• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #21
    رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

    اخي بالانسانية تحليل (( ولو اني بتمنى ناديك باسمك الحقيقي لان كلمة اخي تحليل

    حاسسها غريبة )) ::




    كرأي شخصي أقول
    الحقيقة أن الحرية فيالمنتدى مساحتها ضيقة جدا .. وهذا قد يؤدي لتسرب الأعضاء .. فحياة المنتديات هيالإثارة .. فالدنيا مملوءة بالمنتديات .. ولذلك أرى فتح مجال أكبر من الحرية



    بالنسبة لمنتدانا (( منتدى الشباب المسيحي )) ... ومما رأيته ,... بعيدا عن اي نوع

    من التحيز.. اقول لك ان مجال الحرية المتوافر هنا قلما تجده في غيره من المنتديات

    ... والتي تحمل طابع الشباب والصبايا في الحياة العادية .... وليس المختصة في

    امور نبتعد عن ذكرها او التعامل معها في حياتنا اليومية

    ولكن على العضو ان يعرف كيفية التعامل مع هذه الحرية ....

    واتوقع أن الاخوة والاخوات قد افاضو في شرح هذه النقطة لك




    بالنسبة لنا في منتدى قريتنا فأي عضو تقل مشاركاته عن 100 مشاركة ويتمتسجيل مخالفات عليه يتمإنذارهأولا .. ثم إن كررهايوقفلمدة أسبوعفإن كررها يوقفشهراثم بعد ذلك يوقف نهائيا أويشطبنهائيا .. أي أنهناك تدرج في العقوبة ...
    أما إذا كان العضوفاعلاومشاركاته كثيرة فيتممخاطبتهبمعرف الإدارة ( معرف خاص بالإدارة اسمه : إدارةمنتديات كذا) حتى لا يشعر أن هناك تقصدا أو تحيزا من قبل أي إداري تجاهه .. يتممخاطبته بمعرف الإدارة بشأن تلك الملاحظات ويطلب منه تقدير موقف الإدارة كما انالإدارة تقدره وتحفظ له قدره ومكانته .. فإن استجاب أو يتم مخاطبته مرة أخرى تقديرالجهده .. ثم إن كررها الإيقاف لمدةأسبوع . وهكذا يكونبالتدرج.. ...





    صدقا أعجبني تدرج وطريقة المخالفات في المنتدى الذي تتحدث عنه

    ولو أنه يحمل من طولة البال الكثير الذي قلما نجده هذه الأيام

    لا أعرف الطريقة المتبعة هنا في انذار العضو ومخالفته ....

    لكني اعبر عن اعجابي بالطريقة التي تقارب ان تكون مثالية


    ردك جميل جدا .... لك مني جزيل الشكر
    (( وهي حكيت معك بالفصحى ... شو بدك احسن من هيك يازلمة))





    ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

    Comment


    • #22
      رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

      Originally posted by التحليل الحقيقي View Post
      رامي

      اسمحلي أناكف الزملاء هنا فبعض الاعضاء (يموتون) في شيء اسمه الخصام والخلاف ولهذا قلت أفسحوا حيزا جديدا من الحرية ...السادة الاعضاء
      اطمانوا
      التحليل لن يتوقف

      لأنه عضو مسالم ومسكين ودرويش

      تحياتي للجميع





      أخي الكريم...... وصلت هذا المنتدى غريبا كما وصلته انت ...

      بضغطة بحث من جوجل

      ومازلت اعتبر نفسي غريبا بعض الشيء

      وبدأت المشاركة بموضوع في قسم الترحيب مثلك تماما

      لكني لم الحظ يوما ان عضوا يموت في الخصام كما قلت ...

      بل على العكس

      وجدت كامل الترحيب

      ولا يذهب فكرك انه لكوني شخص مسيحي قد وجدت هذا

      التعامل فحتى هذه اللحظة يجهل الكثيرون ما انا عليه

      أحيانا قد تختلط الأمور .... ويساء فهم بعض الجمل

      لكن السر في طريقة تعبيرك عن الفكرة ضمن الحدود التي

      يسمح بها المنتدى



      قصدي بالمختصر :: انك انت وحدك من تحدد طريقة تعامل الجميع معك

      *******


      ان أردت مناكفة بعض الزملاء هنا .... هذا شأنك وشانهم ...

      اما اذا تجاوز النقاش حدود المناكفة .. وهدد وجود

      الموضوع...

      فاعذرني انت والزملاء

      ساكتفي بضفط زر تقرير مشاركة سيئة .... واطلب حذف

      الردود

      لست مضطرا الى تضييع الهدف الأساسي الذي من اجله

      طرحت هذا الموضوع

      بسبب بعض المناوشات




      هذا رجائي لكم فقط















      ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

      Comment


      • #23
        رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

        Originally posted by ayman x deception View Post
        أنا مع الطرد وتحيا المنتدى المسيحي وادارة المنتدى المسيحي



        نورت ايمن .....


        كلنا مع الطرد بوقت معين ولحظة معينة ..... بس ايمتى هاللحظة

        هون بتختلف الرآء




        والك الف شكر





        ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

        Comment


        • #24
          رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

          سلام الرب للكل

          انا رح بحكي كعضوة حيادية فقط.,لانو وجودي بالمنتدى صاير قليل بسبب الدراسة والتعليم .,

          ولكن كنت بقرأ مواضيع بالفترة الاخيرة كام موضوع بالقسم اللاهوت


          الحقيقة وبكل صراحة الغلط من كل الأطراف .
          العضو اللي قبل مابينزل اي موضوع بالقسماللاهوت المسيحي وخاصة بيكون للمناقشة لازم بالاول بيكون مطلع او دارس للموضوع لانو لازم بيعرف بانو في اعضاء رح بيتناقشو

          الي رح بيكون معو او ضدو لذلك لازم بيكون مطلع هو بالذات ودارس الموضوع بكل نقاطه
          الاهم بيتناقش بشيء بيعرفو ومو بيحط اجوبة وبيرد على الاعضاء بردود وهو مابيفهم ردو بالاساس لانو تنزيل مواضيع بتخص الدين المسيحي مو سهل لذلك قبل مابينزل موضوعو لازم بيسال حالو بيفهم هو نفسو بالمجال هاد القسم اللاهوت المسيحي بيحكي عن الدين المسيحي بيحكي عن المسيحية وعن الكنيسة وعن حقيقة الوهية المسيح لانها حقائق ثابتة هذا القسم بالفترة الاخيرة شفت الاعضاء بينزلو مواضيع وبيصير نقاش ولكن الحق كما قلت على العضو الي بينزل مواضيع

          اللي بيدرسو لاهوت وبيتعمقو مابيكون سهل علين بيجي عضو بينزل موضوع هو نفسو مابيتعمق او مابيدرس نقاطو الاساسية متل ماقلت هو مو سهل بس قراءة وواطلاع بيمشي حالو
          لذلك متل موضوع سمات الكنيسة او موضوع هل سينزل السيد المسيح للارض ومتى
          او موضوع االتشهير بالكنيسة الارثوذوكسية او موضوع هل ظل المسيح في القبر 3 ايام
          في مواضيع كتيرة

          انا عم بحكي من ناحية الحياد .لازم العضو بيكون دارس للموضوع وبعمق وبيدرسو من كل النواحي ومطلع مو ضروري بيقرا وبيكون عبقري لانو مانو دارس لاهوت على الاقل بيقرا بيطلع على نقاط الموضوع اللي بدو بيطرحها لانو الدراسة من الناحية مو سهلة لانو اللي بيدرس لاهوت مابيقدرو بيفسرو كل شيء كامل

          بس الاطلاع خير من الشجار بين الاعضاء

          لهيك صار مشاجرات بموضوع سمات الكنيسة وغيرها

          لذلك السبب مو الاعضاء ولا اي عضو السبب المواضيع هي اللي بتخلق الخلاف لاسف
          لذلك الموضوع بيكون صغير وبالنقاش بيكبر وبيفسح مجال للخلاف

          واتمنى من كل عضو وبههالقسم خاصة بانو بيكونو قد الموضوع دارسين الو بعرف مو سهل التعمق ولكن ولو اطلاع وقراءة اوسع مشان اذا صار نقاش بيعرف بيرد على كل عضو وبيقدر بيقنعو لانو سابقا بيكون دارسو ومشان لايكون خلاف لازم بيعرف كل عضو لما بينزل موضوع لازم بيعرف كل الاعضاء اذكياء وعندهم نقاش وعمق وعقلانية ومفهوم
          لازم بيعرف العضو مو هو بس بيعرف لازم بيعرف مو هو على طول بيكون صح

          لهيك بيكون خسارة للاعضاء اللي هن كانو الاساس بالنقاش

          متل ماقلت مو السبب الاعضاء بل الموضوع اللي بينزلو العضو

          ثانيا المشرف لازم بيكون موجود بكل طرح لموضوع ولازم بيكون حيادي ومع كل الاطراف ولايكون محايز لاي طرف

          النقاش الحاد بيسبب فشل لاي موضوع للنقاش لازم بيكون ايضا مدروس قبل مايناقش الاعضاء

          النقاش الحاد او الرد الحاد لايستفيد العضو شيئا بل الاضغاء واعطاء رايء مدروس هو الذي سيعطي لنقاش حوار ناجح وقيمة للموضوع

          لذلك بتمنى انو من الادارة الرجوع عن قرارها بطرد اعضاء متل كريست العضو هاد مو هو السبب ولا العضو اللي طرح الموضوع ولا العضوة باربي اللي ناقشت بل السبب متل ماقلت الموضوع لانو لما بيكون دراسة واطلاع كافي لاي موضوع ما رح بيخلق نقاش حاد بين الاعضاء
          لذلك أسبوع الآلام بعد يومين يبدأ ومو بيكفي يسوع تحمل الخطية لنحملو خطايا اكتر لذلك كلنا اخوة ومالازم مجرد موضوع بيفرق الاخوة
          رامي انا رديت بشكل عام

          الرب يبارك
          يـــــــــــســـوع مـــــــعـــــــي فـــــــمـــــــن عــــــــــــــلـــــــي ...,,
          تـــــــحـــــــيـــــــاتـــــــي
          داريــــن لــحــــدو
          ♰ ܕܐܪܝܢ ܠܚܕܘ ♰



          Comment


          • #25
            رد: عفوا..لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

            Originally posted by rammy View Post

            بس وبصراحة تامة ..... ردك كان حيادي جدا ... ومافي شي اني اعارض عليه

            لهيك ببصم لك بالعشرة انو ردك بيجنن .......

            ويسلمو كتير على هالرد
            ولو
            أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا

            Jasmine سابقا








            Comment


            • #26
              رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

              Originally posted by rammy View Post


              (( وهي حكيت معك بالفصحى ... شو بدك احسن من هيك يازلمة))



              يا رجل أنت وأبو غابي أساتذة في اللغة

              أبو جان عندما أرسل لي رابط منتدى مسيحي حوار قال :
              مسسيك هذا وروح ناقش

              هل تصدق لم أفهم : مسسيك أنها ( أمسك - خذ) إلا بعد تفكير دقيقة ...

              إن وجدت وقتا مناسبا كتبت موضوعا عن بعض منتدياتا وما يحدث فيها من إنذارات وإيقافات وغير ذلك من شؤون تخص المنتديات .. فقد يستفيد من ذلك باقي الزملاء ..

              Comment


              • #27
                رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                Originally posted by التحليل الحقيقي View Post
                صعب أرسله لك

                وثانيا ربما لأن الإدارة تمنع نشر الروابط
                أولا اكيد وليس ربما
                وتانياً اذا كنا لن نرى هذه القرية الفظيعة لتي سمعنا عنها الكسير اقصد الكثير فلا تعد لزكرها اقصد ذكرها ولا لمقارنتها بي هل منتدى يا حبوب

                Comment


                • #28
                  رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                  عراصي معلم رامي

                  Comment


                  • #29
                    رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                    Originally posted by التحليل الحقيقي View Post
                    يا رجل أنت وأبو غابي أساتذة في اللغة

                    أبو جان عندما أرسل لي رابط منتدى مسيحي حوار قال :
                    مسسيك هذا وروح ناقش

                    هل تصدق لم أفهم : مسسيك أنها ( أمسك - خذ) إلا بعد تفكير دقيقة ...

                    هههههههههههههههههههههههه
                    شو هل هضامة سطحتنا


                    إن وجدت وقتا مناسبا كتبت موضوعا عن بعض منتدياتا وما يحدث فيها من إنذارات وإيقافات وغير ذلك من شؤون تخص المنتديات .. فقد يستفيد من ذلك باقي الزملاء ..
                    او لا

                    Comment


                    • #30
                      رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                      Originally posted by rammy View Post





                      ساكتفي بضفط زر تقرير مشاركة سيئة .... واطلب حذف

                      الردود

                      لست مضطرا الى تضييع الهدف الأساسي الذي من اجله

                      طرحت هذا الموضوع

                      بسبب بعض المناوشات




                      هذا رجائي لكم فقط










                      [/center]

                      Comment


                      • #31
                        رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                        Comment


                        • #32
                          رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                          النقاش جميل جدا

                          الموضوع كتير حلو و ملموس و الردود جميلة

                          لذلك لي عودة حتى لا يكوت ردي اقل من مستوى الموضوع

                          ابو الريم

                          Comment


                          • #33
                            رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                            شيري ماريا


                            ردك بشكل عام وبحيادية حلو وسلط الضوء على عدة امور

                            يمكن هي بداية او شرارة اي خلاف في المنتدى ....



                            العضو اللي قبل مابينزل اي موضوع بالقسماللاهوت المسيحي وخاصة بيكون للمناقشة لازم بالاول بيكون مطلع او دارس للموضوع لانو لازم بيعرف بانو في اعضاء رح بيتناقشو




                            صح لازم نكون ملمين بكل جوانب النقاش اللي رح نطرحو ... ونعرف كيف نتعامل مع الآرآء

                            المختلفة..ونتقبلها


                            كل عضو لما بينزل موضوع لازم بيعرف كل الاعضاء اذكياء وعندهم نقاش وعمق وعقلانية ومفهوم


                            لازم بيعرف العضو مو هو بس بيعرف لازم بيعرف مو هو على طول بيكون صح






                            النقاش الحاد بيسبب فشل لاي موضوع للنقاش لازم بيكون ايضا مدروس قبل مايناقش الاعضاء

                            النقاش الحاد او الرد الحاد لايستفيد العضو شيئا بل الاضغاء واعطاء رايء مدروس هو الذي سيعطي لنقاش

                            حوار ناجح وقيمة للموضوع




                            شيري يسلمو على ردك .... وموفقة بدراستك













                            ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                            Comment


                            • #34
                              رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                              Originally posted by التحليل الحقيقي View Post
                              يا رجل أنت وأبو غابي أساتذة في اللغة


                              أبو جان عندما أرسل لي رابط منتدى مسيحي حوار قال :
                              مسسيك هذا وروح ناقش

                              هل تصدق لم أفهم : مسسيك أنها ( أمسك - خذ) إلا بعد تفكير دقيقة ...



                              إن وجدت وقتا مناسبا كتبت موضوعا عن بعض منتدياتا وما يحدث فيها من إنذارات وإيقافات وغير ذلك من شؤون تخص المنتديات .. فقد يستفيد من ذلك باقي الزملاء ..


                              بتوقع هي كمان بتظل حرية شخصية لمين من كان

                              انو يستخدم الفصحى او اللغة المحكية





                              ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                              Comment


                              • #35
                                رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                                Originally posted by ayman x deception View Post



                                ههههههه

                                والله من مبارح وانا مابعرف شو رد على كل سمايلات الملائكة


                                بس مو مشكلة حبيب حصل خير



                                بتنور دائما





                                ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                                Comment


                                • #36
                                  رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                                  Originally posted by elias mousa View Post
                                  النقاش جميل جدا

                                  الموضوع كتير حلو و ملموس و الردود جميلة

                                  لذلك لي عودة حتى لا يكوت ردي اقل من مستوى الموضوع

                                  ابو الريم





                                  العظماء يستحقون عناء الانتظار دائما


                                  ومهما كان ردك... متاكد انه سيكون اضافة رائعة واغناء للموضوع




                                  بانتظارك





                                  ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                                  Comment


                                  • #37
                                    رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                                    Originally posted by rammy View Post
                                    فضاءات النت مليئة بالمنتديات .... وخلف الحواسيب ... يجلس عدد هائل


                                    من أناس دخلوا هذا العالم واستخدموا المنتديات كوسيلة للتواصل وإنشاء جسور

                                    من المحبة والتواصل والعلاقات الاجتماعية الطيبة

                                    أو للاستفادة والاستفسار عن أمور كانت من قبل مخفية

                                    ومنهم من استخدم هذه الصفحات التي تعب أصحابها في إنشائها .. وبذلوا من الوقت

                                    والجهد الكثيرين لإظهار صورة منتداهم بما يليق وتطلعاتهم وأهدافهم ... لبث سمومهم

                                    والكشف عن معدنهم السيئ الفاسد ... ظنا منهم أنهم في مأمن من العقاب لأنهم يختبئون

                                    خلف شاشات أجهزتهم

                                    ومنهم و منهم و منهم ................

                                    و الإحتمالات هنا مفتوحة لا حصر لها .....ولايكفي المجال لذكرها ... حيث أنها متعددة

                                    ومتشعبة بتشعب أهواء البشر و اختلاف نفسياتهم وطرق تفكيرهم

                                    وفي كل منتدى ... يوجد هناك دائما ما يدعى بزر الطرد .... (( الباند )) ....... قد تلجأ

                                    الإدارةلاستخدامه ضد أحد الأعضاء ممن خرج عن الأهداف التي يصبو وجود المنتدى

                                    لتحقيقها

                                    ليس بالضرورة أن يكون العضو المطرود فاسدا , فهذا يستوجب طرده فورا دونما أي

                                    ترو ,...

                                    ولكن محور نقاشي::

                                    عن ابعاد أحد من الاعضاء الفاعلين الذي ربما أصبح وجوده مؤذيا لباقي الأعضاء

                                    وبدأ بالخروج عن السرب

                                    وأخذ يِؤثر على الجو العام المتوفر في المنتدى والذي تسوده المحبة والإخوة ... رغم

                                    أنه كان في ما مضى من أشد الأعضاء إخلاصا للمنتدى

                                    أو أن قرار الإيقاف تم أخذه لإراحة هذا العضو من معاناة نفسية يتسبب فيها لنفسه

                                    بتواجده بين أروقة وأقسام المنتدى .... فوجب اتخاذ القرار عنه



                                    *****



                                    من هنا أعزائي أطرح بين أيديكم بعض الأمور المتعلقة بقرار الإبعاد الذي يمكن أن تتخذه الإدارة

                                    للنقاش



                                    وأترك المجال مفتوحا لإلقاء الضوء على أمور ربما أكون قد غفلت عن ذكرها


                                    راجيا منكم جميعا التقيد بالشفافية والحياد وضبط النفس ... لما يكتنف الموضوع من


                                    حساسية من المحتمل ان تكون في قلوب البعض .... وأتمنى أن لا يتحول استفساري


                                    لساحة لتصفية الحسابات ...


                                    ونفقد بذلك الهدف منه

                                    ^
                                    ^
                                    ^
                                    ^
                                    ^




                                    تساؤلاتي أعزائي القراء::






                                    1- ما رأيك بقرار الإبعاد .... ؟؟ ومتى يجب على الإدارة اللجوء إليه ؟؟

                                    انا اكيد مع وجود هيك خيار عند الادرة
                                    و اللجوء اليه متاح برايي باي وقت تلمس الادارة انحراف احد الاعضاء عن المسار السليم لاهداف و اسم المنتدى
                                    بالنهاية منتدانا الغالي اسمو شباب سوري و مسيحي
                                    و خارج هالكلمتين اي محاولة للحياد عنهما لابد يجب ان تعامل بالطريقة الصحيحة


                                    2-إذا كنت مديرا للمنتدى ما هي الأسباب التي قد تدفعك لاستخدام الباند ضد أحد

                                    الأعضاء الفاعلين لديك ؟؟ وهل تختلف نظرتك للطرد عما اذا كنت عضوا عاديا؟؟

                                    انا اكيد نظرتي تختلف اذا كنت مدير عن ما نظرتي و انا عضو
                                    فوقت كون مدير لمنتدى معين ببداية انشائي للمنتدى و من خلال شرية الناس المرتادة لهذا المنتدى اكيد رح يكون الي هدف و مخطط
                                    و اي شخص يحاول الابتعاد عن هالمخطط اكيد رح استخدم هالباند
                                    و حتى ما يكون في ظلم يقع على احد لابد من وجود طاقم اشراف يشاركني الراي
                                    و في نقطة مهمة جدا
                                    هيي مشاركة اعضاء متميزين و فاعلين بالمنتدى بحالات استخدام الباند برسالة خاصة او بمشاورة باي طريقة
                                    لانو برايي نظرة العضو لزميلو العضو تحتلف عن نظرة المشرف لهذا العضو
                                    و بالجمع بين هاتين النظرتين لابد سنصل الى قرار سليم و منصف بحق اي عضو



                                    3- هل أنت مع الحوارمع العضو في محاولة لاعادته قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                    اكيد و مية بالمية
                                    لانو وقت ناخد باند بحق حدا و بيكون هالعضو مظلوم و لو بنسبة قليلة فكرد فعل اولي
                                    رح بتفر و يتهجم على القرار و بالتالي على المنتدى و هذه نقطة سلبية تؤخذ على المنتدى


                                    4- إذا حدث ذات يوم ووجدت نفسك مبعدا عن المنتدى ... هل ستعود إليه ثانية ؟

                                    ما بظن ( مع اني تعرضت لهالشي و لكن حالتي مختلفة تماما عن مفهوم الباند و بمحض رغبتي )
                                    اما وقت اتعرض للباند و انا رجل بعرف شو انا و شو اهدافي او متطلباتي او ما وصلت اليه من علاقات بالمنتدى من خلال تسجيل حضوري المحترم و السير السليم للاخلاق العامة
                                    فاكيد اي قرار باند رح يحطني اما ظلم
                                    و رح يحط استفسارات اما الاعضاء و هنا ستاتي الاجابات المتنوعة عند هالاعضاء و منها ما يزيد الظلم على عاتقي


                                    5- هل ستلجأ إلى سحب أصدقائك من المنتدى كنوع من العقاب لإدارة المنتدى ؟؟ حيث

                                    أن الأعضاء هم روح المنتدى وقلبه النابض ؟؟

                                    لا ابدا

                                    لانو كل واحد فينا شخص يمتلك الحرية المطلقة لاي قرار
                                    و انا لن اتدخل بحريته
                                    و الاهم انو انا شخص اميل لاكون مسالم بحياتي
                                    و هيك تصرفات ستسلبني هالميول لاكون مسالم


                                    6- كعضو عادي .... متى تلجأ إلى الابتعاد من تلقاء نفسك .... وتوفير العناء عليك

                                    وعلى غيرك من المتواجدين ؟؟

                                    الظروف متعددة
                                    انا بحكي عن موقفي اللي صار
                                    انو صار في توعد و تهجم عليي باحد المنتديات الاخرى
                                    فارتأينا انو خروجي مؤقتا رح يوفرلي شوية سلامة او ممكن تهدي من هالشخصيات اللي تعرضت الي
                                    اما في ظروف اخرى
                                    فصدقني حتى لو خفت مشاراكتي و دخولي عالمنتدى
                                    ما بقدر الا و ما ارجع ادخلو حتى ولو كزائر
                                    مو سهل ابدا انك تعدوت على اشخاص تتواصل معهم بشكل يومي من خلال هالشاشة الصغيرة
                                    انك تبعد عنهم كليا


                                    7- هل أنت مع اتخاذ قرار الطرد من قبل شخص واحد ... أم مع التشاور بين الإدارة

                                    ومن تجده أهلا للثقة قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                    اكيد التشاور
                                    و حكيت فكرة بتمنى من الادراة تاخد فيها
                                    انو التشاور مع بعض الاعضاء الموثوقين بسدادة رايهم مهم جدا
                                    و صدقني رح يوصل لنتيجة مرضية للطرفين




                                    ******



                                    هذه هي التساؤلات التي تحضرني هذه اللحظة .....

                                    ولكم مطلق الحرية في الإجابة عليها جميعها ... أو اختيار ما يحلو لكم ... أو تسليط الضوء على

                                    نواح جديدة







                                    ابو الريم الغالي

                                    دايما متميز بكل طروحاتك الموضوعية و المنطقية

                                    تقبل مروري

                                    Comment


                                    • #38
                                      رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش





                                      1- ما رأيك بقرار الإبعاد .... ؟؟ ومتى يجب على الإدارة اللجوء إليه ؟؟

                                      هوه منيح بس احيانا بصير في سوء تفاهم
                                      و الاجوء الو بصير بعد ما الواحد يجربب كل الوسائل


                                      2-إذا كنت مديرا للمنتدى ما هي الأسباب التي قد تدفعك لاستخدام الباند ضد أحد

                                      الأعضاء الفاعلين لديك ؟؟ وهل تختلف نظرتك للطرد عما اذا كنت عضوا عاديا؟؟


                                      ما فيني جاوبك عالقسم الأول من السؤال لأنو حسب الموقع
                                      و بالنسبة للسؤال التاني بئول لأ

                                      3- هل أنت مع الحوارمع العضو في محاولة لاعادته قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                      اي لأنو بعض العضاء بينخاف منا و سألني ألي لأنو مرا كنت انا من اعضاء موقع mininova.0rg أم صار معنا خلاف مع عضو ام من كتر شو عصب طيرلنا ال داتابيز مرتين و اخر شي طير سورسات الموقع من جزورها و هلأ موقف الموقع

                                      4- إذا حدث ذات يوم ووجدت نفسك مبعدا عن المنتدى ... هل ستعود إليه ثانية ؟

                                      مستحيييييييييييييييل
                                      بنزل عالdarkest hell ولا برجع


                                      5- هل ستلجأ إلى سحب أصدقائك من المنتدى كنوع من العقاب لإدارة المنتدى ؟؟ حيث

                                      أن الأعضاء هم روح المنتدى وقلبه النابض ؟؟

                                      بصراحة أي بسحبهم لأني مرة انحجبت من موقع ام سحبت رفئاتي

                                      6- كعضو عادي .... متى تلجأ إلى الابتعاد من تلقاء نفسك .... وتوفير العناء عليك

                                      وعلى غيرك من المتواجدين ؟؟

                                      بحال حسيت حالي اني ب جو مو هوه جوي وبحال ازا اختلفت مع الأعضاء بموضوع و هنه ما عم يقتنعو

                                      7- هل أنت مع اتخاذ قرار الطرد من قبل شخص واحد ... أم مع التشاور بين الإدارة

                                      ومن تجده أهلا للثقة قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                      اكيد لازم يصير في نقاش و انا بئول انو صاحب الموقع هوه يتخز القرار

                                      Comment


                                      • #39
                                        رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                                        Originally posted by elias mousa View Post

                                        ابو الريم الغالي

                                        دايما متميز بكل طروحاتك الموضوعية و المنطقية

                                        تقبل مروري





                                        دكتور الياس


                                        قلتها مرة واعود اكررها


                                        روعة اي موضوع .... لاتكتمل الا بروعة مرورك وترك بصمتك التي تفيدنا جميعا


                                        لاتسعني كل الكلمات لاشكرك على تواجدك في صفحة موضوعي المتواضعة





                                        ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                                        Comment


                                        • #40
                                          رد: عفوا .. لم يعد لك مكان بيننا - للنقاش

                                          Originally posted by saint anger View Post



                                          1- ما رأيك بقرار الإبعاد .... ؟؟ ومتى يجب على الإدارة اللجوء إليه ؟؟

                                          هوه منيح بس احيانا بصير في سوء تفاهم
                                          و الاجوء الو بصير بعد ما الواحد يجربب كل الوسائل


                                          2-إذا كنت مديرا للمنتدى ما هي الأسباب التي قد تدفعك لاستخدام الباند ضد أحد

                                          الأعضاء الفاعلين لديك ؟؟ وهل تختلف نظرتك للطرد عما اذا كنت عضوا عاديا؟؟


                                          ما فيني جاوبك عالقسم الأول من السؤال لأنو حسب الموقع
                                          و بالنسبة للسؤال التاني بئول لأ

                                          3- هل أنت مع الحوارمع العضو في محاولة لاعادته قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                          اي لأنو بعض العضاء بينخاف منا و سألني ألي لأنو مرا كنت انا من اعضاء موقع mininova.0rg أم صار معنا خلاف مع عضو ام من كتر شو عصب طيرلنا ال داتابيز مرتين و اخر شي طير سورسات الموقع من جزورها و هلأ موقف الموقع

                                          4- إذا حدث ذات يوم ووجدت نفسك مبعدا عن المنتدى ... هل ستعود إليه ثانية ؟

                                          مستحيييييييييييييييل
                                          بنزل عالdarkest hell ولا برجع


                                          5- هل ستلجأ إلى سحب أصدقائك من المنتدى كنوع من العقاب لإدارة المنتدى ؟؟ حيث

                                          أن الأعضاء هم روح المنتدى وقلبه النابض ؟؟

                                          بصراحة أي بسحبهم لأني مرة انحجبت من موقع ام سحبت رفئاتي

                                          6- كعضو عادي .... متى تلجأ إلى الابتعاد من تلقاء نفسك .... وتوفير العناء عليك

                                          وعلى غيرك من المتواجدين ؟؟

                                          بحال حسيت حالي اني ب جو مو هوه جوي وبحال ازا اختلفت مع الأعضاء بموضوع و هنه ما عم يقتنعو

                                          7- هل أنت مع اتخاذ قرار الطرد من قبل شخص واحد ... أم مع التشاور بين الإدارة

                                          ومن تجده أهلا للثقة قبل اتخاذ مثل هذا القرار ؟؟

                                          اكيد لازم يصير في نقاش و انا بئول انو صاحب الموقع هوه يتخز القرار



                                          العفومنك سانت انجر ... جدما كنت منتبه لردك




                                          نورت الموضوع ياغالي





                                          ان عشت فعش حرا وان مت فليكن كالاشجار واقفا

                                          Comment

                                          Working...
                                          X