• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

كم خبر من هون لهونيك - جزء 2

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: كم خبر من هون لهونيك

    حلقة مميزة من "ميكروسكووب" امس وضيوف الحلقة المقبلة...

    24 شباط 2010
    كانت امس حلقة برنامج "ميكروسكووب" الذي يعدّه ويقدمه الاعلامي روبير فرنجية مميزة كما عودنا روبير كل ليلة ثلاثاء فقد استضاف عددا من النجوم في الاستديو اضافة الى الفقرات الثابتة في البرنامج والتقارير. فقد استضاف روبير كل من الممثلة والكاتبة كلوديا مرشليان في الفقرة الاولى ، الممثلة نادين نجيد في الفقرة الثانية ، والمخرج يحيى سعادة في االفقرة الثالثة. وقد تخلل البرنامج ايضا عرض التقارير المصورة التي اعدها سيرح الاسمر ومن بينها مقابلة قصيرة مع الفنان راغب علامة ، وايضا اجواء توزيع جوائز اذاعة ميلودي FM مالنجوم الحاضرين. اضافة الى الفقرات الثابتة وتقارير اخرى عرضت في المجلة الفنية الاسبوعية المنوعة. وعلمنا ان معظم ضيوف البرنامج ينهون حديثهم بالجملة ذاتها "كم نحن بحاجة الى مثل هذا البرنامج."
    وعلمت النشرة ان ضيوف الحلقة المقبلة وهي رقم 12 من " ميكروسكووب" هم الفنانة السعودية وعد والاعلامي سعيد غريّب والفنانة الين لحّود ، وكذلك فرقة ابو سليم والتي تجتمع للمرة الاولى بعد "الزعل" الذي حصل بين بعض اعضائها.

    Comment


    • رد: كم خبر من هون لهونيك

      نادين نجيم "مترددة حول ورتة خالي وافضّل الادوار الصعبة"

      24 شباط 2010
      استضاف الاعلامي روبير فرنجية الممثلة نادين نجيم في برنامجه "ميكروسووب" امس الثلاثاء حيث تحدثت نادين عن ادوارها والتمثيل وقد امّن روبير اتصالا لها مع الدكتور كريستيان ريمي نجل الممثلة الراحلة هند ابي اللمع الذي اجرى مقارنة بين دور والدته المقعدة في "الو حياتي" ودور نادين نجيم المقعدة في "خطوة حبّ". كما اجرى روبير اتصالا بالمخرج السوري نجدت انزور الذي اكد انه سيعود ويلتقي نادين في الجزء الثاني من "رجال الحسم".
      نادين نجيم التي اعلنت انها لم توافق كليا على دورها في مسلسل "ورتة خالي" التقت لاول مرة بالكاتبة كلوديا مرشيليان في الحلقة مع روبير وتعارفا، لكن نجيم قالت بانها مترددة فالدور جميل جدا ولكنها تفضّل الادوار المعقّدة والصعبة.

      Comment


      • رد: كم خبر من هون لهونيك

        ندى بو فرحات تتقاضى 1000 دولار لقاء إطلالة تلفزيونية

        23 شباط 2010
        صرح الإعلامي روبير فرنجية خلال برنامجه مايكروسكوب الليلة ان الفنان فادي إبراهيم و الفنانة كارمن لبس يرفضان الظهور مجاناً في الإطلالات الإعلامية و لكنه لم يؤكد صحة الخبر بالكامل،إنما ما أكده هو تقاضي الفنانة ندى بو فرحات 1000 دولار لقاء ظهورها في برنامج "كلام نسوان" مع الإعلامية رانيا بارود على شاشة المستقبل،و قالت ندى أن هذا من حقها ليس لأنها فنانة بل لأنها تتناول موضوعاً إجتماعياً.

        Comment


        • رد: كم خبر من هون لهونيك

          كلوديا مرشليان : لا اشتري ما صنع في تركيا.. وانتظروا "لانهم أرمن"
          24 شباط 2010
          اشارت الممثلة والكاتبة والاعلامية "كلوديا مرشليان" التي اطلت في برنامج "ميكروسكووب" الذي يقدّمه الاعلامي "روبير فرنجية"، انها لا تشتري اي من المنتوجات المصنوعة في تركيا. وعند سؤالها عن المسلسلات التركية المدبلجة، اجابت انها لا ترى اي مشكلة في دخول اي كان الى هذا البلد و"اهلاً وسهلاً" بمن يريد المجيء. لكن في المقابل هم من لا يرحبون بها على ارضها حيث دائماً ما يرفضون طلبها تأشيرة السفر الى هناك. حتى انها ذكرت حالات بعض الاشخاص الذين سافروا الى بلدها ليصوروا ريبورتاجات وقد تعرّضوا للعنف والضرب لمجرد انهم ارمن.


          وكشفت "كلوديا مرشليان" عن فيلم سينمائي درامي ليس وثائقي، يحمل عنوان "لانهم الارمن" وتدور احداثه حول الشتات في الشرق بهذا الشكل. ويعود التأخير في الفيلم الى انه بحاجة الى انتاج ضخم جداً ويحتاج الى ميزانية مادية ضخمة جداً، ويعمل عليه المنتج "مروان حداد". وقد اوضحت ان العديد من الممثلين يرغبون في ان يكون لهم دوراً في الفيلم لانه يحمل قضية معينة، حيث ان "كلوديا" تعرف هذه القضية جيداً نسبة انها من والد ارمني وام لبنانية بالاضافة الى دراستها المكثفة لهذه القضية.


          وفي ما يتعلق بمسلسل "باب ادريس" اكّدت انه يتعبها كثيراً لانها عندما قامت بكتابته لم تراع ابداً تكلفة الانتاج وهو ما يتعبها الآن ويتطلب منها وقتها لاعادة صياغته ضمن القدرة الانتاجية. والمسلسل يتحدّث عن مدينة بيروت عام 1943. وحتى الآن لم تستقر على ممثلي المسلسل سوى اسم الممثلة "ورد الخال". وتطلّب العمل منها على هذا المسلسل حوالي العام بأكمله واكّدت ان النص تقريباً انتهى. بالاضافة الى انها تمنت ان يكون "سمير حبشي" هو المخرج. حيث اشارت الى انها و"سمير حبشي" و"مروان حداد" يناسبون بعضهم في العمل في مختلف الاجواء ما يجعلهم مرتاحين ومقتنعين في العمل سوياً. وفي نهاية المقابلة هنأ "روبير فرنجية" الممثلة بشقتها الجديدة .


          Comment


          • رد: كم خبر من هون لهونيك

            ديانا حداد تكشف سر رفضها خوض تجربة السينما

            24 شباط 2010
            يستضيف برنامج "ليالي السمر" هذا الأسبوع المطربة ديانا حداد والمطرب الإماراتى سعود أبو سلطان اللذين يتألقان في أمسية غنائية جديدة، وتتحدث ديانا عن سر رفضها خوض تجربة السينما رغم العروض الكثيرة التي تتلقاها وكان آخرها فيلم "حب ع الزيرو"، كما تتحدث عن ممارستها إحدى الرياضات القتالية وتأثير ممارسة الرياضة على أدائها كمطربة، وتبدي رأيها في أداء المطربات الجدد اللواتي يعتمدن على لغة الجسد أكثر من الصوت.

            Comment


            • رد: كم خبر من هون لهونيك

              راغب علامة"غنّيت من اجل رفيق الحريري..وسابني فندقا في الحمرا"

              23 شباط 2010
              اعلن الفنان راغب علامة في تقرير مصوّر اعدّه سيرج اسمر ضمن برنامج "ميكروسكووب" مع الاعلامي روبير فرنجية ان البومه الجديد سيتضمن 8 الى 10 اغنيات، واكد انه يعمل كي يكون البومه الجديد افضل من الذي قبله واكثر تنوعا. وذكر راغب ان الانتاج سيكون لشركة Backstage Production وهي تقرر من سيوزّعه مؤكدا انه مرتاح جدا في التعامل معها . وقال علامة انه يحسّ ان الجمهور سيحبّ الالبوم الجديد ، وحول المخرج الذي يريد العمل معه ذكر راغب اسم المخرج شادي يونس الذي سبق وتعاون معه ووعد الفنان جمهوره بالبوم "حلو" وبحفلات وانشطة بيئية وفنية وزرع المحبة ايضا قدر المستطاع.




              وكشف راغب علامة انه اشترى ارضا في منطقة الحمرا في بيروت وينوي بناء فندق هناك وقد بدأ فعلا بتحضير الافكار حول الفندق، واكد انه سيكون هناك طابق كامل من الفندق مخصص له لانه يحب الاقامة في الفنادق وقد اعتاد عليها.
              اما عن نيله جائزة افضل مطرب من اذاعة Melody FM قال راغب انه يعلم انه من الاوائل وليس الاوّل ولكن الناس قررت ذلك وهو يفتخر بها لان الناس تظهر تقديرها لعمله، وقد نال جوائز كثيرة طيلة 25 سنة من العمل وهناك جوائز حجبت ولم يتمكن من استلامها .



              وحول غنائه لنشيد "كلنا للوطن" والذي استخدم للترويج لمظاهرة 14 شباط قال راغب انه غنّاها حينها بسبب خسارة رجل كبير جدا هو رفيق الحريري الذي استشهد لاجل لبنان وقتلوه لزرع التفرقة بين اللبنانيين مؤكدا ان كل فرقة وخلاف وراءها اسرائيل. واكد انه لا يجب ان يكون هناك 8و14 آذار وقد تفرقوا لفترة ولكن "لا يصح الا الصحيح" واللبنانيين اجتمعوا اليوم وايضا اتفقوا على محبة الزعيم الكبير رفيق الحريري.

              Comment


              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                "راغب علامة" في البوم "روعة"

                23 شباط 2010
                وجّه الفنان "راغب علامة" تحية الى معجبيه عبر صفحته على موقع "Facebook" ووعدهم بتقديم البوم غنائي جديد سينال اعجابهم بشدّة. كما انه ابدى اشتياقه للمعجبين حيث وصف لهم الالبوم الجديد بـ"الروعة". يذكر ان "راغب علامة" يحضّر لالبومه الذي كان من المقرر ان يصدر في اواخر عام 2009 لكنه تأجّل الى موعد لم يتم الاعلان عنه حتى الآن. بالاضافة الى ان "راغب علامة" استقر الآن على 5 اغنيات في البومه الجديد.

                Comment


                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                  ميرسي هنو


                  زعلتني عفارس كرم
                  يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                  عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                  عبادتك في كل الديانات
                  *******
                  انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                  **********
                  ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                  ****************

                  Comment


                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                    خلص و لا يهمك منعوضلك ياهاااا

                    Comment


                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                      "طوني خليفة": هذه هي طريقة "عمرو اديب" في الكلام

                      25 شباط 2010
                      بعد ما صرّح به الاعلامي المصري "عمرو اديب" في برنامج "بدون رقابة" مع زميلته "وفاء الكيلاني" ، اتصلت النشرة بالاعلامي "طوني خليفة" الذي كان له نصيب كبير من هجوم الضيف الذي اكّد انه دائماً يتكلّم بهذه الطريقة الشديدة في التعبير واختيار العبارات. فكانت اجابة الاعلامي "طوني خليفة" ان القصة التي يتحدّث عنها الضيف مضى عليها حوالي عام، واعرب عن احترامه له ويعتبره من انجح الاعلاميين.




                      لكنه في المقابل اكّد ان فكرة ومفهوم برنامجه كان يقوم على ان يبارز الواحد الآخر، وفي حالة "عمرو اديب" في برنامج الاعلامي" طوني خليفة" صادفت ان الاثنين اعلاميين، واشار "طوني" ان وجود اعلاميين يؤدي بلا شعور الى المنافسة ةهو امر طبيعي كي يظهر ايهما افضل. وعن استضافة "عمرو اديب" ل"طوني خليفة" وحديثه ان الاخير خرج دون القاء التحية، اجاب "طوني خليفة" انه منذ البداية اخبر "اديب" بأنه يعاني من ازمة صحية معينة في وقتها واوضح له انه متعب جداً وطلب منه ادارة الحلقة.



                      وفي ذلك اليوم توجّه الاعلامي "خليفة" من الاستديو الى المستشفى مباشرة بسبب معاناته من النزيف. واضاف انه اذا لا يزال "اديب" عاتب عليه لانه خرج دون ان يلقي التحية، فهو لم يعتب لانه لم يسأل عنه او يتطمن عليه مع علمه المسبق بحالته. ولكنه في النهاية يقدّر ولا يعتب على احد من الاشخاص لانه يقدر ظروف الجميع ويفضّل ان لا يحكم بشكل فوري. من جهة اخرى، انهى "طوني خليفة" حديثه بأن "عمرو اديب" وافق على كل شيء من "وفاء الكيلاني" ورفض اي شيء من "طوني خليفة". كذلك رفض الممثلة "غادة عبد الرازق" من الظهور مع "طوني" ولم تر مشكلة في ذلك مع "وفاء" والاسئلة مختلفة. فكانت امنيته ان يتعلّم اللبنانيين من المصريين ويحافظوا على وطنيتهم ولا يصرّحوا ضدّ بعضهم في الخارج والظهور في برامج والتصريح بما يضرّهم ويجعلهم يثيرون المشاكل فيما بينهم، ان كان ذلك في التمثيل او الغناء او حتى السياسة.

                      Comment


                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                        سعاد قاروط العشّي "اقبل بالعودة الى تلفزيون لبنان بعد اصلاحه"

                        25 شباط 2010
                        توضيحا للخبر الذي اوردناه منذ ايام حول رفض الاعلامية سعاد قاروط العشّي للعودة الى تلفزيون لبنان اعلنت الاعلامية في اتصال مع "النشرة" انها تجد وضع تلفزيون لبنان وصل الى هذا المستوى حاليا بسبب اهمال الدولة، ولكنها سمعت ان وزير الاعلام طارق متري ينوي اصلاح وضع التلفزيون. واكدت انها لا ترفض الامر بالمطلق خاصة وانها قد تركت تلفزيون لبنان بمحبة ودون خلافات ولذا فان تحسّن وضع تلفزيون لبنان وعرض عليها منصب فيه فهي مستعدة وترحّب به لان تلفزيون لبنان يبقى الاساس وكان له الفضل عليها وعلى الاعلام في لبنان.

                        Comment


                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                          الأمير الوليد بن طلال يرد على من يحاول التقليل من شأن روتانا

                          25 شباط 2010
                          بعدما ذكرنا أجواء المؤتمر الذي أثمر عن تعاون بين شركة روتانا و "نيوزكورب" اليكم التفاصيل التي حصلت داخل المؤتمر حيث عقد الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا مؤتمراً صحفياً الثلاثاء 23 شباط 2010 ، في برج المملكة بالرياض ، وقد أعلن خلال المؤتمر عن شراء شركة نيوز كورب لحصة تبلغ 9.09% من شركة روتانا . وتتضمن أهم بنود الاتفاقية قيام "نيوز كورب" شراء أسهم حديثة الإصدار لروتانا بقيمة 70 مليون دولار، مع احتفاظ نيوز كورب بالحق في زيادة نسبتها إلى 18.18% خلال فترة ال18 شهراً التالية بعد اكتمال الصفقة.
                          المؤتمر شهد حضور أعضاء مجلس الإدارة رؤساء القطاعات في روتانا ، الأستاذ سالم الهندي رئيس قطاع الموسيقى والسيد بيار الضاهر رئيس قطاع التلفزيون والدكتورة هالة سرحان رئيس قطاع الأفلام والسينما والأستاذ فهد السكيت نائب الرئيس التنفيذي للعمليات - قائد المفاوضات مع شركة نيوز كورب - ، والأستاذ نزار ناقرو رئيس الدعاية والإعلان والأستاذه هالة الناصر رئيس تحرير مجلة روتانا ، والأستاذ فراس الخشمان المدير التنفيذي للتطوير والمشاريع .
                          كما شهد الحضور عدد من رؤساء تحرير المطبوعات العربية من لبنان ومصر والخليج ، إلى جانب حشد من الإعلاميين السعوديين.
                          وقد أشار الأمير الوليد بن طلال خلال المؤتمر أيضاً إلى إن هذا الاتفاق يعتبر نقلة نوعية للإعلام العربي ككل وليس لروتانا فقط، حيث تعتبر نيوز كورب الشركة الأكبر في المجال الإعلامي عالمياً وتغطي بوسائلها المتعددة خمس قارات.كذلك وكشف أن المفاوضات استمرت مع نيوز كورب لمدة سنتين بقيادة الأستاذ فهد السكيت وتم الانتهاء من الصفقة قبل أسبوع تقريباً بعد دراسات عميقة .
                          وتحدث رئيس مجلس إدارة روتانا عن الصفقة بقوله : تعتبر صفقتنا مع نيوز كورب مرحلة انتقالية ونوعية للإعلام العربي، ولم يأتِ اختيار نيوز كورب لروتانا من بين وسائل الإعلام العربية إلا تأكيداً على قوة روتانا في العالم العربي ورداً على تلك الشائعات والمقالات الصحفية التي تقلل من شأن روتانا "وقد تعمدنا عدم الرد على تلك الأقاويل والاستفسارات وردنا عليهم هي الصفقة التي نعلنها اليوم والتي تؤكد قوة ومتانة روتانا, وهذا التحالف سيعزز من موقع روتانا القوي في المنطقة، ونتمنى أن نكتسب الخبرات من نيوز كورب ونطبقها في روتانا عبر الاستفادة من التقنيات المستخدمة لديهم سواء في قطاع التليفزيون أو الإنتاج السينمائي أو نقل التقنية، واختيارهم لروتانا جاء بعد تيقنهم بمكانة روتانا عربياً ولا أعتقد أن هناك شركة ضخمة بحجم روتانا في العالم العربي ليس ببث القنوات وتعددها بل بامتلاكها 40% من الأفلام العربية، و70% من كل منتج جديد من الأفلام، و65 في الموسيقى العربية".
                          وأضاف الأمير أيضاً بأن هذه الصفقة الجديدة ستعزز من تواجد نيوز كورب في المنطقة العربية التي تمتاز بسرعة النمو على المستوى الاقتصادي والسكاني وذلك بالشراكة مع أحد أكثر الشركات الإعلامية قوة في المنطقة ويوجد لدى روتانا أكبر مكتبة أفلام عربية وتعتبر الشركة الأولى في إنتاج الموسيقى العربية وتضم تحت مظلتها أكبر الأسماء المعروفة من الفنانين من كافة دول الوطن العربي وتمتلك أكبر مكتبة من منوعات الأغاني العربية بالإضافة إلى ما تملكه الشركة من شبكة قنوات تليفزيونية متميزة.
                          ثم أجاب الوليد على أسئلة الصحافيين .. وأعلن خلالها أيضاً بأن الأخ سالم الهندي رئيس قطاع الصوتيات والموسيقى لديه سيطرة مطلقة في مجاله الموسيقى وثقة كبيرة ليس لها حدود .كذلك السيده هالة سرحان لها أيضاً سيطرة مطلقة في مجال السينما والسيد بير الظاهر في مجال التلفزيون .
                          وأضاف :نحن نتعامل مع الفنانين الأفضل بدرجة A ومتفاهمين معنا ولا ندفع للفنانين عقودا مبالغا فيها كما أننا لا نريد الخسارة للفنانين، ولاشك أن قطاع الموسيقى تأثر لقلة مبيعات الكاسيت والسي دي ونحن نعاني في عالمنا العربي من القرصنة.
                          كما أجاب حول تبني روتانا في الفترة الماضية لعملية إنتاج الأفلام السعودية ودعمها للسينما بالسعودية والمستجدات المستقبلية لهذا المشروع قائلاً: "روتانا أنتجت أفلاماً سعودية ولازالت مستمرة وستعرض على شاشات التليفزيون أو دور السينما في الخليج، ولكن النظام في المملكة لم يرخص لقطاع السينما بتوفير وبناء دور سينما بالمملكة حتى الآن ولكن -إن شاء الله- سيأتي السماح بوجودها عاجلاً أم آجلاً ونحن على استعداد للمساهمة في ذلك عندما يتم ترخيصها".
                          وحول التراخيص الإذاعية الخاصة التي تعمل وزارة الثقافة والإعلام على منحها ونية روتانا في الدخول لأثير السعودية قال سموه: "قريباً ستكون روتانا في السعودية وهي فرصة كبيرة لنيل خدمة المستمع السعودي ولابد من تقديم العرض للحصول على الرخصة بالسعر المعقول، ونحن في روتانا لدينا باع كبير في الراديو ومتواجدون في الأردن وسوريا ولبنان".
                          وحول عودة فتح مكاتب LBC بالمملكة بعد قرار إغلاقها من قبل وزارة الثقافة والإعلام ، قال الوليد: "لكل جواد كبوة وهو خطأ إعلامي كبير وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أعفى عن المعنين بالموضوع وأقفل الملف نهائياً وولاء القناة معروف للمملكة".

                          Comment


                          • رد: كم خبر من هون لهونيك

                            جزائريون يطالبون بإبعاد "جمال سليمان" بسبب انحيازه لمصر

                            25 شباط 2010
                            هاجم الجزائريون النجم السوري "جمال سليمان" "بسبب انحيازه للمصريين في أحداث أم درمان المفبركة، والتي زعم فيها عدد كبير من المشاهير المصريين أنهم تعرضوا لاعتداءات من الجمهور الجزائري وهو ما نفته رسمياً السلطات الأمنية السودانية في حينه.
                            وطالب هؤلاء الجزائريون باستبعاد "جمال سليمان" من مسلسل "ذاكرة الجسد" المقتبس من الرواية الشهيرة "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية "أحلام مستغانمي".
                            وقالت صحيفة (الشروق) اليومية الجزائرية إن اصواتا كثيرة للجزائريين تصاعدت في الآونة الأخيرة عبر منتديات الإنترنت والفيسبوك، مطالبة بعدم ترشيح "جمال سليمان" لدور البطولة في مسلسل "ذاكرة الجسد" المأخوذ عن رواية الكاتبة الجزائرية "أحلام مستغانمي" والذي تم اختيار المخرج "نجدت أنزور" لإنجازه، بعد أخذ ورد طويلين.
                            كما برّر الواقفون وراء ابعاد "سليمان" بانحيازه اللامع للمعسكر المصري المطالب باعتذار الجزائريين عن أحداث "أم درمان" المفبركة.
                            ووفقا للصحيفة الجزائرية فإن طاقم عمل مسلسل "ذاكرة الجسد" المزمع أن ينطلق "نجدت أنزور" في إخراجه بعد أيام، بات في مواجهة أزمة لم تكن على البال ولا على الخاطر، عقب رفض عدد كبير من الجزائريين أن يؤدي النجم "جمال سليمان" دور بطل الرواية "خالد" وهو واحد من أبطال الثورة والاستقلال في رواية مستغانمي.

                            Comment


                            • رد: كم خبر من هون لهونيك

                              هيفا وهبي تشارك في مسلسل مصري

                              25 شباط 2010
                              ستظهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في المسلسل المصري "راجل و ست ستات" كضيفة شرف وسيكون عنوان الحلقه "مجنون هيفاء"




                              المسلسل من بطولة
                              أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى و إنتصار وإنعام الجريتلى والطفلة منة عرفة وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل

                              Comment


                              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                الموسيقار جمال بو الحسن بين مهرجان الدوحة وجامعات لبنان

                                25 شباط 2010
                                يستعد الموسيقار الدكتور جمال أبو الحسن للقيام بجولة على الجامعات اللبنانية الرسمية والخاصة لعرض ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "التناغم الكوني".
                                كما يحضر لعمل جديد يشارك فيه في قطر في مهرجان "الدوحة عاصمة الثقافة العربية 2010".
                                إضافة الى مشاركته في العديد من المهرجانات الصيفية في لبنان.

                                Comment


                                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                  ماجدة الرومي تفتتح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية

                                  25 شباط 2010
                                  تفتتح الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي فعاليات مهرجان العين العاشر للموسيقى الكلاسيكية، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، خلال الفترة من 3 وحتى 13 اذار المقبل في قلعة الجاهلي



                                  والبرنامج يتضمن أمسيتين مخصصتين للسيدات فقط، إحداها للمطربة ماجدة الرومي يوم 3 اذار المقبل والثانية، حفلة أوبرالية مع موسيقى موزارت وأخرى مع أوركسترا ماهلر التي يقودها الموسيقار البريطاني الشاب دانييل هاردنغ وعازف البيانو التركي فاضل ساي. وستقدم أوركسترا سالزبورغ الموزارتية موسيقاها بأسلوبي الحفلة والأداء الأوبرالي.

                                  Comment


                                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                    نيكول سابا:المرأة في المجتمعات الشرقية مغلوبة على أمرها

                                    25 شباط 2010
                                    اكدت الفنانة نيكول سابا أنها تخاطب بأغنياتها المرأة أكثر من الرجل ما يثير نقد الرجال على أغنياتها رغم أن المرأة هي التي تختار كل شيء في حياة الرجل وعندما تخاطبها فهي تخاطبه أيضاً كما أن المرأة في المجتمعات الشرقية مغلوبة على أمرها دائماً ولا تجد من يتحدث عن لسانها، لكنها تعلم جيداً أنها لا تستطيع أن ترضي الجميع.وقالت نيكول إنها وضعت خطاً تميزت به وبشهادة الجميع، رغم هذه الزحمة الفنية ورغم النقد المثار حولها, ولكن حقها كفنانة وإنسانة ان تطرح موضوعات مختلفة من الممكن أن تستمد أحياناً من الخبرة التي مرت بها في حياتها، فهي تطلب من الشاعر موضوعاً معيناً يكتبه في أغنية.

                                    Comment


                                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                      "قمر" في كليب "أولالا"

                                      25 شباط 2010
                                      في اتصال هاتفي مع مدير اعمال الفنانة "قمر"، حبيب رحّال، ذكر ان البومها الجديد اصبح في الاسواق. كذلك ستقيم حفل لاطلاق الالبوم في الشهر القادم في وقت لم تحدده بعد. اما عن آخر اعمالها، ف"قمر" الآن تحضّر لفيديو كليب جديد لاغنيتها التي تحمل عنوان "أولالا".

                                      Comment


                                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                        "انقاذ عيون اسلام" حلقة مؤثرة مع زافين في "سيرة وانفتحت"

                                        25 شباط 2010
                                        عندما يصبح التلفزيون كرسي اعتراف، عندما تصير الشاشة اذنا تسمع، يتحول الاسود الى ابيض وتصير المسافة بين لبنان وتونس، رمشة عين. بين الحقيقة والخيال، بين العلم والحلم، بين اللعب والجد، المهمة: انقاذ عيون اسلام.

                                        اسلام الستي، الشاب التونسي المشاغب الذي اعترف لزافين قبل عام عن مشكلة في عينيه تشكل خطرا على نظره، يتلقى هدية عمره في بيروت.

                                        حلقة خاصة مؤثرة من "سيرة وانفتحت" في اطار سلسلة المفاجآت الكبرى التي اطلقها البرنامج العام الماضي.
                                        "سيرة وانفتحت" يعرض الاثنين الساعة التاسعة والنصف بتوقيت بيروت على شاشة تلفزيون المستقبل.

                                        Comment


                                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                          "يارا" و"احمد الشريف" يلحقان بـ"كاظم الساهر"

                                          25 شباط 2010
                                          اكّدت المؤسسة اللبنانية للاعلام والارسال LBC، ان الفنانة "يارا" والفنان "احمد الشريف" سيكونان ضيوف الحلقة القادمة من برنامج "ستار اكاديمي". يذكر ان البرايم الاول كان من نصيب الفنان "كاظم الساهر". كما ان موسم "ستار اكاديمي" هذا هو السابع الذي شهد عدة تغييرات مثل مغادرة مدّرس التمارين الغنائية "وديع أبي رعد" ليحل محله "خليل أبو عبيد"، وعودة "غسان الرحباني" بعد غياب موسمين. كما سيتواصل الـ 21 طالب مع معجبيهم من خلال صفحة البرنامج الخاصة على موقعي "فايسبووك" و"تويتر".


                                          Comment

                                          Working...
                                          X