• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

كم خبر من هون لهونيك - جزء 2

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: كم خبر من هون لهونيك

    نجوى كرم تقدم مسرحية غنائية سياسية على مدرج بعلبك
    23 شباط 2010
    ورد في جريدة الدستور ان الفنانة اللبنانية نجوى كرم تقوم حاليا بالتحضير للعرض المسرحي الجديد الذي تقوم ببطولته علي مسرح بعلبك في أوائل شهر اب ويشاركها بطولتها المطرب ملحم زين، جدير بالذكر أن المسرحية غنائية سياسية ونجوى كرم تتكتم حالياً عن تفاصيلها ولم تعلن، وقد تعدت ميزانيتها المليون دولار، وهي إنتاج مشترك بين شركة روتانا وإدارة مسرح بعلبك، ومن المقرر أن يتم تصوير المسرحية وعرضها فيما بعد على قنوات روتانا وقناة lbc اللبنانية، يذكر أن هذه هي البطولة المطلقة الأولى لنجوى كرم في مجال المسرح بعد أن شاركت قبل ذلك بدور غير محوري في مسرحية «أصوات قلبت العالم» عام 2006

    حاولت النشرة الاتصال بنجوى كرم للتأكد من صحة الخبر ولكن هاتفها مقفل


    Comment


    • رد: كم خبر من هون لهونيك

      مروان نجّار يعيش سباقاً مع الزمن

      23 شباط 2010
      ينحصر هذه الأيام عمل الكاتب مروان نجّار بمجموعة "ثبات ونبات" الذي تعرضه قناة "الجديد". إذ إنّ آخر أعماله الدراميّة "ساعة التخلّي" الذي كتبه لتلفزيون "المستقبل" مؤجّل بضعة أشهر، كما تعرقل تصوير الكوميديا الاجتماعيّة "عيلة متعوب عليها" لمصلحة Mtv، بسبب "أزمة سيولة".
      هكذا، يكتفي نجّار بمجموعته "ثبات ونبات". ويبدو أن شهيّته فُتحت على الكوميديا مجدداً. بعد حلقة وحيدة بعنوان "جوّزلي مرتي"، أطلقت المحطة رباعيته الجديدة "جازة بإجازة" التي تجمع يورغو شلهوب وكارول الحاج في ثاني لقاء بينهما منذ ظهورهما معاً في الحلقات الأولى من مجموعة "طالبين القرب".
      يشهد "جازة بإجازة" عودة ليورغو شلهوب إلى أحضان مروان نجّار، بعد سنوات من الانقطاع. عن هذا الموضوع، يقول نجّار لصحيفة الأخبار: "أضعف الإيمان أن يشتغل مع ابن خالته (زياد نجّار)". كذلك تعود كارول الحاج بعد غياب طويل أيضاً.

      Comment


      • رد: كم خبر من هون لهونيك

        طوني كيوان: اختياري بديلاً عن فارس كرم لا يقلّل من قيمتي

        23 شباط 2010
        سيصدر في الأيام القليلة القادمة ألبوم غنائي جديد للفنان اللبناني طوني كيوان يحمل عنوان "طل الربيع" وسيقوم قريباً بتصوير كليبين من ألبومه الغنائي الجديد. وكان الألبوم قد تأخر الألبوم حوالى السبعة أشهر، بسبب التحضير له. كما أن كيوان فضل أن يقوم حينها بإصدار أغنية "يا مدللة" والذي تأخر تصويرها على طريقة الفيديو كليب بسبب ارتباطه بالعديد من الحفلات خلال فصل الصيف.
        كما سيتشارك مع الفنانة هيفا وهــبــي فــي جــولــة غنائية في الــولايــات المتحدة، وكــان من المقرر أن يقوم فارس كرم بهذه الجولة إلى جانب هيفا، لكنه لم يحصل على تأشيرة دخول، فاتصل المتعهدون بــه، خصوصاً انه وفارس يقدمان نفس اللون الغنائي.
        وفي هذا الصدد قال في حديثه لصحيفة البلد: " لا أعتبر أن الأمر يقلل من قيمتي أو قيمة فارس الفنية، فالعديد من الفنانين يتعاونون في الكثير من الأحيان وأتمنى أن تسود هذه الروح الفنية في الوسط الفني دومــاً. علماً أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها أمر مشابه، اذ تم استبدال الشحرورة صباح في مسرحية "نهر الوفا" بنجاح سلام وذلــك لظروف خاصة، علماً ان الصبوحة كانت قد سجلت كل المسرحية مع وديع الصافي

        Comment


        • رد: كم خبر من هون لهونيك

          كارول سماحة: هناك فرق كبير بين الرقص والهز

          23 شباط 2010
          قالت الفنانةاللبنانية كارول سماحة ان ما تقدمه في كليباتها هو استعراض ليس ابتذال و اغراء و اعتبرت ان الجمهور شعر بالصدمة من اعمالها لانه لم يعتد أن يكون الصوت الجميل بصحبة شكل ومظهر مثير"، بالإضافة إلى أنها لا تتعمد الجرأة في كليباتها، ولكن أغنياتها مرآة تعكس شخصيتها ومشاعرها الحقيقية، بحسب تعبيرها.

          أضافت "لا أزال في مرحلة الشباب، لذلك أهتم بأن يكون مظهري جميلا ويعبر عن أفكاري وطريقتي في الحياة. كما أنني قدمت في الكليبات استعراضات أتدرب عليها على أيدي متخصصين، وليس مجرد هز"، على حد تعبيرها.
          وتابعت كارول "هناك فرق كبير بين الرقص والهز، فالرقص فن مثل المسرح والأدب، ولا يمكنني أن أسخر من جمهوري أو أستهزأ به".

          واتهمت كارول الكثير من المطربات موجودات على الساحة حاليا باعتمادهن على جمالهن بعيدا عن الصوت، قائلة "إن هذه الظاهرة أخذت في الاختفاء مع الوقت، وأصبح هناك مجال أكثر للمواهب الحقيقية".

          Comment


          • رد: كم خبر من هون لهونيك

            نجم ستار اكاديمي نادر قيراط ينال الجائزة الذهبية في تونس

            23 شباط 2010
            حصل نجم "ستار اكاديمي" التونسي نادر قيراط على الجائزة الذهبية عن افضل اغنية تونسية من اذاعة "جوهرة FM"، وقد اذيعت الاغنية على الاذاعة حصريا ونالت اعجاب الجمهور العربي. نذكر ان اغنية نادر " L'Ange PERDUE " هي من كتابة ايمن جوادي والحان مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل. وقد صوّر الكليب في كييف مع الاوركسترا السمفونية الاوكرانية بقيادة سمير عبد المسيح. وقد وصلت نسبة مبيعات الاغنية الى اكثر من 330 الف.




            وقد استلم نادر جائزته في الاذاعة في برنامج مباشر على الهواء بوجود عدد من الفنانين ايضا وهم مروان علي نجم "سوبرستار" في اغنية "رح غنّي وقول" والمغنّي والمؤلّف وجدي الاكحل نجم "ستار اكاديمي1 في اغنية "مرة في طريق" ، اضافة الى الفنان التونسي حيدر امير واغنيته "اخت الغمرة".
            هذا ويشارك نادر الاربعاء 24 شباط في برنامج "ناس نسمة" على قناة "نسمة TV" التونسية الساعة السابعة بتوقيت غرينتش التاسعة بتوقيت بيروت.

            Comment


            • رد: كم خبر من هون لهونيك

              محمد رحيم يطرح أغنية "يلا ارجع" تمهيداً للألبوم

              23 شباط 2010
              طرح الملحن والمطرب المصري محمد رحيم، أغنية جديدة بعنوان "ارجع يلا" من ألحانه وكلمات إكرام العاصي وإنتاج ريتشارد الحاج.
              وأشار رحيم إلى أن قيامه بطرح أغنية سينجل يعد نوعا من الترويج لألبومه الأول، والذي انتهى من إعداده منذ فترة وسيتم طرحه في الأسواق الشهر آذار المقبل، ويتضمن 16 أغنية جميعها من ألحانه، إلى جانب توزيع البعض من أغنيات الألبوم.

              Comment


              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                المغنية التونسية نبيهة كراولي تنتج البومها "تحدّي"

                23 شباط 2010
                المغنية التونسية نبيهة كراولي اطلقت البومها الجديد "تحدي" من انتاجها الخاص، وتوزيع شركة PHONIE التونسية. وتضمن الالبوم الجديد 8 اغنيات تعاونت فيها كراولي مع عدد من الشعراء هم منصف بلدي، بشير لاكاني، سليم دماق، وعماد ورجي. اما الالحان فلاحمد مجري، هيثم بواب، ودماق؛ والتوزيع الموسيقي لمحسن مطري، عصام شرايتي، مهدي موالحي، وجمال بوبكر. وقد صورت نبيهة الكليب الاول من البومها "ما تلزمنيش" في مصر مع المخرج احمد يسري.
                وحلت نبيهة ضيفة في برنامج Galaxy على اذاعة "جوهرة FM" التونسية وتلقت تصالاات كثيرة من المعجبين اضافة الى رسائل الكترونية من بلدان كثيرة حول العالم. وقد صرّحت نبيهة ان البومها الذي كان من انتاجها الخاص قد كلّفها الكثير من الاموال.

                Comment


                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                  حفل انتخاب افضل عارض وعارضة ازياء في الاردن

                  23 شباط 2010
                  تحت ادارة واشراف الاعلامي اللبناني "مازن دياب" وبرعاية معالي وزير السياحة السابق السيد "اسامة الدباس" وبحضور عدد كبير من اهل المجتمع الاردني ونخبة كبيرة من الوجوه الفنية, أقيم حفل انتخاب افضل عارض وعارضة ازياء في الاردن تحت اسم The Golden Model 2010.
                  واقيم الحفل في فندق كراون بلازا عمان، وحضره اكثر من 900 شخص، اجتمعوا ليواكبوا الحفل الجمالي الاول في الاردن.
                  وتنافس 20 متسابق ومتسابقة من كافة وكالات عرض الازياء على لقب واحد، اذ مرّوا امام لجنة التحكيم بأكثر من مرور وعرض, وفي النهاية اختارت اللجنة رمز طوال من وكالة لانا بشارات، وانس حمادة من وكالة سيمز.

                  تألفت لجنة التحكيم من 10 اعضاء من ميادين وجنسيات مختلفة:
                  المصمم عقل فقيه (لبنان)، الفنانة نورهان (لبنان)، الفنان عزيز عبده (لبنان)، الاعلامي شربل راجي (لبنان)، الممثلة لارا الصفدي (الاردن)، العارضة ريم بيتموني (الاردن)، الدكتورة فريدة طنوس (الاردن)، الممثل قيس الشيخ نجيب (سوريا)، الرياضي فرنسيس لوغول (ماليزيا)، اخصائية التغذية جان كوبيت (بريطانيا).
                  وقدّم الحفل منظم الحفل وصاحب فكرة The Golden Model الاعلامي "مازن دياب"، كما قدّم كل من الفنان مجد ايوب، الفنان هيثم الشوملي والفنانة تيما الجبر فقرات فنية على المسرح.
                  شبه الحفل بحفل انتخاب ملكة جمال لبنان نظراً لحسن التنظيم والادارة، كما حضرت مجموعة كبيرة من المحطات العربية والعالمية وابرزها وكالة (رويترز) التي تعتبر من اهم الوكالات العالمية، وتلفزيون فاشن ارابيا، اضافة لممثلي عن جميع المجلات والصحف العربية.
                  الحفل اقيم برعاية: ال جي موبايل، شركة بسطامي وصاحب وكلاء نيسان، كراون بلازا عمان، بوتيك عقل فقيه، بدوين لتنظيم الحفلات، هاي كلاس،ورود كلاسيك، موستاش، صالون بيوتي سينس، طوني اند غاي، مجلة لكجري، مجلة ناس وناس واذاعة صوت الغد.

                  في نهاية الحفل, أعرب "مازن دياب" عن سعادته بنجاح الحفل كما مدح معالي الوزير مازن قائلاً له نحن نفتخر بوجودك بين اهلك في الاردن.
                  ومن بين الحاضرين، السيدين عماد بسطامي واسامة مسعود، الاعلامية رنا سلطان، الفنانة رانيا الكردي، المخرجة غادة سابا، بشار وسلمى، الممثل حمد نجم، الفنانة سهير عودة وعدد كبير من الوجوه الفنية.





                  Comment


                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                    حنان ترك بطلة "أصيلة"

                    23 شباط 2010
                    تلعب الفنانة حنان ترك دور البطولة في فيلم الكارتون الطويل الإماراتي "أصيلة" والذي يعرض في الدورة العشرين لمهرجان القاهرة الدولي لسينما الأطفال والذي تنطلق فعالياته من 4 إلى 13 آذار القادم.
                    تجسد حنان ترك شخصية الطفلة الصغيرة مرمر التي تعيش في قرية وتعثر على فرسة مصابة يطلق عليها "أصيلة".
                    تدور أحداث الفيلم حول الفرس "أصيلة" التي نشأت وسط حقول خضراء تلعب وتمرح مع أقرانها الخيول الجميلة. في نفس الوقت لا يستطيع تاجر الخيول كبح جماح عناد الفرس "أصيلة" فتقفز وتسقط في البحر بعد القفزة المجنونة فيتركها التاجر عند ساحل البحر وهي على شفا الموت ويعثر عليها أولاد القرية ويرعونها ويقومون على خدمتها ليل نهار مستعينين بطبيب القرية على شفائها وتعاطف الناس الطيبين من أهل القرية ويعالجون أصيلة وينقذونها من الموت.. وعندما تشفي الفرس يشاهدها لص كبير ويحاول اختطافها فلا يجد الأولاد سوى الهرب بأصيلة إلى الجبال.
                    الفيلم اخراج تامر الزيدي قصة وسيناريو وحوار فدينا ليديا وحوار صادق شرشر وعادل معاطي الذي كتب أيضاً كلمات الأغاني بالفيلم وموسيقي تصويرية جاد الرحباني.
                    يشارك بالأداء الصوتي إلى جانب حنان ترك كل من علاء مرسي وجمال اسماعيل وغسان مطر.. وتصل مدة الفيلم إلى 93 دقيقة.

                    Comment


                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                      إلهام شاهين: لم أعرض "هابي فالنتاين" على الكنيسة

                      23 شباط 2010
                      أعربت الفنانة المصرية "إلهام شاهين" انها لم تقم بعرض قصة فيلم "هابي فالنتاين" على الكنيسة في مصر، مؤكدةً أن الفيلم لا يحتاج إلى موافقة الكنيسة عليه، لأنه لا يتناول قصة حياة السيد المسيح أو السيدة مريم العذراء, وأكدت أن الفيلم تدور أحداثه حول راهبة تدعى "زاهية" تدعو إلى التسامح وللحوار بين الأديان لأن الدين في الأساس هو المعاملة، لافتةً إلى أن هذه الراهبة ستستشهد ببعض الآيات القرآنية خلال أحداث الفيلم. كما أشارت إلى أن الفيلم تم الانتهاء من كتابته قبل حوادث نجع حمادي الأخيرة، نافيةً في الوقت نفسه أن يكون الفيلم استغلالاً للحوادث الأخيرة، مؤكدةً أن الفيلم لم يحصل على إجازة الرقابة حتى الآن، حيث سيتم التقدّم به إليها خلال الأيام المقبلة.
                      وعن الجهة المنتجة للفيلم، قالت: "لم أحدّد إلى الآن ما إذا كنت سأقوم بإنتاجه على نفقتي الخاصة، أم سأقوم بإسناده إلى شركة إنتاج لافتةً إلى أنها لم تتخذ هذا القرار حتى الآن".
                      أما عن التليفزيون، أشارت الى انها تقوم بتحضير مسلسل "امرأة في ورطة" ليكون جاهزاً للعرض خلال رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول سيدة تتورّط في قضية ليست لها أي علاقة بها ويحكم عليها بالإعدام.

                      Comment


                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                        نيللي: أشعر بأنني بين أهلي في الكويت

                        23 شباط 2010
                        "أشعر بأنني بين اهلي في الكويت", هذا ما أعربت به الفنانة "نيللي" منذ وصولها الى الكويت، وخلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "كلنا في حب الكويت" الذي تتواصل اعماله هذه الايام وسط احتفالية فنية واعلامية متميزة. واشارت الى انها سعيدة بزيارتها وتكريمها في الكويت، وانها خلال الاشهر القليلة الماضية شاركت في مهرجانات عدة متتالية من بينها مهرجان دمشق السينمائي الدولي، وها هي اليوم بين اهلها وجمهورها في الكويت.
                        وقالت: "ان اقامة مثل هذه المهرجانات، بما تتضمّنه من انشطة وفعاليات تعمل على مد جسور التلاقي والتواصل بين الفنانين من انحاء العالم العربي".
                        كما أكدت انها على مدى اليومين الماضيين شعرت بحفاوة الاستقبال وحميمية وضيافة اهل الكويت, حيث تزدحم جميع الانشطة بالحضور من الاعلاميين والفنانين وايضا الجمهور الذي يغمرنا بمحبته الكبيرة ما يشكل دعماً كبيراً للفنان.
                        ودعت "نيللي" الى اهمية خلق فرص اكبر للتعاون بين الفنانين في اطار مشاريع فنية واعلامية مشتركة.

                        Comment


                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                          "ريم البارودي" تدخل المستشفى جراء وعكة صحية على المسرح

                          23 شباط 2010
                          ادخلت الفنانة "ريم البارودي" الى مستشفى مصر للطيران بعد أن تعرّضت لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء تأديتها لبروفات مسرحية "شفيقة ومتولي" على خشبة مسرح الغد، وهو ما أدى إلى فقدها للوعي, حيث قرّر الأطباء ضرورة التزام "ريم" للراحة لمدة أسبوع كامل دون التعرّض لأي إجهاد.
                          وتلقت "ريم" العديد من الاتصالات الهاتفية من نجوم الوسط الفني للاطمئنان على صحتها، وهو ما رفع من معنوياتها وجعلها تشعر بالتحسن لشعورها باهتمام من زملائها, حيث وافق الأطباء على خروجها من المستشفى خلال الأسبوع الجاري في حال الاطمئنان عليها بشكل كامل.
                          من جهة أخرى, تشارك "ريم البارودي" في فيلم "اشحنلي وأعرضلك" وتدور أحداثه حول الإنترنت وآثاره، خاصةً فيما يتعلق بالأسرة المصرية، وكيفية تأثيرة على الزوجين وغيرها من العلاقات المتشابكة.
                          والفيلم بطولة غادة عبد الرازق، الفنان أحمد فهمي، إدوارد، باسم سمرة، روجينا، ومن تأليف ماجد عرفة، وإخراج هاني جرجس فوزي، وإنتاج شركة أوسكار.

                          Comment


                          • رد: كم خبر من هون لهونيك

                            Originally posted by hani View Post
                            نجوى كرم تقدم مسرحية غنائية سياسية على مدرج بعلبك
                            23 شباط 2010
                            ورد في جريدة الدستور ان الفنانة اللبنانية نجوى كرم تقوم حاليا بالتحضير للعرض المسرحي الجديد الذي تقوم ببطولته علي مسرح بعلبك في أوائل شهر اب ويشاركها بطولتها المطرب ملحم زين، جدير بالذكر أن المسرحية غنائية سياسية ونجوى كرم تتكتم حالياً عن تفاصيلها ولم تعلن، وقد تعدت ميزانيتها المليون دولار، وهي إنتاج مشترك بين شركة روتانا وإدارة مسرح بعلبك، ومن المقرر أن يتم تصوير المسرحية وعرضها فيما بعد على قنوات روتانا وقناة lbc اللبنانية، يذكر أن هذه هي البطولة المطلقة الأولى لنجوى كرم في مجال المسرح بعد أن شاركت قبل ذلك بدور غير محوري في مسرحية «أصوات قلبت العالم» عام 2006

                            حاولت النشرة الاتصال بنجوى كرم للتأكد من صحة الخبر ولكن هاتفها مقفل



                            يلا هاني حضر حالك ع بعلبك لنحضر المسرحيه
                            سوريا من بعدك مافي وطن
                            لبيك يا اسد



                            Comment


                            • رد: كم خبر من هون لهونيك





                              ليش عم تطلع فيي هي والله خجلتني
                              سوريا من بعدك مافي وطن
                              لبيك يا اسد



                              Comment


                              • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                يارب .. اكيد طالعين ع بعلبك

                                Comment


                                • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                  هي احلا كلمه يارب
                                  وانا بتفائل فيها

                                  سوريا من بعدك مافي وطن
                                  لبيك يا اسد



                                  Comment


                                  • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                    ماتنسو تخبرونا وقتها


                                    ميرسي ابو الهن
                                    راحت علينا مبارح حلقة شاعر المليون مع فارس كرم
                                    يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                                    عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                                    عبادتك في كل الديانات
                                    *******
                                    انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                                    **********
                                    ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                                    ****************

                                    Comment


                                    • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                      Originally posted by APOLLODORE View Post
                                      ماتنسو تخبرونا وقتها


                                      ميرسي ابو الهن
                                      راحت علينا مبارح حلقة شاعر المليون مع فارس كرم
                                      ايه رح نخبرك
                                      انتي زعلانه مشان الحلقه ولا مشان فارس
                                      سوريا من بعدك مافي وطن
                                      لبيك يا اسد



                                      Comment


                                      • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                        مشان فارس كرم
                                        يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                                        عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                                        عبادتك في كل الديانات
                                        *******
                                        انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                                        **********
                                        ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                                        ****************

                                        Comment


                                        • رد: كم خبر من هون لهونيك

                                          سوريا من بعدك مافي وطن
                                          لبيك يا اسد



                                          Comment

                                          Working...
                                          X