رد: ألبومات اغاني السيدة فيروز
سفربرلك/ بنت الحارس
يا طير
موال عتابا
في أنتظار القطار
طلي يا حلوة طلي
يا أهل الدار
حنين
امش ما يقدر الله
الهرب و القتل
علموني
القافلة في الجبال
رقصة المقهى
موال يا معشر الناس
الدخول إلى السراي
عنبية
دبكة دوارة
نسم علينا الهوى
اطلعي يا عروسة
يللا تنام ريما
طيري يا طيارة
يا عاقد الحاجبين
تك تك تك يام سليمان
قمرة يا قمرة
يا جبل اللي بعيد / بعدو الحبايب
حبيبي بدو القمر
ضحك اللوز
يدور الدوري
يا طير
أوف أوف أوف
يا طير يا طاير على طراف الدني
لو فيك تحكي للحبايب شو بني
روح اسألن علي وليفو مش معو
و مجروح بجروح الهوى شو بينفعو
موجوع ما بيقول علي بيوجعو
و تعن عا بالو ليالي الولدني يا طير
يا طير و اخد معك لون الشجر
ما عاد في الا النطرة و الضجر
بنطر بعين الشمس عبرد الحجر
و ملبكى و إيد الفراق تهدني يا طير
و حياة ريشاتك و إيامي سوا
و حياة زهر الشوك و هبوب الهوا
ان كنك لعندن رايح و جن الهوا
خدني و لنو شي دقيقة و ردني يا طير
موال عتابا
عيني ما تشوف النوم يا ديب حاكمها قلق و نعاس يا ديب
و غدي تصرح مع التنيان يا ديب و تفعل ما تريد و تشتهي يا بوي
طلي يا حلوة طلي
أوف طلي يا حلوة طلي يا غلة بسنة القلة
جاي من الجرد الحسون يقطف و يعبي السلة
كنك طامع بالزيتون غصون و عم تبكي ع غصون
شو رح تقطف يا حسون و الأعدا سرقوا الغلة
أوف لا بدنا كيف و لا عراس ليحكوا ليقولوا الناس
مانش راح بيروق الكاس غير ما يفل العثمانلي
أوف أوف بكره بيطلع عنا الفل و بترجع ليالي تهل
و العثمانلي بدو يفل و تطلع براسو الفلة
يا أهل الدار
يا أهل الدار طعمونا
يا أهل الدار و اسقونا
بيعونا شي بيعونا يا أهل الدار
يا أهل الدار طلوا طلوا الحبايب
شعلانه النار و السكر قلبو دايب
يا أهل الدار دارت فينا العلية
و الورد زرار حنو عالورد خطية
و يا بنت الجار لا تجوري كتير عليي
صار اللي صار و العمر الطيب طايب
حبك غلي يا دار عا قلبي غلي
و عنقودك الغاوي على أمه حلي
أنت ببالي بيوت حلوة مشرعه
بايدين تغزل نار يوم المرجله
باعت مرسال يسأل عن بنت صغيرة
قال يوما قال كان ينطرها بالجيرة
و يا فاضي البال ما تدوقي انشالله الغيرة
ميل خيال و انخطبت إنت و غايب
امش على ما يقدر الله
امش على ما يقدر الله و الكاتبو ربك يصير
يا حلوتي و مقدر الله يتغير اليوم العسير
علموني
علموني هني علموني
على حبك فتحولي عيوني
و التقينا و انحكى علينا
علموني حبك و لاموني
عايام الورد قلبي دايب
كيف كنا و كان العمر طايب
شو جرى غير الحبايب
مرقوا عا بابي و ما حاكوني
يا عصفور الشوك أهلك داروا
بهالسما و ما بعرف وين صاروا
دلوني عا درب الحب و طاروا
و على درب الصبر ما دلوني
يا معشر الناس
ليش ما جيتينا يا بنت شيخ الكار
ليش ما جيتينا نار المراجل نار
يا معشر الناس ما بالدهر صاحب وفي ... نعم
مليت حتى انبرى مني لساني وفي يا يابي
قال ابن شداد عنتر قول راجح وفي
وصل الحبل بالحبل يا بني عبس زمام
وين اليحفظوا للصاحب وفا و زمام
تبقى النصيحة بجمل عند العرب و زمام
و اليوم صار النصيحة بالعداوة وفي
أوف ... وله ... تسلم
عنبية
هاي
عنبية القمطة عنبية
من عشية لبستها الصبية
و غمزت الصبية عنبية
راحت عالمزارع و المزارع فيها الزهر والع بالمزارع
من حقلة الزنبق نقت قمر أزرق و شكتو بالقمطة العنبية
أوف أوف أوف
وقفت عالمفارق و المفارق فيها الهوا مارق عالمفارق
و قالت له بإيدي كتبت القصيدة بأوراق المحبة و بعينيي
أوف أوف أوف
مرخيي الجدايل و الجدايل و يا لون السنابل عالجدايل
و اللي علموكي عالغوى ربوكي و زرعوكي وردة على ميي
دبكة دوارة
أوف يابا أوف
دوارة عالدوارة دار الحكي
هجروا الأحبا الحارة ليش البكي
دوارة دورتيني سهل و جبل
تحت الندي نسيتيني و بالي انشغل
ما سألتي ما ذكرتيني و غيرك سأل
و إنهدت الياسمينة و علقا تكي
دوارة علي داير صبح و مسا
و بفية الضفاير عمره انتسى
و قاسي يا هوى صاير ليش القسى
صبية شعرا طاير و ملبكى
دوارة علي قاصد يقطف حبق
و بأيام الحصايد قلبو أحترق
قالت لي شفتك قاعد تكتب ورق
قلتلها القصايد كلن لكي
نسم علينا الهوا
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
يا هوا يا هوا يللي طاير بالهوا
في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا
فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟
كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا
و بعدا الشمس بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
اطلعي يا عروسة
اطلعي يا عروسة عالكرم نقي العنب
و طلعت العروسة من الكرم طار العنب
و طلعت العروسة تنقي تين
ضحك لها الناطور و قلبو حزين
و لوحت بعيونو لفته مليانه عتب
و ضاع بهالبراري و انبح صوت القصب
و طلعت العروسة تنقي عريس
رماها الهوي و نقاها العريس
لبست الأساور والطرحة كلا قصب
رقصت العروسة و ضحك رنين الدهب
يللا تنام ريما
يللا تنام ريما يللا يجيها النوم
يللا تحب الصلاة يللا تحب الصوم
يللا تجيها العوافي كل يوم بيوم
يللا تنام يللا تنام لادبحلا طير الحمام
روح يا حمام لا تصدق بضحك عا ريما تتنام
ريما ريما الحندقا شعرك أشقر و منقى
و اللي حبك بيبوسك اللي بغضك شو بيترقى
يا بياع العنب و العنابية قولو لأمي قولو لبيي
خطفوني الغجر من تحت خيمة مجدليي
و التشتشي التشتشي و الخوخ تحت المشمشي
و كل ما هب الهوا لأقطف لريما مشمشي
هاي و هاي و هاي لينا دستك لكنك عيرينا
تنغسل تياب ريما و ننشرهن عاليسمينا
طيري يا طيارة
طيري يا طيارة طيري يا ورق و خيطان
بدي ارجع بنت صغيرة على سطح الجيران
علي فوق سطوح بعاد عالنسمة الخجولة
أخدوني معهن الأولاد و ردوا لي الطفولة
ضحكات الصبيان و غناني زمان
ردت لي كتبي و مدرستي و العمر اللي كان
و ينساني الزمان على سطح الجيران
لو فينا نهرب و نطير مع هالورق الطاير
تا نكبر بعد بكير شو صاير شو صاير
يا زهر الرمان ميل بهالبستان
تيتسلوا صغار الأرض و يحلو الزمان
و ينساني الزمان على سطح الجيران
يا عاقد الحاجبين
يا عاقد الحاجبين على الجبين اللجين
إن كنت تقصد قتلي قتلتني مرتين
تمر قفز غزالٍ بين الرصيف و بيني
و ما نصبت شباكي و لا أذنت لعيني
تبدو كأن تراني و ملؤ عينك عيني
و مثل فعلك فعلي ويلي من الأحمقين
مولاي لم تبق مني حياً سوى رمقين
أخاف تدعو القوافي عليك في المشرقين
تك تك تك يام سليمان
تك تك تك يام سليمان
تك تك تك جوزك وين كان
تك تك تك كان بالحقلة
عم يقطف خوخ و رمان
يا ستي يا ست بدور
شوفي القمر كيف بيدور
و الناطورة بدا شمس
و الشمس بعقد المرجان
عمي يا عم الحطاب
خلينا نلعب عالباب
و الجارة بدا قمحة
و القمحة عند الطحان
يا جدي يا جد التلج
لحيتك غطت عالمرج
و الهوا بدو خيمة
و الخيمة بدا خيطان
وينني الجمال يحني بالقنطرة
شو طعميناهن قمح و درة
شو سقاينهن ميي معطرة
يا عمي الغراب جوزني بنتك
قمره يا قمره
قمره يا قمره لا تطلعي عالشجرة
و الشجرة عالية و أنتي بعدك زغيرة يا يا قمره
و الشجرة عالية ما بتطالا الأيد
و كيف بتمشي حافية و فستانك جديد
بتقومي تتجرحي و بيصير بدك تستحي
إن شفتي حالك مغيرة عحبيبك يا قمره
بدك لحبيبك تقطفي قمر
راح يوصل حبيبك بكره من السفر
و جيرانك يحكو معو كيف الصبايا اتجمعوا
لما كنتي بالشجرة و صرتي تغني يا قمره
حبيبك وصاكي تتضلي بالبيت
و مين ما حاكاكي ما تتركي البيت
ما بدو تشوفي حدا و لا تردي عا حدا
و كل البواب مسكرة هيك الهوى يا قمره
يا جبل اللي بعيد/ بعدو الحبايب
يا جبل اللي بعيد خلفك حبايبنا
بتموج متل العيد و همك متعبنا
إشتقنا عالمواعيد بكينا تعذبنا
يا جبل اللي بعيد قول لحبايبنا
بعدو الحبايب بيعدو بعدو الحبايب
عجبل عالي بيعدو و القلب دايب
بعدو الحبايب بيعدو بيعدو
و سألت باب الدار وين الناس و أهل الدار
قالي الهجر غدار تركوا البيت طفيوا النار
شوفي الموائد رمدوا رمدوا رمدوا
دبلو الزهور و بين هالسجرات في طيرين
عم يسألو لوين هالأصحاب راحو لوين
و ع ليالي حلوي اتنهدوا اتنهدوا اتنهدوا
قلتلهم يا مين عالحلوين يسأل مين
ما تذكروا و تخمين صارو هيك غدارين
مع غيرنا رح يسعدوا يسعدوا يسعدوا
حبيبي بدو القمر
حبيبي بدو القمر و القمر بعيد
و السما عالية ما بتطالا الأيد
طلعت على السطح دلو علي الناس
قالوا مدري شو بها و خبروا الحراس
قلتلن بدي القمر قالوا القمر غالي
حقو عشر ليالي عشر ليالي سهر
و إلي عشر ليالي عالسطح سهرانه
و حاسة بحالي تعبانه و نعسانه
خايفة لأنام و ينزل القمر
و يلاقيني غافية و تسرقو جارتنا يللي مزاعلتنا
و تعطيه لحبيبي و يحبا حبيبي و أنا صير غريبة
ضحك اللوز
ضحك اللوز و خلص اللوز و حبيبي ما لفي
ولع الصيف و دبل الصيف و حبيبي ما لفي حبيبي حبيبي
وحدي أنا و الحيرة و التعب و الغنية
لفحتني نار الغيرة و الريح الجبلية
و يقلي منتلاقى أنت وأنا نتلاقى
نتلاقى تحت اللوز
الورق الأصفر طاير عالطرقات المهجورة
و الناطر بعدو ناطر و الصبية مقهورة
بعيونك خبيني قبل الشتي خبيني
خبيني تحت اللوز
يدور الدوري
يدور الدوري و يحاكي يحاكي المنتور
المنتور العشباكي و شباكي يدور
بعدو الأسمر ناطرنا ناطرنا بعيد
بعيد و تغوأ قناطرنا ناطرنا عيد
تلوعنا و تحسرنا و هالشوق يزيد
و بعتنا و ما قصرنا محبه و زهور
قلي إن كان بعدك فايق عالعين
العين اللي نبعا رايق رايق يا عين
و تحكي و شو حكيك عايق حكيوا القلبين
حكينا بخمس دقايق عن خمس شهور
أهل الحلى عم يسألوا عنا
مرقوا قطفوا ورد من عنا
و كل يوم بيبعتوا مرسال
بلكي منرجع متل ما كنا
ميل عالبيت العالي عالي عدراج
دراج تظنرها دوالي و دوالي سياج
غالي عا قلبي غالي و يا قلبي حاجي
عمرلك عالعلالي علالي و قصور
يا طير
موال عتابا
في أنتظار القطار
طلي يا حلوة طلي
يا أهل الدار
حنين
امش ما يقدر الله
الهرب و القتل
علموني
القافلة في الجبال
رقصة المقهى
موال يا معشر الناس
الدخول إلى السراي
عنبية
دبكة دوارة
نسم علينا الهوى
اطلعي يا عروسة
يللا تنام ريما
طيري يا طيارة
يا عاقد الحاجبين
تك تك تك يام سليمان
قمرة يا قمرة
يا جبل اللي بعيد / بعدو الحبايب
حبيبي بدو القمر
ضحك اللوز
يدور الدوري
يا طير
أوف أوف أوف
يا طير يا طاير على طراف الدني
لو فيك تحكي للحبايب شو بني
روح اسألن علي وليفو مش معو
و مجروح بجروح الهوى شو بينفعو
موجوع ما بيقول علي بيوجعو
و تعن عا بالو ليالي الولدني يا طير
يا طير و اخد معك لون الشجر
ما عاد في الا النطرة و الضجر
بنطر بعين الشمس عبرد الحجر
و ملبكى و إيد الفراق تهدني يا طير
و حياة ريشاتك و إيامي سوا
و حياة زهر الشوك و هبوب الهوا
ان كنك لعندن رايح و جن الهوا
خدني و لنو شي دقيقة و ردني يا طير
موال عتابا
عيني ما تشوف النوم يا ديب حاكمها قلق و نعاس يا ديب
و غدي تصرح مع التنيان يا ديب و تفعل ما تريد و تشتهي يا بوي
طلي يا حلوة طلي
أوف طلي يا حلوة طلي يا غلة بسنة القلة
جاي من الجرد الحسون يقطف و يعبي السلة
كنك طامع بالزيتون غصون و عم تبكي ع غصون
شو رح تقطف يا حسون و الأعدا سرقوا الغلة
أوف لا بدنا كيف و لا عراس ليحكوا ليقولوا الناس
مانش راح بيروق الكاس غير ما يفل العثمانلي
أوف أوف بكره بيطلع عنا الفل و بترجع ليالي تهل
و العثمانلي بدو يفل و تطلع براسو الفلة
يا أهل الدار
يا أهل الدار طعمونا
يا أهل الدار و اسقونا
بيعونا شي بيعونا يا أهل الدار
يا أهل الدار طلوا طلوا الحبايب
شعلانه النار و السكر قلبو دايب
يا أهل الدار دارت فينا العلية
و الورد زرار حنو عالورد خطية
و يا بنت الجار لا تجوري كتير عليي
صار اللي صار و العمر الطيب طايب
حبك غلي يا دار عا قلبي غلي
و عنقودك الغاوي على أمه حلي
أنت ببالي بيوت حلوة مشرعه
بايدين تغزل نار يوم المرجله
باعت مرسال يسأل عن بنت صغيرة
قال يوما قال كان ينطرها بالجيرة
و يا فاضي البال ما تدوقي انشالله الغيرة
ميل خيال و انخطبت إنت و غايب
امش على ما يقدر الله
امش على ما يقدر الله و الكاتبو ربك يصير
يا حلوتي و مقدر الله يتغير اليوم العسير
علموني
علموني هني علموني
على حبك فتحولي عيوني
و التقينا و انحكى علينا
علموني حبك و لاموني
عايام الورد قلبي دايب
كيف كنا و كان العمر طايب
شو جرى غير الحبايب
مرقوا عا بابي و ما حاكوني
يا عصفور الشوك أهلك داروا
بهالسما و ما بعرف وين صاروا
دلوني عا درب الحب و طاروا
و على درب الصبر ما دلوني
يا معشر الناس
ليش ما جيتينا يا بنت شيخ الكار
ليش ما جيتينا نار المراجل نار
يا معشر الناس ما بالدهر صاحب وفي ... نعم
مليت حتى انبرى مني لساني وفي يا يابي
قال ابن شداد عنتر قول راجح وفي
وصل الحبل بالحبل يا بني عبس زمام
وين اليحفظوا للصاحب وفا و زمام
تبقى النصيحة بجمل عند العرب و زمام
و اليوم صار النصيحة بالعداوة وفي
أوف ... وله ... تسلم
عنبية
هاي
عنبية القمطة عنبية
من عشية لبستها الصبية
و غمزت الصبية عنبية
راحت عالمزارع و المزارع فيها الزهر والع بالمزارع
من حقلة الزنبق نقت قمر أزرق و شكتو بالقمطة العنبية
أوف أوف أوف
وقفت عالمفارق و المفارق فيها الهوا مارق عالمفارق
و قالت له بإيدي كتبت القصيدة بأوراق المحبة و بعينيي
أوف أوف أوف
مرخيي الجدايل و الجدايل و يا لون السنابل عالجدايل
و اللي علموكي عالغوى ربوكي و زرعوكي وردة على ميي
دبكة دوارة
أوف يابا أوف
دوارة عالدوارة دار الحكي
هجروا الأحبا الحارة ليش البكي
دوارة دورتيني سهل و جبل
تحت الندي نسيتيني و بالي انشغل
ما سألتي ما ذكرتيني و غيرك سأل
و إنهدت الياسمينة و علقا تكي
دوارة علي داير صبح و مسا
و بفية الضفاير عمره انتسى
و قاسي يا هوى صاير ليش القسى
صبية شعرا طاير و ملبكى
دوارة علي قاصد يقطف حبق
و بأيام الحصايد قلبو أحترق
قالت لي شفتك قاعد تكتب ورق
قلتلها القصايد كلن لكي
نسم علينا الهوا
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
يا هوا يا هوا يللي طاير بالهوا
في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا
فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟
كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا
و بعدا الشمس بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
اطلعي يا عروسة
اطلعي يا عروسة عالكرم نقي العنب
و طلعت العروسة من الكرم طار العنب
و طلعت العروسة تنقي تين
ضحك لها الناطور و قلبو حزين
و لوحت بعيونو لفته مليانه عتب
و ضاع بهالبراري و انبح صوت القصب
و طلعت العروسة تنقي عريس
رماها الهوي و نقاها العريس
لبست الأساور والطرحة كلا قصب
رقصت العروسة و ضحك رنين الدهب
يللا تنام ريما
يللا تنام ريما يللا يجيها النوم
يللا تحب الصلاة يللا تحب الصوم
يللا تجيها العوافي كل يوم بيوم
يللا تنام يللا تنام لادبحلا طير الحمام
روح يا حمام لا تصدق بضحك عا ريما تتنام
ريما ريما الحندقا شعرك أشقر و منقى
و اللي حبك بيبوسك اللي بغضك شو بيترقى
يا بياع العنب و العنابية قولو لأمي قولو لبيي
خطفوني الغجر من تحت خيمة مجدليي
و التشتشي التشتشي و الخوخ تحت المشمشي
و كل ما هب الهوا لأقطف لريما مشمشي
هاي و هاي و هاي لينا دستك لكنك عيرينا
تنغسل تياب ريما و ننشرهن عاليسمينا
طيري يا طيارة
طيري يا طيارة طيري يا ورق و خيطان
بدي ارجع بنت صغيرة على سطح الجيران
علي فوق سطوح بعاد عالنسمة الخجولة
أخدوني معهن الأولاد و ردوا لي الطفولة
ضحكات الصبيان و غناني زمان
ردت لي كتبي و مدرستي و العمر اللي كان
و ينساني الزمان على سطح الجيران
لو فينا نهرب و نطير مع هالورق الطاير
تا نكبر بعد بكير شو صاير شو صاير
يا زهر الرمان ميل بهالبستان
تيتسلوا صغار الأرض و يحلو الزمان
و ينساني الزمان على سطح الجيران
يا عاقد الحاجبين
يا عاقد الحاجبين على الجبين اللجين
إن كنت تقصد قتلي قتلتني مرتين
تمر قفز غزالٍ بين الرصيف و بيني
و ما نصبت شباكي و لا أذنت لعيني
تبدو كأن تراني و ملؤ عينك عيني
و مثل فعلك فعلي ويلي من الأحمقين
مولاي لم تبق مني حياً سوى رمقين
أخاف تدعو القوافي عليك في المشرقين
تك تك تك يام سليمان
تك تك تك يام سليمان
تك تك تك جوزك وين كان
تك تك تك كان بالحقلة
عم يقطف خوخ و رمان
يا ستي يا ست بدور
شوفي القمر كيف بيدور
و الناطورة بدا شمس
و الشمس بعقد المرجان
عمي يا عم الحطاب
خلينا نلعب عالباب
و الجارة بدا قمحة
و القمحة عند الطحان
يا جدي يا جد التلج
لحيتك غطت عالمرج
و الهوا بدو خيمة
و الخيمة بدا خيطان
وينني الجمال يحني بالقنطرة
شو طعميناهن قمح و درة
شو سقاينهن ميي معطرة
يا عمي الغراب جوزني بنتك
قمره يا قمره
قمره يا قمره لا تطلعي عالشجرة
و الشجرة عالية و أنتي بعدك زغيرة يا يا قمره
و الشجرة عالية ما بتطالا الأيد
و كيف بتمشي حافية و فستانك جديد
بتقومي تتجرحي و بيصير بدك تستحي
إن شفتي حالك مغيرة عحبيبك يا قمره
بدك لحبيبك تقطفي قمر
راح يوصل حبيبك بكره من السفر
و جيرانك يحكو معو كيف الصبايا اتجمعوا
لما كنتي بالشجرة و صرتي تغني يا قمره
حبيبك وصاكي تتضلي بالبيت
و مين ما حاكاكي ما تتركي البيت
ما بدو تشوفي حدا و لا تردي عا حدا
و كل البواب مسكرة هيك الهوى يا قمره
يا جبل اللي بعيد/ بعدو الحبايب
يا جبل اللي بعيد خلفك حبايبنا
بتموج متل العيد و همك متعبنا
إشتقنا عالمواعيد بكينا تعذبنا
يا جبل اللي بعيد قول لحبايبنا
بعدو الحبايب بيعدو بعدو الحبايب
عجبل عالي بيعدو و القلب دايب
بعدو الحبايب بيعدو بيعدو
و سألت باب الدار وين الناس و أهل الدار
قالي الهجر غدار تركوا البيت طفيوا النار
شوفي الموائد رمدوا رمدوا رمدوا
دبلو الزهور و بين هالسجرات في طيرين
عم يسألو لوين هالأصحاب راحو لوين
و ع ليالي حلوي اتنهدوا اتنهدوا اتنهدوا
قلتلهم يا مين عالحلوين يسأل مين
ما تذكروا و تخمين صارو هيك غدارين
مع غيرنا رح يسعدوا يسعدوا يسعدوا
حبيبي بدو القمر
حبيبي بدو القمر و القمر بعيد
و السما عالية ما بتطالا الأيد
طلعت على السطح دلو علي الناس
قالوا مدري شو بها و خبروا الحراس
قلتلن بدي القمر قالوا القمر غالي
حقو عشر ليالي عشر ليالي سهر
و إلي عشر ليالي عالسطح سهرانه
و حاسة بحالي تعبانه و نعسانه
خايفة لأنام و ينزل القمر
و يلاقيني غافية و تسرقو جارتنا يللي مزاعلتنا
و تعطيه لحبيبي و يحبا حبيبي و أنا صير غريبة
ضحك اللوز
ضحك اللوز و خلص اللوز و حبيبي ما لفي
ولع الصيف و دبل الصيف و حبيبي ما لفي حبيبي حبيبي
وحدي أنا و الحيرة و التعب و الغنية
لفحتني نار الغيرة و الريح الجبلية
و يقلي منتلاقى أنت وأنا نتلاقى
نتلاقى تحت اللوز
الورق الأصفر طاير عالطرقات المهجورة
و الناطر بعدو ناطر و الصبية مقهورة
بعيونك خبيني قبل الشتي خبيني
خبيني تحت اللوز
يدور الدوري
يدور الدوري و يحاكي يحاكي المنتور
المنتور العشباكي و شباكي يدور
بعدو الأسمر ناطرنا ناطرنا بعيد
بعيد و تغوأ قناطرنا ناطرنا عيد
تلوعنا و تحسرنا و هالشوق يزيد
و بعتنا و ما قصرنا محبه و زهور
قلي إن كان بعدك فايق عالعين
العين اللي نبعا رايق رايق يا عين
و تحكي و شو حكيك عايق حكيوا القلبين
حكينا بخمس دقايق عن خمس شهور
أهل الحلى عم يسألوا عنا
مرقوا قطفوا ورد من عنا
و كل يوم بيبعتوا مرسال
بلكي منرجع متل ما كنا
ميل عالبيت العالي عالي عدراج
دراج تظنرها دوالي و دوالي سياج
غالي عا قلبي غالي و يا قلبي حاجي
عمرلك عالعلالي علالي و قصور
Comment