• If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

Announcement

Collapse

قوانين المنتدى " التعديل الاخير 17/03/2018 "

فيكم تضلو على تواصل معنا عن طريق اللينك: www.ch-g.org

قواعد المنتدى:
التسجيل في هذا المنتدى مجاني , نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والسياسات المفصلة أدناه.
إن مشرفي وإداريي منتدى الشباب المسيحي - سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات.
وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا يتحمل أي من إدارة منتدى الشباب المسيحي - سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات.
عند التسجيل بالمنتدى فإنك بحكم الموافق على عدم نشر أي مشاركة تخالف قوانين المنتدى فإن هذه القوانين وضعت لراحتكم ولصالح المنتدى، فمالكي منتدى الشباب المسيحي - سوريا لديهم حق حذف ، أو مسح ، أو تعديل ، أو إغلاق أي موضوع لأي سبب يرونه، وليسوا ملزمين بإعلانه على العام فلا يحق لك الملاحقة القانونية أو المسائلة القضائية.


المواضيع:
- تجنب استخدام حجم خط كبير (أكبر من 4) او صغير (أصغر من 2) او اختيار نوع خط رديء (سيء للقراءة).
- يمنع وضع عدد كبير من المواضيع بنفس القسم بفترة زمنية قصيرة.
- التأكد من ان الموضوع غير موجود مسبقا قبل اعتماده بالقسم و هالشي عن طريق محرك بحث المنتدى او عن طريق محرك بحث Google الخاص بالمنتدى والموجود بأسفل كل صفحة و التأكد من القسم المناسب للموضوع.
- إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع و ذكر المصدر بنهاية الموضوع.
- مو المهم وضع 100 موضوع باليوم و انما المهم اعتماد مواضيع ذات قيمة و تجذب بقية الاعضاء و الابتعاد عن مواضيع العاب العد متل "اللي بيوصل للرقم 10 بياخد بوسة" لأنو مخالفة و رح تنحزف.
- ممنوع وضع الاعلانات التجارية من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- ممنوع وضع روابط دعائية لمواقع تانية كمان من دون موافقة الادارة "خارج قسم الاعلانات".
- لما بتشوفو موضوع بغير قسمو او فيو شي مو منيح او شي مو طبيعي , لا تردو عالموضوع او تحاورو صاحب الموضوع او تقتبسو شي من الموضوع لأنو رح يتعدل او ينحزف و انما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.
- لما بتشوفو موضوع بقسم الشكاوي و الاقتراحات لا تردو على الموضوع الا اذا كنتو واثقين من انكم بتعرفو الحل "اذا كان الموضوع عبارة عن استفسار" , اما اذا كان الموضوع "شكوى" مافي داعي تردو لأنو ممكن تعبرو عن وجهة نظركم اللي ممكن تكون مختلفة عن توجه المنتدى مشان هيك نحن منرد.
- ممنوع وضع برامج الاختراق او المساعدة بعمليات السرقة وبشكل عام الـ "Hacking Programs".
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات مخالفة للكتاب المقدس " الانجيل " وبمعنى تاني مخالفة للايمان المسيحي.
- ممنوع طرح مواضيع او مشاركات تمس الطوائف المسيحية بأي شكل من الاشكال "مدح او ذم" والابتعاد بشكل كامل عن فتح اي نقاش يحمل صبغة طائفية.
- ضمن منتدى " تعرفون الحق و الحق يحرركم " بالامكان طرح الاسئلة بصيغة السؤال والجواب فقط ويمنع فتح باب النقاش والحوار بما يؤدي لمهاترات وافتراض اجوبة مسبقة.


عناوين المواضيع:
- عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتوى الموضوع و يفي بالمحتوى و ما لازم يكون متل هيك "الكل يفوت , تعوا بسرعة , جديد جديد , صور حلوة , الخ ....".
- لازم العنوان يكون مكتوب بطريقة واضحة بدون اي اضافات او حركات متل "(((((((((العنوان)))))))))))) , $$$$$$$$$ العنوان $$$$$$$$$".
- عنوان الموضوع ما لازم يحتوي على اي مدات متل "الــعــنـــوان" و انما لازم يكون هيك "العنوان".


المشاركات:
- ممنوع تغيير مسار الموضوع لما بكون موضوع جدي من نقاش او حوار.
- ممنوع فتح احاديث جانبية ضمن المواضيع وانما هالشي بتم عالبرايفت او بالدردشة.
- ممنوع استخدام الفاظ سوقية من سب او شتم او تجريح او اي الفاظ خارجة عن الزوق العام.
- ممنوع المساس بالرموز و الشخصيات الدينية او السياسية او العقائدية.
- استخدام زر "thanks" باسفل الموضوع اذا كنتو بدكم تكتبو بالمشاركة كلمة شكر فقط.
- لما بتشوفو مشاركة سيئة او مكررة او مو بمحلها او فيا شي مو منيح , لا تردو عليها او تحاورو صاحب المشاركة او تقتبسو من المشاركة لأنو رح تنحزف او تتعدل , وانما كبسو على "التقرير بمشاركة سيئة" و نحن منتصرف.


العضوية:
- ممنوع استخدام اكتر من عضوية "ممنوع التسجيل بأكتر من اسم".
- ممنوع اضافة حركات او رموز لاسم العضوية متل " # , $ , () " و انما يجب استخدام حروف اللغة الانكليزية فقط.
- ممنوع اضافة المدات لاسم العضوية "الـعـضـويـة" و انما لازم تكون بهل شكل "العضوية".
- ممنوع استخدام اسماء عضويات تحتوي على الفاظ سوقية او الفاظ بزيئة.
- ممنوع وضع صورة رمزية او صورة ملف شخصي او صور الالبوم خادشة للحياء او الزوق العام.
- التواقيع لازم تكون باللغة العربية او الانكليزية حصرا و يمنع وضع اي عبارة بلغة اخرى.
- ما لازم يحتوي التوقيع على خطوط كتيرة او فواصل او المبالغة بحجم خط التوقيع و السمايليات او المبالغة بمقدار الانتقال الشاقولي في التوقيع "يعني عدم ترك سطور فاضية بالتوقيع و عدم تجاوز 5 سطور بحجم خط 3".
- ما لازم يحتوي التوقيع على لينكات "روابط " دعائية , او لمواقع تانية او لينك لصورة او موضوع بمنتدى اخر او ايميل او اي نوع من اللينكات , ما عدا لينكات مواضيع المنتدى.
- تعبئة كامل حقول الملف الشخصي و هالشي بساعد بقية الاعضاء على معرفة بعض اكتر و التقرب من بعض اكتر "ما لم يكن هناك سبب وجيه لمنع ذلك".
- فيكم تطلبو تغيير اسم العضوية لمرة واحدة فقط وبعد ستة اشهر على تسجيلكم بالمنتدى , او يكون صار عندكم 1000 مشاركة , ومن شروط تغيير الاسم انو ما يكون مخالف لشروط التسجيل "قوانين المنتدى" و انو الاسم الجديد ما يكون مأخود من قبل عضو تاني , و انو تحطو بتوقيعكم لمدة اسبوع على الاقل "فلان سابقا".
- يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.


الرسائل الخاصة:
الرسائل الخاصة مراقبة مع احترام خصوصيتا وذلك بعدم نشرها على العام في حال وصلكم رسالة خاصة سيئة فيكم تكبسو على زر "تقرير برسالة خاصة" ولا يتم طرح الشكوى عالعام "متل انو توصلكم رسالة خاصة تحتوي على روابط دعائية لمنتجات او مواقع او منتديات او بتحتوي على الفاظ نابية من سب او شتم او تجريح".
لما بتوصلكم رسائل خاصة مزعجة و انما ما فيها لا سب ولا شتم ولا تجريح ولا روابط دعائية و انما عم يدايقكم شي عضو من كترة رسائلو الخاصة فيكم تحطو العضو على قائمة التجاهل و هيك ما بتوصل اي رسالة خاصة من هالعضو.
و تزكرو انو الهدف من الرسائل الخاصة هو تسهيل عملية التواصل بين الاعضاء.


السياسة:
عدم التطرق إلى سياسة الدولة الخارجية أو الداخلية أو حتى المساس بسياسات الدول الصديقة فالموقع لا يمت للسياسة بصلة ويرجى التفرقة بين سياسات الدول وسياسات الأفراد والمجتمعات وعدم التجريح أو المساس بها فالمنتدى ليس حكر على فئة معينة بل يستقبل فئات عدة.
عدم اعتماد مواضيع أو مشاركات تهدف لزعزعة سياسة الجمهورية العربية السورية أو تحاول أن تضعف الشعور القومي أو تنتقص من هيبة الدولة ومكانتها أو أن يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر بزعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية العربية السورية فيحق للادارة حذف الموضوع مع ايقاف عضوية صاحب الموضوع.


المخالفات:
بسبب تنوع المخالفات و عدم امكانية حصر هالمخالفات بجدول محدد , منتبع اسلوب مخالفات بما يراه المشرف مناسب من عدد نقط و مدة المخالفة بيتراوح عدد النقط بين 1-100 نقطة , لما توصلو لل 100 بتم الحظر الاوتوماتيكي للعضو ممكن تاخدو تنبيه بـ 5 نقط مثلا على شي مخالفة , و ممكن تاخد 25 نقطة على نفس المخالفة و ممكن يوصلو لل 50 نقطة كمان و هالشي بيرجع لعدد تكرارك للمخالفة او غير مخالفة خلال فترة زمنية قصيرة.
عند تلقيك مخالفة بيظهر تحت عدد المشاركات خانة جديدة " المخالفات :" و بيوصلك رسالة خاصة عن سبب المخالفة و عدد النقط و المدة طبعا هالشي بيظهر عندكم فقط.


الهدف:
- أسرة شبابية سورية وعربية مسيحية ملؤها المحبة.
- توعية وتثقيف الشباب المسيحي.
- مناقشة مشاكل وهموم وأفكار شبابنا السوري العربي المسيحي.
- نشر التعاليم المسيحية الصحيحة وعدم الإنحياز بشكل مذهبي نحو طائفة معينة بغية النقد السيء فقط.
في بعض الأحيان كان من الممكن أن ينحني عن مسار أهدافه ليكون مشابه لغيره من المنتديات فكان العمل على عدم جعله منتدى ديني متخصص كحوار بين الطوائف , فنتيجة التجربة وعلى عدة مواقع تبين وبالشكل الأكبر عدم المنفعة المرجوة بهذا الفكر والمنحى , نعم قد نشير ونوضح لكن بغية ورغبة الفائدة لنا جميعا وبتعاون الجميع وليس بغية بدء محاورات كانت تنتهي دوما بالتجريح ومن الطرفين فضبط النفس صعب بهذه المواقف.



رح نكتب شوية ملاحظات عامة يا ريت الكل يتقيد فيها:
• ابحث عن المنتدى المناسب لك و تصفح أقسامه ومواضيعه جيداً واستوعب مضمونه وهدفه قبل ان تبادر بالمشاركة به , فهناك الكثير من المنتديات غير اللائقة على الإنترنت .وهناك منتديات متخصصة بمجالات معينة قد لا تناسبك وهناك منتديات خاصة بأناس محددين.
• إقرأ شروط التسجيل والمشاركة في المنتدى قبل التسجيل به واستوعبها جيدأ واحترمها و اتبعها حتى لا تخل بها فتقع في مشاكل مع الأعضاء ومشرفي المنتديات.
• اختر اسم مستعار يليق بك وبصفاتك الشخصية ويحمل معاني إيجابية ، وابتعد عن الأسماء السيئة والمفردات البذيئة ، فأنت في المنتدى تمثل نفسك وأخلاقك وثقافتك وبلدك ، كما أن الاسم المستعار يعطي صفاته ودلالته لصاحبه مع الوقت حيث يتأثر الإنسان به بشكل غير مباشر ودون ان يدرك ذلك.
• استخدم رمز لشخصيتك " وهو الصورة المستخدمة تحت الاسم المستعار في المنتدى " يليق بك و يعبر عن شخصيتك واحرص على ان يكون أبعاده مناسبة.
• عند اختيارك لتوقيعك احرص على اختصاره ، وأن يكون مضمونه مناسباً لشخصيتك وثقافتك.
• استخدم اللغة العربية الفصحى وابتعد عن اللهجات المحكية " اللهجة السورية مستثناة لكثرة المسلسلات السورية " لانها قد تكون مفهومة لبعض الجنسيات وغير مفهومة لجنسيات أخرى كما قد تكون لكلمة في لهجتك المحكية معنى عادي ولها معنى منافي للأخلاق أو مسيء لجنسية أخرى . كذلك فإن استخدامك للغة العربية الفصحى يسمح لزوار المنتدى وأعضائه بالعثور على المعلومات باستخدام ميزة البحث.
• استخدم المصحح اللغوي وراعي قواعد اللغة عند كتابتك في المنتديات حتى تظهر بالمظهر اللائق التي تتمناه.
• أعطي انطباع جيد عن نفسك .. فكن مهذباً لبقاً واختر كلماتك بحكمة.
• لا تكتب في المنتديات أي معلومات شخصية عنك أو عن أسرتك ، فالمنتديات مفتوحة وقد يطلع عليها الغرباء.
• أظهر مشاعرك وعواطفك باستخدام ايقونات التعبير عن المشاعر Emotion Icon's عند كتابة مواضيعك وردودك يجب ان توضح مشاعرك أثناء كتابتها ، هل سيرسلها مرحة بقصد الضحك ؟ او جادة أو حزينه ؟ فعليك توضيح مشاعرك باستخدام Emotion Icon's ،لأنك عندما تتكلم في الواقع مع احد وجها لوجه فانه يرى تعابير وجهك وحركة جسمك ويسمع نبرة صوتك فيعرف ما تقصد ان كنت تتحدث معه على سبيل المزاح أم الجد. لكن لا تفرط في استخدام أيقونات المشاعر و الخطوط الملونة و المتغيرة الحجم ، فما زاد عن حده نقص.
• إن ما تكتبه في المنتديات يبقى ما بقي الموقع على الإنترنت ، فاحرص على كل كلمة تكتبها ، فمن الممكن ان يراها معارفك وأصدقائك وأساتذتك حتى وبعد مرور فترات زمنية طويلة.
• حاول اختصار رسالتك قدر الإمكان :بحيث تكون قصيرة و مختصرة ومباشرة وواضحة وفي صلب مضمون قسم المنتدى.
• كن عالمياً : واعلم أن هناك مستخدمين للإنترنت يستخدمون برامج تصفح مختلفة وكذلك برامج بريد الكتروني متعددة ، لذا عليك ألا تستخدم خطوط غريبة بل استخدم الخطوط المعتاد استخدامها ، لأنه قد لا يتمكن القراء من قراءتها فتظهر لهم برموز وحروف غريبة.
• قم بتقديم ردود الشكر والتقدير لكل من أضاف رداً على موضوعك وأجب على أسئلتهم وتجاوب معهم بسعة صدر وترحيب.
• استخدم ميزة البحث في المنتديات لمحاولة الحصول على الإجابة قبل السؤال عن أمر معين أو طلب المساعدة من بقية الأعضاء حتى لا تكرر الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات التى تم الإجابة عنها قبل ذلك.
• تأكد من أنك تطرح الموضوع في المنتدى المخصص له: حيث تقسم المنتديات عادة إلى عدة منتديات تشمل جميع الموضوعات التي يمكن طرحها ومناقشتها هنا، وهذا من شأنه أن يرفع من كفاءة المنتديات ويسهل عملية تصنيف وتبويب الموضوعات، ويفضل قراءة الوصف العام لكل منتدى تحت اسمه في فهرس المنتديات للتأكد من أن مشاركتك تأخذ مكانها الصحيح.
• استخدم عنوان مناسب ومميِّز لمشاركتك في حقل الموضوع. يفضل عدم استخدام عبارات عامة مثل "يرجى المساعدة" أو "طلب عاجل" أو "أنا في ورطة" الخ، ويكون ذلك بكتابة عناوين مميِّزة للموضوعات مثل "كيف استخدم أمر كذا في برنامج كذا" أو "تصدير ملفات كذا إلى كذا".
• إحترم قوانين الملكية الفكرية للأعضاء والمواقع والشركات، وعليك أن تذكر في نهاية مشاركتك عبارة "منقول عن..." إذا قمت بنقل خبر أو مشاركة معينة من أحد المواقع أو المجلات أو المنتديات المنتشرة على الإنترنت.
• إن أغلب المنتديات تكون موجهه لجمهور عام ولمناقشة قضايا تثقيفية وتعليمية . لذلك يجب ان تكون مشاركتك بطريقة تحترم مشاعر الآخرين وعدم الهجوم في النقاشات والحوارات. وأي نشر لصور أو نصوص أو وصلات مسيئة، خادشة للحياء أو خارج سياق النهج العام للموقع.
• المنتدى لم يوجد من أجل نشر الإعلانات لذا يجب عدم نشر الإعلانات أو الوصلات التي تشير إلى مواقع إعلانية لأي منتج دون إذن او إشارة إلى موقعك أو مدونتك إذا كنت تمتلك ذلك.
• عدم نشر أي مواد أو وصلات لبرامج تعرض أمن الموقع أو أمن أجهزة الأعضاء الآخرين لخطر الفيروسات أو الدودات أو أحصنة طروادة.
•ليس المهم أن تشارك بألف موضوع فى المنتدى لكن المهم أن تشارك بموضوع يقرأه الألوف،فالعبرة بالنوع وليس بالكم.
• عدم الإساءة إلى الأديان أو للشخصيات الدينية.
•عند رغبتك بإضافة صور لموضوعك في المنتدى ، احرص على ألا يكون حجمها كبير حتى لا تستغرق وقتاً طويلاً لتحميلها وأن تكون في سياق الموضوع لا خارجه عنه.
•الالتزام بالموضوع في الردود بحيث يكون النقاش في حدود الموضوع المطروح لا الشخص، وعدم التفرع لغيره أو الخروج عنه أو الدخول في موضوعات أخرى حتى لا يخرج النقاش عن طوره.
• البعد عن الجدال العقيم والحوار الغير مجدي والإساءة إلى أي من المشاركين ، والردود التي تخل بأصول اللياقة والاحترام.
• احترم الرأي الآخر وقدر الخلاف في الرأي بين البشر واتبع آداب الخلاف وتقبله، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
• التروي وعدم الاستعجال في الردود ، وعدم إلقاء الأقوال على عواهلها ودون تثبت، وأن تكون التعليقات بعد تفكير وتأمل في مضمون المداخله، فضلاً عن التراجع عن الخطأ؛ فالرجوع إلى الحق فضيلة. علاوة على حسن الاستماع لأقوال الطرف الآخر ، وتفهمها تفهما صحيحا.
• إياك و تجريح الجماعات أو الأفراد أو الهيئات أو الطعن فيهم شخصياً أو مهنياً أو أخلاقياً، أو استخدام أي وسيلة من وسائل التخويف أو التهديد او الردع ضد أي شخص بأي شكل من الأشكال.
• يمنع انتحال شخصيات الآخرين أو مناصبهم من خلال الأسماء أو الصور الرمزية أو الصور الشخصية أو ضمن محتوى التوقيع أو عن طريق الرسائل الخاصة فهذا يعتبر وسيلة من وسائل الإحتيال.
• إذا لاحظت وجود خلل في صفحة أو رابط ما أو إساءة من أحد الأعضاء فيجب إخطار مدير الموقع أو المشرف المختص على الفور لأخذ التدابير اللازمة وذلك بإرسال رسالة خاصة له.
• فريق الإشراف يعمل على مراقبة المواضيع وتطوير الموقع بشكل يومي، لذا يجب على المشاركين عدم التصرف "كمشرفين" في حال ملاحظتهم لخلل أو إساءة في الموقع وتنبيه أحد أعضاء فريق الإشراف فوراً.
See more
See less

مجلة المنتدى الفنية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • #41
    رد: مجلة المنتدى الفنية

    ميريام فارس: مرونة جسدي سهلت رقصي

    أكدت المطربة اللبنانية ميريام فارس أن مرونة جسدها تؤهلها لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص، رافضة في الوقت نفسه مقارنتها بمغنية البوب الكولومبية شاكيرا.
    وقالت ميريام - "أنا لا أقصد الإغراء أو الإثارة في كليباتي، ولكن أعشق الرقص والاستعراض، لأن جسمي مرن ويؤهلني لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص. وهذا ما يخلق تفاعلا بيني وبين الجمهور، مثلما حدث في كليب "أنا مش أنانية" من ألبومي الأخير".

    وأشارت إلى أنها تتعمد الغناء للحب عن بعد فقط، ولا تركز على الرجل فقط في أعمالها، مضيفة "كما أنني أرفض أن يكون جمال جسدي هو السبب في نجاحي، لأنني أعتبر أن الصوت هو الأساس، ومن بعده تأتي مواصفات أخرى".
    وعن تشبيه البعض لها بالمطربة شاكيرا، قالت ميريام "أرفض هذا بشدة، وادعاء تقليدي لشاكيرا مرفوض، فأنا لم أتأثر بأحد وراضية أن أكون ميريام العرب. وفي الوقت نفسه لم أنفِ حبي لشاكيرا، فهناك أشياء كثيرة مشتركة بيننا".
    وعن اختيارها ملابسها بذوق غربي، أوضحت ميريام أنها تهتم كثيرا بملابسها في الكليبات، لذلك فهي تعتمد على مصممة أزياء فرنسية شهيرة عملت مع نجوم ونجمات كبيرات مثل سيلين ديون.
    ونفت ميريام أن تكون أنانية، قائلة "أنا قدمت أغنية أنانية، لكن هذه ليست أنا. فأنا أكره الغرور والأنانية".
    وعن لقب "حورية الصحراء" الذي أطلقه عليها نقاد مؤخرا بعد أن صورت كليبا في الصحراء، قالت ميريام "أنا سعيدة به كثيرا، لأن هذا يعني نجاح الكليب ووصوله إلى الجمهور. فقد ذهبت إلى مكان بعيد في الصحراء، وغنيت "مكانه وين"، وحققت من خلالها حلم جمهور الخليج، حيث قدمتها بأسلوب خليجي مودرن. وأنا كما قلت أعشق المزج بين الحضارات".
    وأشارت ميريام إلى أنها تحلم بالحب والزواج وتتخيل نفسها ولديها 3 أولاد تلعب معهم، موضحة أن مواصفات فارس أحلامها هي أن "يحبني ويخاف علي ويحتويني، ويعرف أنني طفلة كبيرة، ويدللني قدر المستطاع".
    وكشفت ميريام عن أن هناك مجنونا متيما بها يقوم بإرسال رسائل على الموبايل كل ثانية، وهددها بأنه سيقدم على الانتحار إذا لم تكلمه، مضيفة: "حادثته لأنني أشفقت عليه، وأكدت أنني لن أكرر ذلك مرة ثانية لأنني مشغولة طوال الوقت بفني".
    بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


    فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


    يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




    best friends
    Infinity and eternity


    Comment


    • #42
      رد: مجلة المنتدى الفنية

      ســولاف فواخرجي حامل بالشهر الرابع

      الفنانة السورية سلاف فواخرجي حامل بالشهر الرابع، و بهذا تكون هي و زوجها الفنان وائل رمضان بانتظار فرد ثالث لينضم إلى عائلتهما بعد ابنهما الوحيد


      أما على الصعيد الفني فتصوّر سلاف مسلسلاً جديداً بعنوان "آخر أيام الحب" من إخراج زوجها وائل رمضان و تأليف هاني السعدني، و هو المسلسل الذي تأمل الانتهاء منه للموسم الرمضاني المقبل، و يشاركها في بطولته مجموعة من نجوم الدراما السورية مثل رفيق السبيعي، أماني وانلي، فادي صبيح، فارس الحلو، إلى جانب الفنان المصري ياسر جلال. هذا و تشارك فواخرجي في عدد من حلقات الموسم الثالث من مسلسل "أهل الغرام"، علماً أن قناة "mbc" تعرض حالياً الموسم الثاني منه على أن تعرض الموسم الثالث من بعده.

      بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


      فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


      يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




      best friends
      Infinity and eternity


      Comment


      • #43
        رد: مجلة المنتدى الفنية

        اللي بحب سيرين عبد النور يشوف هون

        ماذا تفعل سيرين عبد النور في روتانا كافيه ؟
        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




        best friends
        Infinity and eternity


        Comment


        • #44
          رد: مجلة المنتدى الفنية

          نصحت المطربة اللبنانية نجوى كرم مواطنتها نانسي عجرم بالحفاظ على زوجها وأسرتها، نافية -في الوقت نفسه- خضوعها لعمليات تجميل في الأنف أو الشفاه، ومعترفة بأنها قررت أن تبرز أنوثتها في كليباتها وعلى المسرح، بعدما شعرت بأن الأنثى في داخلها لها حق عليها!

          وقالت نجوى -في حوار مع مجلة "المرأة اليوم" الإماراتية، الصادرة هذا الأسبوع- إن سبب نصحها لنانسي عجرم بأن تحافظ على زوجها وعائلتها، هو أن "كل إنسان لديه خيارات ورغبات، وفي هذه الحياة كل شيء فيه ربح وخسارة، كما أن من يأخذ شيئا لابد أن يدفع ثمنا مقابله، لذلك فالعائلة والفن وحتى خياراتنا يجب أن ندفع ثمنها".

          وفسرت نجوى ما يردده البعض من أن أنوثتها صارت لافتة وزائدة في الأيام الماضية، قائلة "منذ زمن كان الآخرون يعتقدون أنه يجب أن أكون هكذا على المسرح، ولكنني عندما وصلت إلى مرحلة معينة من النضج، وصرت على علاقة طيبة مع المرآة أصبحت أشعر بأن الأنثى في داخلي لها حق علي، وأنه يتوجب إبرازها بحيث لا أبدو مجرد فنانة أنيقة تغني على المسرح.. في السابق كنت أقتنع باللوك الذي يفرضه المقربون علي، وكانوا يجعلونني أشكك في ذوقي الخاص، بينما اليوم صرت أثق بذوقي وأحبه".

          ونفت نجوى خضوعها لجراحات التجميل، قائلة "سأنفي ذلك حتى آخر لحظة، وأنا لم أجر جراحات تجميلية في الأنف أو الشفاه وغيرها، وكل ما فعلته أنه كانت توجد "عبسة " بين عيني، وخففتها بالبوتوكس وأزلتها".


          تقليد أنجلينا جولي
          ولم تخف نجوى أن قصة كليب "تعا تعا خبيك" شبيهة بقصة فيلم "mr.&mrs.smith ". غير أنها قالت "لست بارعة في التمثيل، ولن أقول ليتني كنت ببراعة الممثلة أنجلينا جولي، لأنني لا أسعى إلى أن أكون ممثلة في فيديو كليب، بل أسعى فقط إلى أن تصل أغنيتي إلى الجمهور بشكل راق".

          وأضافت "نحن لم نتعمد تقليد أنجلينا جولي بقدر ما حاولنا تقديم شخصية المرأة القوية التي تحمي نفسها، وهذه الشخصية ليست بعيدة عني، كما أن المخرج سعيد الماروق يرى ذلك أيضا، لست الوحيدة التي تستوحي من الآخرين، وكما أننا في الشرق نستوحي من الغرب فإن الغرب يستوحي أيضا منا".

          حالة حب
          وعما إذا كانت خففت من حدتها مع الرجل، وصارت أكثر تهاونا معه في حين أنها كانت في السابق أكثر تشددا معه، قالت نجوى كرم "دائما كنت أتحدى الرجل بحب. وحاليا صرت أحبه بنوع من الحذر، والظروف التي أمر بها في حياتي تجعلني أحدد الأسلوب الذي يجب أن أعتمده مع الرجل".

          وتحفظت نجوى على أن كلامها يأتي انطلاقا من تجربة شخصية، وقالت "ربما من تجربة شخصية، وربما من تجارب الأشخاص الذين يحيطون بي".

          وعن حديثها مؤخرا عن حب في حياتها قد ينتهي بالزواج قالت "لم أحسم ما إذا كنت أعيش أو لا أعيش قصة حب، أنا أردد دائما أنني أعيش "حالة حب" وأن قلبي مفتوح دائما للحب، علما بأن حالة الحب التي أتحدث عنها ليست بالضرورة أن تتجسد في رجل، هذه ليست خديعة أو دبلوماسية؛ لأنني يمكن أن أعيش حالة فراغ عاطفي، وعندما ألتقي الرجل المناسب سأفتح قلبي له، وبصفة عامة أنا في "حالة حب" سواء كان هناك رجل في حياتي أم لم يكن".

          الوفاء للشهرة
          ونفت نجوى -في حوارها- ما يردده الكثيرون من أن الشهرة خداعة، وقالت "لا أعتقد أنها كذلك، لماذا يجب أن نكون بلا وفاء للشهرة، وهي التي تعطينا الكثير؟ وإذا لم نحسن استغلال الفرصة، لماذا ننكر فضلها علينا؟ الشهرة تعطينا الثقة بالنفس، والحضور على الصعيدين الشخصي والفني، عندما توجد المرأة في المجتمع والأضواء مسلطة عليها، فإنها تشعر بثقة عالية بالنفس كسيدة وفنانة وبأنها مصدر جمال ولها قيمة".

          وكشفت نجوى عن أن اهتمامها بشكلها من خلال ممارسة الرياضة وغيرها لا يعني أنها اقتنعت مؤخرا بأن أهمية الشكل توازي الصوت، "فالصوت يبقى في المرتبة الأولى، فمنذ بداياتي وحتي اليوم، لا يمكن لأحد أن يقول إنني كنت مستهترة بشكلي أو بإطلالتي على التلفزيون أو المسرح، ولكنني كنت أفعل ذلك انطلاقا من كوني امرأة وليس لأنني فنانة، أي سيدة تأتي لتحضر حفلاتي ترتدي أجمل ما لديها، فكيف إذا كان الأمر يتعلق بي كفنانة تغني، وتكون شكلا يتفرج عليه الناس، إن اهتمامي بشكلي لم يكن يوما أقل مما هو عليه اليوم".
          بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


          فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


          يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




          best friends
          Infinity and eternity


          Comment


          • #45
            رد: مجلة المنتدى الفنية


            تلقينا ببالغ الأسى فجر اليوم نبأ وفاة والدة الفنان كاظم الساهر حيث تقيم في مصر، عبر رسالة نصية من المدير التنفيذي لأعماله السيد حسن عبد الله، وكانت رحمها الله تعاني خلال الشهرين الماضيين من أمراض الشيخوخة، وكان الفنان كاظم الساهر قد لازمها طيلة هذه الفترة، لكنه إضطر الأسبوع الماضي للسفر الى أميركا لإرتباطه بعقود لإحياء جولة فنية مؤلفة من 10 حفلات، كان من المفترض أن تنطلق غداً من لاس فيغاس.
            وقد علمت إيلاف أن حالة الساهر النفسية سيئة جداً، ومن غير المعروف بعد فيما إذا كان سيقطع جولته أم سيمضي في التزاماته إحتراماً لجمهوره كما فعل عندما تلقى نبأ وفاة والده قبل عشرة أعوام تقريباً وكان في حينها في جولة فنية في الولايات المتحدة، وتحامل على نفسه وقرر آنذاك أن يكمل جولته لكي يجنب المتعهدين خسارة مبالغ طائلة.
            بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


            فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


            يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




            best friends
            Infinity and eternity


            Comment


            • #46
              رد: مجلة المنتدى الفنية

              شيرين هاجمت في حوارتها الصحفية الاخيرة عمرو دياب واتهمته بطريقة غير مباشرة بأنه المسؤول عن تسريب أغانيه الاخيرة ,



              حيث أشارت إلى أن أي أغنيات جديدة تتسرب على مواقع الانترنت قبل طرحها يكون وراءها مطرب هذه الاغنيات نفسه . وأكدت أن الهدف من ذلك هو الدعاية له ولألبومه الجديد كما أن المحاضر التي قام بها عمرو ضد المواقع التي تذيع هذه الأغاني ما هي إلا مجرد دعاية منه لألبومه الجديد أيضاً.
              ليس ذلك فحسب بل هاجمت شيرين برنامج "الحلم " الذي يجسد قصة حياة ومشوار دياب وأكدت "أنه برنامج ضعيف المستوى ولم يعجبها لأنه حديث عن الذات ولا يضم إلا الايجابيات وليس واقعياً أن يظهر برنامج كامل يصور مطرب على أنه ملاك وعبقري زمانه ومكانه".
              والهجوم الثالث في تصريحات شيرين الأخيرة هي انتقادها لطريقة دياب في اختيار أغانيه وسعيه لما اسمته بالموضة في الألحان والتوزيع دون النظر إلى مضمون الأغاني وهي الطريقة التي لا تعجبها ولا تحب أن تقدم أعمالاً بهذا الشكل.


              بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


              فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


              يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




              best friends
              Infinity and eternity


              Comment


              • #47
                رد: مجلة المنتدى الفنية

                مشكور كلود على اخبارك

                بس انو شو دخلها شيرين من عمرو دياب
                كل واحد الو طريقتو بشغلو
                وشو يلي مدايقها يعني
                شه على هل العالم شو ما بتحب الخير لعبضا
                When you have a free mind and free heart
                So you have your freedom
                Infinity and eternity



                Comment


                • #48
                  رد: مجلة المنتدى الفنية

                  شهدت الحالة الصحية للفنانة صباح تدهورا شديداً على مدار الأيام القليلة الماضية نقلت على إثرها إلى المستشفى بعد وعكة صحية ألمت بها أثناء تواجدها في منزلها ببيروت.



                  وما تزال صباح ملازمة للفراش داخل إحدى المستشفيات حيث تخضع للملاحظة والإشراف الطبي مع إجراء الفحوصات والتحاليل الروتينية اللازمة للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالوضع الصحي لها.
                  وياتي هذا التدهور بعد المقابلة الصحفية التي اجرتها مع الاعلامي طوني خليفة , والتي اعترفت خلالها انها خانت كل ازواجها في السابق , حيث قوبل اعترافها بالنقد الكبير من الصحافة وحتى المقربين من الصبوحة.


                  بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                  فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                  يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                  best friends
                  Infinity and eternity


                  Comment


                  • #49
                    رد: مجلة المنتدى الفنية

                    صباح مو طبيعية عالخالص

                    يسلمن كلود و الله يقومها بالسلامة بكل الأحوال
                    أن أحب امرأة واحدة .. خير من أن تحبني نساء الأرض جميعاً ..

                    صار وقت الجد و هالمرة عن جد .
                    فـ من له عينان .. فليقرأ منيح .

                    ( المطر ما بيحلا إلا هون على هالمنتدى .. فأكيد أنا هون )
                    هل عندَكِ شك أنك أحلى و أغلى امرأة في الدنيا ؟
                    برأيي ما لازم تشكي نهائياً
                    كلما قدَّسكِ المطرُ .. اذكريني

                    Comment


                    • #50
                      رد: مجلة المنتدى الفنية

                      يسلمو كلود
                      حياتي وهو مش فيها سنين عدت رضيت بيها
                      وفاكر لو قابلت عنيه عادي جدا أعديها
                      وأديك يللي افتكرت انسيت قابلتو الليلة واتهزيت
                      طب ازاي في حاجات بتموت
                      وتيجي الصدفة تحييها





                      Comment


                      • #51
                        رد: مجلة المنتدى الفنية

                        أكدت المطربة اللبنانية أمل حجازي تمسكها بقرار التوقف عن إحياء الحفلات الغنائية انتظارًا لوضع مولودها خلال شهرين، رافضةً في الوقت نفسه الدخول في مقارنة مع مواطنتها نانسي عجرم التي استمرت في إحياء الحفلات الغنائية رغم دخولها الشهر السابع في الحمل.

                        ونفت أمل ما ردده البعض أنها انتقدت نانسي، كونها ما زالت تحيي الحفلات، مشيرةً إلى أن ما قالته لا يتعدى التحدث عن حالة حملها الصعبة التي أشعرتها بالإرهاق، الأمر الذي أخَّرها عن تقديم الحفلات عكس نانسي التي ما زالت تمارس مهنتها بشكل طبيعي.

                        وأضافت المطربة اللبنانية أنه لا يمكن تعميم حالات وأعراض الحمل عند جميع النساء، لأن لكل امرأة حالتها الخاصة، موضحة: إذا شعرت بأنه علي التخلي عن كل شيء من أجل ابني، فسألبي النداء، خصوصًا أن الفن كان وسيبقى بالنسبة إليّ هواية أحبها من الصغر - بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية.

                        ووصفت أمل فترة حملها بمولودها البكر الذي ستطلق عليه اسم "كريم" بأنها أضافت إليها الكثير من السعادة والنضج، وعلمتها الصبر والتحلي بالنفس الطويل، مشيرةً إلى أن شخصيتها بالأساس هادئة وهي "بيتوتية"، الأمر الذي سهّل عليها البقاء في المنزل والتوقف عن إحياء الحفلات الغنائية.
                        وشددت على أنها لن تجعل التقصير يطال فنها أو ولدها، معتبرةً أن وضع الفنان بصورة عامة يجعله غير مقيد بأي شروط أو أسباب تجعله غير مستقل بل على العكس تمامًا باستطاعته برمجة عمله والتكيف مع واقعه بسهولة دون التسبب بأي تقصير حيال فنه أو عائلته.

                        زوجي يفضل اعتزالي
                        ولفتت إلى أن وجود زوجها محمد إلى جانبها في جميع الظروف التي مرت بها حتى الآن زادها تشبثًا بقراراتها الفنية والاجتماعية، موضحةً أنه لا يجبرها على أي خطوة بل يترك لها الخيار الحر في اتخاذها مع أنه في قرارة نفسه كما تقول، يفضل أن تتفرغ زوجته تفرغًا كاملاً لبيتها، مشددةً على أن الفنان يجب ألا يكون طماعًا، فينسى عائلته على حساب أرباحه المادية، وإلا فمن الأفضل له ألا يقدم على أي خطوة تدور في فلك الزواج.

                        وعن مدى صحة قراراتها الأخيرة والسريعة بالنسبة إلى الزواج والحمل، أكدت أمل أنها راضية تمامًا عما قامت به حتى الآن، ولو رجع بها الزمن إلى الوراء لكررت الخطوات نفسها دون تردد لأن شريكها يتفهمها ولن تجد من هو أفضل منه.

                        وتطرقت المطربة اللبنانية الى أن وزنها قد زاد نحو أربعة عشر كيلو جرامًا نتيجة الحمل، موضحةً أن ذلك لم يمنعها من تصوير كليب بعنوان "قلبي ناداك" وقد أهدت الشريط إلى جنينها، خصوصًا أن معالم الحمل برزت خلاله.

                        وقالت: أردته هديةً مسبقةً لطفلي وشعرت أن شكلي الخارجي ما زال مقبولاً، فأحببت تسجيل حالتي هذه للذكرى، ونجحت الفكرة بفضل كاميرا سليم الترك السريعة والأنيقة.

                        وكشفت عن اقتراب عرض كليب غنائي جديد لها تعاونت فيه أيضًا مع سليم الترك في أغنية بعنوان "دق ألمي" ألحان هيثم زيات، على أمل أن تبدأ بالتحضير لألبومها الجديد فور وضع مولودها البكر.

                        ونفت أمل حجازي أن تكون بصدد التحضير للاشتراك في فيلم سينمائي، موضحةً أنها تلقت أكثر من عرض في هذا المجال إلا أنها لم تجد ما يناسبها.
                        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                        best friends
                        Infinity and eternity


                        Comment


                        • #52
                          رد: مجلة المنتدى الفنية

                          خطيبها خطف قلبها بخفة دمه.. وشهر العسل في إيطاليا
                          هيفاء: سأتزوج بحفل بسيط في أبريل.. وأفضل الوزارة لا البرلمان

                          هيفاء وهبي أكدت أنها ستوائم بين بيتها وفنها


                          ياسمين فكري - mbc.net
                          كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل قصة الحب الساخنة التي جمعتها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأكدت أنها ستتزوجه خلال شهر أبريل/نيسان القادم، في حفل عائلي بسيط وليس أسطوريا.
                          ورفضت -في الوقت نفسه- دعوات محبيها في لبنان بالترشح في الانتخابات المقبلة كي تمثلهم في البرلمان، لكنها مزحت وقالت إنها تفضل أن تكون وزيرة.
                          وقالت هيفاء -في مقابلة خاصة مع قناة العربية صباح السبت 28 مارس/آذار- سأتزوج الشهر المقبل بحفل صغير في بيروت يضم أفراد العائلة والأشخاص المقربين.
                          وروت هيفاء كيف استطاع خطبيها أحمد أن يخطف قلبها، ويجعلها تقبل الزواج منه، قائلة إنها رأته في أحد حفلات الزفاف في مصر من خلال أصحاب مشتركين بينه وبينها.
                          وتابعت أن أبو هشيمة فاجأها أثناء الحفل بقوله لها "أنا أحمد خطيبك"، معتبرة أن أهم الأشياء التي جذبتها نحوه هي "خفة دمه، وشخصيته التي وجدت أنها تحلم بالارتباط بها".
                          وقاطع أبو هشيمة هيفاء، في اتصال تليفوني بالبرنامج؛ ليعبر عن إعجابه وحبه بالنجمة اللبنانية.. الأمر الذي بدت معه هيفاء في حالة من الخجل بسبب جرأة خطيبها، وقالت إنه بطبيعته يبتعد عن الأضواء، ولا يظهر كثيرا على الساحة الفنية.
                          وأكدت هيفاء أن شهر العسل لن يكون شهرا كاملا؛ بل اعتبرته "أيام العسل" التي ستقضيها بجزيرة كابرى في إيطاليا، أما عن فستان الزفاف فقالت إنها اشترته من بيوت الأزياء الغربية، مبتعدة عن المصممين الذين تتعامل معه حتى لا تحدث خلافات بينهم.
                          وتمنت هيفاء ألا يؤثر زواجها على حياتها الفنية، موضحة أنها ستحاول أن تعطي لكل شيء حقه سواء بالاهتمام بعملها أو بيتها.
                          وعبرت النجمة اللبنانية عن عدم خشيتها من كبر السن، معتبرة أن الإنسان يمر بمراحل اجتماعية وعائلية ونجاحات لا تتحقق سوى بمرور العمر.

                          سعيدة بالترشيح.. ولا للبرلمان
                          من جهة أخرى، أبدت هيفاء سعادتها بدعوة مجموعة سياسية لبنانية تدعى التغيير وتحديد المصير لها للترشيح في البرلمان في الانتخابات المقبلة، معتبرة أن ذلك يعكس قدرا كبيرا من الإحساس بالأمان تجاهها.
                          لكنها رفضت الإقدام على هذه الخطوة، مبررة ذلك بقولها "الواقع السياسي مختلف تماما عن الفن، والفكرة غير واردة بالنسبة لي على الإطلاق، فأنا أسعى إلى الوصول لقلوب الناس من خلال فني كسفيرة للنوايا الحسنة".
                          ومازحت هيفاء المطالبين بترشيحها قائلة "أفضل أن أكون وزيرة لا نائبة في البرلمان"، لكنها شددت على انتمائها إلى اللون الأبيض الذي يعني لها السلام، مشيرة إلى أنها تعشق ألوان العلم اللبناني.

                          "قاسية على نفسي"
                          واعتبرت النجمة اللبنانية أن الشعبية والمحبة التي تحظى بها في المنطقة العربية هي "سر نجاحها"، معترفة بأن البعض توقع لها في البداية الفشل، لكن النجاح المفاجئ لها أدهش الجميع، مشيرة إلى أن ذلك يمثل مسؤولية كبيرة على عاتقها.
                          وقالت إنها تقسو على نفسها أحيانا، وتركز على نقاط ضعفها لإصلاحها وعدم تكرار الأخطاء، كما أكدت أن حياتها العادية بعيدا عن الفن تتميز بالعفوية والمرح.
                          وتابعت أنها ستتوجه غدا الأحد إلى القاهرة لتصوير أفيش فيلمها "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف، وسيعرض في شهر مايو/أيار المقبل.
                          ورفضت الكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الذي تقتحم به السينما، مكتفية بالقول إن "الجمهور سيجد هيفاء أخرى" بهذا العمل السينمائي، معبرة عن شكرها للظروف التي منحتها الفرصة للتواجد بـ"دكان شحاتة"، حيث كانت تتمنى -منذ فترة- خوض تجربة سينمائية بهذا النوع من العفوية.
                          من جهة أخرى، أكدت الفنانة اللبنانية انشغالها بالتحضير للفوازير التي ستقدمها رمضان المقبل -على حد قولها- وتسعى إلى أن يكون أداؤها بأحسن شكل وبطريقة تسعد جماهيرها.
                          وحددت شروطا لاشتراكها في أية مهرجانات فنية من أبرزها أن تكون الجهة المنتجة تملك خبرة، حتى تقدمها للجمهور بطريقة صحيحة والحفاظ على سلامة الموجودين، وترتيب مراحل ظهورها على المسرح بالوضع الذي لا يثير ضجة كبيرة أو ارتباكا بالحفل، كما تقول هيفاء.

                          ركوب الخيل.. والحمية
                          بعيدا عن الفن فإن "هيفاء" قالت إنها تستمتع بالرياضة وركوب الخيل، مشيرة إلى أنها تملك شجاعة وثقة بالنفس تجعلها تتعامل مع الحصان حتى أنه يتبعها كلما ذهبت يمينا أو يسارا.
                          في الوقت نفسه، قالت إنها لا تخضع لأية حمية ولا تدخن، وتمارس الرياضة بشكل خفيف، مشيرة إلى أن أبرز هوايتها هي الأفلام الكوميدية والسفر للتعرف على ثقافات جديدة.
                          بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                          فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                          يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                          best friends
                          Infinity and eternity


                          Comment


                          • #53
                            رد: مجلة المنتدى الفنية

                            لــم تعد تقتصر مهام موقع Facebook على التعارف والتجسس على حياة الآخرين الشخصية، بل أضحى منتدىً لهدر، الدماﺀ وساحة لشن الحملات الطائفية والعصبيّة لاسيّما بين مستخدميه العرب. فبعد اطلاق حملة هدر دماﺀ الفنان المصري عادل امام لخطابه المناهض خلال العدوان على غزّة، انطلقت على FaceBook حملة لهدر دم الفنانة اللبنانية صباح إثر تصريحاتها بخيانة أزواجها كما خانوها.

                            واعتبر أصحاب الـ "غروب" أن اعترافات صباح بالخيانة بمثابة اعتراف بالزنا. وكانت صباح قد اعترفت بانها خانت معظم أزواجها عبر برنامج "دمعة وابتسامة" مع الاعلامي طوني خليفة، مشيرة الى أن الوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية، فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين،


                            ما أثار غضب البعض في الوسط الفني وخصوصاً الفنانات حيث اعتبرن أن ما جاﺀ على لسان صباح يمثل إساﺀة بالغة لكل الفنانات العرب لاسيّما عند تأكيدها على أن الخيانة ليست بعيدة عن أوساط الفنانين. وهذا ما دفع بعض الفنانات المصريات للاتفاق على التقدم بشكوى عاجلة لنقابة الممثلين في مصر بهدف اتخاذ موقف حاسم حيال ما جاﺀ على لسان صباح ويسيﺀ لهن جميعا.

                            احتوى الـ "غروب" على Facebook عدة صور لصباح عليها الشارة السوداﺀ بمثابة المتوفاة كما وضعت صور أخرى كتب عليها عبارات من قبيل "خسرتي كتير يا صباح" و "عمليات التجميل أثرت حتى على المخ".

                            بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                            فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                            يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                            best friends
                            Infinity and eternity


                            Comment


                            • #54
                              رد: مجلة المنتدى الفنية

                              حوراني: لا أعرف إن كان زوجي شيعيا أو سنيا، و "لم أسأله في حياتي عن هذا الأمر؛ لأنه لا توجد عندي تفرقة بين السني والشيعي"


                              أكدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها متمسكة بديانتها المسيحية، على رغم زواجها من رجل أعمال مسلم ذي أصول إيرانية، مشيرة إلى أن زوجها لم يطلب منها تغيير ديانتها على الإطلاق.

                              وكشفت دومينيك، في الوقت نفسه، أنها ستتزوج على الطريقة الإسلامية بعد زواجها مدنيا، مضيفة أنه "لابد من الزواج على طريقة دينية، ونحن ندرسه الآن، وقد يكون في إيران أو في السفارة الإيرانية بلبنان".

                              وقالت المطربة اللبنانية إن الكلام عن اعتناقها الإسلام غير صحيح، وأضافت "قلت إني سأتزوج على الطريقة الإسلامية، والزواج على الطريقة الإسلامية لا يفرض على الفتاة المسيحية المتزوجة من مسلم أن تكون مسلمة، بحيث أبقى على ديني المسيحي وهذا يسمح به الدين الإسلامي" .

                              وأشارت إلى أن زوجها، وهو رجل أعمال مسلم نمساوي من أصل إيراني، لم يطلب منها أن تغير دينها، مؤكدة أنها "مع كل الأديان، وليس لدي تفرقة أو تعصب، ولذلك اخترت الزواج من شخص من غير ديني، فهو مسلم وأنا أحترم كل الأديان والكتاب المقدس والقرآن الكريم".

                              وأضافت أنها لا تعرف إن كان زوجها شيعيا أو سنيا، قائلة "لم أسأله في حياتي عن هذا الأمر؛ لأنه لا توجد عندي تفرقة بين السني والشيعي".

                              ودافعت دومينيك عن التصريح الذي قالت فيه إنها "تستمد القوة والصفاء من القرآن الكريم والكتاب المقدس (الإنجيل)"، رافضة ما تعرضت له من انتقادات باعتبارها "فنانة إثارة"، وقالت "لا دخل للفن بالدين، ولا دخل للدين بنوع الأغاني، أنا مؤمنة فالإيمان والدين شيء، والفن شيء آخر، والله يتقبل كل الناس، والدين شيء شخصي ومقدس جداً عندي".

                              وكانت تقارير راجت عبر مجلات ومواقع إلكترونية خلال اليومين الماضيين زعمت أن الفنانة دومينيك حوراني تستعد لإشهار إسلامها في إيران، البلد الأصلي لزوجها، التي تزوجت به مدنيا في أوروبا.

                              بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                              فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                              يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                              best friends
                              Infinity and eternity


                              Comment


                              • #55
                                رد: مجلة المنتدى الفنية


                                تحول الفنان تامر حسني الي مادة للتنافس والصراع بين نجمتين من العيار الثقيل حرصتا على مغازلة تامر حسني والاشارة اليه في احواراتهما الفنية مؤخرا هما النجمتين الجزائرية وردة والسورية ميادة الحناوي.
                                واندلعت بين النجمتين مؤخرا حربا كلامية خطفت الاضواء سواء بانضمام الاولى الى شركة روتانا والثانية الى غريمتها شركة عالم الفن وبدأتا الاستعداد لاطلاق البوماتهما الغنائية بعد فترة طويلة من الغناء. وبدأت كل نجمة في طرح مفاجأت البومها وكان القاسم المشترك بينهما هي الحان تامر حسني.
                                فالفنانة وردة اعلنت انها وافقت على الغناء من ألحان تامر في واحدة من أغنيات الألبوم الأول‏ وقالت عنه "إنه مطرب جميل وتجمعها به علاقة صداقة‏..‏ وهي تتابع أعماله‏ وأعمال جيل الشباب لتتعرف علي كل ما هو جديد في عالم الموسيقي والغناء‏".‏
                                وهو الامر الذي تكرر مع
                                ميادة الحناوي التي اعلنت هي الاخري انها اتفقت مع تامر على أن يقدم لها لحنا في البومها الجديد الذي تحضر له حاليا وذلك رغبة منها في التعاون مع الشباب واكدت انها ستعقد جلسة عمل قريبا معه لتستمع إلى اللحن الذي يحضره لها.
                                فهل يخطف تامر حسني الملحن الاضواء من تامر حسني المطرب ؟ خاصة وان الطلب عليه قد ازداد في الفترة الاخيرة وهل يتسبب تامر حسني في اثارة الخلاف بين النجمتين من جديد ام تنسحب احدهما اعتراضا على تعاون الثانية مع تامر حسني؟. وهل تنجح الحان الاخير في تساهم في انتشار ونجاحالبومات النجمتين؟ خاصة وان جمهورهما في اشد الاشتياق الى اغانيهما
                                .
                                بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                best friends
                                Infinity and eternity


                                Comment


                                • #56
                                  رد: مجلة المنتدى الفنية

                                  المطربة اللبنانية مروى وجهت لمواطنتها نانسي عجرم لتقليدها في كليب "آه ونص"، مؤكدة أنها لم تهتز لغضب نانسي من فيلمها الجديد "دكتور سيليكون"




                                  وجهت المطربة اللبنانية مروى التهم لمواطنتها نانسي عجرم لتقليدها في كليب "آه ونص"، مؤكدة أنها لم تهتز لغضب نانسي من فيلمها الجديد "دكتور سيليكون" الذي يتناول عمليات التجميل التي تقوم بها النجمات والفنانات.

                                  وقالت مروى: "كنت أتمنى أن تنتظر نانسي عرض الفيلم، وتشاهده قبل أن تحكم عليه وتهاجمه، بل وتهددنا برفع دعوى قضائية، وهو تهديد لا يفرق معي أنا ولا مع أي من المشاركين بالفيلم".

                                  وأضافت: "يبدو أن نانسي أخذت موقفا بناء على مجرد إشاعات وأقاويل غير صحيحة حول الفيلم، والمفترض أنها فنانة لا يجب أن تحكم على عمل فني إلا عندما تراه بعينيها، أما كلامها عني فلا يهزني، وربما ترى نفسها مطربة كبيرة لا يجب أن تعرف مطربات صغيرات أمثالي".

                                  وداعبت نانسي، قائلة: "ربما نسيت نانسي أنها قلدتني عندما قدمت في كليب "آه ونص" شخصية فتاة شعبية بعد أن قدمتها أنا في أغنية "أما نعيمة". وعموما أنا ساترك الفيلم نفسه الذي يعرض خلال أيام يرد أكثر على هجوم نانسي علي".

                                  نانسي وعمليات التجميل

                                  ونفى أحمد البدري مخرج فيلم "دكتور سيليكون" ما تردد عن قيام نانسي برفع دعوى قضائية ضد الفيلم. وقال إنه كلام عار عن الصحة، وكل ما تردد قبل عرض الفيلم مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة. وأكد أنه لا يحمل أي إساءة لنانسي لأنها قيمة غنائية عظيمة تحظى بجمهور واسع يحبها ويقدرها.

                                  وأوضح البدري أن اسم نانسي ذُكر في جملة واحدة لفتاة أرادت أن تتحوّل عبر جراحات التجميل إلى نانسي عجرم، وهذا طبعا لا يسيء إلى هذه النجمة، بل يجعلها مثالا للجمال الذي تطمح إليه الفتيات كلهن، ناهيك عن أن الكوميديا لا تهدف إلى السخرية من الآخرين.

                                  وكانت تقارير صحفية ذكرت أن نانسي عجرم حذرت صناع الفيلم من الإشارة إليها من قريب أو بعيد في أحداثه، داعية إلى ضرورة حذف أي مشهد يشير إلى أنها أجرت عمليات تجميل من قبل.

                                  وتدور أحداث الفيلم حول عمليات تجميل المشاهير، ومن بينهم هيفاء وهبي وإليسا، وإن كان الأمر لم يصل إلى ساحات القضاء، حيث أشار جي جي لامارا إلى أن نانسي تريد مداواة الأمر بشكل ودي، لكنها ستضطر للجوء إلى القضاء في حال فشلت مساعيها الودية.
                                  بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                  فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                  يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                  best friends
                                  Infinity and eternity


                                  Comment


                                  • #57
                                    رد: مجلة المنتدى الفنية

                                    كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل قصة الحب الساخنة التي جمعتها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأكدت أنها ستتزوجه خلال شهر أبريل/نيسان القادم، في حفل عائلي بسيط وليس أسطوريا.
                                    ورفضت -في الوقت نفسه- دعوات محبيها في لبنان بالترشح في الانتخابات المقبلة كي تمثلهم في البرلمان، لكنها مزحت وقالت إنها تفضل أن تكون وزيرة.


                                    هههههههه يا عيني هيفاء وزيرة أو نائبة

                                    ميرسي كلود

                                    ياالله شو بشتقلك يا الله مش معقول



                                    هاد مشان لولية

                                    Comment


                                    • #58
                                      رد: مجلة المنتدى الفنية

                                      هههههههه يا عيني هيفاء وزيرة أو نائبة
                                      وزيرة الاخلاق و الاداب العامة نهفة
                                      بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                      فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                      يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                      best friends
                                      Infinity and eternity


                                      Comment


                                      • #59
                                        رد: مجلة المنتدى الفنية

                                        لا تزال اثار ليلة رأس السنة راسخة في ذاكرة الفنان زين العمر الذي شارك الفنانة اليسا الحفل الذي اقيم في فندق لو رويال شرق بيروت،


                                        والسبب لا يعود الى نجاح الحفل، بل الى منع اليسا المنظمين من وضع صورة زين العمر مع صورتها، علما ان الفنان يغني قبلها بسنوات، فضلا عن انه نجم السهرة.
                                        زين الذي عرف بدبلوماسيته خرج عن صمته ليعلن عن غضبه في مقابلة اذاعية، طلب فيها من اليسا احترام جمهوره، مذكرا اياها بالشرشف الذي صنع نجوميتها في الوقت الذي اعتمد فيه على صوته فحسب.
                                        يذكر ان نقيب الفنانين اللبنانيين تدخل لاصلاح الفنانين غير ان الصلح لم يتم بعد
                                        بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                        فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                        يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                        best friends
                                        Infinity and eternity


                                        Comment


                                        • #60
                                          رد: مجلة المنتدى الفنية




                                          رغم ان الاثنين, الفنانة اللبنانية نورهان وملك جمال لبنان وسام حنا, ينفيان وجود علاقة حب بينهما ويؤكدان على وجود صداقة فقط لا غير, الا ان مصادر مقربة من نورهان تؤكد عكس ذلك وتجزم على وجود قصة حب قوية بين الاثنين، لكنهما يرفضان الافصاح عنها خوفا من فشلها. وما يؤكد ذلك ايضا اصرار نورهان على ان يشاركها وسام في اغلب كليباتها الاخيرة . فبعدما ظهر معها في كليبها الاخير ها هو اليوم يظهر معها في كليبها الجديد لاغنية " طب وانا مالي" من اخراج كميل طانيوس. وتؤكد المصادر المقربة من نورهان، ان وسام قال لنورهان "بحبك موت" فبادلته نفس الشعور قائله له " وانا كمان".. ولم ينتبه الاثنان الى وجود بعض الاشخاص في مكان العمل حين تصارحا على مشاعر الحب. ورغم هذه الاخبار، فإن نورهان ما زالت تنفي الخبر ووسام حنا يؤكد انهما صديقان لا غير. !!

                                          بما أنّكِ جعلتِ اهتمامَكِ ملائمًا لتسميتِكِ أحرزتِ الإيمان القويم مسكناً،


                                          فلذلك يا لابسة الجهاد تفيضين الأشفية وتتشفعين من أجل نفوسنا


                                          يا باراسكيفي المطابقة لاسمِها.




                                          best friends
                                          Infinity and eternity


                                          Comment

                                          Working...
                                          X