• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

مجلة المنتدى الفنية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    رد: مجلة المنتدى الفنية

    كشفت المطربة اللبنانية ديانا حداد أنها تعتزم خوض تجربة التمثيل بفيلم سينمائي تنتجه شركة أفلام مصر العربية وسيناريو وإخراج إيناس بكر، رافضة البوح بأي تفاصيل أخرى عن الفيلم.
    وقالت ديانا -في تصريحاتٍ خاصة لموقع mbc.net- إنها لا ترغب فى ذكر المزيد من التفاصيل عن الفيلم؛ حتى لا تحرق الأحداث على المشاهد، مكتفيةً بالقول إنها تجسد شخصية رومانسية بشكل جديد، كما أنها تقدم بعض المشاهد الكوميدية.
    من جهةٍ أخرى، رفضت المطربة اللبنانية اتهامها بالهجوم على مطربات الإغراء، وتقليد هيفاء وهبي في أغنيتها الأخيرة، وقالت: من العيب أن أطلق على مؤدية بجسدها لقب "مطربة".. ومن تستغل جسدها للغناء والرقص بملابس ساخنة سوف تفقد هذا البريق؛ لأن ما يبقى هو الصوت الذي نسميه طربًا.
    واتهمت ديانا وسائل الاعلام بالربط بين أغنيتها الأخيرة "يا عيبو" وأغنية هيفاء وهبي "واوا" رغم عدم وجود أي علاقة بينهما، لأن الأولى نخاطب بها "زير النساء" أو العجوز المتصابي، لكن أغنية هيفاء تخص الأطفال الذين يتعرضون لجرح أو ألم.
    وجددت المطربة اللبنانية تأكيدها على أنها لم تهاجم مواطنتها نانسي عجرم لحصولها على جائزة "الميوزك أوورد"، غير أنها قالت في الوقت نفسه إن نانسي تستحق الجائزة، ولكن هناك أيضًا كثيرات يستحققنها بجدارة، ولا أقوم بتقييم مطرب غيري وأنا اكتفي باحترام جمهوري لأنه أكبر جائزة لي.

    ألبوماتي تخسر
    وردًّا على سؤالٍ حول ما اذا كانت ألبوماتها تحقق العائد المادي المطلوب، اعترفت ديانا أن ألبوماتها الغنائية تتعرض للخسارة، وهو حال جميع المطربين والمطربات؛ وذلك نتيجة القرصنة التي تتعرض لها الأغنيات على شبكة الإنترنت، حيث بات بإمكان الجمهور الحصول على كافة الأغنيات لمطربه المفضل بالمجان، ولم يعد مضطرًا لدفع مقابل لذلك.
    ونفت المطربة اللبنانية اعتمادها على مساندة زوجها المنتج والمخرج سهيل العبدول، وقالت إذا كان سهيل يساعدني فلا عيب في ذلك لأنه في النهاية زوجي، كما أنني أستشيره في الأمور الفنية لأنه فنان في الأساس، مشيرة الى أنها تعتمد على نفسها ولا تحب "الاتكال على أحد".
    كانت ديانا حداد قد أعربت عن دهشتها من اتهامها بمغازلة الجمهور الخليجي بتقديم أكثر من أغنية باللهجة الخليجية، محذرة في الوقت نفسه وسائل الإعلام من الترويج لمطربات العري اللاتي يعتمدن على أجسادهن في الغناء.

    وقالت ديانا في تصريحات صحفية مؤخرًا "اتهموني بمغازلة الجمهور الخليجي، رغم أنني قدمت أحد عشر ألبومًا بينها ألبومان فقط باللهجة الخليجية، والمهم ليس فى غنائي باللهجة الخليجية أو المصرية، المهم أن أكون قادرة على الغناء بكل اللهجات".
    وأضافت لا أختار اللهجة فقط، ولا أغازل جمهور بلد بعينه، بل أنا أكون سعيدة عندما أشعر بأن إحساسي سوف يمنحني طاقة في تقديم أغنية بإحدى اللهجات، وأكون فخورة عندما أستطيع الغناء بالعراقي والمغربي والسوري، المهم أن تصل اللهجة بشكلٍ وإحساس صحيحين.
    من جهة أخرى، قالت المطربة اللبنانية إنها حريصة على أن تعلم ابنتها الكبرى "صوفي" الصلاة، حتى تداوم عليها منذ الصغر، فضلاً عن تشجيعها على فعل الخير، ومساعدة الفقراء والمحتاجين.
    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




    best friends
    Infinity and eternity


    Comment


    • #62
      رد: مجلة المنتدى الفنية

      ميرسي كلود
      ياالله شو بشتقلك يا الله مش معقول



      هاد مشان لولية

      Comment


      • #63
        رد: مجلة المنتدى الفنية

        شكراااااااااااااااااااااا ع اخبار الحلوة مررررة

        Comment


        • #64
          رد: مجلة المنتدى الفنية

          شو فكرك دومنيك شغلة كبيرة هي و خاشوقتا

          حرام عليا عفكرة ما تضل مسيحية لأنو الكون رح يهتز إذا أسلمت ها

          اي تضرب هي و شكلا
          الله لاتسعه السموات والأرض إنما يسعه قلب الانسان فإياك ان تجرح قلب الانسان
          HUSAM

          Comment


          • #65
            رد: مجلة المنتدى الفنية

            شو فكرك دومنيك شغلة كبيرة هي و خاشوقتا

            حرام عليا عفكرة ما تضل مسيحية لأنو الكون رح يهتز إذا أسلمت ها

            اي تضرب هي و شكلا





            بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


            فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


            يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




            best friends
            Infinity and eternity


            Comment


            • #66
              رد: مجلة المنتدى الفنية

              يسلموا دياتك كلود على الاخبار وعلى المجلة رائعة
              ((ساعدنا يا رب ان نكون واحد كما انت بالثالوث واحد...لا تتركنا يا رب ان نقيّم الآخرين على هوانا ...ساعدنا ان نتقبل الآخر كما هو...واجعلنا نتعلم ان لا ندين كى لا ندان))






              Comment


              • #67
                رد: مجلة المنتدى الفنية

                ميرسي كلود على الاخبار الفنية
                شي ناهي هل الاخبار ولوووووووووو
                يوم رحيلك انهطل المطر, وبدأت ابحث عن
                عينيك في كل الجهات ,أبحث عن طريقة
                عبادتك في كل الديانات
                *******
                انا حبك حب ما يخيب ظنونك ويشهد عليّ الوفا والله شهادة
                **********
                ليس كل مايتمناه المرء يدركه
                ****************

                Comment


                • #68
                  رد: مجلة المنتدى الفنية

                  اليسا تنفى القبض عليها وتحتفل بتجديد تعاقدها مع.!؟







                  بشكل عملى وبعيداً عن أسلوب الرد ونفي الشائعات، احتفلت النجمة اللبنانية اليسا يوم الاثنين بتجديد تعاقدها مع شركة روتانا .
                  الاحتفال جاء في قصر (آل معوض) التاريخي العريق بوسط العاصمة اللبنانية بيروت، والغريب أنه لم يتم إبلاغ الحضور بسبب الاحتفال وفوجئوا جميعاً بوصول اليسا في عربة أسطورية وعقب وصولها لباب القصر انطلقت الألعاب النارية واقترب منها سالم الهندي ليمسك بيديها ويصعد بها على المنصة وسط حفاوة كبيرة من قبل كل الحضور.
                  وقامت المذيعة ميراى عيد بتقديم فقرات الحفل الذي توالت فقراته ليتأكد الجميع من عدم صحة كل الشائعات التي انطلقت خلال الفترة الماضية وتتعلق بانتهاء شهر العسل بين النجمة اللبنانية وشركة روتانا وقيامها كما قيل بالتوقيع لإحدى الشركات الأخرى.
                  اليسا بهذا الاحتفال ضربت عصفورين كما يقولون بحجر واحد .. الحجر الأول والأهم نفيها بشكل قاطع وعملى ما أثير وانتشر خلال اليومين الماضيين عن إلقاء القبض عليها هي والمطرب وائل كافوري في مطار بيروت وذلك عند توجههما للمطار للسفر الى دولة ما، دون الافصاح عن السبب وتبين عدم صحة هذا الأمر .. والحجر الثاني هو تجديد تعاقدها مع روتانا لتنفي بشكل عملي كل الشائعات التي انتشرت عن توتر العلاقة بينهما .


                  بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                  فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                  يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                  best friends
                  Infinity and eternity


                  Comment


                  • #69
                    رد: مجلة المنتدى الفنية

                    هل يغامر تامر حسني ويطرح البومه الجديد في نفس .!!؟









                    هل يفعلها تامر حسني ويخوض غمار التحدي الصعب في مواجهة الهضبة عمرو دياب خلال الماراثون الغنائي الصيفي؟!
                    سؤال ملح يطرح نفسه بقوة على واجهة أقرب التوقعات لفرسان سوق الكاسيت خلال موسم الصيف المقبل بعد أن أصبح تامر حسني قاب قوسين أو أدنى من إنجاز تسجيل كافة أغنيات ألبومه المقرر صدوره تزامناً مع عرض فيلمه الجديد "عمر وسلمى" خلال الموسم السينمائي الصيفي، إذ من المقرر أن يضم الألبوم جميع الأغنيات التي سوف يحتوي عليها الفيلم فضلاً عن مجموعة أغانٍ أخرى أغلبها من كلمات وألحان تامر نفسه.
                    السؤال الأكثر إلحاحاً هو لماذا يصر تامر حسني على إصدار ألبومه بالتزامن مع ألبوم عمرو دياب فيما يعتبر سابقة لم تحدث من قبل خاصة وأن تامر حسني كان حذراً طوال السنوات الماضية في هذا الجانب على وجه التحديد هل يرجع ذلك إلى أن تراكم سنوات الخبرة وتعاظم الإحساس بالذات وتنامي الثقة بالنفس وكل هذه العوامل جعلت تامر أكثر جرأة وشجاعة وإقداماً في إعلان قبوله التحدي هذه المرة مع الهضبة؟
                    اللافت أن تامر حسني لم يعد يلقي بالاً لتوقيت طرح ألبوم عمرو دياب في الأسواق بدليل تصريحاته المتتالية والمتكررة بشأن اعتزامه إصدار الألبوم في نفس توقيت عرض فيلمه القادم أي مع بداية الموسم الصيفي.
                    ورغم محاولات المقربين من تامر في إقناعه بضرورة تأجيل الموعد كي لا يدخل في معركة غير مأمونة العواقب لكن تامر بدأ بالفعل في الخطوات الفعلية للإنتهاء من كافة مراحل تنفيذ الألبوم وخروجه إلى النور في الموعد المحدد له سلفاً.



                    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                    best friends
                    Infinity and eternity


                    Comment


                    • #70
                      رد: مجلة المنتدى الفنية

                      النجوم الاتراك يغزون الكليبات العربية ...!!!


                      يبدو أن النجوم الاتراك قد تحولوا إلى قبلة تنشدها مطربات العرب للترويج لكليباتهم بعد الانتشار الرهيب الذي حققته المسلسلات التركية داخل العالم العربي.

                      وقصت المطربة اللبنانية رولا سعد شريط الافتتاح وبدأت الموجة بالاستعانة بالممثل التركي كيفانش تاتليتوج أو "مهند " بطل مسلسل نور لمشاركتها كليب "ناويهالو " وتقاضي عنه مهند مبلغاً قياسيا بلغ 120 الف دولار.
                      بعدها انفتحت شهية المطربات "للموديلز" التركي واختارت المطربة الأردنية ديانا كرزون النجم التركي ساروهان هانيل - الذي يجسد شخصية "أسمر" في مسلسل "و تمضي الأيام"- ليشاركها الكليب الجديد "جرح" وهي من كلمات الشاعر منصور الشادي وألحان ناصر الصالح وقد بررت ديانا اختيارها لاسمر إلى ملامحه العربية ونجوميته في المنطقة العربية.
                      وقالت كرزون "إن الكليب يحمل رسالة للرجال المتزوجين من فنانات بأن يحافظوا على نجومية الفنانة، وأن يراعوا مشاعرها.
                      واشارت إلى أن النجم التركي نجح في تجسيد دوره، وأنها شعرت بالفعل أنه يغار عليها في الحقيقة.
                      يذكر ان الفنان التركي "ساروهان هانيل" بدأ العمل في مجال التمثيل في إسطنبول وهو في العشرين من عمره، وهو من مواليد مدينة إسطنبول في 7 يناير 1970، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التركية منذ عام 1992 وحتى الآن.
                      والسؤال الذي يطرح نفسه بعد رولا وديانا كرزون من عليه الدور للاستعانة بالنجوم الاتراك الذين اصبحوا النجوم الجدد للكليبات العربية ليعود الغزو العثماني من جديد للغناء العربي؟.

                      بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                      فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                      يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                      best friends
                      Infinity and eternity


                      Comment


                      • #71
                        رد: مجلة المنتدى الفنية

                        هل ستمثل نيللي مقدسي مع اسمر بطل و تمضي الايام



                        أعربت
                        المطربة اللبنانية نيللي مقدسي عن تطلعها للدخول في مجال التمثيل من خلال مسلسل بدويّ على مستوى "نمر بن عدوان" و"صراع على الرمال"، مشيرة إلى أنها تفضل التعاون مع الممثل الأردنى ياسر المصري أو تيم حسن، ومن نجوم الدراما التركية، فهي تفضل أن تشارك "أسمر"بطل مسلسل "وتمضي الأيام".

                        يأتي ذلك في الوقت الذي بررت فيه المطربة اللبنانية عدم ارتباطها حتى الآن بالقول إن الزواج والأمومة تندرج تحت بند "القسمة والنصيب"، مباركة لكل من الفنانتين نانسي عجرم وأمل حجازي زواجهما وحملهما.
                        وكشفت نيللي مقدسي أنها تستعد حاليا لتقديم دويتو غنائي مع المطرب رامي عياش، رافضة الإدلاء بأي تفاصيل عن الدويتو، واكتفت بالقول إنه لم يتبق سوى تسجيل الأغنية تمهيدا لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وستكون من النوع المختلف ومثل مفاجأة كبيرة.

                        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                        best friends
                        Infinity and eternity


                        Comment


                        • #72
                          رد: مجلة المنتدى الفنية

                          اتفقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع عدد من القنوات الفضائية علي بيع حقوق


                          البث المباشر لحفل زفافها يوم 24 نيسان الحالي علي الهواء مباشرة


                          اتفقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع عدد من القنوات الفضائية علي بيع حقوق البث المباشر لحفل زفافها يوم 24 نيسان الحالي علي الهواء مباشرة، حسب موقع محيط.

                          هذا وقد سافر أمس مهندسا الصفقة هما عمرو عفيفي منتج البرامج التلفزيونية ونصيف قزمان صاحب احدي شركات الإنتاج الموسيقي إلى بيروت للإشراف على ترتيبات حفل الزفاف وإرسال الدعوات للشخصيات العامه والفنية في مصر ولبنان ومختلف أرجاء الوطن العربي ويتردد أن نصيف سيستقبل المدعوين بنفسه.


                          ومن جانبه بدا عمرو عفيفي رحلة المفاوضات مع عدد من المحطات الفضائية لتسويق حفل الزفاف على شاشاتها إضافة لاتفاقه مع عدد من المعلنين للمشاركة للحفل الذي المتوقع أن يحقق عائدات ضخمة، عدا عن الاتفاق مع عدد من الصحف والمجلات العربية على شراء حق عرض تصوير الحفل فوتوغرافيا بشكل حصري .
                          بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                          فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                          يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                          best friends
                          Infinity and eternity


                          Comment


                          • #73
                            رد: مجلة المنتدى الفنية

                            الله يجيرنا من الاتراك ما ظل عنا شباب
                            يسلمون كلود
                            ((ساعدنا يا رب ان نكون واحد كما انت بالثالوث واحد...لا تتركنا يا رب ان نقيّم الآخرين على هوانا ...ساعدنا ان نتقبل الآخر كما هو...واجعلنا نتعلم ان لا ندين كى لا ندان))






                            Comment


                            • #74
                              رد: مجلة المنتدى الفنية

                              عمرو دياب يغضب ملحني وشعراء أربع أغنيات من ألبومه الجديد

                              الألبوم كان من المقرر إصداره في عيد الحب الماضي بعنوان " طمنى عليك" وبعد اكتشاف تسرب أربعة أغنيات منه تم تأجيله


                              استبعد عمرو دياب بالاتفاق مع الشركة المنتجة لألبوماته مجموعة أغنيات من ألبومه الجديد المقرر إصداره في سباق الصيف المقبل رغم الإعلان عن هذه الأغنيات طيلة الفترة الماضية باعتبارها ضمن الألبوم.

                              وقال مصدر مسئول بروتانا للفن اونلاين أن الألبوم كان من المقرر إصداره في عيد الحب الماضي بعنوان " طمنى عليك" و بعد اكتشاف تسرب أربعة أغنيات منه علي مواقع الانترنت وهى " مكنتش ناوي والا حبيبي ويوم ماقابلتك، وتعبت " فتم الاتفاق على تأجيل إصدار الألبوم لحين تسجيل أربعة أغنيات أخرى بدلا منها و إضافتها إلي الألبوم الذي يضم ستة أغنيات أخري هي " حاول تنساني واه من الفراق وعودني قلبك وحياتي وبتحبنى ويا ريت سنك يزيد سنتين" على أن يصدر الألبوم الصيف القادم.






                              وحول ماتردد من أن الألبوم تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من البوسترات و الغلاف لعدم استقرار دياب على اللوك الجديد الذي سيظهر به نفى المصدر هذا الكلام جملة وتفصيلا وذكر انه لم يتم التطرق لهذا الأمر حتى الآن لان التركيز حاليا في تجهيز الألبوم والانتهاء من تسجيل أغنياته أولا مع اتخاذ كافة الاحتياطات لعدم تسرب الأغنيات مرة أخرى.

                              استبعاد عمرو دياب لهذه الأغنيات أثار غضب مجموعة الشعراء والملحنين وكذلك الموزعين الذين اشتركوا في إعداد هذه الأغنيات لكون استبعادها بهذا الشكل يمثل إهدارا لحقهم الادبى عن هذه الأغنيات خاصة وان مواقع الانترنت تتجاهل شعراء وملحني الاغانى التي تتيحها للتحميل.


                              بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                              فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                              يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                              best friends
                              Infinity and eternity


                              Comment


                              • #75
                                رد: مجلة المنتدى الفنية

                                الله يجيرنا من الاتراك ما ظل عنا شباب
                                يسلمون كلود
                                شباب و بنات البنات انهبلو بمهند و الشباب بلميس



                                بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                best friends
                                Infinity and eternity


                                Comment


                                • #76
                                  رد: مجلة المنتدى الفنية

                                  مي حريري لا تنافس هيفاء وهبي إلا في جمالها وتتهم عددا من النجمات بشن حرب شرسة ضدها من بينهن النجمة نجوى كرم


                                  إتهمت النجمة مي حريري عددًا من النجمات بشنِّ حرب شرسة ضدها، وألمحت إلى أن نجوى كرم واحدة من بينهن، مشددة في الوقت نفسه على أن اسمها سيبقى موجودًا رغم كل المشكلات التي تتعرض لها.

                                  وفي ردها على سؤالٍ بأنها تلمح إلى أن نجوى كرم بتلك الاتهامات، قالت:"ممكن، لم لا؟ مع أنني أحبها وتربطني صداقة قديمة بها، وأحيانًا تحصل أمور كثيرة، أتساءل عن سببها ولا أجد لها تفسيرًا".





                                  وأضافت:"أنا متأكدة أنني أحارَب، ولا أريد أن أذكر أسماء ولا أريد أن أدخل في حروب لأن ما فيني مكفيني، أعرف جيدًا أنني محارَبة وأعرف بالتفاصيل كل كلمة تقال عندما أريد المشاركة في أي برنامج أو في أي عمل".




                                  ولفتت مي حريري إلى أنها لا تنافس هيفاء وهبي إلا في جمالها، وتابعت "أما في النواحي الأخرى فلا توجد أي منافسة، صوتي لا يشبه صوتها وأسلوبي في الغناء لا يشبه أسلوبها الغنائي، لكن لو وضعنا هيفاء جانبًا فإنني أتعرض للمحاربة من فنانة لا تنافسني لا جمالاً ولا فنًّا".



                                  وكشفت مي حريري أنها بصدد التحضير لأغنية خليجية جديدة وستطرحها بمجرد الاطمئنان على نجاح ألبومها الأخير، وقالت: لا أنكر أن اللهجة الخليجية ليست سهلة، وأنا قدمت أغنية بهذه اللهجة كما يتحدث بها أهل الخليج، والتجربة كانت صعبة.
                                  بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                  فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                  يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                  best friends
                                  Infinity and eternity


                                  Comment


                                  • #77
                                    رد: مجلة المنتدى الفنية

                                    إليسا تكشف سر خلافها مع هيفاء على طائرة باريس

                                    أعلنت المطربة اللبنانية إليسا أنها تعد لألبوم جديد، بعد تجديد عقدها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنها ستصور حاليا أغنيتها المشتركة 'ديو' مع مواطنها الفنان فضل شاكر والتي لاقت نجاحا كبيرا.
                                    أوضحت إليسا لبرنامج صباح الخير على السبت 11 إبريل/نيسان الجاري أنها تركز على عملها، ولا تلتفت لأحد، لترد بذلك على تبرير هيفاء عدم التسليم عليها وتسليمها بالمقابل على الفنانة نجوى كرم أثناء ركوبهم على طائرة واحدة بأن 'إليسا لا ترى أحدا غيرها، وبالتالي لا أحد يراها'.
                                    كانت هيفاء قد كشفت -في تصريحات صحفية مؤخرا- أنها رفضت التوجه إلى إليسا لتحيتها، وذلك خلال الصدفة التي جمعتهما على متن طائرة متوجهة إلى باريس، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ذهبت لتحية المطربة نجوى كرم التي كانت موجودة بالطائرة.
                                    وبررت إليسا اتجاهها لمجال الإعلانات التجارية بقولها: 'كثير من المنتجين طلبوا مني أن أكون واجهة لمنتجهم أو سفيرة لهذا المنتج، وأنا فنانة، وهذا يضيف لرصيدي، فالفن جيد والإعلانات أيضا جيدة'. وتابعت 'فالإعلانات شغل أيضا وأنا أختارها بشكل جيد مثل اختياري لأعمالي الفنية'.
                                    وفيما يتعلق بالديو مع الفنان فضل شاكر قالت: 'هذا الكليب سيصوره المخرج وليد نصيف، وكلام الكليب بعيد عن الفلسفة ودمه خفيف، والأغنية حققت نجاحا لم نتوقعه، ومع تصويرها 'كليب' سيكون انتشارها أوسع'.
                                    ووصفت إليسا 'الدويتو' الغنائي الذي قدمته مع مواطنها فضل شاكر بالجميل جدّا، مستبعدة أي خلاف قد ينشأ بينهما حول ترتيب الأسماء، وقالت 'نحن غنينا مع بعضنا'.

                                    ألبوم جديد
                                    وعن آخر أخبارها الفنية، قالت المطربة اللبنانية إنها تعد لألبوم جديد، بعد أن وقعت مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنه سيكون جاهزا بعد شهر رمضان المبارك.
                                    ونفت إليسا أن تكون طلبت من روتانا زيادة عقدها بنسبة 35%، وقالت لصباح الخير 'في حياتي المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أحد، في العمل تفاصيل أهم من المال، ولكن أود التأكيد مرة أخرى على أن المادة عمرها ما كانت مشكلة بيني وبين أية شركة وخاصة روتانا'.
                                    وبتجديدها لعقدها -مع شركة روتانا لمدة 5 سنوات- أنهت إليسا حالة من الجدل التي راجت حول انفصال الطرفين، كما تَرُدُّ بذلك على الشائعات التي تحدثت عن التضحية بها مقابل تعاقد روتانا المتوقع مع هيفاء.
                                    وبدت إليسا خلال حفل التعاقد غاية في التواضع والتألق، وحاولت قدر الإمكان التصرف على نحو مختلف علها تنجح في تغيير تلك النظرة، فحرصت على التوجه إلى كافة المقاعد لتحية الحضور والصحفيين على وجه الخصوص، كما حرصت في نهاية السهرة على الرقص، وهي في حالة نشوة، وكأنها تعلن انتصارها على كافة الأصعدة.
                                    كانت المطربة اللبنانية إليسا قد أكدت أنها لا تعيش حالة حب حاليا، رغم أنها مثل كل أنثى تتمنى ذلك، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تنتظر اللحظة التي يدق فيها قلبها لأحد الرجال، وحينها ستتنازل عن أي شروط؛ لأن الحب والزواج والأمومة شيء مقدس بالنسبة لها.
                                    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                    best friends
                                    Infinity and eternity


                                    Comment


                                    • #78
                                      رد: مجلة المنتدى الفنية

                                      عاشق باسكال يضرب عن الطعام ويهدد بالانتحار

                                      ومن الحب ما قتل، عبارة قد تنطبق على عاشق الفنانة باسكال مشعلاني الذي بدأ اضراباً مفتوحاً عن الطعام، مهدداً بالانتحار ما لم تأت باسكال لزيارته لإبلاغه شخصياً قبولها الزواج به.
                                      وبين الشفقة والقلق والشعور بالملل، بدت باسكال حائرة في التعامل مع الرجل الذي سكتت عن مضايقاته لها ثماني سنوات، قبل ان تقرر مواجهته قضائياً، مواجهة اسفرت عن منعه من السفر الى بيروت.
                                      العاشق لم يجد سوى الصحافة ملاذاً له، فأقام شبكة علاقات واسعة، وبدأ يرسل عبر البريد الالكتروني رسائل يعرب فيها عن مشاعره تجاه الفنانة ومدير فرقتها الفنية الذي نفى ان يكون قد هدده بالقتل، رغم نبرة التهديد التي لم تخف على مشاهدي حلقة برنامج «للنشر» مع الزميل طوني خليفة الذي استضافه مؤخراً.
                                      رسالة مؤثرة
                                      آخر رسائل عادل محفوظ كانت رسالة مؤثرة، أعرب فيها عن يأسه الشديد من الحياة ورغبته في الموت في عيد ميلاد باسكال، كي تبقى ذكراه محفورة في قلبها.
                                      ومما جاء في الرسالة: «أرفض أن اعيش في زمن ونفوذ مفاعل بيروت النووي ملحم أبو شديد، أرفض زمن الخيانة وقلب الكلام والطعن والظنون والبيع والطعن في الظهر، والتسلط والتحدث بلسان مفاعل بيروت النووي، وغياب العدالة، وزمن عدالة الرشاوى والنفوذ من مفاعل بيروت.
                                      بقرار نافذ نهائي مش عايز هذا الزمن، لذلك قررت ان امتنع بشكل نهائي عن الطعام والشراب حتى الموت، إلا اذا أتت باسكال مشعلاني بنفسها الى بيتي لتبدي موافقتها على زواجنا بشكل رسمي.
                                      أما الاعلام الذي اشتراه مفاعل بيروت النووي، والذي شوه صوري بالفاظه القذرة مثل مجنون ومهووس، إذا كان حقاً هناك إعلام وتلفزيون حر في زمن مفاعل بيروت النووي.
                                      أريد أن أوجه كلمة للعالمين في أي وقت قبل أن تصعد روحي الى بارئها، أقسم بالله بجلالة الله وما حلفت بالله كذبا في حياتي، أني لن أعيش في زمن مفاعل بيروت النووي، وأقول لباسكال مشعلاني هذا قراري منذ فترة وجودي في لبنان، لقد اقترب عيد ميلادك حتى تتذكريني في هذا التاريخ، عندها ستعرفين قيمتي».
                                      وانتهت الرسالة بتوقيع المحامي عادل محفوظ، الذي تخلى عن لقب السلطان الذي اطلقه على نفسه منذ مدة.
                                      رد باسكال
                                      وكان المحامي عادل محفوظ قد ارسل قبل مدة رسالة الكترونية هدد فيها باجراء مؤتمر صحفي للحديث عن علاقته بباسكال، غير انه عدل عن قراره ليهدد بالانتحار في حال اصرت باسكال على رفضها الزواج به.
                                      وفي اتصال معها أكدت باسكال انها تلقت نسخة من الرسالة على بريدها الخاص، وأن عادل دأب على إرسال إيميلات إليها منذ مدة طويلة، وطالبت السلطات المصرية بضرورة إخضاعه للعلاج، وقالت: «الرجل مما لا شك فيه مريض وهو بحاجة الى العلاج، لذا انصح بإدخاله مصحا لمساعدته، لأنه من دون شك شخص غير متوازن، وهو غارق في هذه الحالة منذ ثماني سنوات، واذا ترك من دون علاج قد يؤذي نفسه والاخرين».
                                      الأمر في يد القضاء
                                      وعما اذا كانت تشفق عليه قالت: «لا شك في انه شخص مثير للشفقة، لكن هذه الشفقة هي التي جعلتني اتحمل كل هذه المضايقات والتحرشات. لكن عندما وصل الأمر الى حد التهديد بالقتل والايذاء الجسدي لم اتمكن من مواصلة الصمت وكأن شيئاً لم يكن، كان لا بد ان اطلب من القضاء المصري واللبناني على حد سواء حمايتي».
                                      وعما اذا كانت تخشى على حياة عادل في حال نفذ تهديده قالت: «بالطبع لا اتمنى ان يصاب باذى، لذا اكرر مطالبتي بالاسراع في علاجه، وادخاله الى المصح، فهو بحاجة ماسة الى العلاج والى تناول حبوب مهدئة، واتمنى الا يصاب بمكروه».
                                      وعن تطورات القضية قالت: «وكلت القضاء اللبناني متابعة القضية، ومنع عادل من القدوم الى لبنان، والقضاء المصري سيحقق معه ايضاً».
                                      خوف وقلق
                                      وعما اذا كانت لا تزال تشعر بالخوف قالت: «في السابق كنت خائفة وقلقة، لكن مع صدور قرار منعه من السفر الى بيروت اشعر بالامان، لكني اخشى ان يصيبه مكروه واتمنى ان يخضع نفسه لعلاج نفسي كي لا يتعرض لأي اذى».
                                      باسكال اكدت انها لم تكن لتلجأ الى القضاء لو لم يصبها الاذى بشكل مباشر، خصوصاً مع اقدام الشاب على ارسال ايميلات تتضمن ما اسمته افتراءات واذى شخصي بحقها.
                                      فأين تنتهي قضية الشاب العاشق، وهل ستلجأ باسكال الى خطوة انقاذية كي لا ينفذ الشاب تهديده؟

                                      بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                      فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                      يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                      best friends
                                      Infinity and eternity


                                      Comment


                                      • #79
                                        رد: مجلة المنتدى الفنية

                                        ملكة جمال لبنان نادين نجيم توجه تحذيرا لجورج قرداحي

                                        نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام (2007) تثبت مشاركتها في رالي اكتشف سورية (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري

                                        على طريق تحقيق حلمها بالمشاركة في منافسات رياضة السيارات ثبتت نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام (2007) مشاركتها في رالي اكتشف سورية (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية لتكون أول ملكة جمال تشارك في الرالي منذ انطلاقته قبل ست سنوات.

                                        وتعتبر (نجيم) نفسها سائقة ماهرة من خلال تجارب خاصة بالقيادة قامت بها على طرقات المتن وبيروت وتعتقد أن مشاركة المرأة في الراليات خطوة مهمة للقول إنه لم يعد هناك حدود لطموحات المرأة العربية وهو يعني لها بالذات الخروج عن إطار ملكة الجمال.
                                        وقبل توجهها إلى دمشق للمشاركة في الرالي وجهت (نجيم) تحذيراً(رياضياً) لمنافسها بفئة المشاهير الإعلامي المعروف جورج قرداحي قائلة: " سأكون جاهزة لمنافستك وسنلتقي في المسالك المحددة وأتغلب عليك"

                                        وتوصف (نجيم) بأنها من أكثر ملكات الجمال في لبنان اهتماما ودعماً للشؤون الإنسانية وتعتبر أن مشاركتها بالرالي السوري لا تتناقض مع عضويتها في جمعية (كن هادئ) الهادفة إلى سلامة السائقين بل مكملة لها كون الرالي السوري لا يعتمد على السرعة بل هدفه نشر ثقافة القيادة والتقيد بالتعليمات ومشاركتها ستوسع نطاق نشاطها في هذا المجال إلى خارج لبنان.
                                        ومنذ تتويجها على عرش الجمال في لبنان عام 2007 شاركت (نجيم) في العديد من الأعمال والمبادرات منها المساهمة بدعم المشاريع الإنمائية في المناطق المحرومة في لبنان، وتسليط الضوء على المسعفين من رجال الصليب الأحمر حيث نزلت إلى الميدان وعملت مسعفة أثناء أحداث نهر البارد بعد أشهر قليلة من تتويجها ملكة لجمال لبنان، وهي عضو الجمعية اللبنانية لعلاج سرطان الثدي وشاركت في ماراثون بلوم الخاص بالتوعية بمرض السرطان،كما قدمت حفلاً خيرياً ضخماً عاد ريعه إلى جمعية «هارت بيت» التي تتكفل سنويا بعلاج أكثر من مئتي طفل يعانون أمراض القلب.
                                        الجدير ذكره أن منافسات رالي سورية ستقام بالفترة من 15 ولغاية 18 نيسان الجاري وترعاه هذا العام شركة أم تي ن، ويوروب كار، والمدينة أف أم، وتلفزيون المشرق وستكون انطلاقته من مدينة دمشق ومرورا بمناطق في وسط وشمال سورية والجبال الساحلية وانتهاء باللاذقية.
                                        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                        best friends
                                        Infinity and eternity


                                        Comment


                                        • #80
                                          رد: مجلة المنتدى الفنية

                                          نيللي تشدد على انها لا تقبل الظهور في فيلم كلبنانية جميلة ترقص وفقط إنما تشترط الظهور كفنانة مغنية في دور تؤدي فيه قصة هادفة


                                          حالة نشاط غير عادية تعيشها الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي حيث تستعد لإطلاق اغنيتين سينجل، الأولى باللون البدوي الذي اشتهرت به، والثانية لبنانية من كلمات وألحان نقولا كرم بالاضافة إلى دويتو يجمعها مع رامي عياش .




                                          نيللي دافعت عن مظهرها في الكليبات وأكدت أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تخرج عن حدود المألوف لأنها موهوبة ولن تلجأ إلى طرق رخيصة لجذب الانتباه إليها وتحقيق الشهرة لأنها بالفعل مشهورة واسمها معروف في الوسط الغنائي بدليل ارتباطاتها العديدة في العديد من الدول العربية وليس معنى أن ترتدي ملابس قصيرة في إحدي الاغنيات أنها تعتمد على الإغراء.



                                          نيللي التي انفصلت عن شركة روتانا قررت الانتاج لنفسها كي تكون سيدة قرارها وتختار أعمالها بدون أي ضغوط أو إملاءات - حسب قولها - رغم أنها تلقت العديد من العروض من شركات الانتاج إلا أنها لم تبت فيها حتى الآن.

                                          نيللي مقدسي تستعد أيضاً لدخول عالم التمثيل حيث تلقت عدة سيناريوهات لمسلسلات وأفلام إلا أنها لم تتخذ قرارها بعد حيث تتمنى أن تكون خطوة وقرار جيد يضيف إليها ويزيد من شعبيتها لذا فلن توافق إلا على دور مناسب في عمل محترم بطله نجم كبير خشية التعرض للفشل، كما حدث مع بعض المطربات، وهو ما أدى إلى تراجع رصيدهن لدى الجمهور.

                                          واشارت إلى أنها تتمنى أن تجد فيلماً سينمائيّا يحقق طموحها كممثلة ومطربة ولا يعتمد على جمالها وأنوثتها.




                                          وشددت على انها لا تقبل الظهور في فيلم كلبنانية جميلة ترقص وفقط وتشترط الظهور كفنانة مغنية في دور تؤدي فيه قصة هادفة لذلك تختار الفيلم الهادف الذي تضمن نجاحه.
                                          بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                          فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                          يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                          best friends
                                          Infinity and eternity


                                          Comment

                                          Working...
                                          X