• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

    اسئله تحتاج الصدق والشجاعه ؟؟؟؟

    لكل جريء رأي .,

    ولكل شخص جواب .,,


    هل لديك الجرأة على الإجابة على هذه الأسئلة ؟؟

    هذه الأسئلة تتطلب منكم الصدق والشجاعه مع نفسك اولا .,,


    والأسئلة هي :


    1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

    2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟

    3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

    4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟


    5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

    الوطن :

    الأم :

    الليل :

    الحب :

    الصمت :

    المرآة :

    الإنترنت :

    الرجل :

    المراة:


    6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟

    7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

    القهوة :

    الكمبيوتر :

    الحب :

    يوم العطله:


    8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟

    9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟

    10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً

    11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟

    12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟

    13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟

    14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟

    15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟

    فى انتظار الاجابات و الآراء

    تحياتي لكم .,,
    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




    best friends
    Infinity and eternity



  • #2
    رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

    أنا يا كلود إذا بدي عرّف حالي بكلمة رح تكون :
    الجرأة

    وهي أنا جاهز للإجابة
    1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

    أنا علاء و يلي بدو أي معلومة يراسلني و رح جاوب
    كنت عم دور على موقع بنزل تراتيل فأكتشفت كنز

    2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟

    ش , ر
    ش+ ر = شر منحذفو

    3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
    القنبلة : بالماء
    و الوردة : للفتاة يلي رح تكون نصيبي

    4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
    ما في أحلى من التعبير عن المشاعر
    حتى و لو بغضب أو كره
    لأنو الواحد بنفس و بينسى

    5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

    الوطن : كل شيء

    الأم : نبع الحنان


    الليل : مسكن الحب و الهدوء

    الحب : عالم الفرح و السرور ( أمتا دوري )

    الصمت : الصمت في حرم الكلام كلام تموت الحروف حين تقال

    المرآة : ساترة العيوب و منبع الضعف

    ( لأنها بتركز على الشكل الخارجي )

    الإنترنت : بحر بيحوي الجيد و السيء

    الرجل : من يتمتع بالأخلاق و الصدق و النبل و الشهامة
    ( طبعاً الرجل الحقيقي مو رجل الكرتون )

    المراة: كائن مقدس لذلك بتعرض للشر



    6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
    على أنه مخلوق كباقي مخلوقات الله

    7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

    القهوة : نفس الشيء مو كتير بتهمني
    ( الأكل و الشرب آخر همي )

    الكمبيوتر : مهم بس كلشي ألو حل

    الحب : معاد صار اسمو عالم صار اسمو الجحيم


    يوم العطله: الله يعينا شو بدنا نساوي

    8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
    البابا , العمل الفوري على توّحيد كل الكنائس


    9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
    مسؤول : لأنو شاطر بالحكي و بيقدر يهرب
    ( متل ماهرب من الحرب مرة )

    10- مين هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
    بصراحة كتار كتير : مجد و أبو غابي و أبو السيم و حلاوة و روزماري و جيدا و أم الرور و طبعاً أنت كلود
    بس بصراحة حابب أتعرف على رشا

    11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
    و الله طبيعة لأنو في منهن ما بيحكو شي , بحبو الاستماع

    12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
    شو شايفني حقير ( عم أمزح ) , لأ ما بتمناها لحدا

    13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
    أبو غابي : المعلم
    أبو السيم : مدير عام
    أم الرور : نور المنتدى
    حلاوة حومصية : الوردة المهضومة
    كلود : ينبوع لا ينضب

    14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
    ناطر الوعد بعد الفحص قرايب
    مو ننسى
    ( بس شلون رح توصل )

    15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
    مصبية
    جسدي بقايا رماد سرمدي

    وروحي شظايا طيف أبدي

    فهبي يا رياحاً شرقية و أجمعيهما بأفضل منية

    و أشرقي يا شمس على هذا الركام و أحرقي مدينة الأحلام

    Comment


    • #3
      رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

      وين المشاركات ما في غيري ؟؟؟
      جسدي بقايا رماد سرمدي

      وروحي شظايا طيف أبدي

      فهبي يا رياحاً شرقية و أجمعيهما بأفضل منية

      و أشرقي يا شمس على هذا الركام و أحرقي مدينة الأحلام

      Comment


      • #4
        رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

        وين المشاركات ما في غيري ؟؟؟
        نايمين مايهمك بفيقو شي نهار
        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




        best friends
        Infinity and eternity


        Comment


        • #5
          رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

          على راسي الغالي
          لك أنا ما بكفي و بوفي

          دايماً مواضيعك مميزة

          سلام المسيح لك
          جسدي بقايا رماد سرمدي

          وروحي شظايا طيف أبدي

          فهبي يا رياحاً شرقية و أجمعيهما بأفضل منية

          و أشرقي يا شمس على هذا الركام و أحرقي مدينة الأحلام

          Comment


          • #6
            رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

            Originally posted by cloude View Post
            اسئله تحتاج الصدق والشجاعه ؟؟؟؟

            لكل جريء رأي .,

            ولكل شخص جواب .,,


            هل لديك الجرأة على الإجابة على هذه الأسئلة ؟؟

            هذه الأسئلة تتطلب منكم الصدق والشجاعه مع نفسك اولا .,,


            والأسئلة هي :


            1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
            ماكس و عم جاوب على أسئلتك
            2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
            بدي 3 أحرف ك ذ ب
            3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
            القنبلة في ببيت واحد كرهانو كتير و الوردة لحبيبت قلبي
            4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟

            الكتابة تعبير أصم عن الذات
            5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

            الوطن : الذكريات

            الأم : الحنان

            الليل : التفكير

            الحب : النجاح

            الصمت : الحيرة

            المرآة : اللبس

            الإنترنت : تسليتي

            الرجل : صديقي

            المراة: مكملتي


            6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
            عن طريق انت لأظهار عظمة الله
            7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

            القهوة : عادي

            الكمبيوتر : واقف

            الحب : دمار

            يوم العطله: تعب


            8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
            رئيس عصابة أغتال اسامة بلادن
            9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
            مشرف منتدى الشعر
            10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
            أبو جادو
            11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
            تفريغ كبت
            12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
            ما حدا
            13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
            كلود : الرايء
            مريومة : الصوت
            ميمو : المجنونة
            أبو غابي : الكبير
            أبو جادو : المقفل
            14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
            لا تلعبي بمشاعري و أحاسيسي و أحلامي
            15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
            أبيض
            فى انتظار الاجابات و الآراء

            تحياتي لكم .,,
            يسلمو كلود و انشالله كون أبليت بلأ حسن
            الإرادة الحرة

            أنا هو الطريق والحق و الحياة . لا يمضي أحد إلى الآب
            إلا إذا مر بي . فإذا كنتم تعرفونني عرفتم أبي أيضاً . و قد عرفتموه و رأيتموه ... من رآني رأى الآب ... صدقوا قولي : إني في الآب , و إن الآب فيّ

            Comment


            • #7
              رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

              - من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
              اسمي ماريا واخواتي ورفقاتي اغلبهون هون
              فدخلت المنتدى وتعلقت فيه
              وبما انو هي الاسئلة بحاجة صدق وشجاعة احم احم احم دخلت لجاوب .

              2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
              غ - ظ
              غدر و ظلم

              3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
              القنبلة بمكان بخص شخص ظلمني وا ساء الي
              والوردة لامي

              ا 4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
              لكتابة اسهل للتعبير لانو اوقات مو كل شي بتفكر فيه فيك تقولو
              بس كل شي بتفكر فيه فيك تكتبو
              وحتى لو كان حلم ليش لاء في احلىمن انو الواحد يحلم


              5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :
              الوطن هو الارض اللي بحبها وما ببدلها ببلد تاني

              الأم : كل شي

              الليل : مو حلو تقضي الليل لحالك

              الحب : نعمة لازم نحافظ عليها

              الصمت : اوقات الصمت بعبر اكتر من الف كلمة ممكن نقولها

              المرآة : غرامي شي اسمو اتطلع ع المراية

              الإنترنت :, وسيلة اتصال مهمةلالي

              الرجل : يا مآمنة بالرجال متل المية بالغربال

              المراة: عصب الحياة



              6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
              بحتفظ فيه وما بقدمو لحدا


              7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟
              القهوة: بلا قيمة

              الكمبيوتر : كتير متعب

              الحب : موت

              يوم العطله: الاجهاد



              8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
              وزيرة التربية
              وغير كل المناهج والمعلمين القدامى
              وحط طلاب معلم الصف باماكن قريبة

              9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
              معلم عربي

              10- من هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
              جيدا ,ام الرور
              11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟ ببساطة لانو الحصيلة اللغوية عند المرأة
              اكبر من الحصيلة اللغوية عند الرجل

              12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
              ما باخد حدا لانو اذا بدي اخلص من حدا
              في شي 60 طريقة اسهل هههههههههه

              13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
              ابو كابي : الجرس
              ابو جادو : المعلم
              dodo:الدلوعة
              هيلدا: انا
              نبيذ ومطر : الساحر
              هيك خطر عبالي مدري ليش

              14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
              شي مرة تعا على قلبي بلا موعد .......

              15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
              ما الو لون لاني صعب كتير اني انسى



              بحبك يا سورية

              Comment


              • #8
                رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                Originally posted by cloude View Post
                اسئله تحتاج الصدق والشجاعه ؟؟؟؟

                لكل جريء رأي .,

                ولكل شخص جواب .,,


                هل لديك الجرأة على الإجابة على هذه الأسئلة ؟؟

                هذه الأسئلة تتطلب منكم الصدق والشجاعه مع نفسك اولا .,,


                والأسئلة هي :


                1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

                انا كاميليا و اجيت على هادا المنتدى لاني حبيتو و لانو يلي دلني على هادا المنتدى بحبو

                2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟

                الراء و السين
                لانو الراء و السين من لما حكيت معهم ولا خلوني انبسط باشي

                3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

                القنبلة :رح جمع كل يلي ما خلوني انبسط بحياتي و فجرهم
                الوردة :رح اعطيها لاعز صاحباتي و بعتبرهم زيهم زي خواتي

                4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟

                بصراحة انا اول مرة بسمع بهاد الشي

                5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                الوطن : بيتي و اهلي التانين

                الأم : سري و لي بتحميني

                الليل : الليل بالنسبة الي خوف و قلق

                الحب :هي مشاعر انسن و حياتو بعلقها بشخص تاني و بكون مستعد يموت مشانو

                الصمت : هي لما الشخص بيكون ماديق او حابب يقعد مع حالو و بيصير يفكر باي شي

                المرآة :هي بالنسبة االي انو اشي لما بتلد عليه بشوف حالي اذا حلوة او بشعة و من هالحكي

                الإنترنت : هادا الاشي بعشقو يعني مستحيل فكر اني عيش بدون الانترنت

                الرجل : الرجل ننوعان يا انو بكون مخلص و صادق و ما بغش بحياتو من اول ما ينولد يا انو بكون مخادع و كذاب و مو وفي

                المراة: هي انسانة ممكن يكون عندها اخطاء بس هي الاخطاء ما بيكون قصدها تعملها و ما بيكون حدا فاهم شو هيا عملت


                6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟

                بصير احكيله عن العالم و عن الناس و عن شو في بالعالم و شو ممكن تعمل بالعالم و بحببو بالعالم

                7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                القهوة : عادي اصلا انا ما بحب القهوة

                الكمبيوتر : ممكن اتخيلو اذا ما كان عليه انترنت بس اذا عليه انترنت مستحيل

                الحب : مستحيل يكون العالم بلا حب و مو بالضرورضي يكون حب الحب عادي ممكن يكون حب صدقة يعني رفيق لرفيقو او اخ لاختو بس مستحيل لانو كل انسان عندو مشاعر

                يوم العطله: يمكن انجلط او تصيبني حالة نفسية لانو ما بصدق ايمتا يجي يوم الخميسو الجمعة و السبت مشان اخلص من قرف المدرسة


                8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟

                منصب : كون مهندسة
                قرار:اني خلص العالم كلو من كل شي بكرهو او هوميا بيكرهو و ما اعمل شر

                9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟

                بحكيلو يروح على دار الشعر لانو ما بيفهم غير بهادا الشي

                10- من هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً

                الكل والله بس يمكن ترنيم و بيرو اكتر شي

                11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟

                لاء عادي طبيعية الكل بحب يحكي بس لانو ما في شي يملو و بخلصو كل شي بسرعة فبحبو يحكو و يلهو حالهم

                12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟

                ما حدا بس يمكن يمكن سرين و رشا لانهم ما خلو شي بكرهو و بعرفو اني بزعل منو غير عملو من لما صاحبتهم

                13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟

                بيرو : عاشق
                قمورة :ملاك
                ديف :مزيح
                جيدا:طيبة
                mera: محبة

                14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟

                ما في حدا بعرفو ما حدا بعرفو غيري

                15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟

                الاحمر

                فى انتظار الاجابات و الآراء

                تحياتي لكم .,,
                ميرسي الك كتييييييييييييييييييييير الاسئلة كتير حلوة
                "الصداقة اكبر من تضيع الوقت في جدال"



                Barcelona The Best Of The World


                "حين اكتشف ان الزمان ....ليس زماني و ان المكان ....ليس مكاني و انالاشياء حولي ....لم تعد تشبهني و ان مدن احلامي ...لم تعد تسعني ...لن اتردد و سارحل بلا صوت "
                DaNi AlVeS tHe BeSt PlAyEr

                Comment


                • #9
                  رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                  الليل : مو حلو تقضي الليل لحالك



                  الإرادة الحرة

                  أنا هو الطريق والحق و الحياة . لا يمضي أحد إلى الآب
                  إلا إذا مر بي . فإذا كنتم تعرفونني عرفتم أبي أيضاً . و قد عرفتموه و رأيتموه ... من رآني رأى الآب ... صدقوا قولي : إني في الآب , و إن الآب فيّ

                  Comment


                  • #10
                    رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                    1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
                    أنا ظل بصيف أيامي
                    يعني اللي عم بعملو بالمنتدى بشكل عام
                    نتعرف عالناس الطيبة

                    2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
                    ولله ما بعرف

                    بس أنو بعد هالكبرى رح نحذف

                    3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
                    هلأ بزت القنبلة
                    بزتها بشي جبل بشي بحر
                    المهم أنو حتى صوتها ماحدى يسمعوا
                    بس الوردة
                    بحطها ... عصدري
                    لأ وبخلي كل العالم تسمع صوتها

                    4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
                    الكتابة مو أحلام بمعنى الكلمة

                    ولا طائرة ورقية
                    هيي يمكن بتخليك تحس أيام بشخصيتك و احاسيسك
                    بس هيي حقائق أكتر من أنها أحلام

                    5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :


                    الوطن : هوي الأصل . هوي البداية و النهاية .... هوي الجويخات

                    الأم : هي الحياة


                    الليل : شخصية تانية للأنسان ...

                    الحب : هوي وطن الأنسان وحياتو ..... ولا حياة من دون حب

                    الصمت : أوقات بيكون الصمت زل .. وأيام تخاذل ... و أيام تأمل .

                    المرآة : تشوف حالك بعينك ...

                    الإنترنت : وسيلة للتعارف ... ولتقطيع الوقت ...

                    الرجل : هادا عصب الحياة

                    المراة: هي الأنوثة و الجمال ....

                    ( ليكي أنتي بالذات قد ما حكينا عنك ما منخلص )
                    أنو تسلملي عينك


                    6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
                    ببرنامج بريد الأطفال مع ماما فاتنة

                    7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟


                    القهوة : الدنيا بلا صباح بلا ماجدة الرومي

                    وبلا حكي نسوان

                    الكمبيوتر : أنا من ناحيتي بطفر


                    الحب : فناء الحياة

                    يوم العطله: هوي الفكرة أنو لحد الأن ما لقيت هيك شي بقاموسي


                    8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟

                    منصب ما بدي
                    بس بدي قرار عربي

                    9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
                    أنو اللي بيعرفو احسن من اللي بيتعرف عليه
                    بس بخدمو بعيوني ... لك هادا المتنبي مو مين ما كان

                    10- من هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
                    هلأ منتمنى نشوفكن كلكون
                    بس مافي حدى محدد

                    11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
                    هيك ما بعرف
                    بس طبيعة أو سوسي أنتا الصادق

                    12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
                    فال الله ولا فالك

                    لا ما منضيع حدى خيو

                    13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
                    F d o o o : أبو الفيد بيستاهل ألقاب بس ( فادي أحلى لقب ) و احلى أبو أديب بغيابو

                    Elian : في عالم بتقول زير النساء ... بس أنا ما بصدق هالحكي
                    اليان زير الرياضة أي .... أو أبو جميل
                    عامر : عالأنترنت بيبين عامر الحزين
                    بس عالواقع أول ما بتتعرف على عامر بيبين اكتر شي فيو طيبة قلبو
                    أبو الجون : الجدي ... و الواقعي ( قد حالو و زيادة )
                    مسيحي و ابن حلال : الله يوفقك أخي حسام
                    حسام الـغــــ.......
                    هوي بيفهم


                    14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
                    علم قلبي الشوق علم عيني السهر ....
                    هي لـشخص بتمنى بيوم حدى يعرفوا

                    وهي لعالم مو بس أنا بعرفون بس هني كتير مذوووقين والشهادة لا لله
                    زيت و زعتر
                    لك دخيل عينووو
                    والله يذكرو بالخير

                    15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
                    أذا النسيان لون
                    بئا ياسيدي كل الألوان بتتألف عندي من النسيان والشتل و ....
                    بس الحلو ما بنسا ابداً . أي ولله
                    عيش عمرك وكيّف
                    يا نيّال المصيّف

                    الدهب يا حبيبي بضلو دهب
                    مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب
                    والعتب يا قلبي عقد المحبة
                    ومع اللي ما بيستاهل شو نفع العتب

                    Comment


                    • #11
                      رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                      1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

                      عامر

                      محبة

                      2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟


                      ح-ب

                      لانو احلى شي

                      3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

                      القنبلة - قلبي
                      الوردة - w---2
                      4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟

                      لغة الصمت

                      5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                      الوطن : ام

                      الأم : وطن

                      الليل : حب متعذب وعذاب حب

                      الحب : ليل بعدو نهار

                      الصمت : لغة الكتابة

                      المرآة : ضمير
                      الإنترنت : continue

                      الرجل : انا

                      المراة: google


                      6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
                      فلان الفولاني

                      7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟



                      القهوة :

                      صعبة كتير

                      الكمبيوتر :
                      نو وي

                      الحب :

                      او

                      هي الشجرة انا

                      يوم العطله:

                      سوري كلود انا ماعندي يوم عطلة


                      8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
                      وزير الصحة
                      تسريح كافة العاملين

                      9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟

                      منخليه يكتب من جديد كلامو حلو

                      10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصيا

                      ولاءً

                      11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟

                      طبيعة حلوة

                      12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟

                      جاي عبالي اخد ستي وضيعا لانو هيك

                      13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟

                      اليان احلى شب وارفق رفيق والو علي فضل لانو عرفني على المنتدى ما بنساه بحياتي كلا لانو تعرفت على كتير عالم وحبيتن وكمان صارت شغلة حلوة معي كتير بخبرك عالخاص وبلقبو لليان مشرف الصداقة واحلى مشرف ابو اللون
                      كاكا صديق غالي وبحبوا وكل ما بشوفو بحس انو في بالحياة امل وبيضحكني كتير بقلو ميرسي كاكا على رفقتك الي وبلقبو مشرف الامل
                      فادي فدووو شخص عزيز علي وازا ما بشوفوا كل يوم بحس شي ناقصني بحب شوفو كتير هو ومعصب لانو بيضحكني وخاصة هو وعم يبهدل شي حدا وخاصة قيس الحلاق هههه وبلقبو مشرف الاصول
                      بيبو كل اليوم بخلقتي وبوجهي عطول صحي ما بشتقلوا منوب بس لازم شوفوا كل يوم والا مصيبة بيبو مشرف الاشراف هههههه

                      لينا apollodoreصديقتي الغالية وملكة كاتمة اسراري ولقبها مشرفة الحياة والجمال

                      نسرين صديقتي وبشكرها على استشاراتها الروحية ولقبها المشرفة الاجتماعية

                      ولاء سر ولقبا مشرفة كمان سر

                      14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟

                      لو كان الحب كلمات تكتب لنفذت احباري ولكن الحب ارواح توهب فهل تكفيكي روحي

                      15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟




                      ميرسي كلود وتفضل لانك صديق

                      Last edited by ابو جان; 13-01-2009, 06:24 PM.
                      محلى ليالي ليالي الحب والقمر يسهر معانا
                      وكل نجمة في السما تبارك هوانا


                      سوا


                      bestfriends
                      Infinity and eternity

                      Comment


                      • #12
                        رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                        1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
                        انا اليان على فكرة
                        لاء انا انسان حالم
                        وانا شو عم سوي هون عم شوف وتابع اخبار اروع اصدقاء

                        2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
                        ض و غ بس كرمال خيي كريس
                        مشان ماحدا يكتب اسمو
                        (غريس)

                        3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
                        القنبلة هلق بأحضان العرب على صمتون كرمال غزة
                        والوردة بحطها على قبور الاطفال الي عم يموتو كل يوم بالحروب

                        4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
                        طائرة ورقية و اللي بطيرا هوي أحاسيسنا و مشاعرنا

                        5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                        الوطن : هوي البداي وحتى لو الواحد هاجر بيضل يشتاق ويحن لا ارضك يا رباح

                        الأم : اجمل واطيب واحن مابـ الوجود

                        الليل : السكون والتفكير العميق

                        الحب : اجمل كلمة تقال اذا كانت موجودة

                        الصمت : مرفوض بشكل تام وبدل على الضعف

                        المرآة : مابشوفها لانو مافي شعر

                        الإنترنت : مصيبة حلت على البشر

                        الرجل : نص المجتمع ودمار العالم

                        المراة:النص الحلو بالمجتمع وبعض الاحيان بكون طرف اساسي بخراب المجتمع


                        6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
                        باخدو على برنامج خبرني ياطير بلكي بلاقي اهلو

                        7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                        القهوة : دمار ونعس ونوم

                        الكمبيوتر : احلا عالم

                        الحب : الدمار الشامل

                        يوم العطله: وين هي عنا مو معقول سألو خيي كاكا


                        8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
                        الله يبعدنا عن كل المناصب
                        قرار خلو غيري ياخد قرار (غزة واطفال غزة)

                        9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
                        مكتب تأجير سيارات والله هي الماشيي
                        او قلك انا ناقصني شغيل اراكيل بالمطعم بشغلو معي

                        10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
                        كنت اتمنى بس الحمدلله قابلتو و لقيتو

                        11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
                        هي طبيعة وتمرد

                        12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
                        انو والله في كم شخص حابب ضيعون
                        بس بيضيعوني والله وبيرجعوا
                        واولتون كاكا

                        13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
                        كاكا : ابو حنا واخي الاساسي
                        ابو الجون : شيفنا العظيم
                        ألين : ام الزوء ومو قلب قلوب طيبة
                        عامر : بابانويل طموح
                        هبة : هبوش - وردة المنتدى
                        14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟

                        يا أيام الشتي هيدي أول سنة . لحالي بسهر ليالي
                        يـا أيــام الشـتي غـايب صـرلـو سـنة . من هيديـك الشــتويـة
                        أول مرة بشوف الليل ناقص بنجومو . أول مرة بشوف الليل بيشكيلي همومو
                        حتـــى القمـــر الطـــالع و الميـــة العشـــوارع
                        كلهــــا عتبـــاني عليــــك
                        عتبـــاني عليـــك


                        15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
                        النسيان ماألو اي لون
                        لانو صعب النسيان
                        bestfriends
                        Infinity and eternity

                        Comment


                        • #13
                          رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                          كتير حلو يا شباب و يا صبايا
                          جسدي بقايا رماد سرمدي

                          وروحي شظايا طيف أبدي

                          فهبي يا رياحاً شرقية و أجمعيهما بأفضل منية

                          و أشرقي يا شمس على هذا الركام و أحرقي مدينة الأحلام

                          Comment


                          • #14
                            رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                            1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
                            ولو ماعرفتوني
                            انا بنت عادية بس فيني شغلة غلط قلبي طيب
                            عم اتعرف عأحلى شباب وصبايا

                            2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
                            ح: حب ,حرية , حظ ماعم نلاقيهن
                            ا: مابحبو مافي سبب
                            3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
                            القنبلة : بشي قرنة بعيدة مشان ماحدا يصرلو شي
                            الوردة :عذكرى حدا مهم مر بحياتي
                            4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
                            اي مجرد أحلام وطيرا الهوى

                            5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                            الوطن :اغلى الشي

                            الأم : تضحية بلا مقابل

                            الليل : حلو بس مظلم

                            الحب :ليش بعد في حب

                            الصمت :أروع شي

                            المرآة :أحلى اختراع

                            الإنترنت :نقمة وحل عالبشرية

                            الرجل :مابيسوى شي بدون المرأة

                            المراة:كل الدنيا


                            6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
                            لابعرفو ولابيعرفني

                            7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                            القهوة :فشل ذريع

                            الكمبيوتر :راحة بس بلا بسكوت

                            الحب :بالأصل مافي وعايشين

                            يوم العطله:أكيد موت


                            8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
                            مابحب الأضواء والشهرة

                            9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
                            يدرس ويقدم فحص عني
                            10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً
                            كل يلي بعرفوني شفتون
                            11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
                            تمردددددددددددددد عالحياة
                            12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
                            ياويلي معلش ضيع انا وياه
                            13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
                            ابو غابي:السوبر فايزر
                            ابو جادو : حياة المنتدى والهضامة
                            ابو السيم: بلاك المنتدى فشل
                            دودو: غنوجتنا
                            لنوش قمر: انا انا انا
                            14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
                            ياريتك حبيبي هون وليت ويكون نبيد وشمع الليل
                            واكتبلك عورقة حتى ماقول مابقدر قول
                            ياريتك مش رايح ياريت بتبقى عطول
                            15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
                            ماألو لون شفاف
                            مين الي بعدك قد الدني بحبك
                            انساني جوا قلبك وخلينا سوا
                            حبك ساكن فيي
                            واقرب مني ليي
                            بعدك حكيو عيني وقالو هيدا الدوا
                            والعمر كلو حبيبي بتمنى نكون سوا
                            غيرك مابدي هوا

                            Comment


                            • #15
                              رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                              1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟
                              أنا الذي بقبضة وحدة بهز الأرض هههه . . .. . . . عنجد بلا مزح
                              أنا أنس وسوف وجيت على المنتدى لأنو فيو أحلى عالم وناس أتعرفت عليون

                              2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
                              ظ . . . .. ض بحسون مو حلوين

                              3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

                              القنبلة بنص اسرائيل . . . . والوردة بحطا بين أيديكون أنتو أحلى أخوي بالدني

                              4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟

                              أكيد أنا مع هالتعبير اذا بدنا نقول لأنو بالكتابة بتفووق الى عالم تاني

                              5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :


                              الوطن : الحرية

                              الأم : الدنيي

                              الليل : راحة نفس

                              الحب : عذاب وقهر

                              الصمت : من ذهب

                              المرآة : نفس الرجل

                              الإنترنت : حاجة

                              الرجل : مسؤولية

                              المراة: حنية


                              6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟

                              أكيد بقدمو خلق من مخلوقات الله
                              7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                              القهوة : تعكر بالمزاج بالعالم

                              الكمبيوتر : تخلف بالدنيي

                              الحب : بيعم الكره

                              يوم العطله: موووووووووووووووووووت


                              8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟

                              رئيس رابطة الأراكيل بالعالم : يمنع العيس من دون الاركيلة

                              9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
                              بياع فلافل لأنو المهندسين مو أحسن منو

                              10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصيا
                              والله الكل

                              11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
                              طبيعة وتمرد

                              12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
                              ههههههههههههه حلو هالسؤال انت يا كلوود

                              13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟

                              كلود : متفهم
                              أبو كابي : زعيم
                              قمور : دلوعه
                              ميرا : القلب الابيض
                              رشا : الاخت الطيبة
                              14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
                              بقلو انا بحبك كتبر كتبر كتبر .. .. . واحلى أخووت بالدني

                              15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟


                              الفضي
                              بحبك انت ورايح بحبك وانتي جايي

                              sevmek "seni seviyorum" demek değil, seni seviyorum derken titremektir....
                              *son gülen, iyi güler..
                              ..

                              أبو وديع

                              Comment


                              • #16
                                رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                                Originally posted by ELIAN View Post
                                هبة : هبوش - وردة المنتدى
                                لك تسلملي يا مزوء:smily (24):
                                حبك أقوى من النسيان

                                BaRcEloOoOoNa


                                المحبة لا تسقط ابدا


                                Comment


                                • #17
                                  رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                                  Originally posted by lanosh amr View Post
                                  1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

                                  الحب :ليش بعد في حب

                                  الحب :بالأصل مافي وعايشين
                                  ما رح قول غير كلمتين :

                                  الله يسامحك

                                  ليش التشاؤم
                                  ( ممكن تجربة سيئة ؟؟؟ )
                                  بس لازم الأمل دايماً موجود
                                  جسدي بقايا رماد سرمدي

                                  وروحي شظايا طيف أبدي

                                  فهبي يا رياحاً شرقية و أجمعيهما بأفضل منية

                                  و أشرقي يا شمس على هذا الركام و أحرقي مدينة الأحلام

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                                    والأسئلة هي :


                                    1- من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

                                    أنا عماد ....شو عم بعمل هون مممممممممم عم بتسلى

                                    2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟

                                    ح .ب لانو ما بيجي من هالحرفين غير المصايب


                                    3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟

                                    القنبلة بأيد حسني مبارك شخصيا .... اما الوردة .......... اخخخخخخخخخخ على قبر شخص بحبو كتير ومات

                                    4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟

                                    برياحة بس مافي مانع جرب


                                    5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                                    الوطن : البيت

                                    الأم : شي انحرمت منو

                                    الليل : الوحدة

                                    الحب : حرقة القلب..... الذل

                                    الصمت : التفكير

                                    المرآة : الشخصية الداخلية

                                    الإنترنت : السرعة

                                    الرجل : الصلابة

                                    المراة: الشيطان


                                    6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟

                                    متل ما هوه

                                    7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                                    القهوة : صفنانين

                                    الكمبيوتر : عمل ممل و بطيء

                                    الحب : مريح

                                    يوم العطله: هلكان للعضم


                                    8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟

                                    مدير بنك ........ القرار يتحول رصيد البنك لاسمي

                                    9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟

                                    كومجي

                                    10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً

                                    بطرس

                                    11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟

                                    تمرد

                                    12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟

                                    لا جواب

                                    13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟

                                    جيدا : امراة الشباك

                                    ساسو : قوي مهما قست الحياة

                                    دودو : المزوقة

                                    لنوش: المرحة

                                    مريومة : العصفور

                                    14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟

                                    رجعي متل اول مشان اللة ...... اذا بترجعي ما بدي غير سنة من عمري و الباقي الك

                                    15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟

                                    ازرق : احلى لون عندي
                                    الأولاد معاد لعبو شرطة وحرامية صارو يلعبو اسلام ومسيحية

                                    انا سوري قمة.....شعاري هو الوحدة....اسمي اكبر بصمة
                                    قائد ثورة حقوق الشباب الضائعة في زمن المرأة المتسلطة , ثورة بريئة مالا علاقة ببالاحداث والله

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                                      Originally posted by
                                      لنوش: المرحة
                                      يخليلي ياك يارب
                                      مين الي بعدك قد الدني بحبك
                                      انساني جوا قلبك وخلينا سوا
                                      حبك ساكن فيي
                                      واقرب مني ليي
                                      بعدك حكيو عيني وقالو هيدا الدوا
                                      والعمر كلو حبيبي بتمنى نكون سوا
                                      غيرك مابدي هوا

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: اسئله تحتاج الصدق والشجاعه

                                        - من أنت ؟ .. ومالذي تفعله هنا ؟

                                        انا ميرا اجيت لاتعلم واتعرف متل مابيقلول فيد واستفيد


                                        2- أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية .. أيهما ستختار ولماذا ؟
                                        ظ وض : ظرف طارق و ضروري شو بكره هل الكلمتين


                                        3- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. أين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة؟
                                        القنبلة في يد الحقد والوردة بيد الحب

                                        4- يقال أن الكتابة محاولة للطيران بطائرة ورقية .. مجرد أحلام في الهواء .. ما رأيك أنت ؟
                                        الكتابة من اجمل وانقى واصدق ماتعبر مابداخل الانسان وحتى ولو احلام فهناك من يقرؤها ومن يتاثر بها

                                        5- بجملة واحدة فقط أكتب تعريفاً لكل كلمة من الكلمات التالية :

                                        الوطن : امان

                                        الأم : حنان

                                        الليل : جمال

                                        الحب : نقاء

                                        الصمت : هدوء

                                        المرآة : حقيقة

                                        الإنترنت : تعارف

                                        الرجل : شريان

                                        المراة: اعصاب


                                        6- على افتراض انك وجدت كائن غريب كيف ستقدمه للعالم .,؟؟
                                        ع حقيقتو

                                        7- كيف تتخيل العالم دون هذه الأشياء ؟؟؟

                                        القهوة : مصيبة

                                        الكمبيوتر : مشكلة

                                        الحب : دمار

                                        يوم العطله: خراب


                                        8- اختر منصباً واتخذ قرارا !؟
                                        منصب وزير البناء لارجع عمر البلد من اول وجديد وبشكل بيلفت النظر

                                        9- عاد المتنبي وقصدك لتبحث له عن عمل ماذا ستقترح عليه ؟
                                        يشتغل زبال

                                        10- يمن هو العضو الذي تتمنى أن تقابله شخصياً

                                        كل الاعضاء

                                        11- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة , هل هي طبيعة أم تمرد ؟
                                        هي تمرد ع الكبت وطبيعة للتقرب من الاخرين

                                        12- لو كنت مرشدا سياحيا في صحراء الربع الخالي من ستصطحب معك وتضيعه هناك ، ولماذا ؟
                                        انت و نبيذ ههههه

                                        13- أختر خمسة أعضاء من المنتدى وامنحهم ألقاباً ؟
                                        ابو الزوز : الصديق الوفي
                                        طوني : طفلي المدلل
                                        جيدا : قلب الطاهر
                                        مريومة : عصفور الجنة
                                        كلودي : بطوط المشاكس

                                        14- وجه رسالة لشخص لا يعرفه إلا أنت ؟
                                        اصبر فما بعد الصبر الا الفرج

                                        15- ما هو لون النسيان بالنسبه لك ؟
                                        الاسود





                                        السعادة الحقيقية تكون في قلبك
                                        لا تبحث عنها خارجا
                                        \/
                                        \ /
                                        \ /





                                        Comment

                                        Working...
                                        X