• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Gossip

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: Gossip

    "Guy Ritchie" يطلق شركة انتاج موسيقي

    14 كانون الثاني 2010
    أطلق المخرج البريطاني "Guy Ritchie" شركة إنتاج موسيقي أسماها "تسجيلات بانشبول" نسبةً إلى النادي الليلي الذي يملكه في العاصمة البريطانية لندن.
    وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" ان أول عمل للشركة الجديدة سيكون لـ"فرقة بانشبول" التي تطلق أول ألبوم موسيقي لها تحت عنوان "رحلة".
    يشار إلى ان "ريتشي" الذي طلّق مؤخراً نجمة البوب الأميركية "مادونا" انتهى للتو من إخراج فيلم "sherlock holmes" الذي استخدم فيه أغنية رئيسية لهذه الفرقة.
    يذكر ان ألبوم الفرقة سيطرح في الأسواق في 1 آذار المقبل وهو يحمل إشارة إلى الشركة المنتجة "label punchbowl recordings".
    من جهته, أعرب "ريتشي": "من المثير للحماسة أن ينطلق المرء في عالم الموسيقى".

    Comment


    • رد: Gossip

      "Kevin Spacey" يشارك في فيلم صيني

      14 كانون الثاني 2010
      وافق الممثل الأميركي "Kevin Spacey" على المشاركة في فيلم صيني ناطق باللغة الإنكليزية, ووقّع على اتفاق للعمل مع المخرج "dayyan eng" في كوميديا سوداء تحمل اسم " mysterious American expat"، ما يجعل منه أكثر النجوم الهوليووديين شهرة الذين يلعبون دور البطولة في إنتاج سينمائي صيني.
      وسيصوّر الفيلم باللغتين الإنكليزية والصينية، ويتركز على حياة شاب يمثل دوره "دانيال وو" يعاني من مشاكل في منزله ويقيم علاقة صداقة مع رجل أميركي يجسّد "سبايسي" شخصيته, وتلعب "بيبي غونغ" دور زوجة "وو".
      يشار إلى ان "إنغ" هو مواطن أميركي مقيم في بكين وهو الذي كتب سيناريو الفيلم وينتجه من خلال شركة "كولوردانس بيكتشرز".
      كما سيبدأ التصوير الشهر الحالي في جنوب الصين.
      كما ان موافقة "سبايسي" على المشاركة في هذا المشروع تشير إلى اعترافه بمدى سرعة نمو تأثير سوق الأفلام الصينية.
      يذكر ان شركة "فانتاوايلد بيكتشرز" هي المموّلة الرئيسية للمشروع الذي ينتجه "ديفيد لي" من شبكة "شينخوا" للترفيه.

      Comment


      • رد: Gossip

        "Abhishek bachchan" أول ممثل يحصل على وسام "كنيزولد" العالمي

        14 كانون الثاني 2010
        يعتبر نجم السينما الهندية "Abhishek bachchan" نجل النجم الهندي "amitabh bachan" وزوج ملكة جمال العالم "إيشوريا راي" أول ممثل في العالم يحصل على وسام "كنيزولد" العالمي الذي لم يسبق لأي ممثل سينمائي في العالم الحصول عليه, وذلك لتجوّله في العديد من المدن المكتظة في العالم سواء داخل الهند أو خارجها لمدة 12 ساعة يومياً.
        يذكر أن "ابكشان" كان قد بدأ حياته الفنية بأول افلامه "رفيودي" الذي صدر عام 2000 وله سلسلة من الأفلام أشهرها "غرو" و"امرا جان" التي مثل فيهما مع زوجته "ايشوريا رائي بتشان".

        Comment


        • رد: Gossip

          Dannii Minogue حامل بطفلها الاول

          14 كانون الثاني 2010
          أكدت المغنية الأسترالية ديني مينوغ انها حامل وفي الأسبوع الـ12 من الحمل. وذكرت صحيفة "هيرالد صن" الأسترالية ان داني وصديقها عارض الأزياء كريس سميث ينتظران ولادة طفلهما الأول في تموز/يوليو المقبل.

          مشيرة إلى ان الاثنين حصلا على نتائج الفحوص الطبية يوم الأربعاء فأعلنا مباشرة نبأ الحمل. وقال متحدث باسم مينوغ في بيان له "تشعر داني وكريس بالحماسة الكبيرة ويتوقان لبدء عائلة في العام 2010".

          وغادرت مينوغ وسميث ملبورن اليوم الأربعاء متجهين إلى لندن على أن تقوم مينوغ الأسترالية تقديم برنامج تلفزيوني خاص ابتداء من شباط المقبل. يشار إلى ان علاقة مينوغ وسميث بدأت في آب 2008.

          Comment


          • رد: Gossip

            "نيكولا ساركوزي" يصبح جدّاً

            14 كانون الثاني 2010
            أصبح الرئيس الفرنسي "نيكولا ساركوزي" جدّاً هذا الاسبوع بعد ولادة طفل لابنه "جان" السياسي البالغ من العمر 23 عاماً.
            من جهته, أعرب "باتريك بالكاني" وهو صديق مقرّب للعائلة إن "جيسيكا" زوجة "جان" ووريثة امبراطورية دارتي للبيع بالتجزئة أنجبت ولداً.
            يذكر أن "جان" هو الابن الثاني من الزواج الأول لـ"ساركوزي" (54 عاماً).
            كما تصدّر اسم "جان" العناوين العام الماضي عندما سعى لرئاسة وكالة التطوير العقاري لحي الاعمال التجارية في باريس, لكنه اضطر للتراجع في مواجهة اتهامات بمحاباة الاقارب.

            Comment


            • رد: Gossip

              Sandra bullock تقبل Meryl Streep

              16 كانون الثاني 2010
              قامت الممثلة الامريكية ساندرا بولوك بتقبيل الممثلة ميريل ستريب في حفل Critics' Choice Awards 2010 الذي عقد في البلاديوم هوليوود يوم الجمعة ( كانون الثاني 15) في هوليوود ، كاليفورنيا

              والمنافسة كانت شرسة على جائزة افضل ممثلة حيث تعادلا كل من ستريب و بولوك و تقاسمتا جائزة افضل ممثلة عن دورهما في "blind side" و "julie and julia"
              عندما انضمت بولوك الى ستريب على المسرح قالت بطريقة مزح و صراخ " this is bulls" من ثم قبلتها على فمها

              Comment


              • رد: Gossip

                "Kim Kardashian" أميرة عربية مستهدفة

                16 كانون الثاني 2010
                تجسّد النجمة الاميركية "Kim Kardashian" دور اميرة عربية تدرس في احدى الجامعات الاميركية، ولكنها تجد نفسها مستهدفة من جهات متطرفة عدة، وتبدأ في مواجهة التطرف في الفيلم التلفزيوني الجديد "الاميرة".
                يذكر ان "كيم" صديقة الممثلة الأميركية "باريس هيلتون" تحصل على 7 آلاف يورو مقابل كل رسالة تكتبها على موقع twitter الاجتماعي، وقد أصبح بالفعل لـ"كيم" ملايين من المتابعين.
                كما لا تعتبر "كيم" الوحيدة التي تحصل على النقود مقابل الكتابة على موقع twitter، فقد اتفقت شركة النشر والدعاية (Ad.Iy)، مع عدة شخصيات أميركية شهيرة للكتابة على الموقع مثل "لورين كونراد" و"دكتور درو"و وتقوم "كيم" بالدعاية لأحذية (easy town) التي تنتجها شركة "reebok" للملابس الرياضية، وبالمثل سلسلة مطاعم "كارلس جي آر" للوجبات السريعة.

                Comment


                • رد: Gossip

                  Steven Spielberg يعيد بناء برج التجارة العالمي

                  16 كانون الثاني 2010
                  يستعد المخرج الأميركي ستيفن سبيلبرغ إلى التعاون مع قناة "العلوم" التلفزيونية و ذلك لإنتاج فيلم وثائقي عن عملية إعادة بناء مركز التجارة العالمي السابق في منهاتن التي تهدم جراء اعتداءات 11 أيلول 2001 ، وأفادت صحيفة "فرايتي" الأميركية على موقعها على الإنترنت ان الوثائقي "إعادة بناء الطابق الأرضي" سيعرض في 6 حلقات تبث على شبكة "ديسكوفري" في العام 2011.
                  وسيكون سبيلبيرغ المنتج التنفيذي والمستشار في الفيلم ثلاثي الأبعاد،يذكر انه بالإضافة إلى بناء البرج الشاهق سيضم المكان منتزهاً ومتحفاً ونصباً تذكارياً لضحايا الاعتداء "الإرهابي" في 11 أيلول 2001.

                  Comment


                  • رد: Gossip

                    "Carey Mulligan" تأخذ مكان "Keira knightley"

                    16 كانون الثاني 2010
                    أعلنت النجمة البريطانية "Keira knightley" أنها صرفت نظر عن محاولة الحصول على دور البطولة في الفيلم الموسيقي الرومانسي Fair Lady لتأخر شركة الإنتاج في تنفيذه منذ ان أعلنوا ترشيحها منذ سنتين.
                    وبدأت منذ حينيها في تلقي دروس غناء لتتمكن من إعادة تجسيد الدور الذي قدّمته النجمة "أودري هيبورن" في الفيلم الموسيقي نفسه الذي قدّم عام 1964.
                    وقالت "نايتلي" عن الدور العام الماضي: "لقد قمت بأداء تجربة لهذا الدور منذ عامين، وكنت أعتقد أن الأمر متعلق بالتروي في اختيار فريق العمل المناسب لهذا العمل ليكون رائعاً ومثيراً للاهتمام كما هو متوقع منه، وهناك كثير من الأقاويل حوله، وأتمنى أن يتمكنوا من تنفيذه في النهاية".
                    كما يتردّد الآن أن الممثلة "Carey Mulligan" التي قدّمت مؤخراً فيلم An Education ورشّحت عنه لجائزة الغولدن جلوب أفضل ممثلة، تم ترشيحها لفيلم "fair lady" بدلاً من "نايتلي".

                    Comment


                    • رد: Gossip

                      أبرز الفائزين في "critics choice award"

                      16 كانون الثاني 2010
                      فازت المخرجة الأمريكية "Kathryn bigelow" بجائزة نقاد السينما الأمريكيين كأحسن مخرجة ، كما حصل فيلمها "the hurt locker" الذي يدور حول مبطلي مفعول القنابل في العراق على جائزة أحسن فيلم لعام 2009.
                      ومنحت "critics choice award" (جمعية النقد السينمائي) التي تعتبر أكبر رابطة لنقاد السينما في الولايات المتحدة، أمس الممثل النمساوي "christoph waltz" جائزة أحسن ممثل مساعد لعام 2009 عن دوره في فيلم "inglorious basterds" للمخرج الأمريكي "quentin tarantino", وفاز "تارانتينو" بجائزة أفضل سيناريو وأفضل طاقم تمثيل عن نفس الفيلم.
                      كما فاز فيلم الخيال العلمي "avatar" بجائزة أفضل فيلم حركي وحصد عدداً من الجوائز في الفئات الفنية، من بينها جائزة أفضل صوت وأفضل مونتاج وأفضل تصوير وأفضل مؤثرات خاصة.
                      وحصلت الممثلتان الأمريكيتان "meryl streep" و"Sandra bullock" مناصفة على جائزة أفضل ممثلة عن دور الأولى في فيلم "Julie & julias" والثانية في فيلم "the blind side".
                      وفاز الممثل الأمريكي "jeff bridges" بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "crasy heart".
                      وذهبت جائزة أفضل فيلم أجنبي للفيلم الأسباني "broken embraces" للمخرج "pedro almodovar" بطولة "Penelope cruz".

                      Comment


                      • رد: Gossip

                        givenchy بالأبيض و الأسود

                        16 كانون الثاني 2010
                        قدمت دار جيفنشي العالمية عرض أزياء لربيع وصيف 2010 ، حيث غلب عليها استخدام اللونين الأبيض والأسود . للرجال والنساء ، وتنوعت القصات بين الجاكيت و الفستان . والمزج بين الأبيض والأسود بطرق مختلفة .

                        Comment


                        • رد: Gossip

                          حبيبة الأمير "ويليام" ترفع دعوى قضائية ضد الباباراتزي

                          16 كانون الثاني 2010
                          طلبت "kate Middleton" من محامي جدة حبيبها الأمير "ويليام" الملكة "إليزابيث الثانية" تحريك دعوى قضائية ضد مصوّري المشاهير لقيامهم بالتقاط صور لها وهي تلعب التنس في منزل والديها في يوم عيد الميلاد ونشرت على الانترنت.
                          كما تسعى "كايت" (28 عاماً) للحصول على تعويضات بموجب قانون الحماية من المضايقة, واعتبرت هذه الصور انتهاكاً لخصوصيتها.
                          من جهته, اعرب متحدث بإسم الأمير "ويليام" قوله: "أن الأمر وقع في عيد الميلاد، وهو اليوم الذي يعتبره معظم الناس مناسبة خاصة".
                          بدوره, اشتكى الأمير "ويليام" (28 عاماً) من مطاردة المصوّرين له ولصديقته كيت عام 2007، كما جرى تحميل المصوّرين مسؤولية مقتل والدته الأميرة "ديانا" بحادث سير في باريس عام 1997.
                          يذكر ان الملكة "إليزابيث" الثانية كانت قد اصدرت الشهر الماضي تحذيراً شديد اللهجة لصحف المملكة المتحدة بعدم نشر الصور التي يلتقطها مصورو المشاهير للعائلة المالكة.
                          وقام محاموها بتذكير الصحف بالتزاماتها حيال الخصوصية جرّاء التطفل على حياة أفراد العائلة الملكية، وهددوا باتخاذ اجراءات قانونية بحق المصورين على أرضية المضايقة إذا ما تجاهلوا التحذير.

                          Comment


                          • رد: Gossip

                            كامبل تشهد بشأن محاكمة الرئيس الليبيري السابق

                            16 كانون الثاني 2010
                            قالت تقارير، أمس، إن عارضة الأزياء البريطانية المشهورة نعومي كامبل، ربما سيتعين عليها المثول شاهدة في محاكمة الرئيس الليبيري السابق تشارلز تايلور، بعد ادعاءات بأنه أعطاها ما يسمى «ماسة دموية» في سيراليون في 1997 .والماس الدموي هو الماس الذي تستغل إيرادات بيعه في الحروب الأهلية في إفريقيا. ويمثل تايلور أمام المحكمة الخاصة بسيراليون التي تدعمها الأمم المتحدة في لاهاي.
                            ويواجه تايلور اتهامات بتدبير جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية خلال الحرب الأهلية التي استمرت 11 عاماً في سيراليون المجاورة، والتي اندلعت في 1991 وأودت بحياة نحو 120 ألف شخص.
                            وسأل ممثل الادعاء بريندا هوليس، الرئيس الليبيري السابق في استجوابه، أول من أمس، قائلاً «تلك الماسة التي أرسلتها إلى نعومي كامبل كانت من الماسات التي أعطاها لك المجلس العسكري الحاكم في سيراليون، أليس كذلك؟»، وكان رد تايلور أنه وصف الاتهامات بأنها «محض هراء». وقال هوليس إن تايلور أعطى الماسة إلى كامبل، بعد حفل عشاء في جنوب إفريقيا في 1997 ،حضره أيضاً رئيس جنوب إفريقيا نيلسون مانديلا، والموسيقي كوينسي جونيس، والممثلة ميا فارو.

                            Comment


                            • رد: Gossip

                              فنان فرنسي يصنع أشكالاً صغيرة داخل ورق التواليت

                              16 كانون الثاني 2010
                              ينفق فنان فرنسي "انستاسيا الياس" ساعات مضنية في صنع نماذج مفصلة من قطع صغيرة من الأشكال ثم يثبتها داخل لفافات ورق التواليت المستعملة, ويستخدم ورقاً من نفس لون لفافات الكرتون لبناء صور معقدة لحياة الناس.
                              وقد صنع الفنان البالغ من العمر (33 عاماً) نموذجاً من مشهد شتوي لطفلين يصنعان رجلي ثلج وأخرى لامرأة تأخذ الملابس من حبال الغسيل.
                              كما استخدم "الياس" انابيب ورق التواليت لصنع مشهد لصف مدرسي، وآخر لسوق مزدحم ونموذجاً لجدته جالسة في غرفة المعيشة مع قطها, وهي تأتي مفعمة بالحيوية لدى اضاءة ضوء من احد طرفي الانبوب.
                              ويقول "الياس" انه يستمد الالهام في عمله من مراقبة الناس من حوله اثناء ممارستهم لحياتهم اليومية، ويضيف: "انني في بعض الأحيان استخدم مواد يعاد تدويرها، بجانب استخدام اشياء جديدة, وهذه المرة كان الدور للفائف ورق التواليت التي تذكرني بالقوارب المصغرة الشهيرة الموضوعة داخل زجاجات".
                              وتابع: "صنع كل نموذج يأخذ مني ساعات لأني اقوم بقطع كل الأشكال الورقية الصغيرة التي ألصقها داخل لفائف ورق التواليت, انه عمل صعب ولكن مع الممارسة والصبر يصبح اكثر سهولة, أنا استخدام الملقط للتحكم في تثبيت الأشكال الورقية".

                              Comment


                              • رد: Gossip

                                "Martina Stella" في عرض Nine

                                16 كانون الثاني 2010
                                حضرت النجمة الايطالية "Martina Stella" عرض فيلم Nine الأول في روما (إيطاليا) اخراج الأميركي "روب مارشال"، وشاركت فيه "مارتينا" بعد تلقيها دروساً في اللغة الإنكليزيّة.
                                وتروي أحداثه قصة مخرج أفلام يحاول إقامة نوع من التوازن بين علاقاته مع نساء عدة في حياته, كما يبدأ العرض في مختلف أنحاء إيطاليا في 22 الجاري.

                                Comment


                                • رد: Gossip

                                  وفاة زرافتين لـ "مايكل جاكسون"

                                  16 كانون الثاني 2010
                                  نفقت خلال الأشهر القليلة الماضية زرافتان كانتا في مزرعة «نيفرلاند» التي كان يملكها ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، مما دعا منظمة «بيتا» المدافعة عن حقوق الحيوانات إلى دعوة السلطات لمصادرة زرافتين أخريين خوفاً على سلامتهما.


                                  وذكر موقع «إي أونلاين» الأميركي ان «بيتا» تطالب بأخذ الزرافتين من فريدي وتوم هانكوك اللذين استأجرا مزرعة نيفرلاند في عام 2008 الموجودة في ولاية أريزونا.

                                  وأصدرت المنظمة بياناً تقوله فيه «نطالب مدينة بايج بمصادرة الزرافتين الباقيتين ووضعهما في مكان يمكنه أن يؤمن لهما الرعاية المناسبة قبل أن يفوت الأوان»، معربة عن خشيتها من ان زرافتين نفقتا من قبل بسبب الإهمال أو الاستغلال.

                                  Comment


                                  • رد: Gossip

                                    أمير ايطالي يكشف علاقته بـkate moss

                                    16 كانون الثاني 2010
                                    كشف الأمير إيمانويل فيليبرتو المنتمي إلى السلالة الملكية في النظام الملكي السابق في ايطاليا انه اقام علاقة مع عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس لمدة ستة أشهر بين عامي 2001 و2002. وقال ان صديقة مشتركة عرفتهما على بعضهما، وأقاما علاقة في الفترة التي تلت انفصال موس عن الممثل جوني ديب وقبل بدئها بالخروج مع الموسيقى بيت دورتي الذي عرف بإدمانه على المخدرات
                                    .
                                    وأشار فيليبرتو المتزوج حاليا من الممثلة الفرنسية كلوتيد كورو إلى ان علاقتهما انتهت «لان الأمور تحصل هكذا». وكشف انهما أبقيا علاقتهما سرية وعملا على الا يتم تصويرهما معا.
                                    وقد أثارت تصريحات فيليبرتو جدلا، خصوصا ان العارضة أنجبت طفلتها ليلا غرايس من جفرسون هاك المدير السابق لإحدى المجلات في ايلول عام 2002، بعد علاقة استمرت 3 اعوام انتهت عام 2004.

                                    Comment


                                    • رد: Gossip

                                      Kiefer Sutherland يطل مرتدياً فستاناً نسائياً في برنامج تيلفزيوني

                                      16 كانون الثاني 2010
                                      أطل الممثل التلفزيوني الأميركي كيفر ساذرلاند مرتدياً فستاناً نسائياً خلال مشاركته في برنامج "لايت شو ويذ ديفيد ليترمان" في نيويورك، موضحاً ان السبب كان خسارته في شرط على مباراة كرة قدم.
                                      وخرج ساذرلاند على المشاهدين مرتدياً فستاناً أخضر وأزرق من دون أكمام وتحته قميص بأكمام طويلة وفي قدميه حذاء طويل، فإذ بالمقدم الشهير ليترمان يحاول إخفاء ضحكته من هذا المظهر.
                                      وسأل ليترمان ضيفه إن كان يحاول تقليد فيلم ما أو جدته و"ما الذي يحصل؟"، فأجاب ساذرلاند "خسرت شرطاً، ففي عطلة نهاية الأسبوع كنت واثقاً من ان فريق نيو إنغلاند سيفوز "بمباراة كرة قدم" وقلت لصديقي انني سأرتدي فستاناً خلال برنامج ليترمان إن خسروا".
                                      فمازحه ليترمان قائلاً انه سيدفع له ألف دولار إن ركب المترو بهذا الزي، لكن الضيف ضحك وأجاب "أعتقد ان ركوب المترو سيكون أسهل مما أقوم به الآن، فأنا أعتقد ان ما أمر به حالياً هو أكثر اللحظات إذلالاً في حياتي".

                                      Comment


                                      • رد: Gossip

                                        "eddie murphy" لا يرغب برؤية ابنته

                                        18 كانون الثاني 2010
                                        أعربت المغنية السابقة في فريق (spice girls) "Melanie brown" انها تتقبّل عدم رغبة الممثل الأميركي "eddie murphy" في أي اتصال بابنتهما "أنجيل ايريس", وأوضحت أن "ميرفي" لا يرى ابنتهما ولا يرغب في رؤيتها, وقالت: "هذا هو الأمر، ولكنها طفلة سعيدة للغاية، ولا تعرف شيئاً عن هذه المشكلات".
                                        يذكر أن "ميرفي" كان قد أقام علاقة مع "mel B" عام 2006 ،حيث أعلنت هي في وقت لاحق نبأ حملها منه، ولكن "ميرفي" نفى أن يكون والد الجنين, وخضع "ميرفي" لاختبار إثبات الأبوة الذي أثبت أنه والد الطفلة، ولكنه رفض رغم ذلك، أي اتصال بالطفلة.

                                        Comment


                                        • رد: Gossip

                                          بيع حقوق استغلال فيلم " Terminator" في مزاد

                                          18 كانون الثاني 2010
                                          بعد إعلان مجموعة شركات هالكيون الأمريكية عن إفلاسها وبيعها لحقوق استغلال سلسلة أفلام «Terminator» في شهر ايلول الماضي، تقدمت شركة ليونزجيت للإنتاج السينمائي لشراء حقوق استغلال السلسلة وتقدمت للمحكمة الفيدرالية المختصة بالبيع بعرضها الذي بلغ 15 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الأرباح المستقبلية لأي عمل جديد تنتجه الشركة وله علاقة بأحداث أو شخصيات السلسلة، ويعتبر هذا العرض هو أضخم العروض التي تلقتها المحكمة حتى الان.. جدير بالذكر أن أخر أفلام السلسلة «Terminator Salvation» عرض في شهر ايار الماضي وأنتجته مجموعة شركات هالكيون التي اشتركت في إنتاج الفيلم مع شركتي وارنر بروس وسوني، ولكن فشل الفيلم في تحقيق الأرباح المتوقعة واستطاع تحقيق 372 مليون دولار فقط بتكلفة بلغت 200 مليون دولار، الأمر الذي حطم آمال مجموعة هالكيون التي اعتقدت أن أرباح الفيلم ستنقذها من إشهار إفلاسها.. وستقوم الشركة ببيع حقوق استغلال السلسلة بالكامل متضمنة حقوق اسطوانات dvd بإعلان اسم الشركة الفائزة بالمزاد في 8 شباط القادم.

                                          Comment

                                          Working...
                                          X