• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

    جريء وصادق وصريح جدا وشجاع بكل ما تعني هذه الكلمات من معنى..أجب على هذه الأسئله بكل صدق وشفافيه ..
    وبدون أي مكابرة وكن صريحا واعتبر أن الموضوع لا يراه غيرك ..
    ولا يكون هدفك عكس صورة ايجابيه لشخصك ولكن كن صريح ..
    واعلم أن لكل انسان عيوب ولا عيب أن تذكر عيوبك انها قمة الشجاعه ..
    والأسئله موجهه للجميع
    1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
    2_ تحب المظاهر .....
    3_ تحب الصداقات ...
    4_ كونت علاقه حب ...؟؟
    5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
    6_ خنت من تحب ...
    7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
    8_ هدفك في الحياه ....اذكره

    9_ في العطلة أين تذهب..
    10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
    11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
    زوار منتدى الشباب المسيحي هذه الأسئله ليست للمرح أو للتسليه ولكن لها أهداف لن تتم الا بعد أن يتم الجواب عليها ..
    من الأشخاص الصريحين ...وقمة الشجاعه أن تقول ماذا يدور في ظلمات نفسك ..
    كن صريحا وايجابيا وكاشف نفسك وحاسب نفسك ..
    ولن تكون صغيرا بعين أحد واعلم ...أن كل انسان صغيرا كان أم كبيرا ..
    لا يخلوا من العيوب أو من حب الملذات الدنيويه ..
    فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ...
    ونتمنى أن يكون هنالك إنسان صادق يجاوب بكل صدق ...

    bestfriends
    Infinity and eternity

  • #2
    رد: اذا كنت جريء...أجب على الاسئلة

    1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
    والله تعمـدت بس قليـل جـدا....
    2_ تحب المظاهر .....
    لا لا ماتهمنـي المظاهـر....
    3_ تحب الصداقات ...
    نعـم...ولو ان الصـدق الحقيقي نادر بصراحـه....
    4_ كونت علاقه حب ...؟؟
    نـعم...
    5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
    مـدري اللي حصـل سوء تفاهـم او خيانه بس الأكيد ان افترقنا.....
    6_ خنت من تحب ...
    لا...
    7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
    اليمـة وقاسيه جـدا....
    8_ هدفك في الحياه ....اذكره
    أهدافـي كثيره....
    9_ في العطلة أين تذهب..

    حسب الشباب واذا مافي شباب على الضيعة...
    10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
    نعـم...لانهـا كانت ايام جميله ولكن مهمـا كبر عمر الفرح وقته قصير....
    11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ..
    بصراحـه ابكلمهـا وبشوف شو بدهـا...

    يمكن تحتاج مساعدة
    bestfriends
    Infinity and eternity

    Comment


    • #3
      رد: اذا كنت جريء...أجب على الاسئلة

      اوكي اليان انا راح بلش
      احم احممممم......
      1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
      الصراحة اية مرات بتضطر للكذب
      2_ تحب المظاهر .....

      لالالالالالالا البساطة احلى شي بهل حياة و عن خبرة عم قول هل شي !!!
      3_ تحب الصداقات ...

      اية بحب الصداقات بحب يكون الي اصدقاء من كل العالم
      4_ كونت علاقه حب ...؟؟

      لالالالالالا لسة ما كونت ولا علاقة حب
      5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

      صح انا مافي الي حبيب بس كان في الي صديقة كتير كنت بحبها خناتني الله يسامحها
      6_ خنت من تحب ...

      انا ما بحب الخيانة فا كيف راح خون حدة بحبو
      ولا مرة خنت بس يمكن ناس في الها راي تاني مابعرف
      7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...

      مثل ما قالت انا ما مجربة اي علاقة حب بس بتمنى اتكون نهياة حب اذا حبيت شي يوم
      تنتهي بنهاية سعيدة
      8_ هدفك في الحياه ....اذكره

      اهدافي كتير بهل حياة بس اهم شي بحياتي هو
      النجاح
      9_ في العطلة أين تذهب..
      يعني في كتير مطارح انا بحب روح عليها بلعطلة
      بس اكتر شي على سوق
      10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
      اكيد بدي كتير ايام بحياتي تعود لي انه كانت كتير حلوة و بدي غير كم شي صار بهل الايام
      11 _ لو ارسلت لك بنت/شب رقمها ... ما موقفك
      الصراحة ما بعرف يمكن بتصال بس ما راح اعطي رقمي
      راح اتصال برايفد يعني رقمي ما راح يعرفو
      الحب نورا مشتعل يشملو كل امكنة فيه اختبرت فرحي فرحي فرحك يسوع الحب مفتاح قلبي كل دعوات يهوي فيه وجتو دعوتي دعوتي انت يسوع الحب كنز سلامي حبك هو كل شي فيه وجتو سلامي سلامي منك يسوع
      قولك غلط عم ضالني فكر فيك وقولك غلط مزاعلني وبراضيك هديتك حناني كلو شو بدك مني قالي و خيالك اذا قرب مني بصرخ بصوتي وبعالي بدي ياك ما تتركني حبيبي دنيا بلاك صدقني غريبة

      Comment


      • #4
        رد: اذا كنت جريء...أجب على الاسئلة


        1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
        لا
        الصراحة احلى دائما

        2_ تحب المظاهر .....
        لا اهم شي المظهر الداخلي

        3_ تحب الصداقات ...
        اكيد من كل الاجناس ومن كل مكان

        4_ كونت علاقه حب ...؟؟
        لا .... لسة فيي وقت بعدنا صغار

        5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
        .........

        6_ خنت من تحب ...
        ...........

        7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
        ..........

        8_ هدفك في الحياه ....اذكره
        ان اعيش الحب وان اجد السعادة

        9_ في العطلة أين تذهب..
        للسوق ... للمكتبة ...

        10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
        بصراحة مابحب الماضي يعود
        الي راح رااااااااح
        احب مفاجئات المستقبل

        11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
        حسب نوع العلاقة
        يعني اذا البنت بعرفها صديقة
        عادي نتصل نحكي مع بعض


        اسئلة حلوة اليانوووو
        ميرسي

        Comment


        • #5
          رد: اذا كنت جريء...أجب على الاسئلة

          1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
          إذا كان كذبي رح يحمي شخص..لا مانع..
          بس اني أكذب حتى خلص حالي ما جربت أبدًا...ويمكن فيه ونسيت



          2_ تحب المظاهر .....
          بحب شوف أشياء حلوة..تجذبني..بس أنو تكون همي الأول والأخير لا


          3_ تحب الصداقات ...

          يس

          4_ كونت علاقه حب ...؟؟



          5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟



          6_ خنت من تحب ...


          7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...








          8_ هدفك في الحياه ....اذكره

          أحقق ما أحلم به ..وأنا بالثانية لي 60 حلم

          9_ في العطلة أين تذهب..

          ما بروح لأي مكان
          بيتوتية

          10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....

          أيام كتير مو يوم..لأنها حلوة
          11 _ لو ارسلت لك بنت/شب رقمها ... ما موقفك


          بالوضع الحالي..يعني بمجتمع تفكيرو معاق..وشبابو معظمهن معاقين..موقفي التطنيش

          اليانو

          معَ اللهْ.. وَ بقدرتِهْ .. قادرة على فعلْ كُل شيءْ ..!
          BRAVEHEART,in our Hearts
          ترنيم..اشتقنا إليكِ..

          Comment


          • #6
            رد: اذا كنت جريء...أجب على الاسئلة

            1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
            أحيانا اي تعمدت اني كذب
            2_ تحب المظاهر .....
            لاء لأنو بتغطي عالشغلات الحلوة فينا وعاطبيعتنا
            3_ تحب الصداقات ...
            أكيدليش في حدا بيكرها ؟
            4_ كونت علاقه حب ...؟؟
            أي ...
            5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
            أكيييييييد لأ . لإني كنت عرفانة مين اختار
            6_ خنت من تحب ...
            كمان لأ . لإني مو متعودة خون الشخص اللي بحبو وبيحبني
            وأصلا الخيانة مو من طبيعتي لحتى خون أقرب الناس واغلاهون
            7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
            للأسف كانت أليمة كتييييييييييييير مو شوي ...
            8_ هدفك في الحياه ....اذكره
            ماعندي شي معين ..
            9_ في العطلة أين تذهب..
            أحيانا للسوق وأحيانا لعند رفيقتي او للحديقة
            10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
            يوم اللي كانت ماما وراضي عايشين لإني كنت
            عايشة بنعمة كبيرة وماني عرفانة قيمتها لخسرتا..
            11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
            شو مشان إني مالي بقصص بنات

            يسلمون اليانو موضوع حلو كتيييرر
            يا رحمة الموت من فرقاه زوريني ...
            الموت أهون ولا دنياي من دونه ...
            يا رحمة الموت عقبه لا تخليني ...
            أموت لامن فقدت الصوت وعيونه ...
            الناس وايد وغيره ماملا عيني ...
            كل الملا في عيوني مايساوونه ...

            الله يرحمك ويغفرلك يا ضحكة عمري ...


            لك بعبد ربك يا لينا شماميان

            Comment


            • #7
              رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

              1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
              لا بس مرة أضطريت

              2_ تحب المظاهر .....
              لا أبدا بس بهمني السعادة من جوا

              3_ تحب الصداقات ...
              كتير بحب الرفقة بس بالمدة الاخيرة ما عدت وثقة بحدا

              4_ كونت علاقه حب ...؟؟
              ما كونتها هي كونتني وأخترقت حياتي من سنتين

              5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
              مو خيانة بمعنى الكلمة بس ضعف وجبانة وخوف من المستقبل البعيد وقلةة ثقة بوقة مشاعري

              6_ خنت من تحب ...
              مستحيل حتى ونحنا بعاد وصعب تجمعنا الايام

              7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
              أليمة بس ما فقدت املي فييه لان ما مات رغم طعنات الألم

              8_ هدفك في الحياه ....اذكره
              هدفي ما اجي وروح من هالني عالفاضي عندي رسالة جواتي في مية أسلوب لأتركها عالارض

              9_ في العطلة أين تذهب..
              ما في مكان محدد

              10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
              أخر يوم كنت فيه مع اللي بحبو تتاتمسك بموقفي أكتر وما أسمحلو أنو يمشي بالمرة

              11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك
              أنا أذا أجانبي رقم صبي مستحيل تفرق معي حتى لو عاجني وما بعمل شي أذا ما كان عندو الجرئة يتصل بنفسو
              اشتقت للمنتدى.....وأشتقت لناس كتير بالمنتدى وبالدني كلها

              Comment


              • #8
                رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                Originally posted by اليان View Post

                1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                مو كتيير بعض الشغلات تضطر تكذب
                2_ تحب المظاهر .....
                مو كتير
                3_ تحب الصداقات ...
                كتيير
                4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                لاا
                5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                نووو
                6_ خنت من تحب ...
                مو لحب يالاول
                7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                لا والله
                8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                النجاح بدراستي ...
                9_ في العطلة أين تذهب..
                بحب أسافر وخاصة تركيا
                10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
                والله ما خطر على بالي ألياانو
                11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
                أكيد بشلفو بوجهها .. ... لأنو صارت معي هههههه

                يسلمون أليانو
                يسلمووووون أليانو
                بحبك انت ورايح بحبك وانتي جايي

                sevmek "seni seviyorum" demek değil, seni seviyorum derken titremektir....
                *son gülen, iyi güler..
                ..

                أبو وديع

                Comment


                • #9
                  رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                  1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                  يمكن و انا صغيرة
                  2_ تحب المظاهر .....

                  ولا بطيقها
                  3_ تحب الصداقات ...

                  كتير بحب الصداقات و بالنسبة الي الصداقة اهم من الحب
                  4_ كونت علاقه حب ...؟؟

                  لاء ولا بحب اكون علاقات حب
                  5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

                  لاء لانو ما عندي حبيب
                  6_ خنت من تحب ...

                  لاء لاني ما حبيت
                  7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...

                  انا ما حبيت
                  8_ هدفك في الحياه ....اذكره

                  هدفي بالحياة اني اكون مهندسة معمارية و ارفع راس اهلي بين الناس
                  9_ في العطلة أين تذهب..
                  ممكن نطلع رحلة مع الاصدقاء ممكن مع الاهل و ممكن نطلع على سوريا
                  10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....

                  بحب ارجع صغيرة لانو كان كل الناس يحبوني ما كنت اجرح حدا ما كنت ادايق زي هسا ما كنت اضلني ازعل زي هسا بزعل من كلشي
                  11 _ لو ارسل لك ولد رقمه ... ما موقفك ...

                  رح احكيلو انو انا ما رح احكي معو و رح اشطبو و لو رن علي يوم من الايام رح طنش و ما رح رد و رح احكيلو انو ما عاد اتغلب حالك و تتصل
                  يعني بالاحرى رح زاعلو
                  "الصداقة اكبر من تضيع الوقت في جدال"



                  Barcelona The Best Of The World


                  "حين اكتشف ان الزمان ....ليس زماني و ان المكان ....ليس مكاني و انالاشياء حولي ....لم تعد تشبهني و ان مدن احلامي ...لم تعد تسعني ...لن اتردد و سارحل بلا صوت "
                  DaNi AlVeS tHe BeSt PlAyEr

                  Comment


                  • #10
                    رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                    شكرا اليان على هالموضوع الحلو
                    "الصداقة اكبر من تضيع الوقت في جدال"



                    Barcelona The Best Of The World


                    "حين اكتشف ان الزمان ....ليس زماني و ان المكان ....ليس مكاني و انالاشياء حولي ....لم تعد تشبهني و ان مدن احلامي ...لم تعد تسعني ...لن اتردد و سارحل بلا صوت "
                    DaNi AlVeS tHe BeSt PlAyEr

                    Comment


                    • #11
                      رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                      والأسئله موجهه للجميع
                      1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                      مابحب الكزب و لا الاشخاص اللي بيكزبو

                      2_ تحب المظاهر .....
                      ابدا عمرا ماكانت تثير اهتمامي

                      3_ تحب الصداقات ...
                      كتير و بحب كون رفقة و ضل معون

                      4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                      نعم

                      5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                      اي تعرضت متلك اليان

                      6_ خنت من تحب ...
                      ابدا

                      7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                      اليمة
                      8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                      كون مسيحي بكل ماتعنيه هالكلمة

                      9_ في العطلة أين تذهب..
                      بروح عمحل فيه طبيعة و بقعد مع حالي

                      10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
                      اليوم اللي حبيت فيه كانت اول مرة بحس بسعادة بس ياريتني ما حبيت

                      11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...

                      حسب الصبية بس اكيد بنبسط
                      بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                      فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                      يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                      best friends
                      Infinity and eternity


                      Comment


                      • #12
                        رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                        _ تعمدت الكذب في حياتك.....
                        مابحب الكذب بس احيانا منستعملو بداعي العمل
                        2_ تحب المظاهر .....
                        مابحبا بس ضرورية لتعيش حياتك بدون عواقب
                        3_ تحب الصداقات ...
                        كتير بحب يكون عندي اصدقاء
                        4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                        مافيك تقول كونت بتقول عشت
                        5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                        لا
                        6_ خنت من تحب ...
                        مابحب الخيانة لانو صعبة بس انك تكون صريح بعلاقتك مع غيرك بتضل مرتاح
                        7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                        بتمنى انو تكون سعيدة
                        8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                        الراحة النفسية
                        9_ في العطلة أين تذهب..
                        مع اصدقائي ع كل الاماكن يلي منحب نكون فيها
                        10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
                        بتمنى انو يعود لانو راح ع بكير ماعاش شي وماشف شي من حياتو
                        11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
                        اكيد رح تكون صديقتي ومارح تبعتو غير وقت بتكون توطدت صداقتنا


                        شكرا اليان





                        السعادة الحقيقية تكون في قلبك
                        لا تبحث عنها خارجا
                        \/
                        \ /
                        \ /





                        Comment


                        • #13
                          رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                          1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                          (((سابقا"))) ما بكذب على اطع راسي
                          2_ تحب المظاهر .....

                          هيك وهيك
                          3_ تحب الصداقات ...

                          الحقيقية والبريئة
                          4_ كونت علاقه حب ...؟؟

                          اجل
                          5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

                          ما بعرف بس بشك
                          6_ خنت من تحب ...

                          اجل
                          7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...

                          ما فهمت
                          8_ هدفك في الحياه ....اذكره

                          كون معروف وحبوب
                          9_ في العطلة أين تذهب..
                          مابعرف
                          10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....


                          11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك

                          شريف والي خلقني شريف(((((( صداقة ))))))))
                          حلف القمر لون الورود لون الزهر فوق الخدود
                          زاد الحلى جدايل سود حلي الكرز فوق شفافك
                          يا قمر

                          Comment


                          • #14
                            رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة


                            1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                            انا لا احب الكذب بس لازم يكون فيه هفوات

                            2_ تحب المظاهر .....
                            بصراحه لا احب المظاهر
                            3_ تحب الصداقات ...
                            نعم بحب يكون لى اصدقاء كتير

                            4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                            نعم وتزوجتها وانجبت منها هى زوجتى الحبيبه

                            5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                            لا

                            6_ خنت من تحب ...
                            امن نظر الى امراءه واشتاهها قد زنى بها فى قلبه

                            7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                            سعيده بالطبع
                            8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                            ان اخدم رب المجد بكل اخلاص وامانه
                            9_ في العطلة أين تذهب..
                            اذهب الى الكنيسه

                            10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
                            اليوم الذى استلمت فيه خدمة اعدادى لان هذا السن حرج ومحتاج عنايه خاصه وافتقاد خاص
                            انا بخدم دلوقتى جامعه وشباب


                            11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
                            اتصل بها لاعرف ما تريد يمكن تريد مساعده



                            تذكر فى كل يوم انه اخر ما تبقى لك فى العالم فان ذلك ينقذك من الخطية .



                            Comment


                            • #15
                              رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                              1_ تعمدت الكذب في حياتك.....
                              فى بعض الاحيان كى اتخلص من موقف معين
                              لكن انا عن نفسى انسانه صريحه جدا و اصدقائى بيزعلوا من صراحتى
                              2_ تحب المظاهر .....
                              اكثر شيء اكره فى حياتى
                              3_ تحب الصداقات .....
                              انا انسانه اجتماعيه جدا الى ابعد الحدود و احب ان يكون لى صداقات كتير
                              4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                              نعم قصة حب حقيقه احببت فيها هذا الشخص من كل قلبى
                              5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                              نعم و كانت خيانته سبب فى ان اتزوج من نسان اخر
                              6_ خنت من تحب ...
                              لا لانى اكره الخيانه وما لا احب ان يحدث لى لا افعله بغيرى
                              7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                              طبعا بالنسبه الى تفكيرى العقيم كانت نهايه اليمه لكن بعد ارتباطى بانسان اخر يخدم الله و الكنيسه و يعرف طريق الله بكل ما فيه فاعتبر ان نهايته سعيده بالنسبة لى
                              8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                              ان انشئ اطفالى فى تربيه مسيحيه ارثوزوكسيه وان احافظ على زوجى و بيتى فى الرب

                              9_ في العطلة أين تذهب...
                              الى الكنيسه فى الخدمه لمدارس الاحد للاطفال
                              10_ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....
                              اليوم التى اختيرت فيه لاكون امينه خدمة شابات ثانوى و خاصه الحالات الخاصه منهم
                              11_ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...
                              اولا لانى مدام لا افتكر ان فتاه سترسل رقمها الى ولو افترضت انها ارسلت رقمها ساتصل بها حتى اعرف ماذا تطلب منى واى خدمه ممكن اقدمها لها
                              من لى فى السماء ومعك لا اريد شيئا على الارض

                              Comment


                              • #16
                                رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                                1_ تعمدت الكذب في حياتك..... احيانا بس كذبة عن كذبة بتفرق
                                2_ تحب المظاهر .....
                                لا بس الانسان صلير مضطر يهتم فيا
                                3_ تحب الصداقات ...
                                كتييييييييييييييييييييييييير و بحب انو هالرفقة تستمر
                                4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                                لا
                                5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                                6_ خنت من تحب ...
                                7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                                8_ هدفك في الحياه ....اذكره
                                حقق حلمي / يلي هوي كتير خاص/ و العالم كلا تذكرني بالخير بعد ما موت و يقولو الله يرحما كانت ما احسنا
                                9_ في العطلة أين تذهب.. برجع عالضيعة
                                10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا .... لا لانو كل يوم الو طعمتو الخاصة و كل يوم بحب عيش شي جديد و قد ما كان شي يوم حلو ما بتمناه انو يرجع لانو بيكون حلو هوي و ذكرى و بجوز يصير بشع اذا نعاد

                                Comment


                                • #17
                                  رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                                  اليان كل مرة بكتب مشاركة لردلك عالاسئلة بيقوم النت بيفصل ، شو أعمل انتحر يعني
                                  أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                                  صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                                  فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                                  ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                                  هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                                  برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                                  كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                                  Comment


                                  • #18
                                    رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                                    1_ تعمدت الكذب في حياتك.....

                                    بالمجمل لأ ( بس في حالات خصوصية عطول ) ، و خصوصي اذا كنت مع شخص ( او اشخاص ) عندك ثقة بانو رح يتفهم مواقفك ، الثقة بتمحي كلمة الكذب من القاموس

                                    2_ تحب المظاهر .....

                                    لأ ، و ما بطيق يلي يلي ببالغ فيها أو يلي بيتشردق بوجودها ، و تحديداً اذا كانت صبية
                                    3_ تحب الصداقات ...

                                    أكيد ايه
                                    4_ كونت علاقه حب ...؟؟
                                    5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
                                    6_ خنت من تحب ...

                                    في صبية ذكرت جملة حلوة بردها ( ما بعمل الشي يلي بكره أنو ينعمل فيني ) ، و بنفس الوقت الخيانة ضعف ، انا ما بقبل كون ضعيف و غير مسؤول عن أفعالي و خياراتي بالناس القراب مني
                                    7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...
                                    8_ هدفك في الحياه ....اذكره

                                    اني ما اخلق و عيش و اعمل عيلة و حط راسي و موت ، هدفي الأعلى اني اترك بصمة بحياتي و حياة يلي حواليي ، بيوم من الايام
                                    9_ في العطلة أين تذهب..

                                    ما بينعدوا المطارح يلي بروح عليهن ، بس آخر فترة عم حب الجأ لأكثر الاماكن هدوءاً

                                    10 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....

                                    في كثير أيام بحبها ترجع لأنو فيها ذكريات خصوصية ، بس لما بتفكر شوي بالموضوع بتلاقي أنو حلو ينترك الاحساس لأول مرة مثل ما هوه ، و ما تكررو حتى لو بالتمني ليضل اسمها : اول مرة
                                    11 _ لو ارسلت لك بنت رقمها ... ما موقفك ...

                                    عادي ، ليش بدي افترض انو في غاية مبيتة الحكم بيجي من بعد الحكي مو على اساس نوايا ما بقدر حاكمها



                                    يسلمن اليانو
                                    أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                                    صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                                    فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                                    ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                                    هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                                    برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                                    كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                                    Comment


                                    • #19
                                      رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                                      دي أليانو أنت قلت في مغزى لأسئلتك شو هووووي
                                      بحبك انت ورايح بحبك وانتي جايي

                                      sevmek "seni seviyorum" demek değil, seni seviyorum derken titremektir....
                                      *son gülen, iyi güler..
                                      ..

                                      أبو وديع

                                      Comment


                                      • #20
                                        رد: اذا كنت جريء ... أجب على الاسئلة

                                        شكرا الكم جميعا على مشاركتكم الموضوع
                                        والمغذى من الموضوع هو
                                        اخذ بعض المعلومات عن الاخوة والاخوات بالمنتدى واتمنى دائما ان توضع هيك اسألة لكي نتعرف ببعض اكتر
                                        وشكرا للجميع
                                        bestfriends
                                        Infinity and eternity

                                        Comment

                                        Working...
                                        X