• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #21
    رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

    هلا ازا هي بتحب الشام معناتا لازم تكون مع اللي بيحكم الشام؟؟ولا هي بتكون مو صادقة؟؟
    كل واحد عندو رأي عل نظام
    وبالاخر كلنا سوريين وبنحب بلدنا سورية
    وكمااااان هي حرة
    "تقرا الكتاب فيتحدث الله اليك -- وتصلي فتتحدث الى الله"

    + + + مار اغسطينوس++

    Comment


    • #22
      رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

      Originally posted by martina View Post
      هلا ازا هي بتحب الشام معناتا لازم تكون مع اللي بيحكم الشام؟؟ولا هي بتكون مو صادقة؟؟
      كل واحد عندو رأي عل نظام
      وبالاخر كلنا سوريين وبنحب بلدنا سورية
      وكمااااان هي حرة
      يا عيني عليكِ شو بتفهمي
      هاد الحكي المزبوط
      أنا هاد يلي عم قولو
      التناقض الفظيع بحكيا هلأ
      وحكيا قبل الأحداث
      بس نحنا متفقين إنو هي حرة
      وكل مين بيعمل بأصلو



      مجروح قلبي أنا وين الدوا موجود ؟ محروم طعم الهنا من ساعة وجودي .. بضل عندي أمل بكرى الفرح بيعود .. بيعود عطر الندى ينزل على ورودي .. ياليل متلك أنا عمري ليالي سود مزروع قلبي وجع ومبللة خدودي .
      .
      حتى يا ليل الحزن عامل ع قلبي قيود ممنوع شوف الفرح ولا عيش متهنّي


      Comment


      • #23
        رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

        أصالة طلعت مافيها ريحة الأصالة
        اللي ببيع أهلو ببيع كل شي
        يعني اللي مافيو خير لأهلو مافيو خير لحدا

        للأسف



        Allah gives respite, but never neglects

        ........................
        ..........
        .....

        Comment


        • #24
          رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

          بالنسبة لردك هاد خيي مهند بس مامشي حالا اقتباس حكيي الي ملوون تحيااااتي...
          يلي فهمتو من حكيك هاد كم سؤال رح جاوبك عليون
          :
          اللي بوقف مع الشعب خاين ؟! أصالة وقفت مع الشعب ؟ ماشي بس أنو شعب هاد ؟ الشعب السوري بدو بشار الأسد بدو أبو حافظ بدو الأمن والأمان أصالة هيك بدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! أو عم تحكي عن يلي انتي بس عم تسميون شعب الجماعات التكفيرية والإرهابية ؟ هدول يلي أصالة واقفة معون لهيك هي خاينة اذا فهمان الموضوع غلط صحح معلوماتك خيي ....
          اول الشي الشعب السوري مانو واحد وتنين لحتا نحدد مين بحبو ولا مين مابحبو
          الشعب السوري بدو الامن والامان صدقت بهل كلمة بس بدي قلك اذا انا وانت بنحب بشار بدنا مانكذب ع بعض في ملايين مقابلينا مابحبو
          وخلينا نحكي شي واقعي ونقول انو كل قائد سياسي في الو معارضين لك عبد الناصر الي كان مافي منو على اساس والو كارهين كتيررر بلاها لتوقعات هي والله بشهادة المؤيدين والمعارضيين حكيك الغلط واذا انا غلط انت حكيك خيي من فوق الاساطيح
          أصالة حكت على الوطن ولا على النظام ؟! قلتلي عالوطن ولا عالنظام ؟ ماشي النظام شو ؟ مو هو جزء من الوطن ماشي اي سوريا الله حاميها بس كمان مين يلي عم يحمينا نحنا هلأ بهالمحنة مو الجيش مو الأمن ولك هدول شو مو من النظام هدول مو شرفنا ؟ هدول من أهلنا مو حرام يروح منون هالعدد يلي راح كلو مشان أصالة وأمثالها ينبسطوا ؟؟!! ولك عيب خيي عيب افهم شو عم تحكي هيدي المقارنات بلاها
          اول شي بقلك هون نظريتك غلط وسؤال عنها انت كأنك بدك تفهمني انو المعارضين للنظام معارضين للجيش؟؟؟ لك المعارضين مانون شعب مانون رح يخدمو بجيش اخرتا واولا يعني الجيش والشعب واحد نظام الي العالم مابدها ياه مشان الله فهام القصة لك يااخي فهمها من الدنيا من قناتنا السورية انو نظام غير شعب سؤال لو كنت معارض مابدك جيش يحميك واذا كنت مؤيد مابدك نفس الشي ؟؟ خيي لاتخلطلي الحامل بنابل الله يرضا عليك
          مو أحسن ما تكون أصالة بقائمة العار ؟! أصالة مو بقائمة العار ؟ ههههههههههه ضحكتني والله كل يلي بخون بلدو هو بقائمة العار أصالة خانت اي خانت أهلا وبلدا ووطنا وخانت نفسا قبل كل شي ما بخبّي عنك أنا كنت من المعجبين فيا بس للأسف طلعت مخدوع فيا وخلص كرهتا وللأبد ما كنت متوقع هالشي منها أصالة ولك ضيعانو هالإسم فيكي والله يرحمو تربو لبيّك ...
          اول شي اصالة ماخانت شي ونظامنا ياحرام وهمك بوهم كبير الي هوا اصالة ماسبت وماتبرت من بلدا وقالت انا سورية ومافي انسان عاقل بخون نفسو كيف خانت نفسا يعني هات لنشوف ؟؟؟ بعدين اصالة مانا واقفة على حبي وحبك عندا ملايين تتهنا فيون لك اصالة اسم على مسمى وبكرا بتعرف هل شي بس يدوب التلج الي طول وانا مو حبا فيها بس الفنانة حرة مارضيت تبيع صوتها لنظام قتل بلدها بهل قبضة الامنية
          الوطن هو النظام أو الشعب (المواطن) ؟! الوطن للجميع الأسئلة الغبية بلاها خيي ... النظام مانو بشر يعني مو من الشعب مثلاً ؟ بربك حاج تخبيص
          اول شي خيي كلمة تخبي ومدري شو مالون داعي ما عيب يعني عل اقل خلي العالم تعرف انك بتحترم الرأي الاخر اخ بصراحة مابعرف شو بدي قلك النظام بأعتراف المؤيدين عم يقتل بس على اساس بلغلط ومبلا طبعا بشر بس بشر عن بشر بيختلفو وهوا الانظمة العربية لازم تفهم انو هنن جمهوريات مانون مملكات والكرسي مانو اغلا من الشعب خلص الشعب طلب حريتو خلص يطلعو لعما على هل استبداد وديكتاتورية..
          لهون خلصت الأسئلة

          بس في كم شغلة معليش خيي بدك تروق وتطول بالك وما تحكي بعصبية وما تحكي بلغة نحنا وإنتوا أوك ؟ لإنو سوريا للجميع نقطة انتهى
          وبالنسبة لأفكارك الخرندعية اذا صح التعبير اسمعني شو رح قلك كتير منيح
          خلص بقوا احترموا رأي الآخر !!!!!!!! لمين عم توجه حكيك ؟ نحترم رأي الآخر ؟ احترمني لإحترمك وما فيك تقول ما عنا ديمقراطية أوك ؟
          لا انت مابعرف شو طريقة حكيك يااما عن جهل يااما عن ثقة زايدة الاحترام معروف بكل هل منتدى قبل الاحداث وبعدها نشالله وخيي لاتحكي عن الاحترام لانو كلامك طلع برا هل شي بكلماتك فوق(تخبيص وخرندعية ومابعرف شو كمان) عيب حتى لو حكيك صح لازم تحترم رأيي تاني مشان تعرف العالم انك ع حق مو غصبن عن الواحد بدك تفرض رأيك الي مفكرو صح وتغلط العالم وتحكي عن حكيون تخبيص بعدين اي ديمقراطية حبيبي انت ليش ماحاب تفهم طيب سأل ولاتروح لبعيد سأل بلمنتدى قلون في عندنا ديمقراطية ؟؟؟؟ وسألون في نظام ديكتاتوري عسكري او ملكي فيو ديمقراطية؟؟؟
          لو كنت محلها بتعمل أكتر من هيك !!!!!!!! ليش شو صاير عليها لتعمل كل هالشي ؟ نسيت شو غنت (حماك الله يا أسد ) وعملت حفلات تأييدية للنظام ؟ ولا صار في مصدر تاني هلأ ولقت محل أربحلا مثلاً ؟ عفواً بس أنا يلي بينكر المعروف ما بحترمو هيك طبعي بدك ما تواخذني اي عيوني ؟!
          اي انا فعلا لو محلها عملت نفس شي شوف حبيبي نحنا ك شعب سوري مابنخون ومعروف الشعب السوري على مدى هل سنين يعني انا برأيي وبرأيي كتيريين انو موقفها مشرف وبموقف كتيرين كمان العكس وبنحترم رأيون مو لانو وقفت مع شعبا بس لانو سترجت تقول لأ لنظام مافيك تقلو لا انت ولا غيرك لأ حتى لو شو ماعمل (بدون نكران الرجاء الواقعية) اي طبعا هيي غنت اغاني تأييدية طبعا ومافي مطرب سوري ماعمل هيك وغنا بعدين شو اربحلا؟؟ لك اصلا الاغاني الوطنية والتأييدية بتدل على شخصية الواحد وعلى مزيجو الوطني وخيي عم تقلي عفوا لأ معك حق الي بينكر المعروف مو بس انت مابظن حدا يحترمو بس هيي ماخانت معروف وقفت مع شعبا وكسبت رصيد وخسرت رصيد هيي حست هيك صح واحتمال يكون اختيارا فعلا صح واحتمال لأ مابحقلنا نحاسبا
          وصارت تفتخر إنو معا جنسية بحرينية ؟! مع احترامي لكل أخوتنا البحرينية بس أنا سوري آه يا نيالي وجنسيتي ما ببدلا لو بيعطوني كنوز الدنيا وما فيها
          خيي مو بس انت في كتير متلك وصح هويتنا مابنبدلها بمال الدنيا وكنوز سليمان بس بقلك كمان انو هيي مانكرت انها سورية وبتفتخر والبحرين بصراحة شهرتها سسوتها وعحكي العالم مطرح مابترزق الزق صح عندنا في ظل الواسطات والفساد مين بصير والعتب مو عل وطن عل الي عم يمشي الوطن
          في عالم بتحب الوطن أكتر من عالم !!!!!!!!! لأ وعم تقسم كمان ؟!!!! شو مششششششششششششان ؟
          لأ انا ماقصدت هيك انا قصدت انو وضحلك شغلة انتو بتضلكون تحكو المعارض خاين والمتظاهر خاين ومعروف هل شي حتى ياريت هيك بتسمون مندس وسلفي والشغلة الي بدي وضحلك ياها هوا انو هنن سوريين وفي منون بحبو البلد اكتر مننا هلأ نحنا طبعا مابنعترف بس هاد الواقع الدليل انو نحنا بنقول الوطن اغلا من الروح وصح هل حكي بس والله بنحسب مليون ومليونيين حساب للموت طبعا الروح غالية بس الي ضوعو رواحون مشان حقوق وتظاهرات مشان بلدون اي هدول اهل الوطنية مو سألين عرواحون المهم بلدون تضل بخير وتطلع من هل فساد الي النظام بذاتو بيعترف فيه
          وأكبر دليل عم يطلعوا بالملايين ليموتوا مشان هالبلد ؟؟ ماشي اذا عم يطلعوا بالملايين فإذن هنن سوريين لهيك يا ريت تشرحلي مين العالم يلي بتحب الوطن أكتر من عالم ؟!
          برجع بقلك ماحدا بحب اكتر من تاني بس الي خونتوهن يمكن واكيد بحبو الوطن اكتر مننا المتظاهرين (المندسين والجماعات الارهابية والسلفيين والكفار والارهب وكل شي ) (بس المهم مو سوريين )
          اسمحلي خيي هاد تـــخــــبـــيــــــص
          أنا بحترمك وبحبك شو ما كان رأيك وبعذرك ع هاد الحكي وما بقلك غير بكرى الأيام جاية وهلا فيك
          لأ طبعا مابسمحلك تحكي تخبيص لا انت ولا غيرك و على عيني كل احترامك ياغالي بس خيي عيب عليك ماتحترم الرأي التاني يعني كلمة تخبيص بتقلل من قيمتك ومعزتك عندي مو مشان شي يعني ومو حلوة ناقش مو ضروري تقتنع بس احترم نفسك مشان احترمك ومشان تحترمك العالم بس واذا بدك ترد خيي علق مرة تانية بدون ماتحدد او تغلط ع كيفك مشان مايحتد النقاش والايام جاية بأزن الله بس اذا نزل او بقى نحنا بلمنتدى اخوى من قبل هل احداث ومافي داعي نتناقش بحدة بنختلف مع احترام بعضنا وبنهاية نحنا اخوة و نحنا كا سوريين اخوة اسلام ومسيحيين ومافي سوري احسن من تاني غير بأعمالو للوطن وافادتو للوطن ومشكوور خيي تحيااااتي....
          اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
          فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

          ارادتان لاتقهران
          ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

          رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


          تحيااااتي...

          Comment


          • #25
            رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

            Originally posted by mouhand3 View Post
            يا عيني عليكِ شو بتفهمي
            هاد الحكي المزبوط
            أنا هاد يلي عم قولو
            التناقض الفظيع بحكيا هلأ
            وحكيا قبل الأحداث
            بس نحنا متفقين إنو هي حرة
            وكل مين بيعمل بأصلو

            لك هيي فيا تناقض وخاينة (وحرة ) كيف هيك بنفس الوقت ؟؟؟ شو هل تناقض
            اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
            فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

            ارادتان لاتقهران
            ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

            رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


            تحيااااتي...

            Comment


            • #26
              رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

              Originally posted by mouhand3 View Post
              هلأ الحكي شي وبس تصير هالقصة مع أصالة شي تاني
              هيك بظن أنا بس بمجرد ما تقول هاد الحكي هاد الشي
              بدل على أديش هي أنانية وبتحب حالا ... وبرأي يلي خانت بلدها
              بتخون أمها وإبنها وكل شي حواليها مشان تبقى هي بس يلي عايشة
              بس يا خسارة عنجد طلعت فالصو كنا مفكرينا غير هيك


              لك مشان الله يامهند حاول تكون حر و ميز بين خيانة الوطن وعدم التعامل مع النظام تحياااتي....
              اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
              فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

              ارادتان لاتقهران
              ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

              رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


              تحيااااتي...

              Comment


              • #27
                رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                Originally posted by martina View Post
                هلا ازا هي بتحب الشام معناتا لازم تكون مع اللي بيحكم الشام؟؟ولا هي بتكون مو صادقة؟؟
                كل واحد عندو رأي عل نظام
                وبالاخر كلنا سوريين وبنحب بلدنا سورية
                وكمااااان هي حرة
                هلأ انتي رأيك لا عن معارضة ولا تأييد بس يعجبني في كلامك تمميز خيانة الوطن عني الرأي والحرية ومعك حق بالنسبة لانا سوريين لازم نوقف ضد اي شي بفرقنا حتى لو كان برأيي لانظام ولا سلفي ولا جماعات ارهابية تحياااتي...
                اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
                فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

                ارادتان لاتقهران
                ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

                رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


                تحيااااتي...

                Comment


                • #28
                  رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                  Originally posted by raindrop View Post
                  أصالة طلعت مافيها ريحة الأصالة
                  اللي ببيع أهلو ببيع كل شي
                  يعني اللي مافيو خير لأهلو مافيو خير لحدا

                  للأسف
                  واللهي حكيك فيو الحق وعلى عيني الي ببيع اهلو ببيع كل شي بس مين باع اهلو اصالة ماقالت باعت اهلها لي مصرين عل تفسير الغلط ومع انو هيي ماحكت هيك تحيااتي...
                  اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
                  فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

                  ارادتان لاتقهران
                  ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

                  رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


                  تحيااااتي...

                  Comment


                  • #29
                    رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                    يعني لشو كل هالقصة الطويلة العريضة على اصالة مع انو اصالة مطربة إلا جمهورا ورغم انو انا بحياتي ماحبيتا بصرف النظر عن مواقفها بس ب الاول والاخر هي بتبقى شخص يعني واحد في ملايين عم تعارض وملايين عم تأيد وقفت القصة عاصالة ومابقي غيرا نتخانق عليه
                    لما الطير الحزين عن بلدي الحزين يرحل تذكريني
                    لما الشتي الغريق يبلل الطريق ويرحل
                    تذكريني
                    أنا رايح ندهني الحزن ورايح

                    Comment


                    • #30
                      رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                      سوريا الأسد
                      my body is full of bleakness
                      my heart is black
                      my feeling is dead
                      this is me,,,,,lady of the dark
                      لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                      لا دينك رح يوفي الدين
                      ولا ديني رح يغّنيني

                      سوريا بخير

                      Comment


                      • #31
                        رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                        Originally posted by riham View Post
                        سوريا الأسد

                        انا بعرف سوريا الوطن يعني (للكل)
                        اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
                        فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

                        ارادتان لاتقهران
                        ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

                        رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


                        تحيااااتي...

                        Comment


                        • #32
                          رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                          Originally posted by مشاكس View Post
                          لك هيي فيا تناقض وخاينة (وحرة ) كيف هيك بنفس الوقت ؟؟؟ شو هل تناقض
                          يبدو انتا ما عم تسمعا هلأ شو عم تحكي وما سمعتا من قبل شو كانت تحكي خيي ... هون التناقض أصالة تغيرت وقلبت 180 درجة
                          كانت شي وصارت شي تاني حرة اي ما حدا بيقدر ينكر هالشي بس خاينة والأيام رح تثبتلك هالشي ..


                          مجروح قلبي أنا وين الدوا موجود ؟ محروم طعم الهنا من ساعة وجودي .. بضل عندي أمل بكرى الفرح بيعود .. بيعود عطر الندى ينزل على ورودي .. ياليل متلك أنا عمري ليالي سود مزروع قلبي وجع ومبللة خدودي .
                          .
                          حتى يا ليل الحزن عامل ع قلبي قيود ممنوع شوف الفرح ولا عيش متهنّي


                          Comment


                          • #33
                            رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                            Originally posted by مشاكس View Post
                            لك مشان الله يامهند حاول تكون حر و ميز بين خيانة الوطن وعدم التعامل مع النظام تحياااتي....
                            يبدولي انتا بتنسى شو بتحكي كلمة مشان الله بتدل ع قلة احترام وكلمة ميز فيا إهانة لإلي بس ماشي رح إجي معك وقلك
                            أنا ما حكيت هالشي وما قلت إنو أصالة ما عم تتعامل مع النظام أصالة خانت أهلا ووطنا ونقطة انتهى رجاااااااااااءً ...

                            مجروح قلبي أنا وين الدوا موجود ؟ محروم طعم الهنا من ساعة وجودي .. بضل عندي أمل بكرى الفرح بيعود .. بيعود عطر الندى ينزل على ورودي .. ياليل متلك أنا عمري ليالي سود مزروع قلبي وجع ومبللة خدودي .
                            .
                            حتى يا ليل الحزن عامل ع قلبي قيود ممنوع شوف الفرح ولا عيش متهنّي


                            Comment


                            • #34
                              رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                              وبالنسبة لحكيك فوق الطويل العريض
                              أنا ما قللت من إحترامك أبداً وبكل جملة عم قلك خيي
                              بتمنى تدقق بالحكي كتير منيح وتشوف ردك انتا أول شي
                              وتكتشف بنفسك مين يلي كان عم يحكي بعصبية
                              ويلي عم يحكي كلام مو مفهوم وبحاجة لتوضيح
                              وعم تقلي إحكي بواقعية يعني أنا عم مسح جوخ
                              أو كولك مثلاً ؟
                              وعم تقلي نحكي بلا خوف برأيك لازم كون ضد النظام
                              حتى إطلع معك ما بخاف ؟ اسمعا خيي
                              أنا ما بخاف غير من اللي خلقني
                              وأنا مع الحق وبسسسسسسسس
                              مممم ما بعرف شو ممكن رد عليك
                              وكلامك سوري منك غلط
                              بظن عطينا أصالة أكتر من حقا بالحكي عنا
                              رجاااااااااااااااااااااااءً أنا ما رح رد ع كلامك يلي فوق
                              لإنو سوري منك بس مافي شي قلك ياه
                              ولا بدي تقنعني ولا إقنعك الأيام جاية

                              وأنا شبيح بقولا وبأعلى صوت
                              ومع الأسد وللموووووووووووووووووت




                              مجروح قلبي أنا وين الدوا موجود ؟ محروم طعم الهنا من ساعة وجودي .. بضل عندي أمل بكرى الفرح بيعود .. بيعود عطر الندى ينزل على ورودي .. ياليل متلك أنا عمري ليالي سود مزروع قلبي وجع ومبللة خدودي .
                              .
                              حتى يا ليل الحزن عامل ع قلبي قيود ممنوع شوف الفرح ولا عيش متهنّي


                              Comment


                              • #35
                                رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                سوريا الأسد :
                                يعني سوريا الوطن
                                يعني سوريا الشهامة
                                يعني سوريا الكرامة
                                يعني سوريا رح تبقى الأسد
                                my body is full of bleakness
                                my heart is black
                                my feeling is dead
                                this is me,,,,,lady of the dark
                                لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                                لا دينك رح يوفي الدين
                                ولا ديني رح يغّنيني

                                سوريا بخير

                                Comment


                                • #36
                                  رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                  يا حبيب قلبي يا مهند لشو عم توجع راسك
                                  لك كل هالمناقشات مارح تفيدك بشي

                                  الي عم يدافعو عن الحرية ما بيعرفو شو هي
                                  فشو ما حكيت معن مارح يوصلوك لشي رح يضلو عم يفتلو بمحلن ومفكرين حالن ماشيين
                                  my body is full of bleakness
                                  my heart is black
                                  my feeling is dead
                                  this is me,,,,,lady of the dark
                                  لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                                  لا دينك رح يوفي الدين
                                  ولا ديني رح يغّنيني

                                  سوريا بخير

                                  Comment


                                  • #37
                                    رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                    Originally posted by mouhand3 View Post
                                    وبالنسبة لحكيك فوق الطويل العريض
                                    أنا ما قللت من إحترامك أبداً وبكل جملة عم قلك خيي
                                    بتمنى تدقق بالحكي كتير منيح وتشوف ردك انتا أول شي
                                    وتكتشف بنفسك مين يلي كان عم يحكي بعصبية
                                    ويلي عم يحكي كلام مو مفهوم وبحاجة لتوضيح
                                    وعم تقلي إحكي بواقعية يعني أنا عم مسح جوخ
                                    أو كولك مثلاً ؟
                                    وعم تقلي نحكي بلا خوف برأيك لازم كون ضد النظام
                                    حتى إطلع معك ما بخاف ؟ اسمعا خيي
                                    أنا ما بخاف غير من اللي خلقني
                                    وأنا مع الحق وبسسسسسسسس
                                    مممم ما بعرف شو ممكن رد عليك
                                    وكلامك سوري منك غلط
                                    بظن عطينا أصالة أكتر من حقا بالحكي عنا
                                    رجاااااااااااااااااااااااءً أنا ما رح رد ع كلامك يلي فوق
                                    لإنو سوري منك بس مافي شي قلك ياه
                                    ولا بدي تقنعني ولا إقنعك الأيام جاية

                                    وأنا شبيح بقولا وبأعلى صوت
                                    ومع الأسد وللموووووووووووووووووت



                                    اي خليك على رأيك هلأ انت قلت كلمة جوهرية لازم كون معك ضد النظام لحتا كون ماخاف اها طيب واصالة لازم تكون مع النظام لتكون شريفة يعني؟؟ وكلمة كلامك غلط هيي مو انت الي بتحددا خيي يعني في رأيين واراء احيانا متعارضين ماحدا لازم يقول لتاني كلامك غلط يعني يحترم كلامو وبالنسبة لكلمة شبيحة لتعرف مين هننون شبيحة بتجي بتحكي الشبيحة (مو هوي نفسو جيشنا) ولا الامن تبعنا خلص مارح اشرحلك اكتر بس بكرا بتعرف شو يعني و مين هنن الشبيحة تحياااااتي....
                                    اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
                                    فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

                                    ارادتان لاتقهران
                                    ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

                                    رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


                                    تحيااااتي...

                                    Comment


                                    • #38
                                      رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                      انا شبيحة
                                      ابعتلك صورتي لتعرفن؟
                                      my body is full of bleakness
                                      my heart is black
                                      my feeling is dead
                                      this is me,,,,,lady of the dark
                                      لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                                      لا دينك رح يوفي الدين
                                      ولا ديني رح يغّنيني

                                      سوريا بخير

                                      Comment


                                      • #39
                                        رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                        Originally posted by riham View Post
                                        يا حبيب قلبي يا مهند لشو عم توجع راسك
                                        لك كل هالمناقشات مارح تفيدك بشي

                                        الي عم يدافعو عن الحرية ما بيعرفو شو هي
                                        فشو ما حكيت معن مارح يوصلوك لشي رح يضلو عم يفتلو بمحلن ومفكرين حالن ماشيين

                                        انستي رهام الي عم يدافع عن حرية غير الي عم يعارض عن قتل والعالم هلأ الي عم تطلع وتعارض وكل هل تقلبات بهل بلد مشان العنف والقبضة الامنية يعني مو تفكري انو حابين الحرية وبشكل العام الشعب العربي مابيلبقلو ديمقراطية وحرية بس كمان مو عنف ومالازم ننسا شرارة الثورة او الانتفاضة او المؤامرة متل مابيسموا كانت من عنف بل حريقة يعني العالم طلعت للكرامة ومو للحرية ولو عارفين انو رح توصل الامور لهيك ماكانو ساوو هيك بس صار في دم وتراجع بروح كل شي طلع تظاهر بشربة مي
                                        واحلا اما الرور
                                        اذا الشعـــب يومـــا اراد الحيــاة
                                        فلابـــــد أن يستجيــب القـدر..

                                        ارادتان لاتقهران
                                        ارادة الله وارادة الشعــــب الســــوري..

                                        رغم الظلم ورغم الألم امضي ياشعبي للنصر..


                                        تحيااااتي...

                                        Comment


                                        • #40
                                          رد: رسالة سورية من كل مواطن سوري إلى أصالة

                                          انا رح قلك كلمة وحدة اذا اخي عم يطلع يتظاهر ويخرب بلدي سوريا
                                          الله ياخدو وما بدي ياه
                                          وتحياتي
                                          my body is full of bleakness
                                          my heart is black
                                          my feeling is dead
                                          this is me,,,,,lady of the dark
                                          لا تسألني عن ديني مديون وعايف ديني
                                          لا دينك رح يوفي الدين
                                          ولا ديني رح يغّنيني

                                          سوريا بخير

                                          Comment

                                          Working...
                                          X