• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #21
    رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

    Originally posted by lady View Post
    أنا عجبني العنوان
    و فتت قلت بلكي بتساعدني نطفش شي حدا من المنتدى
    ههههههههههههههه


    ياعمي


    الحماصني نخوة ع حللون

    Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
    غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
    بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
    يا عدرا ياام النور bible2

    Comment


    • #22
      رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

      Originally posted by Deema View Post
      بتعرف انا بعرف ناس هون بالمنتدى كمان بفوتو بيقرو العنوان وبحطو ميرسي وشكرا وبيطلعوا يعني رفع عتب بس ما بيقرأو ولا كلمة من الموضوع فانا بفضل انو يقرأو بعدين يحطو رايهن احسن من العكس
      يمكن ديما اكتر العالم الي بتدخل للمنتديات مشان التصفح والردود السريعة وتشكورات


      Originally posted by كيمو الحلوه View Post
      اه والله يا دمدم عنجد في ناس بيدخلو بيقراو بس اسم الموضوع و بعدين بيحطو ميرسي شكرا كتير حلو هادا الموضوع و مش عارفة شو بدون ما يقراو كلو

      مظبوط عم تحكي كيمو والوضع من حالو



      Originally posted by thedis View Post
      اول شي انا فتت لشوف شو كاتب بالموضوع مو كا فضول بل لشوف شو الفكرة بس بعد ما قراءة عنوان الموضوع وبعدين قراءة الموضوع مافي صلة بين الاتنين يا ريت يكون عنوان الموضوع متل الموضوع بحد ذاتوا بشكرك لان الموضوع اخد من وقتك و بواخذك على ضياع وقتي

      اول شي منرحب فيك دكتور ذكي
      وبعدين حابب قلك اسم الموضوع هوي عبارة عن واجهة لموضوع بيطرح مشاكل اغلب الردود بالمنتديات وبمكن حضرتك
      ماقدرت تميز
      مع احترامي لشخصك فوت وعيد قراءة الموضوع مرة تانية وبعدين اذا حبيت اناقش الموضوع انا جاهز

      Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
      غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
      بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
      يا عدرا ياام النور bible2

      Comment


      • #23
        رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

        Originally posted by MIRA View Post
        حلو ايو الجون عجبني هل الموضوع مع انو قاريتو من قبل
        بس لفتلي نظري ردود الحلوين
        بكل المواقع كان نازل وكانت الردود ياعادية يابهادل يلي منزل الموضوع
        لانو عمل مشكلة من ورا العنوان
        المهم في بعض الافكار كانت جيدة ولازم تنطرح وخاصة باعطاء رأيك بالموضوع يلي عم تقراه
        اذا كان جيد او لا لأنو كل واحد منا لما ينزل موضوع ويلاقي في ردود عليه ولو كانت نقد بيعرف انو تعبوماراح ع الفاضي


        انا ذكرت ميرا
        باخر الموضوع انو منقول
        بس حبيت نزلو لشوف ردود الفعل بالمنتدى

        Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
        غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
        بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
        يا عدرا ياام النور bible2

        Comment


        • #24
          رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

          Originally posted by saso View Post
          ابو جون شو هاد والله كنت متوقع شوف اسمي

          طلع موضوع علاك ((فزلكة ))ومو حابب ناقش
          ليش عامل شي ساسو
          بعدين لا تناقش محدا جابرك خليك ع راحتك



          Originally posted by فــراري View Post
          ميرسي أبو الجون ,,موضوعك بيعالج أشياء كتير



          بشكر إلك نقلك الرائع


          اهلين صديقي

          Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
          غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
          بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
          يا عدرا ياام النور bible2

          Comment


          • #25
            رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

            ابو الجون مشكور كثير لمتابعتك للموضوع ولحرصك ع الرد على كل مين شارك بالموضوع
            جد تشكر على اهتمامك
            هون بتكون انت فتحت مجال لتسائل جديد
            بالموضوع حكيت ع المشاركة بالمواضيع المنشورة بمنتدى
            طيب شو مشان ردود صاحب الموضوع على المشاركات-اذا صار في مشاركات
            في عدة حالات :
            1- بيلحش موضوعوه بالمنتدى وبينساه - ومابيعبر اي مشاركة فيه - ويمكن مابيرجع ع الاقل بيقرا شو ردو عليه الخلق
            فشو بتسميها هاي الحالة؟
            - هل هية استهتار او لا مبالات بوقت الناس اللي قرو موضوعوا وكتبوا تعليق عليه - خصوصي في مواضيع بتاخد وقت قرايتها والتفاعل معها
            2-بيرجع بيرد رد جماعي - للكل - مشكورين ياجماعة - وامتو خلصت
            طبعا هاي الحالة افضل من الاولى بكثير ع مبدأ الكحل احسن من العمى
            3-بيرجع بيرد بشكل انتقائي - يعني الشخص بيعجبوا او صاحبو ...بيرد عليه واللي مابيعجبه مابيعبرو - وتصور هون شو ممكن يكون شعور اللي مانرد عليه
            وهاي الحالة شو بتسميها؟

            بيجوز تقول معزور - ماعندو وقت- ممكن ببعض الحالات - بس شو اذا كان الشخص من ذوي الانتاج الغزير - يعني باليوم بيلحشلوا شي اربع خمس مواضيع - هون مافي مجال تقول انو مشغول لانو فينو ينشر موضوعين مثلا ويتابع موضوعين قدما
            --------- فشو رأيك ورأي الجميع طبعا


            وشكرا ابو الجون كمان مرة للموضوع فعلا مهم ولاهتمامك بكل مواضيعك وبكل اللي بيشاركوك فيها وربنا يسعدك

            Comment


            • #26
              رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

              انا فتت حشرية لشوف فكرت صاير شي بالمنتدى
              ؟؟؟؟؟؟؟
              يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
              عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
              عبادتك في كل الديانات
              *******
              انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
              **********
              ليس كل مايتمناه المرء يدركه
              ****************

              Comment


              • #27
                رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                Originally posted by ترنيم View Post
                ابو الجون مشكور كثير لمتابعتك للموضوع ولحرصك ع الرد على كل مين شارك بالموضوع

                جد تشكر على اهتمامك
                ولو ترنيم هاد موضوعي
                وانا لازم يكون عندي كل الاهتمام فيو
                هون بتكون انت فتحت مجال لتسائل جديد
                بالموضوع حكيت ع المشاركة بالمواضيع المنشورة بمنتدى
                طيب شو مشان ردود صاحب الموضوع على المشاركات-اذا صار في مشاركات
                في عدة حالات :
                1- بيلحش موضوعوه بالمنتدى وبينساه - ومابيعبر اي مشاركة فيه - ويمكن مابيرجع ع الاقل بيقرا شو ردو عليه الخلق
                فشو بتسميها هاي الحالة؟
                هي وبرايي بتتسمى تادية واجب
                - هل هية استهتار او لا مبالات بوقت الناس اللي قرو موضوعوا وكتبوا تعليق عليه - خصوصي في مواضيع بتاخد وقت قرايتها والتفاعل معها
                2-بيرجع بيرد رد جماعي - للكل - مشكورين ياجماعة - وامتو خلصت
                طبعا هاي الحالة افضل من الاولى بكثير ع مبدأ الكحل احسن من العمى
                اكيد ترنيم بس نحنا اغلبية مشتركي المنتديات عنا شي اسمو نسخ لصق
                طبعا هاد مو غلط بس المهم انو لما بدك تنزل موضوع بالمنتدى المشترك فيو لازم يكون عندك ولو فكرة صغيرة عن الموضوع
                وبالنسبة للرد منقول انو اغلبية الاعضاء مابتعرف تعبر عن فكرتا غير بالشكر والسمايلات
                وهاد شي منو كتير
                3-بيرجع بيرد بشكل انتقائي - يعني الشخص بيعجبوا او صاحبو ...بيرد عليه واللي مابيعجبه مابيعبرو - وتصور هون شو ممكن يكون شعور اللي مانرد عليه
                وهاي الحالة شو بتسميها؟
                اكيد الشخص اللي منزل الموضوع الو الاحقية بالرد ع اي شخص بيشوف انو مناسب لموضوعو
                بس بنفس الوقت المفروض انو يكون في رد ع الجميع ولو بكلمة شكرا
                متل ما حكيت بالاول
                بيجوز تقول معزور - ماعندو وقت- ممكن ببعض الحالات - بس شو اذا كان الشخص من ذوي الانتاج الغزير - يعني باليوم بيلحشلوا شي اربع خمس مواضيع - هون مافي مجال تقول انو مشغول لانو فينو ينشر موضوعين مثلا ويتابع موضوعين قدما
                --------- فشو رأيك ورأي الجميع طبعا
                طبعا الشخص اللي بينزل كومة مواضيع وشو ما كانت محتوياتا
                فيني قول انو هاد الشخص اكيد عندو فضا ع النت بس
                مارح بستوعب ومع احترامي للجميع قيمة الموضوعات اللي منزللا
                لانو الفكرة باعتقادي هي زيادة عدد المشاركات


                وشكرا ابو الجون كمان مرة للموضوع فعلا مهم ولاهتمامك بكل مواضيعك وبكل اللي بيشاركوك فيها وربنا يسعدك

                المهم ترنيمو الفائدة النا جميعا بالنهاية لانو الموضوع صحي منقول بس فيو جوانب كتير ايجابية وبتتعلق بالمنتدى

                Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                يا عدرا ياام النور bible2

                Comment


                • #28
                  رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                  Originally posted by APOLLODORE View Post
                  انا فتت حشرية لشوف فكرت صاير شي بالمنتدى

                  ؟؟؟؟؟؟؟


                  عادي APOLLODORE
                  في متل وضعك كتير معزورة اكيد
                  لانو انخدعتي بعنوان الموضوع

                  واكيد فتي مشان تحاولي تشوفي اذا ممكن انو بتصلح معك شي موقف موجود هون

                  Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                  غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                  بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                  يا عدرا ياام النور bible2

                  Comment


                  • #29
                    رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                    معك حق فى الكلام الجميل ده لكن فيه مداخله بسيطه وهى ممكن اى شخص يعدى على الموضوع ويفراءه وما يعطى تعليق فى نفس الوقت لان ممكن يكون الموضوع مثلا" جديد عليه ويعطى رأيه فى وقت لاحق فنلتمس لهذا الشخص العذر
                    شكرا ابو الجون على الموضوع
                    تذكر فى كل يوم انه اخر ما تبقى لك فى العالم فان ذلك ينقذك من الخطية .



                    Comment


                    • #30
                      رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                      ممنونة لاهتمامك ابو الجون واجابتك
                      ربنا يحميك ويحفظك

                      Comment


                      • #31
                        رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                        Originally posted by صبحى السواح View Post
                        معك حق فى الكلام الجميل ده لكن فيه مداخله بسيطه وهى ممكن اى شخص يعدى على الموضوع ويفراءه وما يعطى تعليق فى نفس الوقت لان ممكن يكون الموضوع مثلا" جديد عليه ويعطى رأيه فى وقت لاحق فنلتمس لهذا الشخص العذر
                        شكرا ابو الجون على الموضوع
                        عادي معلم بس المهم انو يرجع يرد
                        طبعا هاد اختياري يعني مرتبط بالشخص نفسو وبعدين منشوف غيرو للموضوع وهيك الكل

                        واهلا وسهلا فيك صبحي



                        Originally posted by ترنيم View Post
                        ممنونة لاهتمامك ابو الجون واجابتك


                        ربنا يحميك ويحفظك
                        ولو ترنيم تكرم عيونك

                        انا بالخدمة

                        Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                        غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                        بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                        يا عدرا ياام النور bible2

                        Comment


                        • #32
                          رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                          مشكور كتير لهاد الموضوع المثير صراحة
                          بس انسيت شغلت انو احيانا اسم الموضوع بيشدك ومع كل هاد متل ما قلت لازم الواحد يترك ولو تعليق صغير او كلمة شكر

                          والشباب الفاتو لانك قلتلون نيالون في مين عم يقلون عن المشاركات الحلوة

                          ومشكور كتير
                          الناس ترى الأشياء كما هي ثم تقول لماذا ؟
                          أما أنا فأرى الأشياء كما أحلم بها ثم أقول لما لا ؟

                          Comment


                          • #33
                            رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                            وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها


                            في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه

                            أبو الجون معك حق بكل اللي قلتو بس كمان مش معقول ندخل لنقرى موضوع ما نلاقي بالردود إلا الشكر يعني المواضيع اكترها بينطرح للنقاش والعالم بتدخل بس لتشكر ...
                            انا من جهتي مش كل المواضيع اللي بقراها بعلق عليها (مش تقليلا من احترام كاتبها لا سمح الله ) بس احيانا ما بكون عندي شي ضيفو للموضوع او بيكون الموضوع مش كتير مهتمي انا فيه أو غيره من الاسباب ... واكيد ما معنى هيدا الحكي اني ما بحترم الكاتب او انو الموضوع مش مهم ... بس كل شخص في مواضيع بتهمو اكتر من غيرها

                            Comment


                            • #34
                              رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                              Originally posted by mareo View Post
                              مشكور كتير لهاد الموضوع المثير صراحة
                              بس انسيت شغلت انو احيانا اسم الموضوع بيشدك ومع كل هاد متل ما قلت لازم الواحد يترك ولو تعليق صغير او كلمة شكر

                              والشباب الفاتو لانك قلتلون نيالون في مين عم يقلون عن المشاركات الحلوة

                              ومشكور كتير
                              اول شي مشكور ع المرور
                              ويمكن الشباب الللي فاتو مشان مرور مو اكتر
                              مو لانو حكيتون مشان يفوتو



                              Originally posted by داليا View Post
                              وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها



                              في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه

                              أبو الجون معك حق بكل اللي قلتو بس كمان مش معقول ندخل لنقرى موضوع ما نلاقي بالردود إلا الشكر يعني المواضيع اكترها بينطرح للنقاش والعالم بتدخل بس لتشكر ...
                              انا من جهتي مش كل المواضيع اللي بقراها بعلق عليها (مش تقليلا من احترام كاتبها لا سمح الله ) بس احيانا ما بكون عندي شي ضيفو للموضوع او بيكون الموضوع مش كتير مهتمي انا فيه أو غيره من الاسباب ... واكيد ما معنى هيدا الحكي اني ما بحترم الكاتب او انو الموضوع مش مهم ... بس كل شخص في مواضيع بتهمو اكتر من غيرها

                              عادي داليا كل شخص الو اسبابو
                              بالردود وهاد شي شخصي

                              Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                              غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                              بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                              يا عدرا ياام النور bible2

                              Comment


                              • #35
                                رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                                ميرسي معلم ...... وشو ما بدون يترجموها يترجموها طيب مين هنه ليحللو شخصيات العالم اذا حطو ميرسي ولا لا وشو رفون انو ما قرا الموضوع كلو صار فرويد يا سيدي ميرسي وانا هاد يلي عندي
                                الأولاد معاد لعبو شرطة وحرامية صارو يلعبو اسلام ومسيحية

                                انا سوري قمة.....شعاري هو الوحدة....اسمي اكبر بصمة
                                قائد ثورة حقوق الشباب الضائعة في زمن المرأة المتسلطة , ثورة بريئة مالا علاقة ببالاحداث والله

                                Comment


                                • #36
                                  رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                                  Originally posted by على هامان يا لبنان View Post
                                  ميرسي معلم ...... وشو ما بدون يترجموها يترجموها طيب مين هنه ليحللو شخصيات العالم اذا حطو ميرسي ولا لا وشو رفون انو ما قرا الموضوع كلو صار فرويد يا سيدي ميرسي وانا هاد يلي عندي


                                  ممكن هامان
                                  الك الحرية التامة بالرد

                                  Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                                  غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                                  بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                                  يا عدرا ياام النور bible2

                                  Comment


                                  • #37
                                    رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                                    Originally posted by ابو الجون View Post
                                    ليش دخلت للموضوع؟؟؟؟

                                    لانه بطبعي بمر على كل المواضيع الي بشوفها من دون ما غمض عيني على اي موضوع



                                    هل دخلت من باب الفضول؟؟
                                    اه من العنوان بيثير الفضول

                                    هل لانك تشعر بالملل؟؟
                                    لا لاني بحب اعطي حق الموضوع المطروح

                                    هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
                                    كمان لا
                                    واثقة من حالي اني ما بغلط مع حدى
                                    ولا باي شي بأذن الله

                                    هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
                                    بعرفك مو صاحب مشاكل ورفقة مع الكل

                                    ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟لا مو ممكن اقراء وما علق

                                    وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
                                    ما في موضوع دخلتله وما رديت عليه حتى اذا ما الي مراق رد بتشكر اقل شي كافي فيه تعب الكاتب

                                    اما الردود..تكاد تكون معدومه.....

                                    ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون

                                    فيه اساءه للاخرين؟؟
                                    الله يجعلني من الي بيحذفوا
                                    بس مشان حس بعظمة الحذف


                                    اذا كنت دخلت من باب الفضول
                                    اه اه فضولية انا

                                    فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك

                                    المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه

                                    حتى لا تخسر من حولك...
                                    مو مشكلة بتتحملوني خالتكون انا

                                    بدي اشكرك ابو الجون الملك
                                    ((ساعدنا يا رب ان نكون واحد كما انت بالثالوث واحد...لا تتركنا يا رب ان نقيّم الآخرين على هوانا ...ساعدنا ان نتقبل الآخر كما هو...واجعلنا نتعلم ان لا ندين كى لا ندان))






                                    Comment


                                    • #38
                                      رد: اشخاص مالون داعي لدخول المنتدى

                                      Originally posted by kitte View Post
                                      بدي اشكرك ابو الجون الملك
                                      تكرم عيون خالتي
                                      ع راسي والله

                                      Give Your Smile For Every One But Give Your Heart For Only One
                                      غمزات عيونك تحكي ع تمك مااحلى الضحكة
                                      بعيونك سحر الدمعات ما بحب عيونك تبكي
                                      يا عدرا ياام النور bible2

                                      Comment

                                      Working...
                                      X