بزنس هالمراهق او المراهقة ما بيلاقي
      حالو الا هو في دائرة من الفراغ العاطفي فبيدور عليه برا البيت
      والشي الكبير انو يكون شذوذ
      مشان نعالج هالفراغ العاطفي لازم نحيط بالمراهق بحنان من الاهل
      ونهتم فيه كتير
      يسلمو جمانا
      انا من جرح لجرح لجرح اخر
      هكذا اصبحت حياتي
      عنوانها جروح وموضوعها ألام

      Comment


      • #4
        رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

        وانا لساتني فايئ قريت هالموضوع




        قلبت نفسي من الفكرة ,,,,,



        سوري جد برجع بعدين





        ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

        Comment


        • #5
          رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

          مرحبا
          هلئ انتو عم توضفو هالشي على أساس شذوذ, وبتئولو عن الشب إنو شاذ وعن البنت إنها شاذة, بس حسب مجموعة من الدراسات أجريت على سلوك بعض الحيوانات اكتشفو إنو هناك كلاب وبطاريق لديها ميول لنفس الجنس
          هلئ هوى مو اسمو شذوذ, هاد يمكن بهالمجتمع بتسموه شذوذ, هيدي الحالة إلها اسم وهو "المثلية الجنسية" بعد ما كانت*homo***uality بتترجم عاللغة العربية "الشذوذ الجنسي"

          من الناحية الدينية الكنيسة ليس لديها مشكلة مع "الميول المثلية" لكن مشكلتها "مع الممارسة المثلية", لأنو الحجة الدائمة عند المثليين إنو الله خلئني هيك, شو أعمل ؟ إنو انسان طبيعي, فهون رجال الدين ئالو إنو المثلي متلو متل اي انسان فمتل ما بينغوى الانسان يلي بيسموه "ذو الميول الطبيعية" ومتل ما إنو من المرجح إنو يوقع بخطية اسمها الزنى, كمان الانسان المثلي "ذو الميول الشاذة" من الممكن إنو يوقع بنفس الخطية وهي الزنى, كرمال هيك شو ماكانت ميولو للانسان فلازم يقرب من ربنا أكتر ويبعد عن الخطية, حسب ما فهمتو من أحد الآباء ببيروت

          من الناحية الاجتماعية رح أعطي رأيي بكل صراحة, من ناحيتي ماعندي مشكلة مع حدا ولا بيهمني شو ميولو الجنسية والدينية وشو بياكول وشو بيشرب وشو بيلبس, بالآخر الناس يلي عم يثيرو هيدي الئصص ويضخموها ويعملوها مشاكل كبيرة واللي عندون تعصب تجاه هالفئة هني نفسون معرضين بأولادهم وبناتهم لهالاختبار, وهني نفسون ماعندون أخلاق كاملة حتى يحكمو على بائي البشر, أنا بشوف إنو إذا الانسان مبسوط بهالشي بيحقلو يعمل اللي بدو ياه ويعيش حياتو متل مابدو وبالآخر ماحدا بيحاكم التاني
          نحنا عم نعاني من مشكلة بالتضخم السكاني وما يتبعو من آثار سلبية عالبيئة والتلوث السمعية والاستهلاك وغيرو كمان كتير من الامور الحديثة المستعصية الناتجة عن تزايد كثيف بعدد السكان, والترويج للمثلية الجنسية من قبل بعض الحكومات وسن قوانين تشرع "الزواج المثلي" من شأنو إنو يحل مشكلة كبيرة متل هالمشكلة وهون بسورية وبشكل أو بآخر هالشي صار من أولويات الهيئة السورية لشؤون الاسرة
          it's thought control , only ... thought control
          وبالآخر في متل بيقولوه ومهضوم أكتر ..
          whom you're sleeping with , Is NO BODY business
          *
          قانونياً, مافي نص قانوني "واضح وصريح" بمعاقبة المثليين في سورية, بس في نص قانوني مبهم عن "ممارسات على خلاف الطبيعة" لكن يختلف السوريون باعتبار الممارسات المثلية "ممارسات شاذة عن الطبيعة" هذه إحدى الثغرات غير موجودة في لبنان مثلاً, فيعاقب المثلي اللبناني بالسجن ويعتبر مجرماً حسب المادة 534 "عقوبات لبناني"
          وهيدي مظاهرة للمثليين في بيروت بتنظمها جميعة "حلم"



          أما تاريخياً فالقصة قديمة كتير, وبالنسبة لهيدي المنطقة تحديداً كانت القصة عادية كتير, وكان للسلاطين جاريات وغلمان وبستغرب كيف صار هالشي عيب بهالوقت وهون أصلو وفصلو, كان بالمنطقة العربية شعراء مثليون وحكام مثليون وفنانون مثليون وبنتذكر "طويس" يلي كان واحد منون ..

          بالسينما, قليلة الأفلام يلي تحدثت عن المثلية الجنسية بالكامل أو كان أحد الابطال مثلي الجنس وعالاغلب بيصورو المثلي على أساس إنو مهرج, هون إجا المخرج أنغ لي يلي رمى قنبلة بتاريخ السينما عبر إخراجو لفيلم "Brokeback Mountain" وربح أوسكار أفضل مخرج عن هالفيلم, فحتى النهاية التراجيدية للفيلم أضافت شي من الواقعية عليه وجعلتو من أجمل أفلام الغرب الأمريكي على الإطلاق حسب رأيي المتواضع
          وبالموسيقى بنتذكر كلنا عميد المثليين في العالم سير آلتون جون

          بالآخر مهما كانت ميول البشر وطريقة تفكيرون فمن حقون علينا إنو نحترمون كرمال ربنا, لأنو ربنا بيحبنا لازم نحب الكل ومانحكم على حدا

          تحياتي لكاتبة الموضوع .. إحساس إليسا merci


          It's the only form of protest they're allowed
          I've seen their silent faces, they scream so loud
          If they were to speak these words, they'd go missing too
          Another woman on a torture table.. what else can they do?:P



          لقد صعد السيد المسيح إلى الجلجثة لكي يعلم الناس الحب،
          ومازالوا منذ ألفي عام يتعلمون صناعة الصلبان فقط!






          Comment


          • #6
            رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

            بيتثبت الموضوع اسبوع للنقاش ..

            far from what i once was ,, but not yet what i'm going to be ! ,,

            Comment


            • #7
              رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

              بداية شكرا احساس اليسا على طرحك المفيد
              بهاد الحديث رح تلاقي خلافات كبيرة بوجهات النظر ( حالة طبيعية)
              رح احكي كم نقطة وبعدين قول عن رايي
              1- بسوريا هناك عدد غير قليل من الشواذ او المثليين كما يحلو للبعض تسميتهم
              2- هناك من الشواذ من هو ناجح جدا بعمله وتعرفنا على اكثر من شخص هو عبقري في عمله ولكنه شاذ(شاذة)
              3 بدأت في الأردن ولينا حملات مطالبة بجمعيات لحمياة حقوق الشواذ والسماح بالزواج العلني لهم منذ سنتين
              4-الشاذ حتى في دول التحرر الغربي غير مقرب رغم تأسيس جمعيات لحنمياة حقوقهم
              ورغم اقرار بعض الدول بقانون زواج المثلي
              5- هناك دراسات تشير إلى ان الشاذ لديه اختلال جيني

              اما برايي فالموضوع تربوي بحت لا أظن كما نوه الزميل بالرد السابق
              ان ضغط السكان وتلوث البيئة .... سببا مقنعا لهذا الفعل
              لو كان كلامك منطقي اذا لوجدت قانون الزواج المثلي قد سنته أمم الأرض كلها وخاصة الصين إد انها المتضرر الاكبر من عدد السكان
              كل ما هنالك أن الموضوع متعلق بعثلية وطريقة تربية الطفل
              أما صحيا فما يعرف عند الشباب ( باللواطة) وعند البنات ( بالسحاق)
              او سمه الاسم الاجنبي غن شئت (gay- lesbian) فهي ذات ضرر صحي حدث ولا حرج

              لا أظن أن دين سماوي أو عقل سليم أو انسان طبيعي يقبل بهذا الشيء
              إذ أن الحيوانات رفضته
              فالآولى بجنس البشر ان يرتقي قليلا عن الحيوانات ويرفضه

              لك ودي احساس
              spider
              love real or die
              بين الورقة والقلم تولد افكارنا.....

              Comment


              • #8
                رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                الميول المثلية وما يسمى المساحقة للنساء واللواطة للرجال
                واسبابها تعود في الغالب تعرض الشخص صاحب الميول المثلية للاعتداء الجنسي في فترة الطفولة أو المراهقة أو أسلوب التربية وخصوصا بعمر السنة الى الخمس سنوات لأن جنس المولود لا تحدده أعضاءه التناسلية بل طريقة تربيته واحدى الممارسات الخاطئة بالتربية هي وضع مساحيق التجميل على وجه الطفل الذكر وتدليله وتغنيجه على انه فتاة والعكس صحيح لدى الطفل الأنثى ...أو رفض الشخص ذو الميول المثلية لطريقة تعامل الجنس الآخر معه أو مع أحد الاشخاص المحيطة في مجتمعه ...شكر كبير جومانا على النقاش الجرئ
                في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                Comment


                • #9
                  رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                  Originally posted by dodi View Post
                  الميول المثلية وما يسمى المساحقة للنساء واللواطة للرجال
                  واسبابها تعود في الغالب تعرض الشخص صاحب الميول المثلية للاعتداء الجنسي في فترة الطفولة أو المراهقة أو أسلوب التربية وخصوصا بعمر السنة الى الخمس سنوات لأن جنس المولود لا تحدده أعضاءه التناسلية بل طريقة تربيته واحدى الممارسات الخاطئة بالتربية هي وضع مساحيق التجميل على وجه الطفل الذكر وتدليله وتغنيجه على انه فتاة والعكس صحيح لدى الطفل الأنثى ...أو رفض الشخص ذو الميول المثلية لطريقة تعامل الجنس الآخر معه أو مع أحد الاشخاص المحيطة في مجتمعه ...شكر كبير جومانا على النقاش الجرئ
                  شكرا دودي
                  وكانك بدك تقولي بطريقة تانية
                  انو السبب الحقيقي هو التربية وليش الموضوع هو اختلاف جيني
                  ملاحظة: نسبة كبيرة من المثليين لم يتعرضو لحادثة اغتصاب ولا اعتداء جنسي بطفولتهم
                  والنبسة الاكبر بدأت تميل لهذا بسن المراهقة وخاصة الاناث
                  love real or die
                  بين الورقة والقلم تولد افكارنا.....

                  Comment


                  • #10
                    رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                    Originally posted by spider View Post
                    اما برايي فالموضوع تربوي بحت لا أظن كما نوه الزميل بالرد السابق
                    ان ضغط السكان وتلوث البيئة .... سببا مقنعا لهذا الفعل
                    لو كان كلامك منطقي اذا لوجدت قانون الزواج المثلي قد سنته أمم الأرض كلها وخاصة الصين إد انها المتضرر الاكبر من عدد السكان
                    كل ما هنالك أن الموضوع متعلق بعثلية وطريقة تربية الطفل
                    أما صحيا فما يعرف عند الشباب ( باللواطة) وعند البنات ( بالسحاق)
                    او سمه الاسم الاجنبي غن شئت (gay- lesbian) فهي ذات ضرر صحي حدث ولا حرج

                    spider
                    عفواً زميل أنا ماقلت إنو الضغوط والتلوث هني مسببات للمثلية الجنسية, وبعرف إنو قد تكون ناتجة عن خلل جيني أو هرموني أو سميه يلي بدك ياه, أنا عم أطرح حل لزيادة عدد السكان ولما بيخف عدد السكان رح تخف كل الاضرار الناتجة عن هالزيادة وهاد اقتراحي الشخصي أنا, مو اقتراح حدا يعني
                    وبالنسبة للصين فما بظن إنو فكرو بالموضوع بس إذا بقابل الرئيس الصيني شي يوم رح اقترح عليه هالاقتراح يلي بلشت فيه منظمات فرنسية بيهمها محاربة التزايد السكاني وبالتالي القضاء على كل ما ينتج عنو من آثار سلبية ..
                    وهل من الممكن تزودنا ببعض الأضرار الصحية الناتجة عن الممارسة المثلية ؟
                    أنا بعرفون وبقلك إنو كلها دراسات أو توقعات أما هل هناك إثبات علمي عن إنو الممارسة المثلية بتنقل أمراض أكتر ؟ لا مابظن ..
                    بتتساوى فرص واحتمالات انتقال الأمراض بالعملية الجنسية سواءً كانت "مثلية أو غيرية"
                    بس بتمنى تذكرلي, شو المرض يلي بينتقل عبر الممارسة الجنسية المثلية وشو المرض يلي ما بينتقل بالممارسة الجنسية الغيرية ؟
                    شكراً إلك بس ياريت تئلي شو الأمراض


                    It's the only form of protest they're allowed
                    I've seen their silent faces, they scream so loud
                    If they were to speak these words, they'd go missing too
                    Another woman on a torture table.. what else can they do?:P



                    لقد صعد السيد المسيح إلى الجلجثة لكي يعلم الناس الحب،
                    ومازالوا منذ ألفي عام يتعلمون صناعة الصلبان فقط!






                    Comment


                    • #11
                      رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                      Originally posted by spider View Post
                      شكرا دودي
                      وكانك بدك تقولي بطريقة تانية
                      انو السبب الحقيقي هو التربية وليش الموضوع هو اختلاف جيني
                      ملاحظة: نسبة كبيرة من المثليين لم يتعرضو لحادثة اغتصاب ولا اعتداء جنسي بطفولتهم
                      والنبسة الاكبر بدأت تميل لهذا بسن المراهقة وخاصة الاناث

                      الخلل الجيني موجود ببعض الحالات بس الحالات يلي مرت علينا بسوريا ويلي اشتغلنا عليها كانت بالغالب متل ما شرحت بردي السابق لهيك استخدمت كلمة بالغالب وانا عم قول الاسباب بالرد يعني الاسباب كثيرة وكل يتحدث من خلال معرفته ... ميرسي الك سبايدر
                      في كل يوم يصلب الانسان الف مرة ومرة ويصلب الوطن على طريق الجلجلة يسير شعب يحمل المسمار والصليب لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب وزهرة الخلاص في يديه مقصلة وسائر على طريق الجلجلة قد كللته المحنة السوداء بالسواد ومزقته اربا رصاصة الاحقاد
                      أنا لا أحد وأنت،من تكون؟هل أنت أيضاً لا أحد وإذاً فثمة إثنان منا، إياك أن تخبرأحدا!وإلاألقوا بنا في المنفى
                      وراء كل فوضى واشنطن وتل أبيب

                      Comment


                      • #12
                        رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                        Originally posted by احساس اليسا View Post
                        وكم سمعنا لمغسلين الموتي عن الشواذ والشاذات الذين
                        ماتو وهم يمارسون الشذوذ وعاقبهم الله بالتصاق اجسادهم
                        ودفنو على هذا الشكل والعياذ بالله



                        هلق أنا هي القصة ما فهمتها
                        شلون يعني وكيف ؟
                        !!!!!!!
                        في مجال شرح أكتر
                        وأكيد أكيد لي عودة
                        كــــــــف عدس
                        يسعد الله
                        كل شي بيتاكل بينحط عليه مايونيز
                        و بحبكن أكثر ما بحب المايونيز


                        Comment


                        • #13
                          رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                          شو ما كان السبب شو ما كانت الرغبة شو ما كان الدافع
                          هي حرية شخصية


                          gaysال حريين بحالو
                          و
                          lesbiensال حريين بحالون

                          Comment


                          • #14
                            رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                            Originally posted by Saint Anger View Post
                            شو ما كان السبب شو ما كانت الرغبة شو ما كان الدافع

                            هي حرية شخصية


                            gaysال حريين بحالو
                            و
                            lesbiensال حريين بحالون

                            على فكرة وانا هيك بقول ..

                            بس سبحان الله بس شوفن مدري شلون بحس .. يعني والله شكلن غلط ..

                            بنفس الوقت بدي اتقبلن .. عندن ظروف معينة او وضع خاص

                            وبالاخير هني احرار باختياراتن ..

                            بشكل عام وبالنسبة لالي لهلأ ماقدرت كون رأي لهاد الموضوع ..
                            far from what i once was ,, but not yet what i'm going to be ! ,,

                            Comment


                            • #15
                              رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                              انا حسب رأيي المتواضع
                              بشوف انو السبب
                              1- فقدان الرعاية او الاهتمام من الاهل
                              2- خلل واضطراب في الجينات والهرمونات
                              3- غزو موجه من بعض البلدان التي لاتقيم للوازع الديني اي وزن او اهمية
                              Syria Al Assad

                              Comment


                              • #16
                                رد: حب بنت ( شاذه ) لبنت _ حب ولد ( شاذ) لولد:

                                انا بهمني الجزء الديني من الموضوع

                                من لما الله خلق الأرض خلقنا هيك رجل وامرأة وليس رجال فقط او نساء
                                يقول السيد المسيح:
                                "من بدء الخليقة ذكرا وأنثى خلقهما الله،
                                ومنرجع بالعهد الجديد يسوع بأكد أنو الأرتباط ليكون مقدس بكون
                                " من أجل هذا يترك الرجل أباه وأمه ويلتصق بامرأته" يعني رجل وامرأة

                                وبالعهد القديم عنا أكبر مثال
                                وأي شخص سمع عن مدينتا سدوم وعمورة بيعرف أن مشكلتهم هي الشذوذ الجنسي..
                                وكلنا منعرف شو صار بسدوم وعامورة
                                وفي تفسير عن كلمة لوط بحب ضيفو :
                                ((إن كلمة "الشذوذ الجنسي" باليونانية في العهد الجديد هي حرفياً "اللواط" أو "Sodomite". وهي بالإنجليزية مشتقة من كلمة "سدوم" وبالعربية من إسم "لوط". وهو مصطلح لم يتغير لأكثر من 5000 عام. وبغض النظر بأن هذه المدينة تم تدميرها بالكامل كما هو واضح في الأصحاح التاسع عشر من سفر التكوين، فالكتاب المقدس يثبت هذا مرة أخرى عندما قال يهوذا الرسول: "..كما أن سدوم و عمورة والمدن التي حولهما إذ زنت على طريق مثلهما ومضت وراء جسد آخر، جعلت عبرة مكابدة عقاب نار أبدية))


                                كمان مافينا ننكر أنو من وقت السيد المسيح كان في كتير أشخاص لوط أو ميولهون غير سليمة وبولس الرسول وجهلهون رسالة وقال فيها علانيتاً انو هل شي حرام ومابجوز
                                "عالِماً هذا أن الناموس لم يوضع للبار، بل للأثمة والمتمردين، للفُجّار والخطاة، للدنسين والمستبيحين، لقاتلي الآباء وقاتلي الأمهات، للزناة، لمضاجعي الذكور، لسارقي الناس، للكذابين، للحانثين، وإن كان شيء آخر يقاوم التعليم الصحيح" (تيموثاوس الأولى 9:1-10).

                                هلئ رأي الشخصي :
                                يلي بقولو أنو هل شي حرية شخصية ومن ضمن حقوق الإنسان بيكونو عم يتجاهلو أنو مش من حق الإنسان يفسد حالو , أو يفسد غيرو , الحرية الحقيقية مابتدمر طبيعة الإنسان , ومابتتعارض مع مشيئة الله ووصاياه وحتى مع الآداب العامة


                                رح ارجع اكتب رد بس الرد التاني رح يكون عن الجزء العلمي من الموضوع مش الديني


                                معك وعيت .. كبرت حليت .. وفهمت سر الدني
                                قبلك كنت نتفة بنت معجوقة بالولدنة ..



                                شعب بينو وبين التفاهم في سوء تفاهم

                                Comment


                                • #17
                                  رد: حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد

                                  هذا الموضوع رداً على موضوع سام بقسم التعارف وموضوع الاهداء الها وموضوع اهداء للبنات وكثير من الاعضاء سبحان الرّب تغيرو من هالمواضيع وشفت تاني يوم موضوع لجوي
                                  بينص:انتبهو من الشباب اللّي بيعملو حالن بنات وبيضحكو عليهم وبياخدو ايملات ومعلّومات

                                  هههههههههههههههههههه ولي حكيت لفة عربية فصحى شو بدي أساوي مشكلجية كتير

                                  هلىء بدي اوضح ليش دخلت لموضوع سام وكتبت بشكل شاب ههههههه لانو مشالله قريت كل ردود الاعضاء اللي بيقول مين انتي اعترفي قامت الحرب على المسكينة لهيك قلت اعمل حالي شاب وهي عرفت مزحة هي لاسف الكل ماعرفو وهي المصيبة وبلشت اللعبة وموضوع اهداء الها باسمها لانو نبيل عبد المسيح بعتلي رسالة خاصة بيقلي ليش تغير اسلوبك هههههههههههه فكرت وقلت اعمل مشكلة جديدة واقولو لانو بدي اخلص العسكرية ة واخطب بنت ودغري هو صدق مو التعب عليو بس الكل هون صدقو دخيل الله
                                  لهيك عملت يانبيل عبد المسيح الموضوع رداً على سؤالك بالرسالة عن اسلوبي واسلوبي كان لانو الكل تهجم على البنت بالاسئلة اول مادخلت وقلت بعمل متلن وبس بما انو قالت بدي اصدقاء قلت اعمل حالي شاب ههههههههههههههههههههه ماعرفت ا يالله رح بيصدقها الكل وعلى فكرة بعرف الكل ماعرفو لعبة قلت اوضح هالشيء بموضوع ليش فكرتوني شاب ولهلىء كملّت اللعبة ممكن اخطب واحدة منكم يابنات ههههههههه
                                  على فكرة من صغري هيك مشكلجية بمزح بشاكس بفرح(كانو الاستاذة بيلقبوني مشكلجية وذكية وكان لساني طويل وبحكي متل الوزير ههههههههههههههه بيسموني طفلة المعجزة لانو عقلي اكبر من عمري كان وبفسر وبحلل كلشي من ثانية وخاصة بالرياضيات علامة كاملة بكل الصفوف)
                                  المهم اكمل المشكلة قصدي الللعبة ومشالله كل البنات صارو مابيردو على مواضيع وكملت اللعبة وبالفترة الاخيرة مسكينات البنات مابقا بيردو على المواضيع اللي بنزلها عم يحسبوني شاب لسة وكمان قلت اضل اكتب ياحلوة ياسكرة هههههههههه ياسكرة بالمصري عم بيقولوها وكمان ياعسل سبحان الله واللي كانت عم تعرف بانها لعبة اتنين سام واستفاني بس
                                  كمان مرات كتيرة كنت بزعج كتير اعضاء مشرفين بالردود لانو من يوم دخلت وعملت حالي مصرية وقلت اشوف في هون ترحيب وكملّت مشاكل ههههههههههههه
                                  بدي اقول شغلة انو لازم بيكون شيء اسمو اجتماعية اكتر واقع لانو لازم والصدق بتكون بكل مطرح وبيكون فرح وعفوية
                                  يمكن بدرس علم نفس وتحليل الشخصيات من وين تعرفو
                                  لذلك عرفت طبائع الكل وبس ولاحدا بيعرفني وببصم بالعشرة
                                  والاهم يمكن رح تقولو انتي بتشوفي حالك او بتعملي حالك وزيرة ويمكن مشكلجية ويمكن متكبرة
                                  يالله بس ولاحدا عرفني من هي سنة ووكام شهر هون
                                  بالنسبة الي قلتيو يافراشة
                                  الله لمّا خلق آدم ماكان في خطية ليعرفو هو آدم وهي حواء لانو الجنة هي براءة كانت مادخلو لسة للخطية لذلك الله اخد ضلع من آدم وبارك حواءوباركهم

                                  لذلك لما اخطئو انطردو من الجنة وقال لهم اذهبو واملئو واكثرو الارض مشان تساير الخطة الآلهية وبيعرف الانسان نفسو من هو ولشو عايش لجاء يسوع وخلص البشرية من الخطئية وكمل الاسرار بالكنيسة وقدسها وشبه حياة الزووجين بالمشاركة المقدسة ولازم بيكملو حياتهم بقداسة متل ماكمل يسوع اسرار الكنيسة وعظمها وهي كمان مازالت لحتى الان مستمرة بطاعته وهيك لازم تكون طاعة الزوجة لزوجها اكتر من طاعة الآخرين لانو هو بيكون الاساس التاني من القدسية للسر المقدس وهو الزواج على فكرة كان موضوع مناقشة الصبح بشأن هالموضوع تناقشنا كلنا ساعة عاشرة والصبح
                                  لذلك بنجي للموضوع اخت اليسا

                                  هالموضوع بيحكي عن موضوع خارج عن الدين لانو هي حالات شاذة بالنسبة لقدسية الحياة الي اعطاها الله للانسان
                                  هن مابيعرفو الله هاد اولا حدود عقولهم منضبطة بمشاعرهم وهي كتيرة بمجتمع اوربا لانو مافي تربية مسيحية صالحة الهم او انضباط بيئي و مشاعرهم تحتاج لانو نفسهم غير مشبببببعة بالله منذ الصغر وايمانهم هو انو هن الله
                                  وهذه الحالات من الصغر موجودة لانو الاهل هن نفسن مافي قداسة بحياتن او اكرام الله
                                  ولذلك بالدول العربية مافي شيء ء متل هاد الا عدد ضئيل لانو في عادات وتقاليد وقيم محافظة عليها وتربية المسيحية مفهموها مازال مقدس
                                  لذلك هالشذوذ هي نفسية وهي بانماط حسب الفزيولوجية والتفكير بالامتلاك لشيء فقده
                                  وبالنسبة لرد دودي في شيء انو التربية المسيحية الوحيدة هي نسبتها اكبر نسبة رابحة لانها كتنبيه يعكس ا اللارادية بطبيعة الفزلوجية عند الشواذ
                                  وكمان متل ماقال جهاد (جينات) هي بتكون مشوهة لسلالة ولكن نسبتها ضئيلة وتتطور لانو مافي مراعاة للشاذ هاد (متل المغولين لما بيكونو مشوهين عقليا هيك الشواذ)
                                  وقد يكون شاذ عقلياً ويفتعل هذه الامور فقد تكون مرضية اكثر بالعقل
                                  والقنوات الاباحية وكلها السب هذه دعيات صهيونية والاكثر شركات للدعاية وتكون مخدر للشواذ الذين قد يكونون الاكثرية مرضين بالعقل
                                  وفي قصة بحلب طفل اتعرض للاغتصاب من طفل اخر وهذا لانو الطبيب الشرعي قال في نقص بالوعي عندو بعقلو
                                  لذلك الشواذ حياتن الاكثر هو لايوجد وعي يكونون مرضى بالعقل
                                  والانضباط يجب ان يعطى بجرعات للشاذ المريض عقلياً كي يصلح من حالته
                                  تسجيل متابعة يمكن طبيبية نفسية من وين تعرفو على فكرة بعرف طبائع كلكن هههههههههههههههه
                                  تحياتي والرب يباركم وبيكون مع الكل


                                  يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,, تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي داريــــن لــحــــدو ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد

                                    مرحبا يا جماعة :
                                    أنا قريت مقالة بأحد المنتديات مطولة بس رح حاول أختصرها بالرد عالموضوع

                                    إن سبب الجنسية المثلية هو انحراف طرق إشباع حاجة الجنس الطبيعية إلى ممارسة تلك العلاقة مع نفس الجنس وذلك لمساعدة الظروف وتوفر الفرص في ذلك . تحدث تلك الحالات أكثر ما تحدث في المعسكرات والسجون والأقسام الداخلية . هناك من يمارس الجنسية المثلية والغيرية أي يمارس الجنس والحب مع نفس الجنس و مع الجنس المغاير كأن يكون متزوج وإلى جانب ذلك يمارس الرجل اللواط و تمارس المرأة السحاق .

                                    تختلف النظرة لتلك الظاهرة باختلاف المجتمعات. هناك المجتمعات التي تعتبر تلك العلاقة جريمة يعاقب عليها القانون . وهناك المجتمعات تعيب على من يمارس الحياة الجنسية المثلية ، كما أن هناك مجتمعات تبارك وتبيح ذلك النوع من العلاقة وتقيم الاحتفالات العلنية بتلك المناسبة وسنت قانون الزواج بنفس الجنس من الرجال والنساء أيضا .

                                    تشتد الجنسية المثلية في سن المراهقة تلك المرحلة التي تتصف بالطاقة الجنسية العارمة ، وهذه العلاقة ما هي إلا لتصريف تلك الطاقة التي يعاني منها المراهق أو المراهقة .

                                    تعتبر الغريزة الجنسية من أقوى الدوافع في سلوك الفرد وشخصيته، ومن أكثرها أثرا في سلوكه وصحته النفسية. وتلعب العوامل النفسية دورها في هذا الدافع كما تلعب العوامل العضوية ولا سيما الهرمونات التي تفرزها الغدد الجنسية. والانحراف الجنسي هو السلوك الذي يستهجنه المجتمع ويتعارض مع ما شرعه الله وأباحه .

                                    وهناك من العلماء النفسانيين من يربط هذه الانحرافات بحالات عصابية ، أو صراعات لا شعورية يعانيها الفرد وتبدأ لديه منذ طفولته. لكنهم لم يلتفتوا إلى ان كل انحراف جنسي له اثره السلبي في روحية الانسان وبنائه النفسي يفقده توازنه .

                                    بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .


                                    وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.

                                    السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .


                                    واللي بحب يقرأ المقالة كاملة موجودة على هاد الرابط :
                                    http://arb3.maktoob.com/vb/arb38237/

                                    آسف على الإطالة
                                    تحياتي .........

                                    من يطلق الرصاص على حاضره و ماضيه ... سيطلق المستقبل عليه نيران مدافعه
                                    في كل إنسان ينام نبي ... عندما يستيقظ يكون الشر قد زاد قليلاً في العالم
                                    كلنا نولد من نفس الطائفة الإنسانية إلى أن يبدأ المجتمع بالكذب علينا


                                    سوريا الأمان و الاستقرار و تعايش الأديان ...
                                    نعم للأسد ...
                                    احبوا بلدكم التي لطالما احبتكم ...



                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد


                                      وشفت تاني يوم موضوع لجوي
                                      بينص:انتبهو من الشباب اللّي بيعملو حالن بنات وبيضحكو عليهم وبياخدو ايملات ومعلّومات



                                      ههههههههه لا لا اخت متيلدا
                                      حضرتيك فهمتي موضوعي بطريقة غلط شوي ومابعرف إذا توقيت الموضوع هوى السبب
                                      الموضوع مو كان موجه لأي ست أو آنسة محترمة متل حضرتيك بالمنتدى
                                      ولو يا متيلدا , انا لمحت بالموضوع عن مين عم بحكي وكان عنوان الموضوع "بقايا ذئاب"
                                      وهوى عن صديق لإلي تعرض لخدعة وهالشي صار عنجد باليوم يلي سبق تنزيل الموضوع
                                      والتطابق الزمني بين حادثتك بقسم التعارف وهالحادثة غريب فعلاً ..
                                      بس أنا ما قريت موضوع سام وماني فهمان عن شو عم تحكي اخت متيلدا
                                      يعني مو قصدي حضرتيك بالموضوع وعنجد شفت بعدين موضوع بقسم الكراكيب عن إنو أنا ماني شب ومابعرف شووو .. أنا قلت يي .. خير شو صاير بمتيلدا ؟ لك مين زاعجها ؟
                                      طلعت أنا ...
                                      اللعما
                                      بس منيح انكتب هالموضوع وفتي رديتي , هيك توضحت الأمور
                                      مش الاخت متيلدا هي المقصودة بموضوع "بقايا ذئاب" أصلاً المقصود فيه شب .. بظن بيعرف حالو منيح
                                      وخلينا ساكتين بلا فضايح

                                      آسف إذا حسيتي إنو الكلام كان موجه لحضرتيك أختي متيلدا وهيدي وردة sorry


                                      It's the only form of protest they're allowed
                                      I've seen their silent faces, they scream so loud
                                      If they were to speak these words, they'd go missing too
                                      Another woman on a torture table.. what else can they do?:P



                                      لقد صعد السيد المسيح إلى الجلجثة لكي يعلم الناس الحب،
                                      ومازالوا منذ ألفي عام يتعلمون صناعة الصلبان فقط!






                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: حب بنت شاذه لبنت - حب ولد شاذ لولد

                                        طيب الذئب الرمادي من غابات سيبيريا الموحشة سوف يبدي رأيه......
                                        رأي الله خلق الرجل والمرآة ليكملوا بعض أي سالب وموجب حتى في عالم الفيزياء هي قاعدة أساسية
                                        كما الأبيض والأسود وتجانس الألوان....
                                        وبالتالي الأثنى تتحد بالذكر لتنجب التكاثر...
                                        وأما غير هيك هو شذوذ جنسي 100%..لكن عم يحاولوا يجملوا الصورة ويقولوا (مثلية جنسية) قال يعني جملوا الصورة..
                                        واما من ناحية التقبل انا مالي علاقة بالآخرين لا بأذيون ولا بضطهدون لكن بزعل عليون...
                                        أما من ناحية المسببات هي كثيرة ومتداخلة لكن التربية في الطفولة مهمة جدا جدا جدا جدا لان جنس الطفل بيتبرمج منذا الخمس سنوات الاولى...
                                        يا شام يا أقدم البلدان ومهد الإنسان
                                        سوريا الله حاميها وبشار راعيها

                                        Comment

                                        Working...
                                        X