• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

Gossip

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رد: Gossip

    حطيتون و خاايف ما اتبند بركي ابن حلال عملنا مشاركه سيئة

    Comment


    • رد: Gossip

      ههههههههه ايه ما مطولين عديل
      سوريا من بعدك مافي وطن
      لبيك يا اسد



      Comment


      • رد: Gossip

        يلا المهم منكون عملنااا شي مهم

        Comment


        • رد: Gossip

          كبير خيي ابو تيم دمت زخرا للشعب العطش
          سوريا من بعدك مافي وطن
          لبيك يا اسد



          Comment


          • رد: Gossip

            شكرا الك يا خيي دلالك انا و جمالك انا

            Comment


            • رد: Gossip

              لعمى نحن من بعدك عديل
              سوريا من بعدك مافي وطن
              لبيك يا اسد



              Comment


              • رد: Gossip

                الله يخليك و الله العين ما بتعلى ع الحاجب

                Comment


                • رد: Gossip

                  استخفر الله ولو معلمنا انته
                  سوريا من بعدك مافي وطن
                  لبيك يا اسد



                  Comment


                  • رد: Gossip

                    Originally posted by حنا80 View Post
                    استخفر الله ولو معلمنا انته
                    استغفر الله مو استخفر الله

                    Comment


                    • رد: Gossip

                      فيلم Spiderman 4 الغي وتوبي مغواير تم الاستغناء عنه

                      12 كانون الثاني 2010
                      وكان الممثل توباي مغواير نهار الجمعة الماضي قد تحدث توباي في مقابلة عن فيلم Spiderman 4 وبدا متحمسا جدا وقال ان صنع الفيلم يتقدم .
                      وصرّح مخرج الفيلم سام رايمي اليوم قائلا انه لا يمكن ان يصنع فيلم سبيدرمانوفق النوعية العالية التي يطمح لها بحلول ايار 2011 لذا فالفيلم لن يصنع. وقد قررت شركة سوني منتجة الفيلم ان تعيد خلط الاوراق بالكامل فقررت صنع فيلم جديد بطاقم تمثيلي جديد ومخرج جديد وسيعود فيها بيتر باركر الى المدرسة الثانوية من جديد . وفيلم سبيدر مان الجديد سيرتكز على نص كتبه جايمي فاندربيلت وسينتهي في صيف 2012.

                      Comment


                      • رد: Gossip

                        هههههههه ايه مظبوط شفت انك كبيرنا ومعلمنا
                        سوريا من بعدك مافي وطن
                        لبيك يا اسد



                        Comment


                        • رد: Gossip

                          بعرف بعرف بعرف

                          Comment


                          • رد: Gossip

                            اغلاق قضية التحرش الموجهة ضد David copperfield

                            14 كانون الثاني 2010
                            أوقف الادعاء العام في مدينة سياتل الأمريكية، عقب عامين من التحريات، تحقيقاته ضد الساحر الأميركي ديفيد كوبرفيلد، دون التقدم بدعوى قضائية ضده.
                            وكانت الشرطة بدأت تحرياتها ضد كوبرفيلد (53 عاماً)، بعدما أن حركت عارضة أزياء أميركية دعوى مدنية تتهمه فيها بالتحرش الجنسي والتهديد والحرمان من الحرية، وتطالب فيها بالتعويض بمبلغ غير محدد. ونفى فريق دفاع كوبرفيلد تلك الاتهامات، معتبراً أنها ابتزاز للأموال.

                            وكانت المرأة، وفقا لبياناتها، قد لبت دعوة لكوبرفيلد عام 2007 لزيارته في جزيرته الخاصة في البهاما، حيث قام هناك باحتجازها ضد رغبتها لمدة 3 أيام وأجبرها على ممارسات جنسية.
                            وقام رجال الشرطة بتفتيش مستودع لكوبرفيلد في مدينة لاس فيغاس، بالإضافة إلى الفندق الذي يظهر فيه باستمرار، كما صادرت الشرطة جهاز كمبيوتر وكاميرات ونقود لكوبرفيلد خلال التفتيش.

                            ويعد كوبرفيلد، الخطيب السابق لعارضة الأزياء الألمانية كلاوديا شيفر، من أغنى مقدمي العروض الترفيهية في العالم، حيث اشتهر بعروضه السحرية، مثل عبور سور الصين العظيم، وإخفاءه لتمثال الحرية وطائرات وقطارات.

                            Comment


                            • رد: Gossip

                              ترشيح Lady gaga لجائزة المثليين الجنسيين

                              14 كانون الثاني 2010

                              تم ترشيح المغنية ومصممة الازياء lady gaga خلال حفل اقيم في نيويورك للمثليين والتحالف ضد التشهير بهم في وسائل الاعلام يوم الاربعاء.
                              حيث التنظيم اختار 116 مرشح لتغطية القضايا المعلقة في فئات مثلي الجنس في السينما والتلفزيون ، وثائقي ، والموسيقى ، والمسرح ، والكتب المصورة والصحافة. وستسلم الجوائز GLAAD 21st وتوزع على ثلاثة احتفالات بداية يوم 13 شباط في نيويورك.
                              توم فورد في فيلم "single man" الذي يتبع في حياة أستاذ مثلي الجنس والمخرج لي دانيال فيلم " Precious : استنادا إلى رواية' 'Push' by Sapphire"" حول هارلم في سن المراهقة الذي يصادق مدرس مثلي كانوا من بين المرشحين في قائمة فئة الافلام.
                              اما المرشحين في فئة الموسيقى المغنية lady gaga ، ,و فرقة indie band Gossip ، والمغني الامريكي براندي كارلايل و نجم أمريكان أيدول آدم لامبرت ، الذي اعلن في العام الماضي عن مثليته.
                              البرامج التلفزيونية التي حصلت على الترشيحات "True Blood," "Grey's Anatomy", "Mad Men," "Skins," "Glee"

                              كما ستحصل الممثلة سينثيا نيكسون في المسلسل التلفزيوني "الجنس والمدينة" الذي كان مدافعا قويا عن قضايا مثلي الجنس والزواج على جائزة خاصة بالنظر إلى وسائل الإعلام

                              قال رئيس المنظمة جاريت باريوس ان الجوائز تهدف إلى مكافأة التغطية الاخبارية والترفيهية للبرامج الت تتجاوز الصورة النمطية لمشاكل المثليين .

                              Comment


                              • رد: Gossip

                                "وادي الذئاب" من مسلسل الى فيلم سينمائي

                                14 كانون الثاني 2010
                                أعلنت الشركة التركية المنتجة لمسلسل (kurtlar vadisi) أو (وادي الذئاب) عن إنتاج فيلم سينمائي جديد بالاسم نفسه تدور أحداثه في فلسطين ويرصد ما يتعرّض له الشعب الفلسطيني من عدوان وممارسات ظالمة على يد الاحتلال الإسرائيلي.
                                وقالت شركة "بانا" في بيان لها انها بدأت الاستعدادات الخاصة بإنتاج فيلم "وادي الذئاب .. فلسطين" الذي سيناقش بشكل مباشر ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.
                                ويعدّ هذا الموقف من جانب الشركة تحدياً صارخاً لإسرائيل التي احتجت لدى تركيا على ما يتضمنه الجزء الثالث من المسلسل الذي يعرض حالياً على شاشة إحدى القنوات التركية الخاصة من مشاهد تعري ممارسات الموساد الاسرائيلي وتصوّر عملاءه الى جانب الدبلوماسيين الإسرائيليين على أنهم خاطفو أطفال ومجرمو حرب.
                                وتأزمت العلاقات التركية - الإسرائيلية في الوقت الراهن على خلفية المعاملة غير اللائقة من جانب نائب وزير الخارجية الإسرائيلي "داني أيالون" للسفير التركي في تل أبيب "أوجوز شليكول" عندما استدعى أمس الأول الاثنين لإبداء اعتراض إسرائيل على المسلسل.
                                كما هدّدت أنقرة تل أبيب بسحب سفيرها شليكول إذا لم تتقدّم إسرائيل باعتذار صريح عن "التصرّفات والأسلوب غير الأخلاقي المنافي لقواعد الدبلوماسية الذي اتبع مع السفير خلال لقائه مع "أيالون".
                                وكانت الشركة المنتجة قد اعلنت أمس أنها لا تعبأ بتصرفات إسرائيل أو احتجاجها على بعض مشاهد المسلسل لأن العالم كله يرى ويتابع ما يتعرّض له الفلسطينيون على أيدي قوات الاحتلال.
                                ويثير مسلسل "وادي الذئاب" الذي يعرض منذ ثلاث سنوات في تركيا جدلاً واسعاً لتناوله قضايا جريئة وتدور أحداثه في عالم المافيا والجريمة المنظمة والإرهاب والجاسوسية.
                                وكانت الشركة المنتجة قد اضطرت لوقف عرض جزئه الثاني العام الماضي بسبب التهديدات التي تلقاها أبطال العمل من بعض المنظمات الإرهابية.

                                Comment


                                • رد: Gossip

                                  Michael Hall بطل مسلسل "ديكستر" يصارع السرطان

                                  14 كانون الثاني 2010
                                  قال الممثل مايكل سي هول الذي يؤدي دور سفاح في الحلقات التلفزيونية "ديكستر" Dexter أمس الاربعاء انه كان يعاني من مرض السرطان ولكن العلاج انتهى تقريبا وان شدة المرض قد انحسرت.
                                  وقال الممثل البالغ من العمر (38 عاما) في بيان اعلامي ان حالته شخصت بانها اصابة بلمفومة هودجكين Hodgkin's Lymphoma وهو سرطان يصيب الجهاز اللمفاوي يمكن العلاج منه. ولم يقل متى تم التشخيص.
                                  وقال هول "اشعر انني محظوظ لاني التشخيص اظهر اصابتي بحالة علاجها سريع ويمكن الشفاء منها .. واشكر اطبائي والممرضين لمهارتهم ورعايتهم."
                                  وقال المتحدث باسمه كريج بانكي في البيان الذي نقلته مجلة بيبول People ان السرطان الذي اصيب به هول ينحسر وان الممثل سيواصل العلاج كما هو مخطط.
                                  ويعتزم هول الذهاب مع زوجته جنيفر كاربنتر التي تشاركه التمثيل في مسلسل "ديكستر" وتلعب دور شقيقته الى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globe الذي سيقام في لوس انجليس يوم الاحد القادم اذ انه مرشح للفوز بجائزة افضل ممثل درامي كما ان المسلسل مرشح للفوز بجائزة افضل دراما.

                                  Comment


                                  • رد: Gossip

                                    شرطة بولندا تستعيد لوحة لـClaude Monet سرقت قبل 9 سنوات

                                    14 كانون الثاني 2010
                                    ذكر مسؤولون في الشرطة البولندية أمس الأربعاء أن لوحة للرسام الانطباعي الفرنسي "claude monet" كانت قد سرقت قبل تسع سنوات من المتحف الوطني تمت استعادتها واعتقل مشتبه فيه.
                                    أضافوا ان المشتبه فيه (41 عاماً) من منطقة أولكوز (جنوبي بولندا) اعتقل يوم الثلاثاء.
                                    من جهته, أعرب متحدّث بإسم الشرطة "أندرزي بوروفياك" في بيان: "الآن فقط بعد تسع سنوات من البحث عن الشخص المسؤول عن السرقة، وجدنا أثراً وعثرنا على اللوحة المسروقة".
                                    يذكر أن لوحة "شاطئ في بورفيل" لـ"مونيه" سرقت في ايلول 2000 من المتحف الوطني في بوزنان وسط بولندا, وتقدّر قيمة اللوحة بمليون دولار وكانت العمل الوحيد لـ"مونيه" في المجموعات البولندية.
                                    وأبلغ عن السرقة بعد أن لاحظ أمن المتحف أن اللوحة الأصلية تصوّر الشريط الساحلي في نورماندي وتمت إزالتها من الإطار ووضعت نسخة مزيفة بدلاً منها.

                                    Comment


                                    • رد: Gossip

                                      "Sushmita" تتجه الى الانتاج السينمائي

                                      14 كانون الثاني 2010
                                      تتجه النجمة البوليوودية وملكة جمال الكون سابقاً "Sushmita" الى الإنتاج السينمائي, وقرّرت تقديم فيلم تاريخي عن راني Laxmibai , كما تمنت ان يكون "سلمان خان" النجم في الفيلم و"شيكار كابور" المخرج.
                                      من جهته, رفض "سلمان" هذا المشروع, حيث انه كان مشغولاً بفيلمه وقال انه لم يرغب في تصوير فيلمين في نفس الفترة.
                                      بدوره, أدرك "شيكار كابور" بعد قراءة النص أن "سوشميتا" فعلت مجموعة كبيرة من البحوث للفيلم ونصحها ان تكمل اخراجه بنفسها.

                                      Comment


                                      • رد: Gossip

                                        harrison ford يتمنى المشاركة في " 4 Indiana jones"

                                        14 كانون الثاني 2010
                                        أعرب النجم الأميركي هاريسون فورد، الذي اشتهر بتجسيد الشخصية الرئيسة في 4 أفلام " Indiana jones، عن رغبته بالمشاركة في جزء خامس.
                                        ونقل موقع "أكسيس هوليوودد" الأميركي عن الممثل البالغ من العمر 67 سنة قوله "يعمل جورج لوكاس على بنية فكرة ممكنة، وإذا تمكن من ابتكار شيء ما يجب أن يتفق مع ستيفن سبيلبيرغ ومعي لتنفيذ (المشروع)".

                                        وأكد هاريسون انه سيكون مسرورا جدا بلعب دور البطولة في فيلم جديد من هذه السلسلة.
                                        وقال "أحب ذلك، فأنا أود أن أرى التطور في العلاقة بين هذه الشخصية وابنه (الذي يجسده شيا لابوف)، وبينه وبين زوجته (التي تمثل دورها كارن آلان)، وأنا أعتقد ان الأمر سيكوم مسلياً.. لا بل ممتعاً".

                                        Comment


                                        • رد: Gossip

                                          هجوم أفعى على "sharukhan"

                                          14 كانون الثاني 2010
                                          أصيب النجم الهندي "sharukhan" ووحدة تصوير فيلم My Name Is Khan خلال تصوير أحد المشاهد في خزان المياه بالخوف الشديد بسبب ظهور "أفعى خان" في مكان التصوير وتوقف التصوير لوقت طويل حتى وصول ماسكي الأفاعي.
                                          وكانت المجموعة تمارس مهامها بشكل عادي, وفجأة تمّ رصد أفعى كبيرة في الخزان وكان "شاروخان" على مرأى منها, وعلى الفور قفز من المياه وتبعه المخرج "كاران جوهر" الذي أصابه الذعر أيضاً.
                                          وتم الإستنجاد بماسكي الأفاعي, ولم يتم قتل الأفعى والسبب هو "كاران جوهر" الذي أوضح أن رؤية ثعبان يعتبر نذير شؤم و أنه يحترم هذا المعتقد.

                                          Comment

                                          Working...
                                          X